الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

9 اليوم الثلاثاء : حسب موقع صحيفة نسيج الالكتروني

16/09/2014 | 3:25 م 0 comments
9 اليوم الثلاثاء : حسب موقع صحيفة نسيج الالكتروني

counter customizable free hit الصفحة الرئيسية » أخبار الرياضة أخر تحديث : الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 - 5:54 صباحًا جديد اخبار نادي النصر السعودي اليوم 16-9 اليوم الثلاثاء : حسب موقع صحيفة نسيج الالكتروني أحـدث أخـبـار الموقع جماهير الريال تختار ضحيتها هذه المرة جرث بيل.. العجوز ماثيو أسرع لاعبي فريق برشلونة.. البرسا والبلوز الأفضل فى أوروبا حتي الأن.. جديد اخبار الكويت ليوم الثلاثاء: اخر اخبار الكويت واهم... جديد اخبار مصر ليوم الثلاثاء: اخر اخبار مصر واهم... جديد اخبار سوريا ليوم الثلاثاء: معارك الجيش السوري والجيش... جديد اخبار نادي النصر السعودي اليوم 16-9 اليوم الثلاثاء : حسب موقع صحيفة نسيج الالكتروني بتاريخ 16 سبتمبر, 2014 بواسطة - محمد وليد

نتابع اعزائنا اخر واهم اخبار نادي النصر السعودي اليوم نتابع اخر وابرز عناوين الصحافة في الرياضة السعودية الثلاثاء 16-9-2014 ابرز عناوي النصر جديد نادي النصر اليوم وكل يوم مع الوطن نيوز اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء حسب موقع صحيفة نسيج الالكترونية وقبل ذلك نذكر بأبرز عناوين الصحافة يوم امس الاثنين كما جائت في نسيج ..صحيفة الاقتصادية

أدريان.. مصدر إلهام

أشاد عدد من وسائل الإعلام البولندية بالحضور الفني المميز لمواطنها إدريان ميرزفيسكي مع ناديه النصر حيث بات مصدر إلهام في أداء فريقه خلال الجولات الأربع التي لعبها معه في دوري عبد اللطيف جميل. وقال صحيفة إل بي سبورت البولندية “أدريان قدم ملف اعتماده كلاعب مؤثر في فترة وجيزة حيث تميز بتسجيل عدد من الأهداف الحاسمة إضافة إلى صناعة اللعب والمساهمة بشكل فعال في المد الهجومي عبر انطلاقاته السريعة ومهاراته الفردية في تجاوز المنافسين مما منحه الأفضلية على مستوى اللاعبين في الدوري خلال آب (أغسطس) الماضي”.

وتابعت الصحيفة أن أدريان الذي حضر لنادي النصر في عقد يمتد لثلاثة أعوام مقابل نحو تسعة ملايين يورو، بحسب تأكيدات الصحيفة نجح في الفوز بمحبة أنصار النادي الذين يرددون اسمه في كل مواجهة يخوضها الفريق مطالبين إياه ببذل المزيد لمواصلة مشواره الناجح مع النادي حتى الآن.

وأضافت الصحيفة البولندية: تسجيل أربعة أهداف وصناعة عدد من هذه الأهداف في أربع مباريات يعد معدلاً رائعاً للاعب يخوض تجربة اللعب في الدوري السعودي للمرة الأولى، ما يعني أن عودة أدريان للمنتخب البولندي بعد أن استبعده سكودا باتت مسألة وقت لا أكثر في حال واصل على الوتيرة الفنية نفسها.

شاهد أمام الفتح ركل ورفص وضرب بلا ردع المشيقح: احموا أدريان بـ «القانون»

فيما غرد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر بعد نهاية لقاء فريقه أمام الفتح 4 / 2 في الجولة الرابعة من دوري عبد اللطيف جميل، “ما حدث لغالب وأدريان يضع انتقائية الانضباط على المحك”، طالب نائبه فهد المشيقح عبر “الاقتصادية” الحكام بحماية النجوم من أنواع العنف أثناء المباريات.

وتعرض البولندي أدريان ميرزيفسكي لضربة قوية في رأسه إثر دخول متهور من نوح الموسى حصل على أثرها على بطاقة صفراء وسط مطالبات بطرده بالبطاقة الحمراء 73، فيما نجا الحارس عبد الله العويشير من أي إنذار من الحكم عبد العزيز الفنيطل بعد رفسة إبراهيم غالب أثناء فرحته بالهدف الثالث. وقال المشيقح: “شاهدنا ركلا وضربا بشكل متكرر على أحمد الفريدي، شاهدنا ما حصل لأدريان من ضرب في كل مكان لمحاوله إيقافه، شاهد الجميع ركل من الحارس العويشير بعدما سجل غالب الهدف الثالث، شاهدنا ما حصل من الحارس تجاه لاعبنا بدون كرة، للأسف لم يتخذ فيها أي قرار”.

وتساءل المشيقح “أتمنى أن أعرف إلى متى السكوت على مثل هذه التصرفات التي تفسد جمالية كرة القدم وتشوه صورة مبارياتنا وتنافسنا؟”.

وأوضح المشيقح “حينما طالبنا بحكام أجانب لإدارة مبارياتنا، كنا نخاف من أن نشاهد مثل هذه التصرفات التي لا تمت لكرة القدم بصلة، مباراة الفتح خير مثال”.

وزاد “أدريان يتعرض للضرب، والرفس، والركل، لم يكن له حماية من حكام المباريات بتطبيق القانون”، مشددا “الذي يريد إيقاف الخصم بطرق غير مشروعة سنقول له لا وألف لا ونطالب من اللجان المختصة التدخل، أن نشاهد ركلا وضربا ورفسا؟، هذه ليست كره قدم، الحمد الله أن النصر استطاع تجاوز كل العراقيل”. وأضاف “شاهدنا لجنة الانضباط عندما قامت بمعاقبة حسين عبد الغني عندما رش ماءا على لاعب نادي الشباب في نهائي كأس السوبر السعودي، على الرغم من أن لاعب الشباب هو من قدم إلى عبد الغني ولم يذهب له، أتمنى ألا نشاهد مثل هذه الألعاب التي تفسد كرة القدم، لاعبونا دفعت فيهم الملايين، نطلب فقط زملاءنا حكام المباريات بحمايتهم بالقانون”.

صحيفة الحياة

رئيس النصر: ما زلنا نعاني من أخطاء التحكيم

جدد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي مطالباته بحضور الحكم الأجنبي في مباريات فريقه كافة، مبدياً استعداد إدارة ناديه بتحمل كل التكاليف المالية المترتبة على ذلك: «للأسف الشديد تحمّلنا كثيراً من أخطاء التحكيم وتضررنا معها، وآخرها مباراة الفتح، خصوصاً مع الحكم المساعد الأول الدولي بدر الشمراني الذي لم يكن موفقاً في غالب قراراته، خصوصاً في ركلتي الجزاء لمصلحة الفتح».

وأضاف: «ما زلت أطالب بالحكام الأجانب في كل مباريتنا المقبلة، وأعلم أنه لن يحدث هذا مستقبلاً، لكن بالشكل الذي نتابعه من أخطاء الحكام المحليين وتواليها من مباراة لأخرى، فإنني أعلنها صريحة وواضحة نريد الحكم الأجنبي لأننا نرغب في المنافسة على بطولة الدوري وكل البطولات، وللعلم كل المباريات التي ستكون خارج الرياض سنقوم بمخاطبة الفرق التي سنقابلها، من أجل أن تتقدم بطلب حكام أجانب وسندفع قيمة تكاليف كل الطواقم التي ستحضر للسعودية، لقد دفعنا الملايين في التعاقدات المحلية والأجنبية، ومن الظلم بسبب خطأ حكم أو صافرة يضيع مجهود الفريق».

وعن الانتقادات القوية التي طاولت مدرب الفريق الإسباني كانيدا أخيراً: «واثقون بما نعمل، والفريق يتطور من مباراة لأخرى، وندرك أن الطريقة الفنية جديدة على اللاعبين، لذا يحتاجون إلى المزيد من الوقت للتأقلم مع أسلوب المدرب، وثقتنا لا حدود لها بالجهاز الفني، ولا أنسى الإشادة بمستوى اللاعب أحمد الفريدي الذي ظهر بأداء لافت في المباراة على رغم غيابه الطويل عن أجواء المباريات، ولا زلنا ننتظر منه الكثير في المستقبل».

صحيفة الرياض

النصر ينقل أدريان إلى المستشفى

اضطرت إدارة النصر لنقل لاعب وسط النصر البولندي ادريان في ساعة باكرة إلى مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي بعد شعوره بآلام شديدة في الرأس جراء المخاشنة التي تعرض لها في مباراة الفتح، وأثبتت الفحوصات سلامة الجمجمة وتعرضه لكدمة قوية في فروة الرأس.

من جهة ثانية كثف مدرب اللياقة اليوم (الأحد) التدريبات للمدافع محمد حسين والمهاجم البرازيلي هرناني بغية تجهيزهم لمباراة النصر أمام الشعلة يوم (الخميس) المقبل في الجولة الخامسة من دوري (عبداللطيف جميل)، وتواجد في التدريب اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة الفتح بينما تمتع بقية اللاعبين بالراحة.

صحيفة سبق

لجنة الحكام تعلن قضاة الجولة الخامسة في دوري “جميل” حكم أجنبي لـ”الشعلة والنصر”.. والخضير يقود الأهلي والشباب

كشفت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم برئاسة عمر بن صالح المهنا أسماء حكام مواجهات الجولة الخامسة لدوري عبداللطيف جميل السعودي لدوري المحترفين لكرة القدم، التي ستقام أيام الأربعاء والخميس والجمعة القادمة، وجاءت كالآتي:

الأربعاء22-11-1435هـ

– هجر x الرائد على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن العمري، ويعاونه خلف زيد، ماجد الناصر، شكري الحنفوش “رابعاً” والدولي السابق حسين الحساوي مقيماً.

-الأهلي x الشباب على أرض ملعب الملك عبدالله بجدة، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه الدوليان أحمد فقيهي ومحمد العبكري، والدولي عبدالرحمن المالكي “رابعاً”، والدولي السابق حسين المغامسي مقيماً.

-العروبة x الفيصلي على أرض ملعب نادي العروبة بالجوف، يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري وعلي بدوي، وظافر القرني “رابعاً”، والدولي السابق زيد المهنا مقيماً.

الخميس 23-11-1435هـ

-الشعلة x النصر على أرض ملعب نادي الشعلة بالخرج، يقودها طاقم تحكيم أجنبي، وخالد الطريس “رابعاً” والدولي السابق حمد الخربوش مقيماً.

-التعاون x الفتح على أرض مدينة الملك عبدالله بالقصيم، يقودها محمد القرني، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الأسمري ويحيى آل معتق، ومشاري المشاري رابعاً، والدولي السابق محمد المقيطيب مقيماً.

الجمعة 24-11-1435هـ

-نجران xالاتحاد على أرض ملعب نادي الأخدود بنجران، يقودها الحكم الدولي صالح الهذلول، ويعاونه الدولي بدر الشمراني وهشام الرفاعي، ومحمد الشهري “رابعاً”، والدولي السابق عويضة منصور مقيماً.

-الهلال x الخليج على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز بالرياض، يقودها الحكم الدولي محمد الهويش، ويعاونه الدولي عبدالله الشلوي وياسر السلطان، ونايف المريخي”رابعاً” والدولي السابق ناصر الحمدان مقيماً.

صحيفة النادي

ماجد عبدالله : اتركوا كانيدا يعمل

أشاد ماجد عبدالله النجم السابق لمنتخب السعودية ونادي النصر بنجاح الإسباني راؤول كانيدا المدير الفني للفريق النصراوي في بطولة الدوري.

وحقق فريق النصر الفوز 4-2 على الفتح مساء السبت ليصل لـ12 نقطة في صدارة ترتيب أندية دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بنسخته الثانية بعد مرور 4 جولات.

وقال ماجد في حسابه بـ “تويتر” : “أبارك للنصر الفوز على الفتح، من أفضل لأفضل.”

وأكمل: “المدرب حقق العلامة الكاملة في الجولات الأربع الأولى، أطالب بتركه يعمل وبتنفيذ اللاعبين لما يقول.”

الجدير بالذكر أن النصر حامل لقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين سيلاقي في الجولة الخامسة نظيره الشعلة بملعبه يوم الخميس المقبل.

النصر يبدأ التحضير للشعلة الاثنين

ينتظر أن يبدأ فريق النصر اليوم الاثنين تحضيراته للقاء الشعلة المقرر له الخميس بالجولة الخامسة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين بنسخته الثانية.

ويلتقي النصر مع الشعلة يوم الخميس بملعب نادي الشعلة حيث يسعى حامل اللقب لمواصلة الانتصارات بالبطولة.

وقال الحساب الرسمي للنصر عبر شبكة “تويتر” أن الفريق سيحصل على راحة من المران يوم أمس الأحد على أن يعود اليوم الاثنين للمران.

وكان النصر قد نجح في تحقيق الانتصار 4- 2 مساء السبت ليحتل المركز الأول بفارق الأهداف عن الشباب والاتحاد برصيد 12 نقطة لكل فريق.

هيرناني في العيادة وإصابة أدريان النصر

منح الأسباني راؤول كانيدا المدير الفني للنصر راحة للاعبي الفريق الأول ليوم الاحد على أن يعاود الفريق تدريباته مساء الأثنين. وذلك في اطار تحضيرات النصر لملاقاة الشعلة مساء الخميس ضمن الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

ويواصل البرازيلي هرناني البرنامج التأهيلي الذي وضع له من قبل الجهاز الطبي بالنادي وربما يحرمه ذلك من اللعب في مباراة الشعلة. فيما أجرى البولندي أدريان كشفا على موضع الإصابة التي تعرض لها في راسه بعد احتكاك قوي مع أحد مدافعي فريق الفتح وتبين أنها كدمة قوية.

(العداد) لعب X لعب إعلان الحضور الجماهيري يثير الجدل.. ومطالب بالتحقيق

أثار تعداد الحضور الجماهيري في مدرجات الملاعب الجدل في الموسم الرياضي الحالي في مختلف المسابقات الرياضية بعد مخالفة الارقام المعلنة في مباريات الهلال ونجران والنصر والرائد والنصر والخليج عدد الجماهير الحاضرة.

وتعجب المتابعون لمباراة الهلال ونجران على استاد الملك فهد الدولي في الجولة الرابعة من أن عدد الجماهير الحاضرة لم تتعد ثلاثة الاف مشجع، بينما أعلن في شاشة الملعب عن أن الحضور 10الاف مشجع.

بينما تفاجأت جماهير النصر في مباريات فريقها في الجولة الثانية أمام الرائد والجولة الثالثة مع الخليج بعد إعلان عدد الجماهير في المباراة الاولى بـ(6)الاف مشجع بينما العدد الصحيح تعدى (9) الاف مشجع وفق كلام مدير الملعب، اما في المباراة الثانية فقد اعلن المسؤولون عن أن عدد الجماهير (7) الاف بينما صرح نائب رئيس نادي الخليج نزيه النصر عن أن عدد التذاكر المباعة وصل لتسعة الاف مشجع.

وتناقل المغردون على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) العديد من الصور للحضور الجماهيري ومقارنتها بالعدد المعلن في اكثر من لقاء ووجدوا التناقض يحدث في كل مرة، متسائلين عن السبب وراء إظهار مدرجات الاندية بهذا الشكل ومنها الهلال والنصر.

وانتقدوا إدارات الملاعب التي لا تقدم الارقام الصحيحة لحضور الجماهير، وطالبوا بالتحقيق وراء المسؤولين عن هذه الاخطاء ومعرفة الهدف من ورائها، مشددين على وجود تلاعب في أعداد الجماهير.

صحيفة العصر

النصر يتعاقد مع أمريكي لدعم السلة

أنهت إدارة نادي النصر إجراءات التعاقد مع صانع الألعاب الأمريكي دويدرد لتمثيل الفريق الأول لكرة السلة . وتكفل بكافة تكاليف التعاقد معه الأستاذ محمد بن عصاي المشرف على لعبة كرة السلة بالنادي.

وقد ثمنت إدارة النادي للأستاذ محمد بن عصاي هذه المبادرة الداعمة منه لفريق كرة السلة والتي تأتي امتداداً لما يقوم به من عمل لعودة سلة النادي للمنافسة على البطولات.

رد الصدارة ردها

محمد شنوان العنزي – صحيفة الرياضي لن أقف عند قناعة الإسباني كانيدا ولن انتقد المدرب وطريقة لعبه، ولن أقول إنه مدرب غير مناسب للنصر رغم أنني أرى ذلك فعلاً، ولكنني قلتها وكررتها واليوم ثبت صحة ما ذكرته، وهو أن النصر يمتلك نجوما كبارا قادرين على جعل دور أي مدرب لا يتعدى 20% متى ماكانوا في مستواهم ويومهم.

– ليلة البارحة في دقائق قليلة انتفض نجوم العالمي واستطاعوا قلب موازين مباراتهم مع فريق الفتح، واستطاعوا قلب موازين سلم ترتيب الدوري وخطف الصدارة، ليلة البارحة في دقائق فعل أدريان وإبراهيم غالب وأحمد الفريدي ورفاقهم ماعجز عن فعله المدرب كانيدا في 80 دقيقة.

– النصر الآن (متصدر لاتكلمني)،والنصر الآن يثبت أنه عاد وبقوة، والنصر الآن هو من يقود ركب الأندية السعودية، والنصر الآن يستلم راية الصدارة ليمضي قدماً نحو المحافظة على لقبه، حينما يعود النصر تعود الحياة للكرة السعودية ولملاعبنا كافة، حقيقة الكل صادق عليها الموسم الماضي وسيتم تأكيدها هذا الموسم بشكل قاطع.

– على النصراويين في ظل الفوز وفي ظل الأهداف التي جاءت بمجهود لاعبين لاخطة مدرب، أن يتدارك الأخطاء وأن يصحح من المسار في الجولات المقبلة، لأنه يمتلك أفضل اللاعبين في الدوري السعودي وقادر على المنافسة بقوة على كافة البطولات.

– النصر يحتاج بشكل صريح إلى تفعيل الجوانب الهجومية، فالنصر فريق هجومي من الدرجة الأولى، غير ذلك من القناعات سيسهم في تعطيل النصر،أو في جعل عملية فوزه في المباريات تأتي من الطريق الصعب.

– نسيت أن أخبركم، (رد الصدارة ردها.. مافيه غير النصر قدها9، بكل أمانة فتشوا يمين ويسار هل هناك ناد سعودي الموسم الماضي والموسم الحالي يستحق أن يعتلي الصدارة غير النصر؟..وسلامتكم.

يتبع …

لا تنسي لايك وشير ليصل الخبر للجميع المصدر - نسيج أوسمة : , , , , , مـواضـيـع ذات صـلـة اخر اخبار السعودية: مدرب الهلال يعتنق الإسلام ويتزوج بفتاة سعودية اخر اخبار السعودية: مدرب الهلال يعتنق الإسلام ويتزوج بفتاة... تشكيلة المتوقعة للقاء الحسم اليوم بين برشلونة اتلتيكو مدريد تشكيلة المتوقعة للقاء الحسم اليوم بين برشلونة اتلتيكو مدريد نصف مليون دولار من العاهل الاردنى دعما لمنتخب الاردن نصف مليون دولار من العاهل الاردنى دعما لمنتخب الاردن اخبار اليوفنتوس: أولى تصريحات أليغري بعد تعيينه مدربا للفريق اخبار اليوفنتوس: أولى تصريحات أليغري بعد تعيينه مدربا للفريق اخبار فلسطين اسماء الناجون من غزة في قوارب الهجرة غير الشرعية الى اوروبا اسماء الناجون من غزة في قوارب الهجرة غير الشرعية الى اوروبا 16 سبتمبر 2014 الناجون من غزة في القارب الذي انطلق من الاسكندرية حسب ما حصلت عليه طواقم المرصد الاورومتوسطي في إيطاليا واليونان إيطاليا: ايطاليا:خميس بربخ شادي الجبري اليونان: شكري العسولي حسام محمد عبد المجيد الحيلة جثتين.. طفلة 4 أعوام، طفل عامان مالطا: 3 فلسطينيين نحاول الحصول على الأسماء… جديد اخبار فلسطين ليوم الاثنين: اخر اخبار فلسطين واهم اخبار الجامعات الفلسطينية واخبار اعمار غزة 15-9-2014 جديد اخبار فلسطين ليوم الاثنين: اخر اخبار فلسطين واهم اخبار الجامعات الفلسطينية واخبار اعمار غزة 15-9-2014 15 سبتمبر 2014 اخبار فلسطين عبر الوطن نيوز:   1- – صرحت وزيرة التربية والتعليم العالي أ.د. خولة الشخشير اليوم الإثنين؛ عن تحويل دفعة مالية بقيمة 6.250.000 شيقل من الدعم الحكومي المباشر لصالح الجامعات العامة؛ موضحةً أنه سيتم ايداع هذه الدفعة في حسابات الجامعات اليوم. وأشارت الوزيرة إن… + المزيد من اخبار فلسطين ... اخبار السعودية جديد اخبار السعودية ليوم الثلاثاء: اخر اخبار السعودية واهم اخبار الرياض 16-9-2014 جديد اخبار السعودية ليوم الثلاثاء: اخر اخبار السعودية واهم اخبار الرياض 16-9-2014 16 سبتمبر 2014 اخبار السعودية عبر الوطن نيوز:   - سقوط مركبة للهلال الاحمر: سقطت مركبة للهلال الأحمر بالباحة في حفريات مشروع بالقرب من مركز الإسعاف في شفاء الباحة نتيجة الأمطار الغزيرة التي هطلت اليوم ولعدم اتضاح الرؤية جيداً في الطريق أثناء توجهها لمباشرة حادث… جديد اخبار السعودية اليوم الثلاثاء : الاعلان عن موعد اجازة الحج واليوم الوطني للعام 2014 – 1435 هـ جديد اخبار السعودية اليوم الثلاثاء : الاعلان عن موعد اجازة الحج واليوم الوطني للعام 2014 – 1435 هـ 16 سبتمبر 2014 نتابع معكم اعزائنا كل جديد في المملكه العربيه السعودية اخر واهم اخبار السعودية اليوم الثلاثاء في الصحف والمجلات والمواقع نتابع كل جديد في المستجدات المحلية والدولية مع الوطن نيوز الاخبار اولا بأول اخبار السعودية الان اخبار السعودية مباشر اخبار… + المزيد من اخبار السعودية ... انضم الينا اخبار التكنولوجيا شركة أبل تطرح 14 ميزة جديدة في iPhone6 وPlus whatsapp: تحديث واتس اب الجديد ايفون6… آبل تزيح الستار عن هاتفي “آيفون 6″ و “آيفون 6 بلس” اخبار التكنولوجيا… Apple Watch الان في الاسواق مواصفات ايفون 6 .. مواصفات ايفون 6 بلس .. ملخص لأهم المواصفات والمميزات في اصدار ابل الجديد مواصفات ايفون 6 :: ابل تعلن عن مواصفات ايفون 6 وايفون 6 بلس شركة أبل تطرح 14 ميزة جديدة في iPhone6 وPlus whatsapp: تحديث واتس اب الجديد ايفون6… آبل تزيح الستار عن هاتفي “آيفون 6″ و “آيفون 6 بلس” اخبار التكنولوجيا… Apple Watch الان في الاسواق مواصفات ايفون 6 .. مواصفات ايفون 6 بلس .. ملخص لأهم المواصفات والمميزات في اصدار ابل الجديد مواصفات ايفون 6 :: ابل تعلن عن مواصفات ايفون 6 وايفون 6 بلس + المزيد من اخبار التكنولوجيا ... Adsense banned
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/04/2024 | 10:58 م

ياسين بونو يُقرب أوناحي من الانتقال للدوري السعودي

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن المغربي عز الدين أوناحي، لاعب فريق أولمبيك مارسيليا، يفكر جديا في الانتقال إلى الدوري السعودي الممتاز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. وارتدى أوناحي البالغ من العمر 24 عامًا قميص مارسيليا لمدة عام ونصف، بعدما انتقل إليه قادمًا من أنجي الفرنسي في يناير 2023، وذلك بعد تألقه مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022 في قطر. وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية إن الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، نصح مواطنه أوناحي...

ياسين بونو يُقرب أوناحي من الانتقال للدوري السعودي
05/04/2024 | 10:58 م

حقيقة تمديد إجازة عيد الفطر للطلاب في السعودية 1445 وزارة التعليم توضح الحقيقة كاملة

روى الأمير عبدالرحمن بن خالد بن مساعد، ذكرياته عن دوري الفاخرية وأشهر اللاعبين الذين خرجوا من الفريق إلى أندية كبرى.

حقيقة تمديد إجازة عيد الفطر للطلاب في السعودية 1445 وزارة التعليم توضح الحقيقة كاملة
05/04/2024 | 10:58 م

الأفضل في التاريخ محمد صلاح يكشف عن لاعبه المفضل - فيس مصر

كشف النجم المصري الدولي محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن لاعبه المفضل في كرة القدم.

الأفضل في التاريخ  محمد صلاح يكشف عن لاعبه المفضل - فيس مصر
05/04/2024 | 10:58 م

شاهد.. تامر حسني وإبراهيم فايق في مباراة كرة قدم

شارك الفنان تامر حسني جمهوره مجموعة من الصور أثناء لعبه مباراة كرة قدم جمعته بعدد من أصدقائه، كان من بينهم الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق. وعبر صفحته بفيسبوك نشر تامر حسني مجموعة من الصور وعلق قائلًا: «مع الإعلامي الكبير صديقي وأخويا إبراهيم فايق، وابنه الجميل ياسين اللعيب الجامد أوي وأصحابنا الغاليين». وتابع: «لكن أنا في الصور دي كنت بتصور كتامر لاعب الكورة، مش الفنان وافتكرت ذكرياتي مع الكورة مساء الورد عليكم». بعد تصدره الترند.. تامر حسني يجمع...

شاهد.. تامر حسني وإبراهيم فايق في مباراة كرة قدم
05/04/2024 | 10:58 م

4 مباريات في انطلاقة الجولة 27 من الدوري السعودي صحيفة الخليج

تقام الجمعة 4 مباريات في افتتاح الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين بظهور رباعي المقدمة في سهرة كروية تبدأ عند الساعة 11 مساء،وموزعة بين مدن الدمام وأبها وجدة...

4 مباريات في انطلاقة الجولة 27 من الدوري السعودي   صحيفة الخليج
05/04/2024 | 10:58 م

«يد الأهلي» يواجه البنك الأهلي في الدوري.. اليوم - فيس مصر

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم، عندما يلاقي نظيره فريق البنك الأهلي، ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين.

«يد الأهلي» يواجه البنك الأهلي في الدوري.. اليوم - فيس مصر
11/06/2020 | 3:45 م

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال

الخليج 365: * نال إعجاب المعلق عصام الشوالي وأدهشه عندما برز وتألق في دوري المجموعات لبطولة الأندية الأبطال الافريقية 2007 فأطلق عليه لقب القيصر .. * يرسم بالكرة لوحات رائعة علي أرضية الملعب تضاهي لوحات دافنشي جمالا ويعزف بأقدامه أجمل الألحان وكما قام بيتهوفن بتأليف تسع سيمفونيّات فإن القيصر مهند الطاهر قام بتأليف السيمفونية العاشرة […] The post حباب القيصر.....

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال


9 اليوم الثلاثاء : حسب موقع صحيفة نسيج الالكتروني الدوري السعودي



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

9 اليوم الثلاثاء : حسب موقع صحيفة نسيج الالكتروني
المصدر http://www.elwtanews.com/sports-news/87132.html elwtanews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 9 اليوم الثلاثاء : حسب موقع صحيفة نسيج الالكتروني

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars