الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

دورة سيتي سكيب غلوبال في دبي الأكبر حتى الآن

امس 20:56 م 0 comments

افتتح الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، الأحد الدورة الثالثة عشرة لمعرض سيتي سكيب غلوبال، المعرض الأكبر والأكثر تأثيرًا في القطاع العقاري في الشرق الأوسط.

GMT 11:29 2014 الإثنين 22 سبتمبر GMT 11:34 2014 الإثنين 22 سبتمبر  :آخر تحديث دورة "سيتي سكيب غلوبال" في دبي الأكبر حتى الآن إيلاف- متابعة Previous image Next image /

دبي: افتتح الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، الأحد الدورة الثالثة عشرة لمعرض سيتي سكيب غلوبال، المعرض الأكبر والأكثر تأثيرًا في القطاع العقاري في الشرق الأوسط.

لا مشكلات

وفي حفل الافتتاح، أكد الشيخ أحمد بن سعيد أن دبي لن تواجه مشكلات في تمويل المشاريع العقارية التي ستنفذها خلال السنوات المقبلة، متوقعًا في تصريحات صحافية أعقبت الافتتاح أن تتوصل مجموعة دبي العالمية إلى اتفاق قريب لإعادة التفاوض على جدول سداد ديونها.

وأضاف: "حكومة دبي لا تتدخل في السوق العقاري، الذي تحكمه عوامل العرض والطلب، والأشهر الأخيرة شهدت ارتفاعًا في معدلات الإيجار مدفوعة بالطلب الموجود في السوق، ودبي كانت وما تزال قوة جذب كبيرة للاستثمارات العالمية، وهي تشهد نموًا متزايدًا لأعداد القادمين إليها للعمل".

واطلع الشيخ أحمد بن سعيد على مشروع "مدينة العقارات المتكاملة"، الذي تطوره دائرة اراضي واملاك دبي، مستمعًا إلى شرح مفصل عن المشروع، الذي ينطلق في 2015.

الدورة الأكبر

يستمر المعرض حتى 23 ايلول (سبتمبر) في مركز دبي التجاري العالمي، وتعقد على هامشه ثلاثة مؤتمرات مختصة، هي قمة العقارات العالمية ومؤتمر مدن المستقبل وقمة الوسطاء العقاريين، ومن المتوقع أن تستقطب أكثر من ألف شخصية من كبار الشخصيات العاملة في القطاع العقاري.

وتعتبر دورة هذا العام من المعرض الأكبر والأضخم منذ خمس سنوات، حيث يغطي المعرض مساحة 31 ألف متر مربع، ويشارك فيه أكثر من 280 عارضًا من 28 دولة حول العالم. كما تشارك كبرى شركات التطوير العقاري الإماراتية، بينها رعاة التأسيس إعمار وفالكون سيتي ونخيل ودبي العقارية، التي ستعرض أحدث مشاريعها العقارية للمستثمرين من أنحاء المنطقة والعالم.

نمو 25 بالمئة

ونقلت التقارير عن فاوتر مولمان، مدير معرض سيتي سكيب غلوبال، قوله إن النظرة العامة للقطاع العقاري في دبي تبقى إيجابية في مختلف جوانب القطاع، "مدعومة بالتوقعات الاقتصادية القوية التي تتنبأ بنمو الناتج المحلي الاجمالي، بنسبة تزيد على 5 بالمئة سنويًا حتى العام 2020، ونمو أعداد زوار إمارة دبي بشكل منتظم وتوقعات باستقبال 20 مليون زائر بحلول العام 2020".

وأوضح مولمان أن كل هذا انعكس أثناء التحضيرات لدورة سيتي سكيب غلوبال الحالية، "والتي حتى الآن تعتبر من أنجح دورات المعرض حتى اليوم، بنمو المعرض بنسبة 25 بالمئة عن دورة العام الماضي".

بلدية دبي

وفي إطار الافتتاح، تفقد الشيخ احمد جناح البلدية، حيث كان في استقباله المهندس حسين ناصر لوتاه، مدير عام بلدية دبي، الذي أطلعه على جهود بلدية دبي كدائرة خدمية، ودورها في تلبية حاجات المجتمع، وفي تعزيز البيئة العقارية بالإمارة، من خلال حرصها على تطبيق أفضل الممارسات في مجال الحفاظ على البيئة باتباع أفضل المشاريع المتبعة في هذا المجال. واستعرض الشيخ أحمد ولوتاه مرافق الجناح، ويحتوي على نماذج للمباني الخضراء وغيرها من المشاريع التي تنفذها الدائرة، إلى تقنيات وخدمات البلدية في مجال الحفاظ على البيئة والتراث العمراني.

كما يحتوي الجناح على مجسمات ولوحات تعكس أنشطة الدائرة وجهود البلدية في الحفاظ على البيئة، ومشاريع استثمارية مستقبلية في دبي. وعرضت أفلام تتحدث عن الجهود المبذولة في المسيرة التنموية وتوفير الخدمات للمجتمع، والأنظمة الحديثة التي تتبعها الدائرة في مختلف المجالات.

pic
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/04/2024 | 3:44 م

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي

وظائف هيئة الطرق والمواصلات بدبي كيفية التقديم في وظائف هيئة الطرق كم راتب RTA تم تأسيس هيئة الطرق والمواصلات في سنة 2005 وتعتبر هي الجهة المسؤولة عن تقديم نظام النقل المتكامل في الإمارات العربية المتحدة كما تعمل على توفير النقل بين منطقة دبي والإمارات الأخرى بالبلاد.

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي
12/04/2024 | 3:44 م

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر

شهدت إمارة دبي زخم سياحي استثنائي كبيرة وذلك خلال فترة عطلة عيد الفطر المبارك، حيث تشهد الإمارات بشكل عام، ودبي بشكل خاص، نشاطًا استثنائيًا في المرافق السياحية، الفنادق، وكذلك مراكز التسوق خلال أيام العيد المبارك، فيما يتوافد العديد من العائلات والأفراد على مراكز التسوق، والمدن الترفيهية، وهو ما يعز

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر
12/04/2024 | 3:44 م

مشاركة كبيرة في فعاليات «جزر دبي» - الاتحاد للأخبار

تنطلق صباح السبت فعاليات «جزر دبي البحرية»، والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بالتعاون مع شركة نخيل، ضمن روزنامة الموسم البحري.

مشاركة كبيرة في فعاليات «جزر دبي»  -  الاتحاد للأخبار
12/04/2024 | 3:44 م

في حدائق وشواطئ دبي.. السعادة على الوجوه بكل اللغات صحيفة الخليج

فتحت حدائق وشواطئ دبي أبوابها لجميع مرتاديها على اختلاف جنسياتهم ولغاتهم، في ثالث أيام عيد الفطر..

في حدائق وشواطئ دبي.. السعادة على الوجوه بكل اللغات   صحيفة الخليج
12/04/2024 | 3:44 م

تايلور سويفت ترفض 9 ملايين دولار لإحياء حفل خاص في دبي

تايلور سويفت ، كشفت تقارير صحفية، أن المغنية الأمريكية الشهيرة، تايلور سويفت، رفضت عرضا بقيمة ٩ ملايين دولار، لإحياء حفل خاص في دبي. وذكر التقرير، أن مصدرا مقربا لتايلور سويفت، كشف أن المغنية الشهيرة، رفضت العرض، دون إبداء أسباب. تايلور سويفت قريبة للشاعرة إميلي ديكنسون في سياق متصل، كشف تقرير

تايلور سويفت ترفض 9 ملايين دولار لإحياء حفل خاص في دبي
12/04/2024 | 3:44 م

معرض ويتيكس 2024 لتكنولوجيا المياه والطاقة ينطلق في دبي مطلع أكتوبر المقبل - معلومات مباشر

دبي- مباشر: تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا"، الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس)، في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي. وقال سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة …

معرض  ويتيكس 2024  لتكنولوجيا المياه والطاقة ينطلق في دبي مطلع أكتوبر المقبل - معلومات مباشر
14/03/2024 | 11:36 م

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير

استقبلت دبي 1.77 مليون سائح دولي خلال شهر يناير/كانون الثاني 2024 بزيادة وصلت إلى 21% مقارنة بـ1.47 مليون زائر في الفترة نفسها من 2023.

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير


دورة سيتي سكيب غلوبال في دبي الأكبر حتى الآن اخبار دبي افتتح الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، الأحد الدورة الثالثة عشرة لمعرض سيتي سكيب غلوبال، المعرض الأكبر والأكثر تأثيرًا في القطاع العقاري في الشرق الأوسط.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

المصدر http://www.elaph.com/Web/News/2014/9/942924.html?entry=gulf Elaph - إيلاف
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي دورة سيتي سكيب غلوبال في دبي الأكبر حتى الآن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars