الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

شراكة استراتيجية تجمع موبايلي وبنك التسليف لإطلاق منصة «فرناس» للابتكار

21/09/2014 | 9:35 ص 0 comments
شراكة استراتيجية تجمع موبايلي وبنك التسليف لإطلاق منصة «فرناس» للابتكار

وقّع البنك السعودي للتسليف والادخار وشركة اتحاد اتصالات

    وقّع البنك السعودي للتسليف والادخار وشركة اتحاد اتصالات "موبايلي" اتفاقية شراكة استراتيجية لإطلاق منصة (فرناس) للابتكار الخارجي، والتي تقدم الدعم اللازم للمبتكرين في المجتمع السعودي.

وقام بتوقيع الاتفاقية كل من مدير عام البنك الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز الحنيشل والمهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي صباح يوم الأربعاء 22 ذي القعدة 1435ه الموافق 17 سبتمبر2014م في مقر الإدارة العامة للبنك بالرياض.

ويعتبر (فرناس) منصة مفتوحة للابتكار، بادرت بها موبايلي وتم العمل عليها بالمشاركة مع المركز الوطني لرعاية المنشآت الصغيرة والناشئة التابع للبنك السعودي للتسليف والادخار، وذلك تماشيًا مع الدور الذي يقوم به البنك وتوجهاته في تقديم الخدمات المالية وغير المالية لقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وتتيح هذه المبادرة للجميع مشاركة أفكارهم الإبداعية الممكن تطبيقها كمشاريع تجارية على أرض الواقع، حيث توفر موبايلي البنية التحتية للمنصة وتشغيلها وإدارتها بالإضافة إلى الدعم التسويقي، وسيقدم البنك الإرشاد التقني والتجاري والتدريب اللازم للمشاركين كما سيوفر التمويل المالي كأحد الخيارات التمويلية المطروحة للرابحين.

كما سيوفر (فرناس) منصة إخبارية متكاملة تنقل أحدث الأخبار المتعلقة بريادة الأعمال والتكنولوجيا والابتكار، وتقوم بتغطية الفعاليات والمؤتمرات الداخلية والدولية التي تختص بهذه المجالات، ويوفر أيضًا خبرة متكاملة للطموحين الذين يمتلكون أفكارًا مبتكرة للمشاريع التجارية، حيث سيقوم جميع المتواجدين بالمجتمع بالتصويت على الأفكار والتعليق عليها، وبناءً عليه سيتم تحديد ثلاثة رابحين كل شهر، حيث سيقدم (فرناس) للرابحين الإرشاد التقني والتجاري وكذلك التدريب اللازم ليتم تهيئة الرابحين لتطبيق أفكارهم على أرض الواقع ولن يتوقف الدعم عند هذا الحد بل سيوفر (فرناس) كذلك الفرصة لهم للوصول للمستثمرين واستثمار تلك الأفكار لتحويلها إلى مشاريع تجارية، مع الأخذ بالاعتبار أنه سيتم مكافأة المتشاركين وفقًا لترتيب الفكرة حيث يحصل صاحب الفكرة ذات التصويت الأعلى على مبلغ وقدره 10.000 ريال، وصاحب المركز الثاني مبلغ رقدره  5.000 ريال، كما سيفوز صاحب المركز الثالث على مبلغ وقدره 2.500 ريال.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية أكد مدير عام البنك الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز الحنيشل خلال الاتفاقية: "إن بنك التسليف دائماً ما يحثّ على إيجاد الحلول والمشاريع المتجددة لشباب الوطن وتشجيعهم للخوض في الانطلاق بمشاريعهم الخاصة، حيث إننا نُدرك في البنك ما تساهم به هذه المشاريع في تحقيق الأهداف التنموية لاقتصاد وطننا وتقوية البنية التحتية لقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة".

وأضاف الدكتور الحنيشل: "إننا سعداء بهذه الشراكة مع شركة رائدة في مجالها كموبايلي، حيث إننا في البنك نهدف من تبني مبادرة "فرناس" تحقيق أحد مهام البنك الرئيسة في دعم أصحاب الأفكار الاستثمارية والمبتكرين من الشباب والشابات، وذلك من خلال تقديم الدعم المالي وغير المالي، بالإضافة إلى نشر ثقافة العمل الحر، والمساهمة في خدمة أصحاب تلك المشاريع ومجتمعهم بواسطة تفعيل إمكاناتهم وأفكارهم الريادية، ونطمح في أن تتكلل جهودنا بالنجاح مع شريكنا الاستراتيجي في تذليل العقبات والصعوبات وتقديم كافة التسهيلات لهم". 

من جهته قال المهندس خالد الكاف: "سعيدون بعقد هذه الشراكة مع البنك السعودي للتسليف والادخار التي من شأنها دعم المبتكرين في المجتمع السعودي، وهو ما يتوافق كليا مع توجه الشركة، وإننا إذ نقدر جيدا جهود المبتكرين ودائمًا ما تبدأ المشاريع العملاقة بفكرة".

وأضاف المهندس الكاف: "يتمتع المجتمع السعودي بعقول متميزة لو توفر لها الدعم المطلوب فستكون النتائج إيجابية، ومن هذا المنطلق فإن موبايلي سعت إلى توفير منصة (فرناس) لتقديم الدعم لتلك العقول كجزء من برامجها لخدمة المجتمع". ودعا كل من البنك وموبايلي المبدعين إلى المبادرة بالاستفادة من هذه الفرصة في التسجيل بالموقع ومشاركة أفكارهم المبتكرة لتكون نواةً لمشروعٍ عملاقٍ يدعمُ مسيرةَ التنميةِ الاقتصاديةِ في المملكة مستقبلًا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
07/06/2016 | 8:34 م

كلمات اعلان فودافون الجديد 2016 العيلة الكبيرة في رمضان

أعلنت شبكة فودافون مصر اليوم عن اعلانها الجديد لشهر رمضان 2016 بعنوان "أوبريت العيلة الكبيرة" جمعت فيه عددًا كبيرًا من الفنانين والفنانات المصريين، لإظهار مظاهر

كلمات اعلان فودافون الجديد 2016 العيلة الكبيرة في رمضان
22/02/2016 | 5:20 ص

أكواد فودافون – جميع أكواد فودافون مصر 2016

فودافون مصر، واحدة من أعرق شركات المحمول في مصر والعالم، وتعتبر شركة فودافون مصر للاتصالات ثاني شبكة اتصالات تنشأ في مصر، ومجموعة شركات فودافون العالمية

أكواد فودافون – جميع أكواد فودافون مصر 2016
20/02/2016 | 2:33 ص

فيديو شحن كارت «فودافون» = وجبة من «كنتاكي» الموجز

أطلقت "فودافون - مصر"، حملة ترويجية جديدة بالتعاون مع فروع كنتاكي، إذ يحصل العميل على وجبة مجانية من كنتاكي عند قيامه بشحن كارت فئة 10 جنيهات أو أكثر. [[{"fid":"2191913","view_mode":"de

فيديو  شحن كارت «فودافون» = وجبة من «كنتاكي»   الموجز
16/02/2016 | 11:50 م

10 معلومات يجب أن يعرفها عملاء «موبينيل» قبل أن تتحول إلى «أورانج» الموجز

تبدأ الشركة الفرنسية المالكة لـ"موبينيل"، تغيير علامتها التجارية إلى "أورانج"؛ باعتبارها المالك بنسبة 99%، وذلك بعدما حققت أرباحًا بلغت نحو 50 مليون جنيه عام 2015 مقارنة بخسائر عام

10 معلومات يجب أن يعرفها عملاء «موبينيل» قبل أن تتحول إلى «أورانج»   الموجز
03/02/2016 | 5:26 م

بالصور.. موبينيل تضع علامة اورنج على واجهات محلاتها بمحافظة أسوان

بدأت شركة "موبينيل" بوضع العلامة التجارية الأوسع انتشارا و الخاصة بالشركة الأم "اورنج" على واجهات العديد من محلاتها بمحافظة "أسوان" وذلك تمهيدا لتغير العلامة الى "اورنج".

بالصور.. موبينيل تضع علامة  اورنج  على واجهات محلاتها بمحافظة أسوان
13/01/2016 | 8:39 ص

«موبايلي» و«مغربي للبصريات» تمنحان المشتركين ضعف رصيد النقاط -

أطلقت شركة اتحاد اتصالات موبايلي عرضاً جذاباً ضمن برنامج نقاطي بالتعاون مع مغربي للبصريات، وذلك لتعزيز تجربة تسوّق مشتركي موبايلي خلال موسم إجازة منتصف العام ...

«موبايلي» و«مغربي للبصريات» تمنحان المشتركين ضعف رصيد النقاط -
06/12/2015 | 6:03 م

فودافون وموبينيل واتصالات والمصرية للاتصالات تشارك فى معرض Cairo ICT

أعلنت رسميا شركة تريد فيرز إنترناشونال المنظمة لمعرض مصر للتكنولوجيا Cairo ICT 2015 عن مشاركة مشغلى الاتصالات الأربعة فى السوق المصرى فى الدورة 19 من المعرض.

فودافون وموبينيل واتصالات والمصرية للاتصالات تشارك فى معرض Cairo ICT


شراكة استراتيجية تجمع موبايلي وبنك التسليف لإطلاق منصة «فرناس» للابتكار شركات الاتصالات وقّع البنك السعودي للتسليف والادخار وشركة اتحاد اتصالات



اشترك ليصلك كل جديد عن شركات الاتصالات

خيارات

شراكة استراتيجية تجمع موبايلي وبنك التسليف لإطلاق منصة «فرناس» للابتكار
المصدر http://www.alriyadh.com/978152 جريدة الرياض
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شراكة استراتيجية تجمع موبايلي وبنك التسليف لإطلاق منصة «فرناس» للابتكار

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars