الموضوعات تأتيك من 15541 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > أخبار اليوم

اخر اخبار يوفنتوس … اخبار السيدة العجوز اليوم الثلاثاء 23/9/2014 من موقع يوفنتوس العربي

23/09/2014 | 2:02 ص 0 comments
اخر اخبار يوفنتوس … اخبار السيدة العجوز اليوم الثلاثاء 23/9/2014 من موقع يوفنتوس العربي

الصفحة الرئيسية » الدوريات الأوروبية » الدوري الايطالي أخر تحديث : الثلاثاء 23 سبتمبر 2014 - 1:12 صباحًا اخر اخبار يوفنتوس … اخبار السيدة العجوز اليوم الثلاثاء 23/9/2014 من موقع يوفنتوس العربي أحـدث أخـبـار الموقع اخر اخبار موناكو … اخبار موناكو اليوم الثلاثاء 23/9/2014... رابط يلا شوت : توقيت مباراة ميلان وإمبولي اليوم... اخر اخبار بوروسيا دورتموند … اخبار بوروسيا اليوم الثلاثاء... رابط يلا شوت : توقيت مباراة ريال مدريد والتش... موقع برشلونة : شكوك في مشاركة نيمار وراكيتيتش امام... اخر اخبار إنتر ميلان … اخبار إنتر ميلان اليوم... اخر اخبار يوفنتوس … اخبار السيدة العجوز اليوم الثلاثاء 23/9/2014 من موقع يوفنتوس العربي بتاريخ 23 سبتمبر, 2014 بواسطة - ahmed waleed

يقدم لكم موقع كورة نيوز اخر اخبار يوفنتوس … اخبار السيدة العجوز اليوم الثلاثاء 23/9/2014 من موقع يوفنتوس العربي

 

1- تيفيز يقترب من ارتداء قميص المنتخب الأرجنتيني من جديد

إقترب كارلوس تيفيز مهاجم يوفنتوس الإيطالي بشكل كبير من العودة إلى صفوف المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم بعد غياب دام 3 أعوام.

وابتعد تيفيز عن المنتخب الأرجنتيني منذ نهاية عام 2011، بعد خروجه من حسابات المدرب السابق اليخاندرو سابيلا. ولكن المدير الفني الجديد للتانجو، خيراردو مارتينو ألمح إلى أن باب المنتخب الوطني مفتوح للجميع بمن فيهم تيفيز.

وذكرت شبكة “ميدياست” أن تيفيز /30عاما/ سيكون ضمن القائمة الأولية لمارتينو خلال مباراتي المنتخب الأرجنتيني أمام البرازيل وهونج كونج الشهر المقبل.

وافتقدت الأرجنتين لجهود مهاجم مثل تيفيز في نهائيات كأس العالم الماضية في البرازيل، خصوصاً بعد إصابة آنخيل دي ماريا وعدم قدرته على مواصلة المشوار مع التانجو في الادوار النهائية، وكذلك ابتعاد الكون أجويرو عن مستواه بسبب عدد من الإصابات تعرض لها قبيل البطولة مع فريقه مانشستر سيتي.

 

2- شكوك حول مشاركة دي روسي ضد مان سيتي ويوفنتوس

تحوم الشكوك حول قدرة دي روسي لاعب وسط روما والقائد الثاني للفريق المشاركة أمام مانشستر سيتي الاسبوع المقبل في بطولة دوري أبطال اوروبا والاسبوع الذي يليه امام يوفنتوس في الكالشيو بسبب الاصابة.

وأشارت صحيفة “الماسيجيرو” إلى أن اللاعب الايطالي سيخضع على مدار يومين بدءاً من اليوم لعدد من الفحوصات الطبية لتحديد موقفه النهائي من المشاركة في اللقائين الهامين وسط قلق كبير للجهاز الفني بقيادة الفرنسي رودي جارسيا.

وكان دي روسي قد اشتكى من تعرضه لإصابة عضلية بالأمس خلال لقاء كالياري والذي انتهى بفوز ذئاب روما بهدفين دون مقابل ليقرر المدرب الفرنسي استبداله قبل النهاية بثماني دقائق ومشاركة الهولندي ايمانويلسون بدلاً منه.

وأشارت صحيفة الماسيجيرو إلى أن التشخيص المبدئي يؤكد غياب اللاعب عن الملاعب لمدة اسبوعين، وهو ما يعني غيابه عن لقائي مانشستر سيتي ويوفنتوس.

 

3- لا جديد في المنافسة على قمة الدوري الإيطالي

بعد الأسابيع الثلاثة الأولى ، تبدو مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم وكأنها تسير على نفس نهجها من الموسم الماضي.

حيث يقتسم روما وحامل اللقب يوفنتوس صدارة ترتيب المسابقة بفضل عروضهما الرائعة حتى الآن.

ويستعد كلا الفريقين لجولة منتصف الأسبوع من منافسات الدوري الإيطالي ومع كل منهما تسع نقاط من مبارياته الثلاث الأول بالموسم.

كما أن كلا الفريقين لم تهتز شباكه بأي أهداف. وقد سجل روما خمسة أهداف حتى الآن مقابل أربعة أهداف ليوفنتوس مما يجعله متقدما على حامل اللقب في ترتيب جدول مسابقة الدوري.

وكان روما فاز على كالياري 2 / صفر أمس الأحد ، حيث حسم أمره في بداية المباراة وحافظ على طاقته فيما تبقى من الوقت.

وقال رودي جارسيا مدرب روما : “بدأنا المباراة كما فعلنا أمام سسكا موسكا” مذكرا بفوز فريقه 5 / 1 على ضيفه الروسي في دوري أبطال أوروبا بالأسبوع الماضي.

وأضاف : “لقد حققنا الفوز ونتصدر ترتيب الدوري ، ولم تهتز شباكنا بأي أهداف (في الدوري الإيطالي). كل شيء إيجابي”.

ولكن القلق يسود روما حاليا حول مدى إصابة لاعب الوسط دانييل دي روسي والذي قد ينضم إلى ليندرو كاستان وخوان إيتوربي ودافيدي أستوري بقائمة إصابات نادي العاصمة.

ويحل روما في مباراته التالية ضيفا على بارما ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الإيطالي. وقد تألق مهاجم بارما ، مهاجم روما سابقا ،

أنطونيو كاسانو مع فريقه مؤخرا ليسجل له هدفين ويقوده للفوز 3 / 2 على كييفو في مباراته الأخيرة.

أما يوفنتوس فنجمه المتألق حاليا هو المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز ، الذي سجل هدف الفوز لحامل اللقب الذي تغلب 1 / صفر على آيه سي ميلان في مباراة القمة بالدوري الإيطالي أمس الأول السبت.

ووصل رصيد تيفيز من الأهداف حتى الآن مع يوفنتوس بهذا الموسم إلى أربعة أهداف من بينهم هدفي الفوز 2 / صفر أمام مالمو السويدي بدوري الأبطال.

وفضل ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس الابتعاد عن الثرثرة بعد فوز السبت أمام ميلان الذي كان أقاله من تدريبه في يناير الماضي.

ويسعى أليجري لإجراء العديد من التغييرات على تشكيل يوفنتوس عندما يستضيف المتأهل حديثا تشيزينا على ملعبه يوم الأربعاء حيث يغيب عن هذه المباراة المدافعان مارتن كاسيريس وأندريا بارتزالي وكذلك صانع الألعاب النجم أندريا بيرلو.

من ناحية أخرى ، جمع ميلان ست نقاط من مبارياته الثلاث الأول بالموسم ويأمل في استجماع شتاته سريعا بعد هزيمة السبت مع استعداده للحلول ضيفا على الوجه الجديد إمبولي غدا الثلاثاء في افتتاح منافسات الأسبوع الرابع من الموسم.

واعترف المدرب الجديد لميلان فيليبو إنزاجي بأن الفوز على يوفنتوس “كان ليصبح معجزة” ونظر إلى الهزيمة بوصفها خطوة أخرى في عملية تقدم الفريق.

وقال إنزاجي : “لقد هنأت اللاعبين .. فلأكثر من ساعة كانوا على نفس المستوى مع فريق استثنائي مثل يوفنتوس الذي جمع في الموسم الماضي 45 نقطة أكثر منا”.

ويبدو فريق فيرونا ، الذي يحتل المركز الثالث برصيد سبع نقاط ، على موعد مع موسم جيد آخر قبل استضافته لفريق جنوا بعد غد.

وفي باقي مباريات الأربعاء يلتقي نابولي مع بارما وإنتر ميلان مع أتالانتا وكالياري مع تورينو وفيورنتينا مع ساسولو وسامبدوريا مع كييفو.

بينما تختتم منافسات الأسبوع بلقاء لاتسيو مع اودينيزي يوم الخميس المقبل.

المصدر - kooora أوسمة : , , , , , , , مـواضـيـع ذات صـلـة 14 مايو خضيرة مطلوب في فيورينتينا خضيرة مطلوب في فيورينتينا 4 يونيو ميلان قريب من التوقيع مع مينيز ميلان قريب من التوقيع مع مينيز 9 أغسطس موقع الريال : رسمياً : دييغو لوبيز ينتقل إلى نادي ميلان ! موقع الريال : رسمياً : دييغو لوبيز ينتقل إلى... 8 يونيو مدرب برشلونة انريكيه معجب بلاعب اليوفينتوس مدرب برشلونة انريكيه معجب بلاعب اليوفينتوس الدوري الاسباني + رابط يلا شوت : توقيت مباراة ريال مدريد والتش اليوم الثلاثاء 23/9/2014 والقنوات الناقلة رابط يلا شوت : توقيت مباراة ريال مدريد والتش اليوم الثلاثاء 23/9/2014 والقنوات الناقلة تقام اليوم الثلاثاء 23 سبتمبر على ملعب سانتياجو برنابيو مباراة ريال مدريد والتش , ريال مدريد يحتل حاليا المركز السابع فى جدول الترتيب برصيد سبعة نقاط من أربع مباريات خاضها فاز فى مبارتين على ديبورتيفو وقرطبه وخسر مبارتين… موقع برشلونة : شكوك في مشاركة نيمار وراكيتيتش امام ملقا موقع برشلونة : شكوك في مشاركة نيمار وراكيتيتش امام ملقا تعرض لاعبا برشلونة البرازيلي نيمار والكرواتي ايفان راكيتيتش لاصابتين خفيفتين. واعلن برشلونة الاثنين انهما ربما يغيبا جراء ذلك عن المباراة القادمة للنادي الكتالوني في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم امام… جديد اخبار برشلونة : تنافس قوي بين بايرن ميونخ وبرشلونة على منير الحدادي جديد اخبار برشلونة : تنافس قوي بين بايرن ميونخ وبرشلونة على منير الحدادي يسعى كل من نادي باريس سان جرمان الفرنسي ونادي بايرن ميونخ الالماني على الحصول على خدمات لاعب نادي برشلونة الاسباني منير الحدادي . صحيفة Le10sport الفرنسية واسعة الانتشار أكدت اليوم ان كلاً من باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ يسعيان أيضاً للتعاقد مع الحدادي الذي ظهر بمستوى… اخر اخبار ريال مدريد … اخبار النادي الملكي اليوم الثلاثاء 23/9/2014 من موقع ريال مدريد العربي اخر اخبار ريال مدريد … اخبار النادي الملكي اليوم الثلاثاء 23/9/2014 من موقع ريال مدريد العربي يقدم لكم موقع كورة نيوز اخر اخبار ريال مدريد … اخبار النادي الملكي اليوم الثلاثاء 22/9/2014 من موقع ريال مدريد العربي   1- أنشيلوتي: جيمس يذكرني بجاريث بيل الموسم الماضي أثنى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني اليوم على تطور أداء الكولومبي جيمس رودريجز، الوافد الجديد إلى الفريق…
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد

تنشر فيتو أسعار الذهب اليوم الخميس وفقًا لآخر تحديث لها في الأسواق المحلية وسط توقعات بمزيد من الإقبال على شراء الذهب والمشغولات بحلول عيد الفطر المبارك. سعر جرام الذهب عيار 24 سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3543 جنيهًا. سعر جرام الذهب عيار 21 ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3100 جنيه.

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد
04/04/2024 | 11:52 ص

الأقباط متحدون - سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024

Copts-United الأقباط متحدون | موقع يخدم القضية القبطية خصوصاً والشعب المصري عموماً، تطور تدريجياً ليصبح صحيفة إلكترونية يومية تركز على هموم الوطن، وهموم الأقباط ومشاكل الأقليات فى مصر

الأقباط متحدون -   سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024

ارتفعت أسعار الذهب في مصر، اليوم الخميس 4 أبريل 2024، حيث سجل الجرام عيار «21» نحو 3120 جنيها، كما تراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة، بين 50 و80 جنيهًا للجرام الواحد.

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر

ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر وفقا لآخر التطورات والمستجدات بأسواق المعدن الأصفر على المستويين المحلي والعالمي. وجاءت أسعار الذهب اليوم كالتالي: سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3577 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 22 نحو 3279 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3130 جنيها. سعر جرام الذهب عيار

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر
04/04/2024 | 11:52 ص

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام

يترقب سوق الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر، بدء تعاملات أعيرة الذهب مع الساعة الـ10 صباحًا في محلات الصاغة وذلك بعد تسجيلها ارتفاعًا قبل نهاية يوم الأربعاء

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام
04/04/2024 | 11:52 ص

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم الخميس 4 ابريل 2024، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب عيار 21، ارتفاع سعر الذهب

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج
01/04/2024 | 2:20 ص

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)

استقرت أسعار الذهب في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق 1 أبريل 2024 في مصر، ليباع جرام الذهب عيار 21 بالمصنعية بنفس أسعار آخر انخفاض خلال تعاملات محلات...

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)


اخر اخبار يوفنتوس … اخبار السيدة العجوز اليوم الثلاثاء 23/9/2014 من موقع يوفنتوس العربي أخبار اليوم



اشترك ليصلك كل جديد عن أخبار اليوم

خيارات

اخر اخبار يوفنتوس … اخبار السيدة العجوز اليوم الثلاثاء 23/9/2014 من موقع يوفنتوس العربي
المصدر http://www.kooranews.net/euro/serie-a/24329.html Kooranews.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخر اخبار يوفنتوس … اخبار السيدة العجوز اليوم الثلاثاء 23/9/2014 من موقع يوفنتوس العربي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars