الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > فولهام

اخبار الاتحاد اليوم السبت: اخر الصفقات الانتقالات في نادي الاتحاد السعودي اليوم 20

23/09/2014 | 5:41 م 0 comments
اخبار الاتحاد اليوم السبت: اخر الصفقات الانتقالات في نادي الاتحاد السعودي اليوم 20

الوقت نيوز – نعرض لكم اليوم في تقريرنا لهذا اليوم السبت 20-9-2014 ووفقاً لمتابعتنا لصحيفة نسيج الاكترونية والصحف السعودية البارزة نرتشف لكم اهم اخبار نادي

اخبار الاتحاد اليوم السبت: اخر الصفقات الانتقالات في نادي الاتحاد السعودي اليوم 20-9-2014 اخبار الاتحاد اليوم السبت: اخر الصفقات الانتقالات في نادي الاتحاد السعودي اليوم 20-9-2014 التأريخ : السبت, 20-09-2014 - 03:42 صباحاً Majed Nabil نسيج

الوقت نيوز – نعرض لكم اليوم في تقريرنا لهذا اليوم السبت 20-9-2014 ووفقاً لمتابعتنا لصحيفة نسيج الاكترونية والصحف السعودية البارزة نرتشف لكم اهم اخبار نادي الاتحاد السعودي واخر اخبار لاعبي الاتحاد واهم الصفقات الانتقالات في الاتحاد وبعد المباراه القوية امام نجران ليحصد النادي على بطاقة الثلاث نقاط الجديدة في مباراه قوية وحماسية خاضها الفريق الجمعة كما وقد أعرب محمد النويصر رئيس رابطة دوري المحترفين عن سعادته باستمرار نجاح دوري عبداللطيف جميل في نسخته الثانية فنيًا وتنظيميًا وجماهيريًا، مؤكدًا على «أنّ ارتفاع نسبة الحضور الجماهيري جاء مع بدء استخدام استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، والذي يتّسع لـ62 ألف متفرج». وأشاد رئيس رابطة المحترفين بالخدمات الكبيرة التي يقدمها الراعي الرسمي للدوري (شركة عبداللطيف جميل) إلى الجمهور الرياضي، مقدمًا شكره الجزيل لجميع الجماهير الرياضية التي حضرت المباريات الماضية كافة، ومتمنيًا «الاستمرار على هذا الحضور المبهج والجميل والذي أضفى المزيد من الإثارة والندية».

وتطلّع النويصر في الوقت ذاته إلى تسجيل رقم قياسي جديد للحضور الجماهيري في نهاية الموسم، مشددًا بأن «الرابطة والأندية سيبذلون قصارى جهدهم لتلبية مطالب الجمهور الرياضي الكريم». يشار بأنّه ولأول مرة في دوري عبد اللطيف جميل يتم استخدام ميزة الحجز الالكتروني عبر منصّة «مكاني» بالتعاون مع البريد السعودي، واستفاد منه نسبة 48.3% من الحضور في الثلاث مباريات الماضية بمدينة الملك عبدالله الرياضية، كما ارتفع مستوى الخدمات المقدمة للجماهير في بعض الملاعب وذلك بعد أن وقعت رابطة دوري المحترفين مع عدد من الشركات الغذائية الكبرى والمطاعم المتخصصة التي قدمت خدماتها في ملاعب الرياض وجدة على أن توفّر تلك الخدمات في باقي المناطق خلال المرحلة المقبلة. وسُجلت هذا الموسم عدد من الأرقام القياسية في الحضور الجماهيري منذ البدء في إعلان الأرقام بدءًا من 2010-2011، حيث شهد أعلى حضور جماهيري في جولة واحدة وهي الجولة الأولى التي وصل مجموع حضورها لـ139173 متفرجًا، وأعلى حضور جماهيري بمباراة واحدة في لقاء الاتحاد والفتح على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وحضره 58896 متفرجًا، وذلك وفقًا للأرقام التي تعلن عبر شاشات الملاعب ويرصدها موقع «إحصائيات الدوري السعودي».

جماهير الاتحاد: المولد ضربة معلم.. واعتدنا تميز « المدينة »

أشادت جماهير الاتحاد بانفراد «المدينة» بخبر انتقال سعيد المولد المدافع الأيمن للفريق الأهلاوي إلى صفوف العميد، واصفة الصفقة بالرابحة في ظل الحاجة إلى بدائل في مركز الظهير الأيمن، مقدمة شكرها في الوقت نفسه لإدارة النادي برئاسة إبراهيم البلوي لسعيها الجاد والحثيث لتدعيم صفوف الفريق الأول بالعناصر في جميع المراكز. وأحدث خبر انتقال سعيد المولد للعميد ضجة كبرى في مواقع التواصل الاجتماعي بين جماهير الناديين، فما أن كشفت «المدينة» عن تعاقد الاتحاد مع ظهير دولي ما لبثت التساؤلات إلا وأن انتهت بعد سويعات بالإجماع على أنه سعيد المولد، وكانت هناك إشادات من الجماهير بتميز «المدينة» وانفراداتها المتواصلة بالصفقة تلو الأخرى والحدث بعد الآخر. كما استطلعت «المدينة» آراء عدد من جماهير الاتحاد، وكانت البداية مع بندر بخاري الذي قال: «شعرنا بالفرق الآن بعد موسم سيئ جداً للاتحاد، الإدارة تسعى بكل جد لتدعيم الفريق بأي عنصر قد يفيد الفريق، وفي كل المراكز، بقي المدرب وتكتمل الصورة، وأحب أن أشيد بصحيفة «المدينة» التي أثق كثيراً في مصداقية أخبارها التي تنشر على صفحاتها، وليس كبعض وسائل الإعلام، التي مع الأسف لا تراعي مشاعر جماهير الاتحاد». وأضاف بخاري: «الصفقة أعتبرها كضرب عصفورين بحجر واحد، فحاجتنا للظهير الأيمن العصفور الأول، أما الثاني فهو أخذ لاعب شاب وله قدرات عالية، من طرف ديربي الغربية الآخر». وكان لحمدي الأنصاري رأي فقال: «أحب في البداية أن أشكر «المدينة» على نقلها الأخبار السارة دائماً لجماهير العميد، ووقوفها في صف الاتحاد دائماً دون ميل، أما بالنسبة لصفقة سعيد المولد فهي ناجحة في ظل حاجة الفريق للاعب بمواصفات ظهير أيمن، فلقد عانى الاتحاد صراحة من النقص في هذا المركز، وعدم وجود بديل، فظل حقلاً للتجارب». أما سعد الزهراني فبدأ الحديث بقوله: «المدينة» دائماً تكون في المقدمة، في رصد أخبار النادي وتفردها بالأخبار خاصة السارة منها، وهي الرقم «1» بالنسبة لي. وعن انتقال المولد للفريق، قال: «أي شخص ممكن أن يقول إن انتقال سعيد المولد للفريق غير مفيد فهو واهم، ولا يعرف بأحوال الفريق، فلقد عانينا من عدم وجود ظهير أيمن لفترة، بعد غياب الرهيب عن مستواه، وتستحق إدارة إبراهيم البلوي الشكر والعرفان على كل ما تقدمه للنادي، فلقد شهدنا خطوات كثيرة إيجابية، ألا يكفي أن النادي سجل لاعبيه، وأعلن عن ذلك عبر مركزه الإعلامي، ولم ننشغل بمتابعة حساب رئيس لجنة الاحتراف، مثل الموسم الماضي». كما أشاد أيمن بوقري بصحيفة «المدينة» بعد تفردها بخبر انتقال اللاعب، وعبر سعادته بمثل هذه الصفقات التي تعد ضربة معلم وقال: «المدينة» صحيفة لكل اتحادي، فانفرادها بهذا الخبر امتداد للأخبار التي نشرتها وثبت صحتها سابقاً، لذلك أثق بها.

الاتحاد ضيف الأخدود.. وطريق الصدارة مفروش بالورود

تختتم اليوم الجمعة الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل بإقامة مباراتين، حيث يختبر الاتحاد مطب نجران وملعبه الصعب، فيما يخوض الهلال لقاءً سهلًا أمام الخليج في الرياض.

نجران × الاتحاد على ملعب الأخدود يحلّ الاتحاد، صاحب العلامة الكاملة من النقاط حتى الآن، ضيفًا ثقيلًا على نجران في مواجهة سيحاول من خلالها المضيف تأكيد قدرته على اصطياد الفرق الكبيرة داخل ملعبه، وسيعالج مدربه البلجيكي مارك بريس إشكالية إيقاف ثنائي الارتكاز سلطان الشريف وريان البقمي من خلال النهج 4 – 5 – 1، ويُنتظر أن يكون البرازيلي العائد سانتوس قادرًا على المشاركة مع للفريق في هذه المباراة سواء من بدايتها أو حتى في الشوط الثاني. أمّا فريق الاتحاد فسيحاول مدربه المصري عمرو أنور مواصلة تحقيق الانتصارات المتتالية للفريق والتشبُّث بالعلامة الكاملة، ويُتوقّع أن يلعب اليوم بنفس طريقته السابقة من خلال خطّة 4 – 2 – 3 – 1 بتواجد مختار فلاتة في الأمام ومن خلفه الثلاثي نور وماركينهو وعبدالفتاح عسيري، أمام ثنائي الارتكاز جمال باجندوح وأحمد عسيري أو معن الخضري، ويُنتظر أن يدخل الظهير الأيمن صالح القميزي اليوم أساسيًا ليشكِّل مع محمد قاسم ثنائيًا مميزًا على الأطراف.

الهلال × الخليج في الرياض يستضيف الهلال صاحب النقاط العشر ضيفه الصاعد حديثًا الخليج صاحب النقطة الواحدة في لقاء يبدو سهلًا للزعيم الأزرق الذي يعيش أفضل حالاته البدنية والفنية والمعنوية بعد أن نجح في قطع ثلثي مشوار الوصول لنهائي دوري أبطال آسيا، ورغم أنّ مدرب الهلال الروماني لورينيتو ريجيكامف قد يمنح بعض اللاعبين راحة عن لقاء اليوم إلا أنّه من المنتظر أن يحتفظ بهم على مقاعد البدلاء تحسبًا لظروف المباراة، فيما سيحصل لاعبون أمثال محمد الشلهوب ويوسف السالم وسالم الدوسري في حالة تعافيه التام من الإصابة وياسر القحطاني على فرصة المشاركة كعناصر أساسية. ويعتمد ريجكامب على تأمين مناطقه الخلفية ومن ثم التفكير ثانيًا في الهجوم من خلال استغلال تقدم المنافسين وهي المنهجية التي سيضطر لتغييرها اليوم، أما الخليج بقيادة مدربه التونسي جلال القادري فيلعب بطريقة 4 – 3 – 2 – 1 من خلال تواجد ثلاثة محاور ارتكاز أمام رباعي خط الظهر، ويعمد لإرسال الكرات الطويلة لحمزة الدردور وحسين التركي.

صحيفة سبورت

الإتحاد في مهمة مزاحمة الصدارة أمام نجران والهلال في محطة الخليج

يحل الإتحاد ضيفاً ثقيلاً على نجران في لقاءهما ضمن الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب الأخدود بنجران . ويدخل الفريق الإتحادي اللقاء بحسابات منافسة النصر ( 15 نقطة ) على الصدارة ، فيما يقبع نجران في المركز الحادي عشر بنقطتين . و يفتقد في اللقاء لجهود لاعبيه سلطان الشريف و ريان البقمي للإيقاف . يقود اللقاء تحكيمياً الحكم الدولي صالح الهذلول,يعاونه الدولي بدر الشمراني ,وهشام الرفاعي,ومحمد الشهري “رابعاً” والدولي السابق عويضة منصور مقيماً. و على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض يستضيف الهلال الرابع ( 10 نقاط ) نظيره الخليج الثالث عشر ( نقطة واحدة ) ، في لقاء تبدو حساباته بشكل أقرب للفريق الهلالي في ظل الفوارق الفنية بين الفريقين . يقود اللقاء الحكم الدولي محمد الهويش,يعاونه الدولي عبدالله الشلوي,وياسر السلطان,ونايف المريخي”رابعاً” والدولي السابق ناصر الحمدان مقيماً.

صحيفة اليوم

ماركينهو: جمهور الإتي محرك الانتصارات

أوضح لاعب وسط فريق الاتحاد البرازيلي في صفوف فريق الاتحاد ماركينهو بأن الضغط كبير عليه وزملائه لاستمرار في المحافظة على الصدارة خصوصا وأن الجماهير الاتحادية لن تقبل إخفاق آخر في هذه المرحلة من الفريق بعد الخروج من بطولة دوري أبطال آسيا، مؤكداً ثقته بتحقيق الانتصار اليوم، عندما يواجه فريق نجران في الجولة الخامسة، من مسابقة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين. وأشاد ماركينهو بالجماهير الاتحادية، واصفاً إياها بمحرك انتصارات الفريق، ووضح تأثيرها عندما لعب الفريق بدونها في بطولة دوري أبطال آسيا، مؤكداً بأنه وزملاءه سوف يفتقدون هذه الجماهير عندما يلعبون نجران اليوم، مع أن سمع من زملائه بأن الاتحاد يملك شعبية كبيرة في كافة مدن المملكة.

خضري: مطالبون بالبقاء على القمة

أكد لاعب الفريق الكروي الأول بفريق الاتحاد، معن خضري بأن فريقه مطالب بمواصلة حصد النقاط للبقاء على قمة هرم الدوري، موضحا بأن روح الانتصارات عادت للفريق الاتحادي، وأصبح اللاعبون لا يرضون بنتيجة أقل من الفوز للتمسك بالصدارة وهي الروح التي جعلتنا نقاتل حتى آخر دقيقة من مواجهة العروبة الماضية، ونجحنا في النهائية في تحقيق الفوز والنقاط الثلاثة بعد أن حولنا تأخرنا في النتيجة إلى فوز مهم. وحول لقاء اليوم أمام فريق نجران، قال: لا شك أن فريق نجران من الفرق التي تلعب على ملعبها بشكل جيد وتنجح عادة في تحقيق نتائج إيجابية، ونحن في الفريق الاتحادي نعلم ذلك جيدا وتركيزنا على التعامل مع ذلك بشكل جيد وإيجاد الطريقة الأفضل للوصول إلى مرمى نجران وتحقيق النقاط الثلاث التي ستضمن لنا البقاء على رأس سلم الترتيب. معن خضري اعتبر بأن مشاركته في بعض المباريات وغيابه عن مباريات أخرى بالأمر الطبيعي، لأنه يأتي وفق رؤية فنية من المدرب في ظل تواجد العديد من الأسماء الجيدة القادرة على اللعب في ذات المركز وتقديم العطاء المأمول منها.

الصقور: نبحث عن الحضور أمام العميد

أكد عوض الصقور لاعب فريق نجران الأول لكرة القدم أن فريقه يتطلع لتسجيل حضور مشرف في مبارة اليوم أمام نظيره العميد في إطار مباريات الجولة الخامسة بدوري عبداللطيف جميل، لاسيما وأن المباراة تقام على أرض نجران وبين جماهيره. وعن استعدادات فريقه للمباراة أوضح الصقور أنه لا تختلف عن الإعداد لأي مباراة. وامتدح الصقور الفريق المنافس( الاتحاد ) وأكد في هذا السياق أن الاتحاد فريق كبير وعريق، ويذخر في صفوفه بالعديد من اللاعبين الجيدين، معرباً عن أمله بتحقيق فريقه نتيجة إيجابية أمامه .

صحيفة الرياض

في ختام الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل الهلال يواجه الخليج بالنشوة الآسيوية.. وانطلاقة الاتحاد أمام ظروف نجران

تختتم مساء اليوم (الجمعة) مباريات الجولة الخامسة من دوري (عبداللطيف جميل) بإقامة مواجهتين، ففي الرياض يستقبل الهلال نظيره الخليج، ويلتقي نجران على ملعبه مع الاتحاد. الهلال – الخليج سيقام اللقاء على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، وستكون المواجهة بين الفريقين قوية، لكون الطرفين يبحثان عن العلامة الكاملة من النقاط، فالهلال يحتل المركز الرابع برصيد 10 نقاط ويسعى إلى مواصلة مسلسل الانتصارات للمنافسة على الصدارة، فيما يقبع الخليج في المرتبة الثانية عشرة وفي جعبته نقطة واحدة. ويدرك الهلاليون جيداً خطورة ضيفهم الباحث عن الثلاث النقاط من أجل الظفر بأول فوز له في الدوري، ويدخل الفريق (الأزرق) المواجهة بمعنويات مرتفعة عقب فوزه على العين الاماراتي في ذهاب دور النصف نهائي لدوري أبطال آسيا. ومن المرجح أن يستقر المدرب الروماني ريجكامب على قائمته التي شاركت أمام العين الاماراتي، ومن الأسماء التي يعتمد عليها المدرب حارس المرمى عبدالله السديري وفي الدفاع الثنائي البرازيلي ديغاو والكوري الجنوبي كواك تاي وفي الوسط يتواجد الروماني بينتلي والبرازيلي نيفيز وسلمان الفرج وفي الهجوم ناصر الشمراني. في المقابل، يطمح الضيوف إلى احراز الفوز الأول لهم في المسابقة، إذ من المتوقع أن يلعب مدرب الخليج التونسي جلال القادري بطريقة هجومية بحثاً عن نتيجة ايجابية في اللقاء مع عدم إغفال الجانب الدفاعي والتركيز في نقل الكرات السريعة إلى خط المقدمة، وسيعتمد المدرب على اللعب بالأوراق الأساسية منذ البداية، وستشهد قائمة الفريق مشاركة مدافعه الأردني ابراهيم الزواهرة الذي غاب عن الجولة الماضية بداعي الايقاف، ومن أبرز الأسماء المهاجم حسين التركي ولاعب الوسط العاجي حبيب مايتييه وحارس المرمى مسلم آل فريج.

نجران – الاتحاد يستقبل نجران ضيفه الاتحاد على ملعب نادي الأخدود، ويدخل أصحاب الضيافة اللقاء وفي جعبتهم نقطتان في المركز العاشر، فيما يحتل الاتحاد المرتبة الثالثة وفي رصيده 12 نقطة. يبحث نجران عن اول فوز له في المسابقة، وسيدرك المدرب البلجيكي مارك بريس أهمية المباراة، لذا فهو سيلعب بالقائمة الأساسية مع تعزيز النواحي الهجومية، وسيفتقد الفريق لخدمات لاعبي الوسط ريان البقمي وسلطان الشريف بداعي الإيقاف. ومن الأسماء المهمة لدى المدرب التي يعتمد عليها الحارس محمد شريفي والمدافعان ماجد الخيبري والجزائري فريد شكلام وفي الوسط يتواجد عبدالعزيز حمسل وفي المقدمة المهاجم النيجيري أوبينا. وفي الجهة المقابلة، يطمح الضيوف إلى احراز الفوز الخامس على التوالي، ويأمل مدرب الاتحاد المصري عمرو أنور بانتزاع الفوز ليتمسك بصدارة الترتيب، وسيمنح المدرب ثقته للاعبين الأساسيين من أجل كسب نقاط اللقاء، ولدى “العميد” عدد من الأسماء القادرة على ترجيح كفة الفريق أمثال الحارس فواز القرني والمدافعين أحمد عسيري وطلال العبسي وفي الوسط يتواجد البرازيلي ماركينهو والمالي دياكيتي ومحمد نور وفي الهجوم مختار فلاتة.

النويصر: استخدمنا ميزة الحجز الإلكتروني لأول مرة مدينة الملك عبدالله تدفع بالجماهير إلى تحطيم الأرقام

ساهمت مدينة الملك عبدالله بتخطى حاجز ال300 ألف متفرج لحضور دوري (عبداللطيف جميل) بعد نهاية مباريات اليوم الأول من الجولة الخامسة كرقم جديد، وقالت رابطة دوري المحترفين السعودي: “وصل عدد الحضور الجماهيري مع نهاية مباريات الجولة الثالثة إلى 319899 متفرجا بمعدل 10319 لكل مباراة، وهذا الحاجز تم كسره في الموسم الماضي عن الجولة الحادية عشر بعد 74 مباراة، وسُجلت هذا الموسم عدداً من الأرقام القياسية في الحضور الجماهيري منذ البدء في إعلان الأرقام في موسم 2010-2011، إذ شهد أعلى حضور جماهيري في جولة واحدة وهي الجولة الأولى التي وصل مجموع حضورها ل 139173 متفرجاً، وأعلى حضور جماهيري في مباراة واحدة كان في لقاء الاتحاد والفتح في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وحضره 58896 متفرجا، وفقاً للأرقام التي تعلن عبر شاشات الملاعب ويرصدها موقع إحصائيات الدوري السعودي. وعبر رئيس الرابطة محمد النويصر عن سعادته باستمرار نجاح دوري (عبداللطيف جميل) في نسخته الثانية من النواحي الفنية والتنظيمية والجماهيرية، بعدما تجاوز الحضور الجماهيري حاجز ال 300 ألف متفرج وقال: “ارتفاع نسبة الحضور الجماهيري جاء مع بدء استخدام استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، والذي يتسع إلى 62 ألف متفرج، ولأول مرة يتم استخدام ميزة الحجز الالكتروني عبر منصة مكاني بالتعاون مع البريد السعودي وتم استخدامه بنسبة 48.3 بالمئة من الحضور في الثلاث مباريات الماضية في مدينة الملك عبدالله الرياضية، إضافة لارتفاع مستوى التنافس بين فرق المقدمة”. وشهدت صدارة الدوري تغير بعد نهاية كل جولة من الجولات الأربع الماضية، وارتفاع مستوى الخدمات المقدمة للجماهير في بعض الملاعب بعد أن وقعت رابطة دوري المحترفين مع عدد من الشركات الغذائية الكبرى والمطاعم المتخصصة التي قدمت خدماتها في ملاعب الرياض وجدة على أن تقدم تلك الخدمات في باقي المناطق خلال المرحلة المقبلة. مشيدا بالخدمات الكبيرة التي يقدمها الراعي الرسمي للدوري شركة (عبداللطيف جميل) للجماهير ومشاريعه للجمهور الرياضي، مقدما شكره لجميع الجماهير الرياضية التي حضرت المباريات الماضية كافة وقال: “الاستمرار بهذا الحضور المبهج والجميل أضفى المزيد من الإثارة والندية ونتطلع إلى تسجيل رقم قياسي جديد للحضور الجماهيري في نهاية الموسم، والرابطة والأندية سيبذلون قصارى جهدهم لتلبية مطالب الجمهور الرياضي”.

صحيفة الوطن

“المارد” يهدد الاتحاد والهلال ينتظر “الدانة” نجران يستقبل “العميد”.. و”الزعيم” يستضيف الخليج في ختام خامس جولات “جميل”

يتطلع الاتحاد إلى انتصاره الخامس على التوالي في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حينما يحل ضيفا ثقيلا مساء اليوم على نجران، ويسعى الهلال إلى مواصلة ضغطه على المتصدر، عندما يستقبل الخليج. نجران × الاتحاد على ملعب نادي الأخدود، يتقابل نجران والاتحاد في لقاء مهم للفريقين الباحثين عن نقاطه كاملة، فالمضيف يسعى إلى تحقيق انتصار هو الأول، والضيف يأمل في خطف صدارة الدوري. يدخل نجران اللقاء وفي جعبته نقطتين فقط، من تعادلين وخسارتين آخرهما كانت أمام الهلال في الجولة الماضية، ولازال يبحث عن انتصار يجعله يبتعد نسبيا عن مناطق الخطر. بدوره، يحضر الاتحاد للمواجهة حاملا 12 نقطة، بعدما حقق 4 انتصارات متتالية في الجولات الماضية، كان آخرها أمام العروبة في الجولة السابقة، الذي جاء في الرمق الأخير من المباراة، ويطمح إلى إكمال مسيرته الناجحة حتى الآن، وخطف الصدارة بنهاية الجولة في حال تعثر النصر أمس. ويجيد مدرب نجران، البلجيكي مارك بريس اللعب بتوازن مع تفعيل أدوار ظهيري الجنب ولاعبي الوسط، وإغلاق المناطق الخلفية. ويعتمد مدرب الاتحاد، المصري عمرو أنور، تكثيف منطقة الوسط، والهجوم عبر الأطراف، واستعادة الكرة كلما فقدها الفريق بالضغط على حاملها من منتصف الملعب، والاستفادة من تحركات وتوغلات لاعبي الوسط. الهلال × الخليج على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، يلتقي الهلال والخليج، في لقاء تبدو الكفة الفنيـة فيـه تميل لمصلحـة الزعـيم، ولايعنـي ذلك التسليم بنتيجة اللقاء. حيث يخوض الهلال المباراة، وهو في قمة أفراحه، عقب تسجيله لانتصار عريض على العين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي البطولة القارية، وكان وصل إلى النقطة العاشرة محليا بتجاوزه نجران في الجولة الماضية، ويريد المحافظة على حضوره بين فرق المقدمة، وعدم التعثر كون ذلك سيجعله يعاني في قادم الجولات. في المقابل، لازال الخليج الذي يملك نقطة وحيدة يبحث عن تحقيق فوزه الأول في الدوري، ويدرك أن تعرضه لأي خسارة جديدة ستصعب موقفه في رحلة الابتعاد عن مركزي الهبوط. يركز مدرب الهلال، الروماني ريجيكامب على الأطراف وتنويع الهجوم، مع مساندة قوية من قبل لاعبي الوسط للمهاجمين، وسرعة التحول من الحالة الدفاعية إلى الهجومية بأقل تمرير. ويفضل مدرب الخليج، التونسي جلال قادري إغلاق مناطقه الخلفية بتكثيف الوسط، والدفاع من المنتصف بالضغط على حامل الكرة، ومن ثم الارتداد سريعا للاستفادة من الفراغات التي يحدثها تقدم لاعبي المنافس، وذلك بإرسال الكرات الطولية، في المساحات الخالية.

صحيفة الشرق الأوسط

غضب جماهيري أهلاوي من صفقة انتقال المولد إلى الاتحاد الفريق ينهي تحضيراته لنجران.. وأسامة يرفض الاستئناف

أعلن نادي الاتحاد رسميا التعاقد مع الظهير الأيمن لفريق الأهلي سعيد المولد (23 عاما) بعقد يمتد لأربعة مواسم. وأشار مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» إلى أن العقد وقع مع اللاعب في وقت متأخر من مساء الاثنين الماضي بعد أن توصل اللاعب ووكيل أعماله لاتفاق مبدئي مع الإدارة الاتحادية، مبيّنا أن مبلغ الصفقة يقارب 2 مليون ريال سنويا. وأوضح المصدر أن المولد سيلتحق بفريق الاتحاد بعد انتهاء عقده مع ناديه الأهلي، حيث من المنتظر أن يلتحق خلال فترة الانتقالات الشتوية في حال تمسكت إدارة الأهلي بإنهاء اللاعب عقده ورفضت بيع المدة المتبقية لصالح الغريم التقليدي الاتحاد. وأثارت الصفقة جماهير الأهلي ضد إدارة ناديها التي لم تسع إلى إبقاء لاعب فريقها المولد في التشكيلة الخضراء وهو ما عزز الرغبة الاتحادية في الفوز بصفقة انتقال اللاعب خاصة أن الكثيرين من الخبراء أكدوا نجومية المولد وموهبته العالية. على صعيد آخر، أشار المصدر إلى تلقي لاعب الاتحاد تركي الخضير عرضين من ناديي التعاون والرائد، حيث أبديا رغبتهما في الظفر بخدمات اللاعب الذي أبدى امتعاضه من عدم منح الجهاز الفني للفريق الفرصة له للمشاركة مع الفريق الأول طوال الفترة الماضية. وبيّن المصدر أن إدارة الاتحاد منحت الخضير الضوء الأخضر لجلب عقد احترافي له لتتم دراسته قبل الموافقة عليه. ومن المنتظر أن تحسم وجهة الخضير المقبلة خلال اليومين المقبلين رسميا، حيث رشح المصدر أن ينتقل اللاعب بنظام الإعارة لموسم رياضي، في ظل أن المتبقي من عقده مع الاتحاد عام ونصف العام. من جهة أخرى، علمت «الشرق الأوسط» من مصدر قريب من أسامة المولد مدافع الاتحاد الموقوف بقرار من اللجنة التأديبية للمنشطات رضوخه للعقوبة التي أقرت عليه، وعدم رغبته في تقديم استئناف على القرار. وكانت اللجنة أتاحت للمولد الفرصة في حضور جلسة الاستماع وفتح العينة B، إلا أن اللاعب تنازل عن حقه في فتح العينة B قبل أن تتم إحالة كافة مستندات القضية إلى اللجنة التأديبية السعودية لقضايا المنشطات، التي أصدرت قرارها القابل للاستئناف خلال 14 يوما من تاريخه. من جانب آخر، أكدت الفحوص الطبية التي أجريت للاعب المالي سامبا دياكيتي سلامة قلبه، حيث إن بإمكانه مشاركة الفريق في المباريات المقبلة من منافسات الموسم الحالي. ومن المنتظر أن يلتحق دياكيتي ببرنامج تأهيلي ولياقي قبل مشاركة زملائه التدريبات. وعلى الصعيد الميداني، أنهى الفريق الأول بنادي الاتحاد تحضيراته، أمس، في نجران استعدادا لمواجهة فريق نجران اليوم الجمعة في إطار منافسات الجولة الخامسة لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين. وكان الفريق غادر مطار الملك عبد العزيز بجدة مغرب أمس. وحرص مدرب الفريق المصري عمرو أنور على إخضاع اللاعبين لحصة تدريبية خفيفة بعد وصولهم إلى نجران في وقت متأخر تجنبا لإرهاق اللاعبين، والتي تنوعت بين الجوانب الفنية واللياقية، بعد أن كان أنور رسم المنهجية التكتيكية التي سيدخل بها للمباراة في المران الأخير الذي أقامه في ملعبه أول من أمس.

صحيفة الاقتصادية

المولد .. أهمله الأهلي فخطفه الاتحاد

تراخت إدارة نادي الأهلي في تجديد عقد المدافع الدولي سعيد المولد بعد أن دخل في الفترة الحرة التي تخوله الانتقال إلى أي ناد، فانتهز الاتحاد الفرصة ووقع معه عقدا مدته أربعة أعوام تبدأ بنهاية عقده مع ناديه الذي ينتهي في كانون الثاني (يناير) المقبل أي “بعد ثلاثة أشهر و17 يوما”. وكانت “الاقتصادية” قد أشارت إلى أن اللاعب وقع للاتحاد أمس، وتشير المصادر، إلى أن قيمة الصفقة تجاوزت 5.5 مليون ريال، إضافة إلى 200 ألف ريال قيمة سيارة، بخلاف 2.4 مليون ريال ستكون للأهلي كـ “بدل تدريب”. وكان المولد قد وقع على تسلم عرض الأهلي وينص على 2.4 مليون ريال لتوقيع عقد مدته ثلاثة مواسم “تكون من نصيب الأهلي في حال انتقاله لغيره”. وبدأ المولد الموسم الحالي بشكل لافت مع الأهلي، ما أهله للانضمام إلى قائمة المنتخب السعودي التي أعلنها المدرب الإسباني لوبيز كار، في معسكر لندن. وسبق أن أفصح المولد عن رغبته في البقاء مع الأهلي في حال تلبية حاجاته المادية، التي وصفها خلال حواره مع “الاقتصادية” بأنه يريد ما يكفي حاجته ولن يكون طماعا في شروطه المادية، ملمحا للانتقال إلى أي ناد في حال تقديم العرض المناسب له.

الهلال يستدرج الخليج .. والاتحاد يهدد نجران

بعد مستوى متميز في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا والفوز بثلاثية على العين الإماراتي، يعود الهلال اليوم نحو المنافسات المحلية عندما يستضيف الخليج في ختام مباريات الجولة الخامسة لدوري عبد اللطيف جميل بينما يحل الاتحاد ضيفاً مزعجاً على نجران. على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، يدخل الهلال المنتشي آسيويا بثقة أكبر لتجاوز عقبة الخليج المتطور إلا أنه يعاني الإرهاق حيث لم يرتح لاعبوه سوى 48 ساعة مما يجعل اللقاء صعب حيث يتطلب من الروماني ريجي مدرب الفريق التدوير ببعض اللاعبين البدلاء حتى لا يتعرض بعض اللاعبين للإصابة نتيجة الإرهاق لذا قد يلعب بحذر أكبر خاصة أن الخصم يقدم مستويات جيدة وهو لا يريد خسارة النقاط في ظل منافسته على صدارة الدوري حيث يمتلك عشر نقاط في رصيده.

مختار فلاتة

وينتظر أن يزج مدرب الهلال باللاعب ياسر القحطاني وعبد العزيز الدوسري منذ وقت مبكر في المباراة إضافة إلى اللاعب حمد الحمد وامتلاك خط المناورة في وسط الملعب وهي نقطة التحول في مباريات الفريق إضافة إلى تحركات نيفيز، بينما لن يغامر التونسي جلال قادري مدرب الخليج بالهجوم وسيكثف الخطوط الخلفية والاعتماد على الكرات الطويلة إلي الأردني حمزة الدر دور وحسين التركي حيث يريد استغلال ظروف الهلال والعودة من الرياض بنتيجة ايجابية ولا سيما أن لديه نقطة واحدة فقط في المركز الثاني عشر ولكنه يقدم مستويات مميزة عكس نتائجه. وفي المباراة الثانية، يحاول الاتحاد أن يتمسك في المراكز المتقدمة خاصة أنه يملك 12 نقطة والفوز يجعله يحقق العلامات الكاملة في دوري عبد اللطيف جميل إلا أن الضيف نجران وعلى ملعب نادي الأخدود خطير جدا. الاتحاد بدأ يتطور من مباراة إلى أخرى منذ تسلم المصري عمرو أنور دفة تدريب الفريق خلفا للوطني خالد القروني حيث سيعتمد المدرب على اللعب من الأطراف وهي نقطة القوة في الفريق بتواجد عبد الرحمن الغامدي وراشد الرهيب إضافة إلى وجود محمد نور وهو نقطة التفوق في الفريق. في المقابل، يعاني نجران من جراء غياب ريان البقمي وسلطان الشريف للإيقاف حيث بدأ الفريق في التحسن منذ إشراف البلجيكي مارك بريس على تدريبه الذي نظم صفوف الفريق بشكل عال خاصة في خط الوسط والدفاع حيث ينتظر ألا يبالغ في الهجوم مع الاتحاد مع إغلاق المنافذ الخلفية والاعتماد على الهجوم المرتد السريع بوجود المالي مشابيلو.

صحيفة الجزيرة

تأكيداً لانفراد (الجزيرة): إدارة الاتحاد توقّع مع مدافع الأهلي سعيد المولد لمدة أربع سنوات

أعلنت إدارة الاتحاد التعاقد مع مدافع فريق الأهلي سعيد المولد لمدة أربع سنوات مقبلة في صفقة مفاجئة في ظل المستويات المميزة التي يقدمها اللاعب في صفوف فريقه الأهلي والذي انضم مؤخراً إلى صفوف المنتخب الوطني الأول في معسكره الذي أُقيم في لندن. هذا وقد جاءت مراسم التوقيع في منزل رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي بحضور اللاعب سعيد المولد الذي دخل فترة الستة الأشهر الحرة التي تسمح له الانتقال لأي نادٍ دون الرجوع إلى ناديه، وسيستمر سعيد المولد في اللعب مع الأهلي لمدة شهرين على أن ينتقل إلى صفوف الاتحاد في شهر يناير المقبل. وكانت (الجزيرة) قد انفردت في عدد الأمس بانتقال سعيد المولد إلى صفوف الاتحاد، رغم التشكيك من قبل الأهلاويين بعدم تعاقد الاتحاد معه، ليأتي الإعلان الرسمي من قِبل إدارة الاتحاد ليؤكد صحة ما ذكرته الجزيرة في عدد الأمس ومصداقيتها مع الجميع.

صحيفة عكاظ

بعد تأكيد الاتحاد بخطف المولد .. أهلاوي يتوعد: سأخطف أهم نجوم العميد

أكد نادي الاتحاد من خلال مركزه الإعلامي التعاقد رسمياً مع الظهير الأهلاوي سعيد المولد ولمدة أربع أعوام.

من جهة ثانية توعد عضو شرف أهلاوي رفض الكشف عن اسمه بالرد على صفقة انتقال مدافع الفريق سعيد المولد للنادي المنافس الاتحاد، ووعد جماهير ناديه الغاضبة بخطف أبرز نجوم الاتحاد في الفترة المقبلة وبقوة النظام، في إشارة إلى قرب دخول الهدف المطلوب فترة الستة أشهر وفق أنظمة الاحتراف التي تتيح للاعب اختيار العرض الأقوى، وختم حديثه بقوله: «سعيد المولد نجم دولي وموهبة صاعدة بقوة في أحد أهم المراكز (ظهير أيمن)، وجميع الأندية بما فيها الأهلي تعاني من نقص لاعبين بهذا المركز، وأن الفريق قادر على التعويض بلاعب أفضل خاصة أنه عودنا طوال تاريخه على تصعيد لاعبين شبان في مركزي الظهير الأيمن والأيسر يتمكنون من كتابة سجل حافل بالبطولات إلى جانب المستويات الفنية القوية والتي تجعلهم طوال تاريخهم مطمعا لجميع الأندية سواء محليا وخارجيا.

ورد عضو شرف اتحادي بأن لاعبي الاتحاد يعتبرون حالة فريدة من نوعها؛ كونهم يرتبطون بعلاقة خاصة مع الكيان الأمر الذي يصعب عملية انتقالهم إلا في حالات نادرة ولها ظروفها الخاصة، مستشهدا بانتقال اللاعب محمد نور لنادي النصر وعودته من جديد لعرين النمور بالرغم من الإغراءات المادية المقدمة من إدارة النصر والتي لم تقف حاجزا أمام عودته بعد زوال الظروف الطارئة، واستبعد قدرة الأهلاويين الرد على إدارة إبراهيم البلوي وخطف ركائزه الأساسية في الفريق خاصة أنهم جميعا لازالوا مرتبطين بعقود مع ناديهم تمتد لأكثر من سنتين، الأمر الذي سيصعب من مهمتهم في رد الدين وجعله ضربا من الخيال وحلما صعب تحقيقه.

وفيما تحوم الشكوك حول عبدالفتاح عسيري حيث أكد والده توفيق عسيري بأن ابنه مازال اتحاديا حتى 2016، موضحا بأنه يعيش أجمل أيامه مع العميد ويقدم مستويات فنية مبهرة مكنته من تمثيل صفوف المنتخب الوطني الأول، ويحظى بمحبة جميع لاعبي الأندية إلى جانب زملائه في الاتحاد، مطالبا تكاتف الجميع حوله ليواصل مسيرته في التألق والنجومية وتقديم المستويات القوية والتميز في صناعة اللعب وتسجيل الأهداف الأمر الذي سيسهم في خدمة ناديه والمنتخب الوطني الأول.

اتحادي بارز تكفل بخطف الثاني و 8500 مهر نجران 20 مليوناً لمعتز هوساوي

رصد عضو شرف اتحادي بارز (تحتفظ «عكاظ» باسمه) مبلغ 20 مليون ريال لكسب خدمات مدافع النادي الاهلي الشاب معتز هوساوي وذلك بهدف تدعيم صفوف الفريق وتمثيله في ما تبقى من منافسات دوري جميل للمحترفين وبعد انتهاء عقده مع ناديه الحالي، حيث تؤكد مصادر مطلعة أن اللاعب قد دخل الفترة الحرة والمحددة بستة أشهر، وفي ضوء ذلك رصد عضو الشرف الاتحادي هذا المبلغ الكبير لجلب اللاعب الصاعد وبقوة من الفئات السنية للفريق الأول كما انه يعد من أبرز الاسماء الصاعدة من الفريق الأولمبي الاهلاوي للفريق الكروي الاول. الجدير بالذكر أن اللاعب تدرج في الفئات السنية بالنادي الاهلي ومثل صفوف المنتخب الوطني بمختلف الفئات كما استطاع أن يقدم نفسه بصورة بارزة بفضل المستويات الفنية القوية الى جانب القوة البدنية وقلة إرتكاب الاخطاء المحرجة داخل منطقة الجزاء. من جانبها، رصدت إدارة النادي مبلغ 8500 لكل لاعب في حال الفوز على نجران اليوم والذي من خلاله سيتقاسم الفريق الاتحادي الصدارة مع شقيقه النصر. من جهة أخرى تكفل عضو شرف الاتحاد المؤثر منصور البلوي وشقيقه رئيس النادي إبراهيم البلوي بعلاج مسؤول اللياقة بالنادي محسن ابو الخير وذلك في أحد مستشفيات القاهرة الكبرى.

الشريمي: سنواصل الانتصارات

أكد الظهير الأيسر في الفريق الاتحادي محمد قاسم الشريمي أنه في قمة جاهزيته الفنية للقاء نجران اليوم ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين، مبينا أن فريقه سيسعى لمواصلة الانتصارات وحصد النقاط من أجل المنافسة على صدارة الدوري وتحقيق اللقب في الموسم الحالي بإذن الله. وأوضح الشريمي أنه سيبذل قصارى جهده من أجل المساهمة مع زملائه اللاعبين في تحقيق الفوز على فريق نجران وحصد النقاط الثلاث، والسير نحو الأمام بمشيئة الله، مشيرا إلى أن المدرب عمرو أنور يسير بالفريق بثبات فني، ونحن كلاعبين نسعى لتنفيذ المهمات الفنية داخل المستطيل الأخضر وفق ماهو مطلوب.

يختتمان الجولة الخامسة أمام نجران والخليج الهجوم.. سلاح الزعيم والعميد

يتعين على قطبي الكرة السعودية الهلال والاتحاد الخروج بانتصارين عريضين مساء اليوم، حين يخوضان مواجهتيهما ضمن الجولة الخامسة لدوري جميل للمحترفين أمام كل من الخليج ونجران، وذلك إذا ما أرادا مواصلة الضغط على المتصدر والاستعداد للمرحلة المقبلة التي ستشهد مواجهة نارية بينهما ضمن دور الستة عشر في مسابقة كأس ولي العهد، ورغم أن موقعها في الترتيب يبدو متقاربا إلا أن الفوارق الفنية لا تظهر على الشكل المأمول في العميد بينما يواجه الفريق العاصمي ضغطا كبيرا وهو يقاتل على عدة جبهات في مقدمتها الجبهة الاسيوية ما قد يجعله أقل ضراوة من أي وقت مضى على المستوى المحلي حتى فراغه من المهمة الأهم.

نجران × الاتحاد

يدرك الاتحاد ومدربه عمرو أنور صعوبة الفريق الذي يواجهه اليوم خاصة عندما يلتقيه على أرضه وبين جمهوره، ولطالما شكل ملعب نادي الأخدود مصيدة لكبار أندية الدوري غير أن فريق نجران هذه المرة لا يبدو في صورة جيدة كما في السابق في ظل المستويات المتذبذبة التي يقدمها، حيث في رصيده نقطتان بعد ان تلقى خسارتين من فريقي النصر والهلال وخرج بتعادلين مع فريقي الأهلي والتعاون ليحل عاشرا.

النهج الفني لنجران

يسعى مدرب الفريق البلجيكي مارك بريس لاستثمار اهتزاز مستويات ضيفه من أجل الإطاحة به ونيل أول انتصار لفريقه في المسابقة، وقد يلجأ لتأمين خطوطه الدفاعية والاعتماد على المرتدات والكراة الطولية خلف المهاجمين، لكنه يصطدم بعقبة كبيرة تتمثل في افتقاده لاعبيه الموقوفين ريان البقمي وسلطان الشريف، ويدرك بريس صعوبة مهمته مع لاعبيه ما سيجبره على اتباع طريقة دفاعية 4/3/2/1.

النهج الفني للاتحاد

عانى الاتحاد في الفترة الاخيرة من ضعف النجاعة الهجومية إلى حد ما، وتمكن من الخروج منتصرا بصعوبة في مواجهته الاخيرة أمام العروبة حيث اقتنص هدفا في الرمق الأخير عن طريق عبدالرحمن الغامدي، ولن يجد مدربه المصري عمرو أنور بدا من رفع شعار الفوز للاستمرار في المنافسة ومزاحمة أصحاب المراكز الأولى على أمل تعثرهم ما يعني زجه بكامل أوراقه. بيد ان أنصار العميد يضعون أيديهم على قلوبهم نظرا لظهور الفريق دون هوية ولا منهجية واضحة ما يصعب من مهمته في المواجهات المقبلة، وربما يعمد أنور إلى الاستمرار على الطريقة التي خاض بها العروبة 4/4/2 معتمدا على تدعيم خط الوسط بقيادة ماركينهو للهمهاجمين.

الهلال × الخليج

يخوض فريق الهلال مواجهته مع ضيفه الخليج على استاد الملك فهد الدولي وسط حذر من مدربه لورينت ريجكامب، الذي سيعمد لتفادي إجهاد لاعبيه خشية إصابة أي منهم قبل موقعتي الفتح والعين، وسيعمل على تحقيق الانتصار والمنافسة على الصدارة، ويملك الزعيم في رصيده 10 نقاط حل بها في رابع الترتيب العام بعد أن نجح في الإطاحة بفريق نجران في الجولة السابقة 2/1 وسيسعى لورينت مع لاعبيه للبحث عن الفوز ولا غيره ليتمكن من الإلحاق بفرق المقدمة، فيما يأمل الخليج في تحقيق نتيجة إيجابية بالخروج متعادلا على الاقل والظفر بنقطة أو ثلاث يرفد بها رصيده النقطي خاصة في ظل النتائج التي حققها منافسوه.

النهج الفني للهلال

ينتظر أن يعتمد لورينت ريجكامب على طريقة 4/2/2/2 للخروج بانتصار سهل، معتمدا على الضغط الهجومي المبكر عن طريق التنوع في شن الغارات الهجومية مع التركيز على الأطراف بالإضافة إلى التسديد من خارج المنطقة في محاولة للوصول لشباك ضيفه بعد ان عمل فور انتهاء مهمة لاعبيه الآسيوية على إيجاد حلول هجومية تمكنه من تفكيك الترسانة الدفاعية المتوقعة لمنافسه وتجلب له الفوز.

النهج الفني للخليج

مدرب فريق الخليج التونسي جلال القادري سيسعى إلى تحقيق نتيجة ايجابية لفريقه اقلها خطف نقطة من فم الزعيم ليضيفها لنقطته اليتيمة التي نالها بتعادله الايجابي مع فريق الشعلة في الجولة الثانية بهدف لمثله مقابل ثلاث خسائر تلقاها من فرق الشباب والنصر والأهلي ليتراجع بها للمرتبة الثانية عشرة.ويدرك القادري قوة منافسه وارتفاع روح لاعبيه المعنوية وعزم لاعبيه على المضي قدما في طريق المنافسة؛ ما سيجبره على إتباع طريقة دفاعية بحتة متمثلة في 4/3/2/1 على أمل الخروج من موقعة الرياض بأقل الأضرار.

اخبار الرياضة ,,,,, التعليق عبر الفيس بوك مواضيع ذات صلة اخبار نادي الاهلى المصري اليوم: اخر صفقات الاهلى اليوم.. أوسكار “الأهلي” ساهم في صعود الأرجنتين لنهائي كاس العالم 2014 لأول مرة في التاريخ… منتخب فلسطين يتأهل إلى كأس الأمم الآسيوية توقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول بث مباشر السبت 17-5-2014 ضمن الدوري الاسباني مشاهدة مباراة نيجيريا وايران [بث مباشر] ضمن مباريات اليوم في مونديال البرازيل 2014 مشاهدة أهداف مباراة الترجي التونسي ووفاق سطيف 1-2 في دوري ابطال افريقيا
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
19/04/2019 | 5:45 م

بورنموث يدهس برايتون.. وإيفرتون يسقط أمام فولهام بالبريميرليج

اكتسح نادي بورنموث نظيره نادي برايتون أند هاف ألبيون بخماسية نظيفة وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي. افتتح جوسلينج النتيجة بهدف أول

بورنموث يدهس برايتون.. وإيفرتون يسقط أمام فولهام بالبريميرليج
19/04/2019 | 5:45 م

: ماني يفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن اختيار السنغالي سايدو ماني جناح نادي ليفربول كلاعب شهر مارس في ...

: ماني يفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي
19/04/2019 | 5:45 م

بوابة الفجر: بيرنلي يهزم كارديف سيتي بثنائية.. وإيفرتون يسقط أمام فولهام بالدوري الإنجليزي

نجح نادي بيرنلي في تحقيق الفوز ضد فريق كارديف سيتي، بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة ...

بوابة الفجر: بيرنلي يهزم كارديف سيتي بثنائية.. وإيفرتون يسقط أمام فولهام بالدوري الإنجليزي
19/04/2019 | 5:45 م

اختفاء رياض محرز من قائمة المركز الدولي للدراسات الرياضية - ميركاتو داي

اختفاء رياض محرز من قائمة المركز الدولي للدراسات الرياضية

اختفاء رياض محرز من قائمة المركز الدولي للدراسات الرياضية - ميركاتو داي
19/04/2019 | 5:45 م

Attention Required! Cloudflare

Attention Required!   Cloudflare
11/04/2019 | 5:45 م

اتحاد الكرة يضع طاقم تحكيم كرواتي لمواجهة بيراميدز والإسماعيلي

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة إسناد مباراة بيراميدز مع الإسماعيلى، المقرر لها الثامنة مساء اليوم السبت على استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدورى العام، إلى طاقم تحكيم كرواتى. ويحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 51 نقطة بعدما لعب 25 مباراة فاز فى 14 وتعادل فى 9 وخسر (...)...

اتحاد الكرة يضع طاقم تحكيم كرواتي لمواجهة بيراميدز والإسماعيلي
11/04/2019 | 5:45 م

بيراميدز يسجل الهدف الثاني في الإسماعيلي عن طريق خربين

نجح فريق بيراميدز في تسجيل هدفه الثاني في شباك الإسماعيلي، في المباراة التي تجمع الفريقين، بالجولة الـ 27 من الدوري المصري عن طريق عمر خربين من ركلة جزاء في الد...

بيراميدز يسجل الهدف الثاني في الإسماعيلي عن طريق خربين


اخبار الاتحاد اليوم السبت: اخر الصفقات الانتقالات في نادي الاتحاد السعودي اليوم 20 فولهام الوقت نيوز – نعرض لكم اليوم في تقريرنا لهذا اليوم السبت 20-9-2014 ووفقاً لمتابعتنا لصحيفة نسيج الاكترونية والصحف السعودية البارزة نرتشف لكم اهم اخبار نادي



اشترك ليصلك كل جديد عن فولهام

خيارات

اخبار الاتحاد اليوم السبت: اخر الصفقات الانتقالات في نادي الاتحاد السعودي اليوم 20
المصدر http://www.elwqt.com/2014/09/20/sports-news/27214.html الوقت نيوز | اخبار
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار الاتحاد اليوم السبت: اخر الصفقات الانتقالات في نادي الاتحاد السعودي اليوم 20

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars