الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > ريال مدريد

برومو الصباح: نوايا مورينيو غير الحسنة وإفلاس ريال مدريد وغربال في المرمى!

20/09/2014 | 11:23 ص 0 comments
برومو الصباح: نوايا مورينيو غير الحسنة وإفلاس ريال مدريد وغربال في المرمى!

أحداث وتقارير وأخبار الـ24 ساعة الماضية والمقبلة نقدمها لقراء يوروسبورت عربية الأعزاء ليبقون دائما على تواصل ودراية يما جرى وسيجري.

كرة القدمبرومو الصباح: نوايا مورينيو غير الحسنة وإفلاس ريال مدريد وغربال في المرمى!By زياد فؤاد on 20/09/2014 at 11:36@zeyad_fouadأحداث وتقارير وأخبار الـ24 ساعة الماضية والمقبلة نقدمها لقراء يوروسبورت عربية الأعزاء ليبقون دائما على تواصل ودراية يما جرى وسيجري.  برومو: نوايا مورينيو غير الحسنة وإفلاس ريال مدريد وغربال في المرمى! - كرة القدمSID 

خاص – يوروسبورت عربية

أسعد الله صباحكم قراء يوروسبورت عربية الأوفياء، كما تعودتم معنا في برومو الصباح نعرض لكم كل ما جرى من أحداث في الـ24 ساعة الماضية وما ننتظره خلال اليوم من أحداث لننبهكم للآتي ونذكركم بالماضي فتبقون على تواصل دائم معنا، وقبل أن نغوص في أحداث الأمس ننبهكم لما سيجري اليوم مع انطلاقة الدوري الأوروبية.

العجلة تدور

 

 

تعود عجلة الدوريات الأوروبية للدوران اليوم بعد توقف قصير مع مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، وسنغطي اليوم مباريات مهمة في الدوريات الإنجليزيوالاسباني والألماني فابقوا معنا:

الدوري الإنجليزي المرحلة الخامسة

استون فيلا 17:00 ارسنال

ويستهام 19:30 ليفربول

وتستكمل الجولة غدا بأهم اللقاءات بين مانشستر سيتي على أرضه وتشيلسي الضيف.

 

الدوري الاسباني المرحلة الرابعة

ديبورتيفو لاكورونيا 17:00 ريال مدريد

أتلتيكو مدريد 21:00 سيلتا فيغو

بينما تستكمل الجولة غدا بلقاء برشلونة في ضيافة ليفانتي.

الدوري الألماني المرحلة الرابعة

هامبورغ 16:30 بايرن ميونيخ

ماينز 19:30 بوروسيا دورتموند

ودائما يمكنكم متابعة المباريات والنتائج والإحصائيات والتعرف على تشكيل الفرق وتحليلات ما قبل المباريات وبعدها من خلال تطبيق يوروسبورت عربية على الأجهزة الذكية سواء الهواتف أو الأجهزة اللوحية، والذي يتيح لكم خاصية التنبيه لفرقكم المختارة والمفضلة ليعرض لكم أخبارها ونتائجها وينبهكم للأهداف وانطلاق المباريات ونتائجها، ويمكنكم تحميله على الرابط التالي:

للأجهزة بنظام أندرويد عبر متجر جوجل بلاي من هنا

لأجهزة أبل المختلفة عبر متجر أبل ستور من هنا

ومن أحداث اليوم إلى الأمس، وبالأمس شهدت الساحة عدد من التصريحات المثيرة على ألسنة كبار النجوم، كما شهدت أخبارا وتقاريرا متميزة نعرضها عليكم في التالي:

 

مورينيو الواثق

 

 

 

دائما يعشق مورينيو الاصطياد في الماء العكر، وإمعانا في عشقه أطلق المدرب البرتغالي تصريحا في ظاهره عقلاني، ولكن مع توقيت صدوره الذي يتزامن مع ما قبل لقاء مانشستر سيتي، فهو ليس تصريحا سليم النية، فالمدرب البرتغالي قال أنه لا يتوجب على الاتحاد الأوروبي مجرد عقاب الأندية المخالفة لنظام اللعب المالي النظيف بغرامات مالية وإنما لابد من خصم نقاط لهم في المسابقات المحلية والقارية!

ويعد مانشستر سيتي أبرز الأندية التي تدر حولها الأزمات في حكاية اللعب المالي النظيف، الأمر الذي جعله لا يجري صفقات من النوع الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لتجاوزه معيار اللعب المالي النظيف بأكثر من 50 ألف إسترليني، قبل أن يضطر بيع نيغريدو لفالنسيا قبل النهاية في محاولة لتدارك الأوضاع.

هو اقتراح جيد من مورينيو بأن يتم خصم النقاط على الفرق الغنية التي تتجاوز حدود اللعب المالي النظيف، لأن الأغنياء لن تضيرهم الغرامات، فهل كان تصريح مورينيو قبل لقاء مانشستر سيتي بريء النية.. أم كان تلميحا للنيل من المنافس؟!

 

افلاس ريال مدريد

 

قد يبدو الخبر صادما، وغير متوقع للأرباح العالية التي يحققها النادي بالرغم من الإنفاقات الرهيبة التي ينفقها، ولكن وفقا لكارلوس ميندوزا الخبير الاقتصادي وتصريحاته لصحيفة موندو ديبورتيفو فالنادي الإسباني مقبل على الإفلاسبسبب تضخم الديون والسياسات المالية الخاطئة لرئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز الذي يفرط في نجوم كلفوا النادي ملايين مقابل مبالغ زهيدة وأحيانا مجانا مدللا على ذلك بصفقة كاكا، إضافة لإبرام صفقات خرافية مثل خاميس رودريغيز لاعب نادي موناكو الفرنسي السابق الذي تكبد خزائن النادي معه 80 مليون يورو.

وتصريحات ميندوزا قد يكون لها دلالتها خاصة في ظل بيع النادي مؤخرا لنجومه بملايين، والشائعات التي طالت البرتغالي كريستيانو رونالدو واحتمالية رحيله إلى الدوري الإنجليزي، وهو الأمر الذي يشير إلى أن بيريز بالفعل يعيد ترتيب أوراقه المالية، لإصلاح ميزانه الاقتصادي المختل.. فهل يكون رونالدو ضحية سياسات بيريز؟

الحقيقة وراء إفلاس ريال مدريد المنتظر وتورط بيريز

 

كوميديا

 

 

وبعيدا عن الأجواء الساخنة ومع الطرائف وبالأمس نشرنا فيديوهات تدعو للتفاؤل والضحك لمواقف عجيبة غريبة طريفة في عالم كرة القدم بعضها حديث والبعض الآخر من التاريخ، فلنسترجهم سويا لنضحك ونبدأ يومنا سعيدا أدامه الله عليكم جميعا بسعادة.

الفيديو الأول

 

ومن الحديث والفرحة التي ما تمت إلى فيديو آخر للحظات غريبة ومجنونة في كرة القدم لن ينساها تاريخ الكوميديا الكروية، والسؤال بعد مشاهدة الفيديو.. ما هو السنتيمتر المربع في مرمى الحارس الذي لم يصبه أهدافا؟ وماذا كان يريد الكلب تحديدا؟شاهد واضحك!

 

 

اخترنا لك

بلاتيني ينوي تحدي الفيفا وعدم اعادة هدية الى البرازيل

فينغر للصحافيين: لا تجعلوا من أوزيل كبش فداء

فيديو: بعد هذا المشهد.. من يجرؤ على لمس ابراهيموفيتش؟

أنشيلوتي: سنقاتل حتى النهاية لتحقيق الألقاب.. ولا تهمني علاقة مورينيو ورونالدو‎

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم

قال داني كارباخال مدافع ريال مدريد إن فريقه يشعر بمرارة بسبب عدم الفوز بأي بطولة هذا الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن

أرجع ناتشو مدافع ريال مدريد المستوى المتذبذب الذي يقدمه فريقه حاليا إلى خروجه من المنافسة على الألقاب قبل شهر من نهاية الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎

يعيش ريال مدريد الإسباني موسما صفريا على مستوى البطولات وكذلك يقدم أرقاما سلبية على مستوى التهديفي الموسم الحالي محليا في الدوري الإسباني.

FilGoal   أخبار   تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎
16/04/2019 | 8:45 م

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد

حدد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قائمة الراحلين عن صفوفه المرينجي، المقرر إعلانها بنهاية الموسم الجاري.

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد
16/04/2019 | 8:45 م

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -

أخبار ريال مدريد اليوم تتحدث عن سجل كريم بنزيما التهديفى مع الملكى منذ عودة زيدان فى الولاية الثانية.

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -
16/04/2019 | 8:45 م

ريال مدريد يسعى وراء نجم البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير أخبار سكاي نيوز عربية

تراجعت آمال نادي ريال مدريد الإسباني، مؤقتا، بضم مهاجم إينتراخت فرانكفورت، الصربي لوكا جوفيتش، بعدما طالب النادي الألماني بمبلغ ضخم للتخلي عن الهدّاف الشاب.

ريال مدريد يسعى وراء نجم  البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير   أخبار سكاي نيوز عربية


برومو الصباح: نوايا مورينيو غير الحسنة وإفلاس ريال مدريد وغربال في المرمى! ريال مدريد أحداث وتقارير وأخبار الـ24 ساعة الماضية والمقبلة نقدمها لقراء يوروسبورت عربية الأعزاء ليبقون دائما على تواصل ودراية يما جرى وسيجري.



اشترك ليصلك كل جديد عن ريال مدريد

خيارات

برومو الصباح: نوايا مورينيو غير الحسنة وإفلاس ريال مدريد وغربال في المرمى!
المصدر http://arabia.eurosport.com/football/%D8%A8%D8%B1%D9%88%D9%85%D9%88-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%A8%D8%A7%D8%AD-%D9%86%D9%88%D8%A7%D9%8A%D8%A7-%D9%85%D9%88%D8%B1%D9%8A%D9%86%D9%8A%D9%88-%D8%BA%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B3%D9%86%D8%A9-%D9%88%D8%A5%D9%81%D9%84%D8%A7%D8%B3-%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF-%D9%88%D8%BA%D8%B1%D8%A8%D8%A7%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D9%85%D9%89_sto4407909/ar-story.shtml يوروسبورت | اخبار الرياضة, كرة القدم العالمية والعربية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي برومو الصباح: نوايا مورينيو غير الحسنة وإفلاس ريال مدريد وغربال في المرمى!

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars