الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > صفاء حجازي

من يتولى قطاع الأخبار بعد صفاء حجازى؟ اليوم السابع

امس 20:07 م 0 comments
من يتولى قطاع الأخبار بعد صفاء حجازى؟  اليوم السابع

3 أسماء مرشحة لتولى رئاسة قطاع الأخبار، بعد تكليف صفاء حجازى بشغل منصب رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ويتنافس على المنصب كل من خالد مهنى.

صفاء حجازى صفاء حجازى

كتب خالد إبراهيم

3 أسماء مرشحة لتولى رئاسة قطاع الأخبار، بعد تكليف صفاء حجازى بشغل منصب رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ويتنافس على المنصب كل من خالد مهنى، وهو الاسم الأقوى لتولى المنصب، حيث يشغل حاليا منصب رئيس الإدارة المركزية لنشرات الأخبار، والمشرف على قناة النيل للأخبار.

أما ثانى هذه الأسماء هو مصطفى شحاتة، وهو نائب رئيس القطاع الحالى، والذى كان مرشحا لرئاسة القطاع قبل تولى صفاء حجازى المنصب فى 19 سبتمبر 2014 .

أما المرشح الثالث للمنصب هو عمرو الشناوى رئيس قناة النيل للأخبار، حيث تردد فى الأيام الأخيرة على مجلس الوزراء أكثر من مرة، وهو ما جعل طرح اسمه بقوة خلال الساعات الأخيرة.

موضوعات متعلقة :
- رئيس الوزراء يصدر قرارا بإعادة تشكيل مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون

Share on googleplus Share on twitter Share on facebook
أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل السبت 23 ابريل 2016 قرارًا بتولى صفاء حجازى رئاسة اتحاد الإذاعة والتليفزيون خلفًا لعصام الأمير، لتكون صفاء حجازى أول سيدة تتولى منصب رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وثانى رئيس اتحاد عقب ثورة 30 يونيو، ليسدل الستار نهائيًا على الصراع الطويل بين عصام الأمير وصفاء حجازى بانتصار الأخيرة، وإطاحتها بالأمير، بعد مجموعة من المعارك بينهما. وتواجه صفاء حجازى العديد من التحديات الصعبة والمعوقات العالقة منذ سنوات بالاتحاد، أهمها الروتين الذى يتسبب فى تعطيل سير العمل داخل الاتحاد، وسيطرة اللوائح المعطلة لعجلة الإنتاج، وأزمة غياب الجمهور عن شاشة التليفزيون المصرى، حيث أصبحت صفاء حجازى مطالبة من قبل العاملين وأيضًا الحكومة بأن تعيد التليفزيون المصرى لعصره الذهبى، وأن تلتف مرة أخرى الأسرة المصرية والجمهور حول شاشات ماسبيرو المختلفة. واستقبلت صفاء الخبر بسعادة بالغة حيث إنه بمثابة مفاجأة كبرى لها ولكل العاملين بالمبنى الإعلامي العملاق لذلك كان لابد من التعرف على صفاء حجازي عن قرب وسرد بعض المعلومات عنها. دراستها وتخرجها تخرجت صفاء حجازي من قسم المحاسبة بكلية التجارة في جامعة المنصورة عام 1984، والتحقت بالعمل في الإذاعة المصرية بعدما قرأت إعلان في إحدى الصحف، حيث نجحت في إجراء أول حوار مع رئيس الحكومة عاطف صدقي عام 1989 بالإضافة إلى تسجيلها مع عدد من الشخصيات منهم مصطفى أمين وكامل الشناوي، حيث كانت تعد برنامج عن سيرة كوكب الشرق أم كلثوم. عملها بالتلفزيون بدأت صفاء حجازي في التلفزيون مع انطلاق الفضائية المصرية عام 1990 وكانت من بين الفريق المؤسس لهذه القناة التي كانت طفرة كبيرة وقتها في عالم الإعلام المرئي.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
28/05/2017 | 8:00 م

صفاء حجازي.. مذيعة من الجرنال وأعادها المرض لـ شاشة التليفزيون

تتصفح الجرائد بعد تخرجها من كلية التجارة جامعة المنصورة، فتقع عيناها على إعلان يطلب مذيعة بالإذاعة المصرية

   صفاء حجازي.. مذيعة من  الجرنال  وأعادها المرض لـ شاشة التليفزيون
28/05/2017 | 8:00 م

وفاة الإعلامية صفاء حجازي في الفن

توفيت صباح اليوم الأحد، 28 مايو الجاري، الإعلامية صفاء حجازي، بعد صراع طويل مع المرض.

وفاة الإعلامية صفاء حجازي   في الفن


من يتولى قطاع الأخبار بعد صفاء حجازى؟ اليوم السابع صفاء حجازي 3 أسماء مرشحة لتولى رئاسة قطاع الأخبار، بعد تكليف صفاء حجازى بشغل منصب رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ويتنافس على المنصب كل من خالد مهنى.



اشترك ليصلك كل جديد عن صفاء حجازي

خيارات

من يتولى قطاع الأخبار بعد صفاء حجازى؟  اليوم السابع
المصدر https://www.youm7.com/story/2016/4/24/من-يتولى-قطاع-الأخبار-بعد-صفاء-حجازى/2690064 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي من يتولى قطاع الأخبار بعد صفاء حجازى؟ اليوم السابع

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars