الموضوعات تأتيك من 15444 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > إبراهيم محلب

عين دلة بالوادي الجديد بتكلفة 425 مليون جنيه.. ويوافق على رفع كفاءة 26 كيلو بطريق الواحات

16/09/2014 | 12:25 ص 0 comments
 عين دلة  بالوادي الجديد بتكلفة 425 مليون جنيه.. ويوافق على رفع كفاءة 26 كيلو بطريق الواحات

توجه المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، الأحد، إلى واحة الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد، لتدشين طريق "الفرافرة –...

- محلب: الطرق العرضية خطة الحكومة لتعمير وتنمية الصحراء الغربية - رئيس الوزراء يلتقي بقوات حرس الحدود بكمين الفرافرة - يتفقد طريق "الفرافرة - ديروط" - يغادر الوادي الجديد بعد افتتاح طريق "الفرافرة - عين دالة"

توجه المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، الأحد، إلى واحة الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد، لتدشين طريق "الفرافرة – عين دلة"، بطول 97 كيلومترا وعرض 11.7م، بإجمالي تكلفة مالية قدرها 425 مليون جنيه، حيث سيتم تنفيذ المشروع تحت إشراف وزارة النقل ممثلة في هيئة الطرق والكباري، بالتعاون مع إحدى شركات القطاع الخاص.

ورافق محلب خلال زيارته اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد، وعدد كبير من القيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية.وتم نشر عدد كبير من قوات الأمن وحرس الحدود المتمركزة بالمنطقة لتأمين الزيارة والتي ستستغرق عدة ساعات.

وبدأ المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، تدشين طريق «الفرافرة – عين دلة»، بطول 97 كم، وعرض 11.7م، بتكلفه مالية قدرها 425 مليون جنيه, حيث يتم تنفيذ المشروع تحت إشراف وزارة النقل، ممثلة في هيئة الطرق والكباري، بالتعاون مع إحدى شركات القطاع الخاص.

كما وافق المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، خلال زيارته للفرافرة اليوم على رفع كفاء 26 كيلو متر في الطريق الواصل بين الوحات البحرية والفرافرة، وذلك خلال تفقده لمدينة الفرافرة، اليوم الأحد، لبدء تدشين طريق «الفرافرة – عين دلة»، بطول 97 كيلو مترا وعرض 11.7متر، بتكلفه مالية قدرها 425 مليون جنيه.

وأكد محلب أن رفع كفاءة الطريق واستكماله، لدعم منظومة الاستثمار والسياحة خاصة السفارى بالمنطقة وذلك لما تتمتع به من موارد طبيعية كبيرة.

وأشار محلب إلى أن نصيب محافظة الوادى الجديد من الطرق العرضية التي سوف تقوم بتنفيذها الحكومة لرصف 4000 كيلو متر على مستوى الجمهورية نحو 600 كيلو متر، مشيرا إلى أن تلك المسافات سوف تساهم في تنمية الصحراء الغربية بشكل كبير.

وأكد المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، خلال زيارته اليوم للفرافرة، أن إنشاء الطرق العرضية من ضمن خطط الحكومة لتعمير وتنمية الصحراء الغربية، مشيرا إلى أن هناك سعيا كبيرا لربط الوحات بمحافظات وادى النيل، وذلك لفتح آفاق جدية للاستمثار ودعم خطط التنمية بالمنطقة.

وأوضح رئيس الوزراء أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعطى توجيهات للبدء في المشروعات التنموية، خاصة الطرق العرضية بخطوات سريعه خصوصا في المناطق الحدودية.

والتقي المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، بقوات حرس الحدود بالكيلو 25 بكمين الفرافرة الحدودي والذي شهد استشهاد اكثر من 20 جنديا وضابطا في الحادث الارهابي الاخير الذي تعرض له الكمين منذ شهرين.

وأكد "محلب" ضرورة استرجاع حق الشهداء من أبناء القوات المسلحة والذين راحوا ضحية الهجمات الإرهابية الأخيرة، كما أكد أن المنطقة آمنة وأن القوات المسلحة لن تفرط في حق أبنائها.

واستكمل المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء زيارته بمدينة الفرافرة بتفقد طريق الفرافرة – ديروط بطول 285 كم وبتكلفه تصل إلى 70 مليون جنيه مليون جنيه وذلك في إطار زيارته لمدينة الفرافرة لبدء تدشين طريق «الفرافرة – عين دلة»، بطول 97 كم وعرض 11.7م، بتكلفه مالية قدرها 425 مليون جنيه.

وأكد محلب خلال زيارته اليوم ان المشير عبد الفتاح السيسي شدد علي ضرورة البدء في تنفيذ الطرق العرضية والتي تعتبر بداية لتعمير الصحراء الغربية وتنميتها خصوصا انها تسعى إلى ربطها بمحافظات وادى النيل وفتح افاق جديدة للاستثمار.

وغادر رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، واحة الفرافرة، بعد زيارة استمرت عدة ساعات شهد خلالها بدء تدشين طريق «الفرافرة – عين دلة»، بطول 97 كيلو مترا، وعرض 11.7 مترا، بتكلفة مالية قدرها 425 مليون جنيه.

وخلال هذه الزيارة تفقد محلب الطريق الواصل بين مدينة الفرافرة وديروط، كما تفقد 10 آلاف فدان تقوم باستصلاحهم القوات المسلحة لتوزيعهم على الشباب، كما شهد تفجير بئرين زراعيين بالتدفق الذاتي بالمنطقة، والتقى بجنود قوات حرس الحدود بالكيلو 25.

وأكد "محلب" أنه يجب على الحكومة تحقيق الأمن والأمان والأخذ بثأر لشهداء قوات المسلحة والقضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره من المنطقة كلها.

وأشار رئيس الوزراء في نهاية زيارته أن الطرق العرضية بداية حقيقية لتنمية الصحراء الغربية، لافتا إلى أنها إحدى المشروعات القومية الكبرى التي توليها الرئاسة اهتماما خاصا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
22/01/2016 | 10:37 ص

هل يحاكم إبراهيم محلب؟ - المصريون

قال خبراء قانونيون إنه من الوارد محاكمة رئيس الوزراء السابق إبراهيم محلب، بعد أن ثبتت إدانته في الاتهامات الموجه له في قضية قصور الرئاسة، كما جاء في حيثيات محكمة النقض، وأشاروا إلى أن قرار الإحالة متوقف على أدلة ستقدمها النيابة للمحكمة.

هل يحاكم إبراهيم محلب؟ - المصريون
20/01/2016 | 10:19 ص

موظفو مكتبة الإسكندرية: سراج الدين أكثر توترًا الآن - المصريون

تشهد مكتبة الإسكندرية لغطًا وجدلاً حول زيادة التوتر في سلوكيات مديرها محمد إسماعيل سراج الدين، الذي تم تنصيبه في رئاسة المكتبة بتوصية من حرم الرئيس المخلوع حسني مبارك قبل خمسة عشر عامًا، حيث نجح من وقتها في إقصاء وعزل كل شخص يتصور أنه بديل له في المستقبل.

موظفو مكتبة الإسكندرية: سراج الدين أكثر توترًا الآن - المصريون
20/01/2016 | 10:19 ص

«النقض» تدين «إبراهيم محلب» في قضية القصور الرئاسية - المصريون

أودعت محكمة النقض حيثيات حكمها برفض طعن الرئيس الأسبق حسني مبارك ونجليه في قضية "القصور الرئاسية" المحكوم عليهم فيها بالسجن 3 سنوات لكل منهم وإلزامهم متضامنين بدفع غرامة 125 مليون جنيه وإلزامهم برد مبلغ 21 مليون جنيه.

«النقض» تدين «إبراهيم محلب» في قضية القصور الرئاسية - المصريون
11/01/2016 | 5:20 ص

مستشفى سرطان الأطفال بمحافظة الغربية تدشن الماراثون الخامس غدا الاثنين

أعلنت مستشفى سرطان الأطفال بمحافظة الغربية تدشين بداية العمل بماراثون "57357" الخامس والذى يقام تحت رعاية اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية.

مستشفى سرطان الأطفال بمحافظة الغربية تدشن الماراثون الخامس غدا الاثنين
10/01/2016 | 4:53 ص

البلد: ننشر مواد قانون الرياضة الجديد قبل التصويت عليه فى البرلمان

تنطلق غدا أولى جلسات مجلس الشعب وتستعد الحكومة برئاسة المهندس شريف إسماعيل بعرض خطتها التطويرية على البرلمان لبحث تجديد الثفة بها...

البلد: ننشر مواد قانون الرياضة الجديد قبل التصويت عليه فى البرلمان
08/01/2016 | 4:05 ص

البابا يتلقى تهنئة «محلب» و«أبوالنجا» و«المهدي»: «المال أصل كل الشرور»

استقبل البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الخميس، عددا من المسؤولين الحاليين والسابقين، بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

البابا يتلقى تهنئة «محلب» و«أبوالنجا» و«المهدي»: «المال أصل كل الشرور»
06/01/2016 | 2:56 ص

فخرى عبد النور لـ لازم نفهم : مصر خسرت إبراهيم محلب.. ويؤكد: سياسى قدير

أشاد منير فخرى عبدالنور ‏وزير الصناعة والتجارة السابق، بالمهندس إبراهيم محلب، مؤكداً أنه كان رئيس حكومة سياسيا قديرا، يعلم كيف يتحدث لرجل الشارع ولديه حس سياسى مفرط.

فخرى عبد النور لـ لازم نفهم : مصر خسرت إبراهيم محلب.. ويؤكد: سياسى قدير


عين دلة بالوادي الجديد بتكلفة 425 مليون جنيه.. ويوافق على رفع كفاءة 26 كيلو بطريق الواحات إبراهيم محلب توجه المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، الأحد، إلى واحة الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد، لتدشين طريق "الفرافرة –...



اشترك ليصلك كل جديد عن إبراهيم محلب

خيارات

 عين دلة  بالوادي الجديد بتكلفة 425 مليون جنيه.. ويوافق على رفع كفاءة 26 كيلو بطريق الواحات
المصدر http://www.masr-alyoum.com/Egyptian-reports/264727.html http://www.masr-alyoum.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي عين دلة بالوادي الجديد بتكلفة 425 مليون جنيه.. ويوافق على رفع كفاءة 26 كيلو بطريق الواحات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars