الموضوعات تأتيك من 13401 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > حادث حلوان

سياسيون ورياضيون ينعون ضحايا حادث حلوان الإرهابى على تويتر اليوم السابع

08/05/2016 | 11:26 ص 0 comments
سياسيون ورياضيون ينعون ضحايا حادث حلوان الإرهابى على  تويتر   اليوم السابع

نعى عدد من النشطاء والرياضيين على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" شهداء حادث حلوان الإرهابى، والذى راح ضحيته 8 من رجال الشرطة فجر اليوم الأحد.

حادث حلوان الإرهابى حادث حلوان الإرهابى

كتب محمد الديب

نعى عدد من النشطاء والرياضيين على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" شهداء حادث حلوان الإرهابى، والذى راح ضحيته 8 من رجال الشرطة فجر اليوم الأحد.

وقال الكابتن أحمد شوبير على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "مازلنا نفقد جنودنا غدرًا بيد الإرهاب الغاشم، رحم الله شهداء الواجب وانتقم من الإرهابيين ومن نصرهم وعاونهم".

ودون الدكتور مدحت العدل المنتج السينمائى، قائلاً: "رحم الله شهداء الوطن من أولادنا ضباط وجنود الشرطة ضحية الغدر والإرهاب.. مصر لن تسقط".

ونعى محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب على صفحته بـ"تويتر"، "ننعى ببالغ الحزن والآسى شهداء الشرطة ضحايا هجوم حلوان ونسأل الله لهم المغفرة والرحمة (ولا تحسبن الذين قتلوا فى سبيل الله أمواتاً)".

وقال محمد عزيز عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، "إن التضحيات التى يقدمها رجال الشرطة فى مواجهة الارهاب لا ينكرها إلا جاحد لا يعرف معنى الوطنية، رحم الله شهداء الوطن فى الحادث الخسيس بحلوان".


ابو-حامد

شوبير

محمد-عبد-العزيز

مدحت-العدل



موضوعات متعلقة..

- مصدر أمنى يكشف ملابسات حادث استشهاد 8 من رجال الشرطة فى حلوان

- شهود عيان: سيارة إرهابيى حادث حلوان كانت تحمل شعار "داعش"

- نقل شهداء "حادث حلوان"لمستشفى النصر وفرض كردون أمنى وسط صراخ الأهالى

- النائب العام يكلف الأمن الوطنى بضبط منفذى هجوم حلون الإرهابى

- مدير أمن القاهرة يأمر بتشكيل قوة أمنية لمطاردة منفذى حادث حلوان الإرهابى

- بالصور..الإرهاب يغتال"العيون الساهرة" بحلوان..استشهاد ضابط و7أمناء فى إطلاق مسلحين النار على سيارة شرطة.. شهود: الإرهابيون كانوا داخل سيارة عليها شعار "داعش"..وأجهزة الأمن تمشط المنطقة لملاحقة الجناة

- مصدر أمنى: 4 مسلحين اعترضوا سيارة الشرطة بحلوان وفتحوا النار على القوات
Share on googleplus Share on twitter Share on facebook
حادث حلوان راح ضحيته 8 شرطيين من أفراد قوة قسم حلوان على يد ملثمين، صباح الأحد 8/5/2016. وكانت وزارة الداخلية قد قالت في بيان، صباح الأحد، إن في الساعات الأولى من صباح الأحد، وأثناء قيام قوة أمنية من مباحث قسم شرطة حلوان يرتدون الملابس المدنية بتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم مستقلين سيارة ميكروباص تابعه لجهة عملهم، وأثناء سيرهم بشارع عمر بن عبدالعزيز بدائرة القسم قام مجهولون يستقلون سيارة ربع نقل بإعتراض سيارة المأمورية ترجل منها عدد أربعة أشخاص كانوا مختبئين بالصندوق الخلفى للسيارة وقاموا بإطلاق أعيرة نارية كثيفة تجاة السيارة الميكروباص من أسلحة آلية كانت بحوزتهم ولاذوا بالفرار. وأضاف البيان أن الحادث أسفر ذلك عن استشهاد كلٍ، ملازم أول محمد محمد حامد، أمين الشرطة عادل مصطفى محمد، أمين الشرطة أحمد حامد محمود، أمين الشرطة علاء عيد حسين، أمين الشرطة صابر أبوناب أحمد، أمين الشرطة أحمد مرزوق تمام، أمين الشرطة داوود عزيز فرج، أمين الشرطة، أحمد إبراهيم عبداللاه. وتابع البيان: «على الفور إنتقلت القيادات الأمنية وبفحص محل الواقعة عثر على عدد كبير من فوارغ الطلقات الآلية بجوار السيارة الميكروباص، وتقوم الأجهزة الأمنية بتمشيط المنطقة وتكثف جهودها لضبط الجناة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية».
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مفأجاة جديدة بخصوص حادثة حلوان - المصريون 10/05/2016 | 12:17 ص

قال عمر هريدى، العضو السابق بالحزب الوطني المنحل، إن قتلة رجال الشرطة بحلوان ينتمون إلى عرب الصف وأطفيح وأنهم ليسوا أعضاء من أي قوى إرهابية .

مفاجأة.. النيابة تفحص كاميرا رصدت حادث حلوان.. والتفريغ لم يحدد الجناة اليوم السابع 09/05/2016 | 2:54 ص

عثرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، خلال معاينة فريق النيابة ى كامير فيديو مثبته على سور جانبى فى موقع حادث اغتيال 8 من أفراد شرطة قسم حلوان بينهم ضابط.

أحزاب وقوى سياسية تنعى شهداء شرطة حلوان.. وتؤكد: الإرهاب لن ينال من مصر 08/05/2016 | 5:45 م

نعت أحزاب وقوى سياسية، شهداء الشرطة الأبطال، الذين راحوا نتيجة عمل إرهابى جبان صباح اليوم فى منطقة حلوان، معبرة عن استيائها الشديد بإدانة الحادثة، مؤكدا أن الأعمال الأرهاب لن تنال من مصر.

جنازة عسكرية مهيبة لتشيع شهداء الشرطة فى حادث حلوان الإرهابى.. حركة إخوانية تتبنى الهجوم.. وزير الداخلية: رؤؤسنا مرفوعة وأقدامنا ثابتة ولن تثنيا أى محاولات لكسر إرادتنا 08/05/2016 | 2:42 م

فى جنازة عسكرية مهيبة، شيع المئات عقب صلاة ظهر اليوم الأحد من مسجد اكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، جنازة شهداء الشرطة من رجال مباحث حلوان،

النيابة: العثور على 120 فارغا لطلقات آلية بمكان حادث حلوان الإرهابى اليوم السابع 08/05/2016 | 2:42 م

كشفت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار أحمد الأبرق رئيس النيابة، أن معاينة فريق النيابة، بالاشتراك مع المعمل الجنائى، عثروا على 120 فارغ طلقة آلية بمحيط حادث حلوان.

سياسيون ورياضيون ينعون ضحايا حادث حلوان الإرهابى على تويتر اليوم السابع 08/05/2016 | 7:42 ص

نعى عدد من النشطاء والرياضيين على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" شهداء حادث حلوان الإرهابى، والذى راح ضحيته 8 من رجال الشرطة فجر اليوم الأحد.

شهو عيان: إرهابيو حادث حلوان كانوا مصرين على قتل الجميع بسيارة الشرطة اليوم السابع 08/05/2016 | 7:42 ص

أفاد شهود عيان فى حادث حلوان الإرهابى، أن المسلحين كانوا يستقلون سيارة نصف نقل وأرادوا تصفية كل من بداخل السيارة الميكروباص التى كان يستقلها أفراد الشرطة.



سياسيون ورياضيون ينعون ضحايا حادث حلوان الإرهابى على تويتر اليوم السابع حادث حلوان نعى عدد من النشطاء والرياضيين على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" شهداء حادث حلوان الإرهابى، والذى راح ضحيته 8 من رجال الشرطة فجر اليوم الأحد.



اشترك ليصلك كل جديد عن حادث حلوان

خيارات

سياسيون ورياضيون ينعون ضحايا حادث حلوان الإرهابى على  تويتر   اليوم السابع
المصدر https://www.youm7.com/story/2016/5/8/سياسيون-ورياضيون-ينعون-ضحايا-حادث-حلوان-الإرهابى-على-تويتر/2708158 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سياسيون ورياضيون ينعون ضحايا حادث حلوان الإرهابى على تويتر اليوم السابع

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars