الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بواتينغ يغتال «السيتيزينز» في اللحظات الأخيرة جريدة القبس

18/09/2014 | 10:21 م 0 comments

جريدة القبس جريدة كويتية يومية سياسية مستقلة

نيقوسيا - أ ف ب - حسم بايرن ميونخ الالماني قمته امام ضيفه مانشستر سيتي الانكليزي في مصلحته 1 - صفر في الجولة الاولى من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

على ملعب اليانز ارينا في ميونخ وامام 68 الف متفرج، يدين الفريق البافاري بفوزه الى مدافعه الدولي جيروم بواتنغ الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة الاخيرة مترجما السيطرة الميدانية لناديه.

وسيطر رجال المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا على مجريات المباراة منذ البداية وسنحت لهم الكثير من الفرص الحقيقية للتسجيل بيد ان حارس المرمى الدولي جو هارت وقف سدا منيعا في أكثر من مناسبة وكان في طريقه الى قيادة فريقه الى تعادل ثمين بيد انه فشل في التصدي للتسديدة القوية والرائعة لبواتينغ في الدقيقة الاخيرة.

 

فوز كبير لروما

وفي المجموعة ذاتها ضرب روما الايطالي بقوة بفوزه على ضيفيه سسكا موسكو الروسي 5 - 1.

ومنح الارجنتيني خوان مانويل ايتوربي التقدم لفريق العاصمة في الدقيقة السادسة اثر كرة من الدولي العاجي جرفينيو فكسر مصيدة التسلل وانفرد بالحارس ايغور اكينفيف وتابعها داخل المرمى. ورد ايتوربي التحية لجرفينيو ومرر له كرة على طبق من ذهب داخل المنطقة فتابعها من مسافة قريبة على يسار الحارس اكينفيف (10).

وارتكب اكينفيف خطأ فادحا في التصدي لتسديدة من زاوية صعبة للدولي البرازيلي مايكون من داخل المنطقة فعانقت شباكه (20)، قبل ان يختم جرفينيو مهرجان الشوط الاول بالهدف الرابع من مجهود فردي رائع بعد تمريرة من القائد الاسطوري فرانشيسكو توتي (31). وعزز روما تقدمه بهدف خامس من النيران الصديقة عندما حاول المدافع سيرغي اينياشيفيتش ابعاد كرة عرضية فتابعها بالخطأ داخل مرمى فريقه.

وقلص الدولي النيجيري احمد موسى الفارق في الدقيقة 82 من مسافة قريبة.

وحقق برشلونة فوزا مستحقا على ضيفه ابويل نيقوسيا 1 - صفر ضمن المجموعة الخامسة بتشكيلة واعدة اجرى عليها المدرب لويس انريكه تغييرات جذرية عن تلك التي فازت على بلباو في الدوري المحلي.

على ملعب «كامب نو» وامام 62832 متفرجا، انتظر برشلونة حتى الدقيقة 12 ليشكل اول فرصه الخطرة من ضربة حرة لميسي سددها جميلة في الزاوية الارضية اليمنى ابعدها الحارس الاسباني اوركو باردو ببراعة.

ومن ثالث محاولة جدية لعب ميسي ركلة حرة من طرف الملعب الايمن وصلت الى رأس المدافع الدولي جيرار بيكيه فزرعها من المنطقة الصغرى في الزاوية اليسرى لمرمى ابويل مفتتحا التسجيل (28).

وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع، سدد نيمار كرة خطيرة جدا ابعدها الحارس ببراعة حاول ميسي متابعتها في المرمى قبل ان يبعدها الدفاع (90+1)، ثم صد تير شتيغن بعد ثوان كرة بالغة الخطورة للبديل البرازيلي غوستافو ماندوكا ابعدها الى ركنية، لتنتهي المباراة بفوز كتالوني.

 

ترحيب كبير بابرا

وفي المجموعة عينها، عاد المهاجم الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بنقطة من ارض فريقه السابق اياكس الذي عادل باريس سان جيرمان بطل فرنسا في اخر موسمين 1 - 1 في الشوط الثاني.

ولقي النجم الكبير ترحيبا حارا من الجمهور الهولندي على ملعب «امستردام ارينا» امام 50430 متفرجا، لكنه لم يقدم الاداء المرجو منه.

وبكر سان جيرمان، بافتتاح التسجيل بعد تسديدة من زلاتان ابعدها الدفاع ارتدت الى الاوروغوياني ادينسون كافاني فتابعها في شباك الحارس الدولي ياسبر سيليسن (14).

وعادل اياكس بركلة حرة جميلة من الدانمركي لاس شوني سكنت زاوية الحارس الايطالي سالفاتوري سيريغو (74).

 

هونتيلار يفرمل انطلاقة تشلسي

وعجز تشلسي عن نقل بدايته الصاروخية من الساحة المحلية الى القارية بتعادله مع ضيفه شالكه الالماني 1 - 1، وذلك بعد فوزه في اربع مباريات من اصل اربع في الدوري المحلي، فلم ينجح في تكرار فوزه الصريح (3 - صفر ذهابا وايابا في دور المجموعات) على الفريق الالماني الموسم الماضي.

على ملعب «ستامفورد بريدج» اخترق البلجيكي ادين هازار منطقة شالكه ومرر بكعبه الى الاسباني سيسك فابريغاس، فسدد الاخير ارضية من مسافة قريبة هزت شباك الحارس رالف فاهرمان (11)، ليسجل الفريق اللندني في اخر 16 مباراة على ارضه في دوري الابطال. وفي الشوط الثاني، حقق شالكه مبتغاه فعادل عبر الهولندي الدولي كلاس يان هونتلار بتمريرة من دراكسلر بعد هجمة مرتدة اخترق فيها الدفاع وسدد بحرفنة ارضية الى يمين كورتوا (62)، فسجل «الازرق الملكي» هدفه الاول في خمس مباريات امام تشلسي.

وفي المجموعة عينها، اقتنص ماريبور السلوفيني نقطة في الوقت القاتل من ضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي العائد الى المسابقة بعد غياب ست سنوات (1 - 1).

على ملعب «ليودسكي في ار تي» وامام 12500 متفرج، افتتح لاعب الوسط الدولي ناني القادم من مانشستر يونايتد الانكليزي التسجيل للضيوف الذين عززوا صفوفهم هذا الموسم بـ11 لاعبا جديدا، بتسديدة جميلة من خارج المنطقة، علما بانه عزز صفوفه بـ11 لاعبا جديدا. ورد ماريبور بطل سلوفينيا العائد بعد غياب دام 15 عاما بعد خطأ قاتل من الدفاع سمح للوكا زاهوفيتش بتسجيل هدف التعادل برأسه (90+2).

 

بداية قوية لبورتو

وفي المجموعة الثامنة، ضرب بورتو بقوة واكرم وفادة ضيفه باتي بوريشوف بنصف دزينة نصفها كان من نصيب الدولي الجزائري ياسين ابراهيمي. واضاف الكولمبي جاكسون مارتينيز الثالث في الدقيقة 37 اثر تمريرة من البرازيلي دانيلو، والاسباني ادريان لوبيز الخامس في الدقيقة 61 اثر ركلة ركنية، وختم الكاميروني فانسان ابو بكر، بديل مارتينيز، المهرجان بتسديدة من داخل المنطقة اثر تمريرة من البديل الاخر الاسباني كريستيان تيو (76).

وفي المجموعة ذاتها تعادل اتلتيك بلباو الاسباني مع شاختار دونيتسك الاوكراني صفر - صفر على ملعب «سان ماميس» في بلباو وامام 48 الف متفرج.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/06/2020 | 7:00 ص

جريدة البشاير

جريدة البشاير تقدم أحدث أخبار مصر والدول العربية والعالم وأخبار الرياضة والفن والاقتصاد والسياسة وخدمات الطقس والوظائف والأسعار.

جريدة البشاير
12/06/2020 | 7:00 ص

مباريات اليوم الجمعة 12-6-2020 والقنوات الناقلة .. مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد ميلان Italia Cup live - كورة توب

يقدم موقع “كورة توب” خدمة متابعة من أجل معرفة مباريات اليوم الجمعة 12-6-2020 والقنوات الناقلة لها خاصة مع عودة النشاط الكروي للعديد من البطولات الأوروبية والتي انطلقت من الدوري الألماني لكرة القدم ، ثم بطولة الدوري الإسباني وتتوالي المسابقات. مباريات اليوم الجمعة 12-6-2020 والقنوات الناقلة Advertisements تتابعون مباريات اليوم الجمعة والتي سيكون من أهمها موقعة […]

مباريات اليوم الجمعة 12-6-2020 والقنوات الناقلة .. مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد ميلان Italia Cup live - كورة توب
12/06/2020 | 7:00 ص

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 2020/6/12 والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون مواعيد مباريات اليوم الجمعة الموافق 12 من شهر يونيو الجاري في مختلف الدوريات والقنوات الناقلة للأحداث الرياضية

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 2020/6/12 والقنوات الناقلة
12/06/2020 | 7:00 ص

تشاهدون اليوم.. مباريات قوية بالدوري الألماني والإسباني

تستعرض "البوابة نيوز" أبرز مباريات اليوم الجمعة، الموافق 12 يونيو 2020، والذي يشهد العديد من المواجهات القوية والمثيرة في عودة بعض الدوريات الأوروبية......

تشاهدون اليوم.. مباريات قوية بالدوري الألماني والإسباني
07/06/2020 | 10:30 م

أخبار الرياضة : جدول مباريات اليوم الأحد 7 يونيو 2020

أخبار الرياضة : موقع بالجول يستعرض موقع بالجول أبرز مباريات اليوم الأحد 7 يونيو 2020 في مختلف البطولات العربية والعالمية بتوقيت مكة المكرمة. حيث تُلعب مباريات باقي الجولة الـ 30 من الدوري الألماني اليوم الأحد. مباريات اليوم في الدوري الألماني فيردر بريمن ضد فولفسبورج 2:30 مساءً يونيون برلين ضد شالكه 4:30 مساءً أوجسبورج ضد كولن 7 مساءً وتُلعب مباريات باقي الجولة الـ 25 …...

أخبار الرياضة : جدول مباريات اليوم الأحد 7 يونيو 2020
07/06/2020 | 5:45 ص

مواعيد مباريات اليوم الأحد 7 - 6 – 2020 والقنوات الناقلة -

تواصل منافسات كرة القدم فى العالم العودة بشكل تدريجى من جديد بعد توقف طويل وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى وتنطلق مباريات اليوم الأحد 7 - 6 – 2020

مواعيد مباريات اليوم الأحد 7 - 6 – 2020 والقنوات الناقلة  -
07/06/2020 | 5:45 ص

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 7 يونيو 2020 والقنوات الناقلة Goal.com

تعرف على مباريات اليوم الأحد 7 يونيو 2020 في الدوري الألماني والدوري البرتغالي وجميع الدوريات التي عادت بعد التوقف بسبب فيروس كورونا والقنوات الناقلة

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 7 يونيو 2020 والقنوات الناقلة   Goal.com


بواتينغ يغتال «السيتيزينز» في اللحظات الأخيرة جريدة القبس الدوري البرتغالي جريدة القبس جريدة كويتية يومية سياسية مستقلة



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري البرتغالي

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بواتينغ يغتال «السيتيزينز» في اللحظات الأخيرة جريدة القبس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars