الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > احمد ادم

كوميديان لـ أحمد آدم : واطى من يومك - المصريون

11/05/2016 | 2:09 م 0 comments

وجه الكوميديان الشاب، أحمد حمدي، صاحب برنامج “the hamdy”، رسالة قاسية للفنان أحمد آدم، بعد سخرية الأخير من مأساة الشعب السوري في حلب عبر برنامجه “بني آدم شو”، المذاع عبر شاشة “الحياة”.

وجه الكوميديان الشاب أحمد حمدي، صاحب برنامج “the hamdy”، رسالة قاسية للفنان أحمد آدم، بعد سخرية الأخير من مأساة الشعب السوري في حلب عبر برنامجه “بني آدم شو”، المذاع عبر شاشة “الحياة”.

وأضاف “حمدي” في مقطع فيديو تم تداوله على موقع يوتيوب، موجهًا حديثه لأحمد آدم : “قذارة إعلامية وواطي من يومك، الضحك على جراح وموت الناس وساخة، وإنت عديت قلة الأدب اللي في مقاطع البلوتوث الساخنة، البرنامج ده لازم يتوقف، أو يتغير اسمه، مينفعش البرنامج يبقى اسمه بني أدم شو، واللي بيقدمه حيوان”.

يذكر أن أحمد حمدي من الوجوه الكوميدية الشابة التي لها تواجد على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يوجد له ١٢٥ ألف متابع عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام.

في نفس السياق، طالب المطرب السوري ساموزين الإعلام المصري بالاعتذار عما قاله الفنان أحمد آدم في برنامجه quotبني آدم شوquot، وسخريته مما يحدث في حلب وما يتعرض له المواطنون السوريون.

وكتبت ساموزين عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي Facebook،:quotأطالب وأستغيث جميع وسائل الإعلام وجميع الصحفيين المحترمين وجميع الأعلاميين الموقريين وجميع المسؤليين في جمهوريه مصر العربيه الحبيبه علي الرد والأعتذار الفوري من الفنان تحت مسمي أحمد آدم علي ما قدمه في برنامجه عن السوريين عن كميه الأهانه والإستهزاء التي طرحها في البرنامج !!!! هل يعقل أن الموت أصبح ماده للضحك ؟؟؟؟ صديقي المتجرد من الإنسانيه أحمد آدم إعرف أنك صدمت السوريين جميعا بكلامك أرجو منك الإعتذار الفوري منك ومن محطتكquot.

شاهد الفيديو:

أقرأ أيضاً..

أحمد آدم.. «قرموطى» يورط مصر 
 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/05/2016 | 2:09 م

نشطاء يدشنون هاشتاج أوقفوا أحمد آدم بعد سخريته من أحداث حلب الدموية اليوم السابع

أطلق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك، تويتر" هاشتاج "أوقفوا أحمد أدم"، بعد سخريته من الأحداث الدموية فى حلب، ووصفها بالتمثيل فى برنامجه "بنى آدم شو".

نشطاء يدشنون هاشتاج  أوقفوا أحمد آدم  بعد سخريته من أحداث حلب الدموية  اليوم السابع


كوميديان لـ أحمد آدم : واطى من يومك - المصريون احمد ادم وجه الكوميديان الشاب، أحمد حمدي، صاحب برنامج “the hamdy”، رسالة قاسية للفنان أحمد آدم، بعد سخرية الأخير من مأساة الشعب السوري في حلب عبر برنامجه “بني آدم شو”، المذاع عبر شاشة “الحياة”.



اشترك ليصلك كل جديد عن احمد ادم

خيارات

المصدر http://almesryoon.com/دفتر-أحوال-الوطن/884552-كوميديان-لـ-أحمد-آدم-واطى-من-يومك المصريون | صحيفة يومية مستقلة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كوميديان لـ أحمد آدم : واطى من يومك - المصريون

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars