الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

أرسنال يعود إلى الانتصارات ويوقف مفاجآت أستون فيلا رياضة

21/09/2014 | 9:17 ص 0 comments
أرسنال يعود إلى الانتصارات ويوقف مفاجآت أستون فيلا   رياضة

عاد أرسنال إلى سكة الانتصارات وأوقف مفاجآت أستون فيلا عندما سحقه في عقر داره

اليوم الأنظار تسلط على قمة تشلسي ومانشستر سيتي أرسنال يعود إلى الانتصارات ويوقف مفاجآت أستون فيلا ويلبيك يطلق الكرة في مرمى أستون فيلا - REUTERS تصغير الخط تكبير الخط

لندن - أ ف ب

عاد أرسنال إلى سكة الانتصارات وأوقف مفاجآت أستون فيلا عندما سحقه في عقر داره فيلا بارك في برمنغهام بثلاثية نظيفة أمس (السبت) في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

وهو الفوز الثاني لأرسنال هذا الموسم والأول بعد 3 تعادلات متتالية فرفع رصيده إلى 9 نقاط وارتقى إلى المركز الرابع، فيما مني أستون فيلا، احد مفاجآت الموسم الجديد، بخسارته الأولى بعد 3 انتصارات وتعادل واحد وفشل في انتزاع الصدارة ولو مؤقتا بعدما تجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف تشلسي المتصدر والذي تنتظره مهمة صعبة اليوم (الأحد) في ختام المرحلة أمام مضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب.

وحسم النادي اللندني المباراة في شوطها الأول بثلاثية في 6 دقائق افتتحها الدولي الالماني مسعود اوزيل اثر تلقيه كرة على كبق من ذهب من داني ويلبيك فانفرد بالحارس الأميركي براد غوزان (32).

ورد اوزيل التحية لويلبيك عندما مرر له كرة عرضية أمام المرمى فتابعها بيمناه قوية داخل مرمى غوزان مسجلا الهدف الثاني للنادي اللندني وباكورة أهدافه معه منذ انتقاله إلى صفوفه قادما من مانشستر يونايتد في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية (34). وسجل المدافع الفرنسي علي سيسوكو الثالث بالخطأ في مرمى فريقه عندما حاول إبعاد تسديدة قوية للمدافع كيران غيبس (36).

واستغل ساوثامبتون خسارة أستون فيلا ولحق به إلى المركز الثاني بفوزه الثمين على مضيفه سوانسي سيتي بهدف وحيد سجله الدولي الكيني فيكتور وانياما في الدقيقة 80. وأكمل سوانسي المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد مهاجمه ويلفريد بوني في الدقيقة 39 لتلقيه الإنذار الثاني.

سقوط جديد لليفربول

وزاد وست هام يونايتد محن ليفربول وصيف بطل الموسم الماضي عندما الحق به الخسارة الثانية على التوالي والثالثة هذا الموسم بعدما تغلب عليه 3/1. وتقدم وست هام بهدفين مبكرين سجلهما النيوزيلندي وينستون ريد (2) والسنغالي ديافرا ساكو (7)، وقلص ليفربول الفارق عبر رحيم سترلينغ في الدقيقة 26، لكن الفرنسي مورغان امالفيتانو وجه الضربة القاضية للضيوف بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 88.

وارتقى وست هام إلى المركز الثامن برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام ليفربول الذي تراجع إلى المركز العاشر.

وأنقذ لاعب الوسط الدولي الكرواتي نيكو كرانيكار فريقه كوينز بارك رينجرز من الخسارة أمام ضيفه ستوك سيتي عندما أدرك له التعادل 2/2 قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي.

وكان ستوك سيتي في طريقه إلى تحقيق فوزه الثاني هذا الموسم وإلحاق الخسارة الثانية على التوالي والرابعة بكوينز بارك رينجرز عندما تقدم 2/1 حتى الدقيقة 88 لكن كرانيكار أدرك التعادل من ركلة حرة مباشرة رائعة من حافة المنطقة.

وبكر ستوك سيتي بالتسجيل عبر السنغالي مامي بيرام ضيوف في الدقيقة 11 بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر ركلة ركنية، ورد كوينز بارك رينجرز بالتعادل في الدقيقة 42 بالطريقة ذاتها بواسطة ستيفن كولكر، ومنح العملاق بيتر كراوتش التقدم مجددا للضيوف في الدقيقة 51 بتسديدة قوية بيسراه من مسافة قريبة، لكن كرانيكار أدرك التعادل من ركلة حرة مباشرة (88).

وهو التعادل الأول لكوينز بارك رينجرز هذا الموسم مقابل 3 هزائم وفوز واحد فرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الخامس عشر، فيما هو التعادل الثاني لستوك سيتي مقابل فوز وخسارتين فرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني عشر.

وبالنتيجة ذاتها، تعادل نيوكاسل يونايتد مع هال سيتي. وتقدم هال سيتي مرتين عبر الكرواتي نيكيتشا ييلافيتش (48) والسنغالي محمد ديامي (68)، ورد نيوكاسل مرتين بواسطة السنغالي الآخر بابيس ديمبا سيسيه (73 و87). وتعادل بيرنلي مع سندرلاند صفر/صفر.

وتختتم المرحلة اليوم (الأحد) بلقاءات ليستر سيتي مع مانشستر يونايتد، وايفرتون مع كريستال بالاس، وتوتنهام مع وست بروميتش البيون.

صحيفة الوسط البحرينية - العدد 4397 - الأحد 21 سبتمبر 2014م الموافق 27 ذي القعدة 1435هـ

اطبع الصفحة حفظ الصفحة
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
07/07/2020 | 5:00 ص

الدوري الإنجليزي.. الانتصارات القبيحة وسيلة قاهر ليفربول للبقاء

نايجل بيرسون مدرب واتفورد يؤكد أن فريقه يجب أن يبقى بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد حتى لو كان ذلك عبر الانتصارات القبيحة

الدوري الإنجليزي.. الانتصارات القبيحة وسيلة قاهر ليفربول للبقاء
07/07/2020 | 5:00 ص

موعد مباراة واتفورد ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نتابع من خلال موقع كورة أون موعد مباراة واتفورد ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الر

موعد مباراة واتفورد ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
07/07/2020 | 5:00 ص

ترتيب ونتائج مباريات الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ33

رفع ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز رصيده للنقطة 89 أما مانشستر سيتي فيأتي في المركز الثاني برصيد 66 أما ليستر سيتي يأتي في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

ترتيب ونتائج مباريات الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ33
07/07/2020 | 5:00 ص

موعد مباراة واتفورد ضد نوريتش سيتي اليوم الثلاثاء 7/7/2020 والقنوات الناقلة لها - دليل الوطن

موعد مباراة واتفورد ضد نوريتش سيتي؛ يحتضن ملعب فيكارج رود مباراة بين فريقي واتفورد و نوريتش سيتي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 7/7/2020 ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من عمر... اقرأ المزيد ←

موعد مباراة واتفورد ضد نوريتش سيتي اليوم الثلاثاء 7/7/2020 والقنوات الناقلة لها - دليل الوطن
02/07/2020 | 10:00 ص

مشاهدة مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم 02/07/2020 الدوري الإنجليزي

يستعد نادي توتنهام هوتسبير لمواجهة نظيره فريق شيفيلد يونايتد، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري ا...

مشاهدة  مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم 02/07/2020 الدوري الإنجليزي
02/07/2020 | 10:00 ص

تشكيلة توتنهام هوتسبير المُتوقعة أمام شيفيلد يونايتد في البريميرليج - بالجول

يستضيف فريق شيفيلد يونايتد فريق توتنهام هوتسبير ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز  مساء الخميس على ملعب برامول لين. ويسعى السبيرز

تشكيلة توتنهام هوتسبير المُتوقعة أمام شيفيلد يونايتد في البريميرليج - بالجول


أرسنال يعود إلى الانتصارات ويوقف مفاجآت أستون فيلا رياضة الدوري الإنجليزي عاد أرسنال إلى سكة الانتصارات وأوقف مفاجآت أستون فيلا عندما سحقه في عقر داره



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإنجليزي

خيارات

أرسنال يعود إلى الانتصارات ويوقف مفاجآت أستون فيلا   رياضة
المصدر http://www.alwasatnews.com/4397/news/read/922371/1.html
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أرسنال يعود إلى الانتصارات ويوقف مفاجآت أستون فيلا رياضة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars