الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > واتساب

واتس اب : تحميل برنامج الواتس أب للأندرويد 2014 Download Whatsapp Messenger

اليوم 7:43 ص 0 comments
واتس اب : تحميل برنامج الواتس أب للأندرويد 2014 Download Whatsapp Messenger

تحميل برنامج الواتس اب للأندرويد ننشره لكم هنا في قسم الموبايلات على موقع مصر فايف قرائنا الكرام ، حيث تعتبر خدمة الواتس أب الخدمة الأكثر إنتشارا في العالم من

كتب - في موبايل آخر تحديث - 19/09/2014 | 3:12 ص

تحميل برنامج الواتس اب للأندرويد ننشره لكم هنا في قسم الموبايلات على موقع مصر فايف قرائنا الكرام ، حيث تعتبر خدمة الواتس أب الخدمة الأكثر إنتشارا في العالم من حيث عدد المستخدمين والذين يصلون إلى حوالي 450 مليون مستخدم .

وفي الأيام الماضية أعلنت شركة فايس بوك برئاسة مارك عن الإستحواذ وشراء برنامج الرسائل القصيرة الواتس أب بصفقة قياسية بلغت 19 مليون دولار ، ونحن هنا على موقع مصر فايف قرائنا الأوفياء نقدم لكم الرابط الرسمي لتحميل الواتس أب لأجهزة الأندوريد من المتجر الرسمي جوجل ماركت .

فكلنا نعرف أن الواتس أب Whatsapp هو برنامج للتواصل الإجتماعي والدردشة بين الأهل والأقارب والأصدقاء عبر خدمة الرسائل القصيرة وإرسال وإستقبال الرسائل ، فقط يجب التوفر على خط إنترنيت في الهاتف سواء كان إتصال بشريحة إنترنيت أو إتصال عن طريق خدمة الوايفي المجاني .

تحميل برنامج الواتس أب للأندرويد Download Whatsapp

والأن نترككم مع الرابط الرسمي لتحميل الواتس أب قرائنا الكرام من متجر جوجل بلاي ونتمنى لكم أن تشاركوه مع أصدقائكم وتتوفرون على أخر نسخة للواتس أب :

تحميل برنامج واتس اب

تحديث جديد : الأربعاء 17/9/2014

أعلنت العديد من المصادر الإعلامية، والمتابعة لبرنامج واتس اب، ان الإصدار الجديد من واتس اب على الأبواب، خصوصا على نظام الأندرويد، وعلى نظام iso الخاص بهواتف ومنتجات شركة أبل، حيث من المتوقع أن يحمل تحديث واتس اب الجديد، خدمة الدردشة الصوتية، أو مايسمى المحادثات الصوتية، وذلك من أجل الدخول في المنافسة مع شركات أخرى في هذا المجال كسكايب وغيرها من تطبيقات الجوال، التي تعرض خدمة المحادثات الصوتية، والتي يسعى واتس اب الدخول لها بقوة.

من التحديثات الجديدة، التي جاء بها برنامج واتس اب، نجد خدمة إرسال الرسائل الصوتية، وذلك عن طريق تسجيلها من الهاتف، بإستعمال الميكروفون الخاص، بهاتفكم الشخصي، ثم بعد ذلك، إرسال الرسالة الصوتية، على شكل مقطع، للأصدقاء الموجودين في قائمة برنامج واتس اب.

وللإشارة ومن أجل تثبيت أخر تحديث من واتس اب، مباشرة من هاتفكم النقال، يمكنم ذلك من خلال الدخول إلى زر الخيارات، وبعدها الضغط على زر الضبط، ثم إختيار زر تحديثات، وبعدها الضغط على ايقونة، التحقق من وجود التحديثات، وبعد ذلك، القيام بإتباع جميع التعليمات، الموجوة في واتس اب.

تحديث واتس اب القادم، أعلنت العديد من المصادر الإعلامية، أن شركة فايس بوك، المالك الجديد لبرنامج واتس اب، والذي إستحوذ عليه في منتصف السنة الماضية، بصفقة مالية كبيرة، تسعى إلى طرح خدمة الدردشة الصوتية في البرنامج، وذلك بغرض منافسة أكبر الشركات العالمية في هذا المجال، حيث يريد واتس اب، أن لايكون مجرد برنامج دردشة فقط.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
24/03/2024 | 3:27 م

تنزيل واتساب الذهبي 2024 نسخة و تحديث جديد ضد الحظر

تحميل و تنزيل واتساب الذهبي 2024 احدث اصدار، Whatsapp Gold الواتس الذهبي تحديث جديد الذهبي يضم مجموعة من المميزات والإضافات الرهيبة من ميديا فاير تحديث جديد.

تنزيل واتساب الذهبي 2024 نسخة و تحديث جديد ضد الحظر
امس 1:10 ص

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Plus واتس ابو عرب 2024

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Pro ضد الحظر واتس ابو عرب 2024 هي نسخه مبنية من واتساب الاخضر مستنسخه ومعدله من واتساب الذهبي

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Plus واتس ابو عرب 2024
امس 1:10 ص

واتساب عمر 2024 تنزيل وتس عمر الازرق 2024 جميع الإصدارات آخر تحديث

واتساب عمر 2024 تم تحديث برنامج obwhatsapp الإصدار واتس اب عمر وتعد نسخة حديثة تحميل واتساب عمر اصلي من متجر تنزيل واتساب عمر الازرق 2024

واتساب عمر 2024 تنزيل وتس عمر الازرق 2024 جميع الإصدارات آخر تحديث
امس 1:10 ص

WhatsApp Messenger على App Store

قم بقراءة المراجعات ومقارنة تقييمات العملاء ومشاهدة لقطات الشاشة ومعرفة المزيد حول WhatsApp Messenger. يمكنك تنزيل WhatsApp Messenger والاستمتاع به على iPhone أو iPad أو iPod touch أو Mac OS X 11.0 أو الأحدث.

WhatsApp Messenger على App Store
امس 1:10 ص

تنزيل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب اصدار 11.26 whatsapp plus اخر تحديث

واتساب الاخضر القديم هو أحد إصدارات واتس اب من للاندرويد ، والذي تم تقديمه كنسخة احترافية من الواتساب الاخضر الاصلي عن طريق تثبيت الواتس

تنزيل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب اصدار 11.26 whatsapp plus اخر تحديث
10/12/2019 | 2:00 ص

تحذير.. واتس آب لن يعمل على تلك الهواتف بعد 22 يوما -

نشرت تقارير صحفية تحذيرا لكل مستخدمى تطبيق التراسل الفورى الأشهر فى العالم "واتس آب"، من أن التطبيق لن يعمل على عدد من الهواتف بعد 22 يوما، حسب سبوتنيك.

تحذير..  واتس آب  لن يعمل على تلك الهواتف بعد 22 يوما -
امس 18:00 م

واتساب البوابة العربية للأخبار التقنية

واتساب WhatsApp أو واتس اب أو واتسآب أو واتسآب. وهو عبارة عن تطبيق دردشة وتواصل فورية عن طريق النص والصورة والفيديو، ويبحث المستخدمون في جوجل عادة عن التطبيق باستخدام كلمات مفتاحية مثل شركة واتساب أو تنزيل واتساب مجاني أو تسجيل في واتساب أو واتس اب للكمبيوتر أو تنزل الواتساب. ويعتبر التطبيق في الوقت الراهن ضرورة ملحة.

واتساب   البوابة العربية للأخبار التقنية


واتس اب : تحميل برنامج الواتس أب للأندرويد 2014 Download Whatsapp Messenger واتساب تحميل برنامج الواتس اب للأندرويد ننشره لكم هنا في قسم الموبايلات على موقع مصر فايف قرائنا الكرام ، حيث تعتبر خدمة الواتس أب الخدمة الأكثر إنتشارا في العالم من



اشترك ليصلك كل جديد عن واتساب

خيارات

واتس اب : تحميل برنامج الواتس أب للأندرويد 2014 Download Whatsapp Messenger
المصدر http://www.misr5.com/61910/whatsapp-2014/ مصر فايف
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي واتس اب : تحميل برنامج الواتس أب للأندرويد 2014 Download Whatsapp Messenger

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars