الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > برشلونة

اخر اخبار برشلونة … اخبار النادي الكتالوني اليوم الاربعاء 24/9/2014 من موقع برشلونة العربي

23/09/2014 | 10:58 م 0 comments
اخر اخبار برشلونة … اخبار النادي الكتالوني اليوم الاربعاء 24/9/2014 من موقع برشلونة العربي

الصفحة الرئيسية » الدوريات الأوروبية » الدوري الاسباني أخر تحديث : الثلاثاء 23 سبتمبر 2014 - 10:13 مساءً اخر اخبار برشلونة … اخبار النادي الكتالوني اليوم الاربعاء 24/9/2014 من موقع برشلونة العربي أحـدث أخـبـار الموقع اهم اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاربعاء 24/9/2014 اخر اخبار تشيلسي … اخبار البلوز اليوم الاربعاء 24/9/2014... سيسك فابريجاس : لم أتوقع خروجي من برشلونة توقيت مباراة برشلونة وملقا اليوم الاربعاء 24/9/2014 والقنوات الناقلة اخر اخبار مانشستر يونايتد … اخبار الشياطين الحمر اليوم... اخر اخبار مانشستر سيتي … اخبار السيتيزن اليوم الاربعاء... اخر اخبار برشلونة … اخبار النادي الكتالوني اليوم الاربعاء 24/9/2014 من موقع برشلونة العربي بتاريخ 23 سبتمبر, 2014 بواسطة - ahmed waleed

يقدم لكم موقع كورة نيوز اخر اخبار برشلونة … اخبار النادي الكتالوني اليوم الاربعاء 24/9/2014 من موقع برشلونة العربي

 

1- إنريكي لميسي : النادي هو الأهم

حذر المدرب لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم الثلاثاء قائلا “النادي هو الأهم” وذلك ردا على أسئلة بشأن استدعاء اللاعب لصفوف منتخب بلاده.

وأوضح إنريكي، ردا على الصحفيين بشأن مباريات ميسي مع المنتخب الأرجنتيني على مدار العام: “لست مضطرا للتحدث هكذا مع أي لاعب. إنها علاقة شخصية بين اللاعب والفريق. النادي هو الأهم.”

واعترف إنريكي بأن اللعب مع المنتخب “هدف مغر وجذاب” ولكنه أوضح أنه لا يتحدث عادة مع اللاعبين بهذا الشأن. وقال “إنه قرار اللاعب. يجب أن يحدد اللاعب ما يفيده وما يتطلع هو إليه.”

واستدعى المدرب خيراردو مارتينو المدير الفني للمنتخب الأرجنتين لاعبه ميسي أمس الاثنين ضمن قائمة الفريق استعدادا لمباراتيه الوديتين اللتين يخوضهما في آسيا الشهر المقبل حيث يلتقي نظيره البرازيلي ثم يلتقي منتخب هونج كونج.

وغاب ميسي عن صفوف المنتخب الأرجنتيني في المباراة الودية التي تغلب فيها الفريق على نظيره الألماني 4/2 في وقت سابق من الشهر الحالي، وذلك للإصابة.

وتسبب غيابه عن هذه المباراة في إثارة موجة جدل هائلة وادعاءات بأنه فضل الراحة على المشاركة في مباريات المنتخب الأرجنتيني.

كما قلل إنريكي من أهمية إهدار ميسي لضربة الجزاء التي احتسبت للفريق في مباراته الماضية التي تغلب فيها 5/صفر على ليفانتي في الدوري الإسباني أمس الأول الأحد.

 

2- إنريكي : سأقبل اهتزاز شباك برشلونة بكل مباراة طالما سنفوز

قال المدير الفني لبرشلونة الإسباني، لويس إنريكي إنه لا يزال يوجد “هامش لتحسين الأداء الدفاعي” لفريقه على الرغم من عدم تلقيه أية أهداف في أول خمس مبارايات بالموسم.

وقال إنريكي قبل مواجهة مالاجا غدا الأربعاء بالليجا ان ما يهمه هو تحقيق الفوز بالمباريات، مشيرا إلى أنه سيتقبل وجود انتقادات دائما بغض النظر عن النتائج.

وأضاف المدرب “سأقبل بتسجيل هدف في شباكي بكل مباراة طالما كنا سنفوز، مسألة عدم تلقينا أهداف أمر جيد ويظهر المجهود المبذول، ولكن على أية حال لا يوجد لدينا هوس في هذا الصدد”.

واعتبر المدير الفني أن البرسا لا يزال أمامه هامش للتحسن حيث تابع “سنحاول تحسين بعض النقاط الدفاعية، هذا أمر مؤكد، سنواصل العمل لرفع الأداء، لا تزال توجد فرصة للتطور”.

وأوضح إنريكي أن الدوري لن يحسم حتى فصل الربيع على الرغم من فوز النادي الكتالوني في أول أربع جولات بالليجا وتفوقه من حيث عدد النقاط على غريميه ريال مدريد وأتلتيكو مدريد حامل اللقب.

وأردف المدرب “بداية من مارس سنعرف ما هي الفرق المستعدة للمنافسة على اللقب، لذا يجب ادارة الأمور بصورة جيدة، هذا هو هدفنا الحالي.”

وبخصوص مسألة مشاركة البرازيلي نيمار في مباراة الغد على ضوء معاناته من آلام في الكاحل دفعت لتغييره في مباراة ليفانتي وهو الأمر الذي لم يكن يرغب فيه اللاعب البرازيلي، قال “إنه موقف عادي يحدث في كرة القدم، لا يوجد أي جدل، يدخل لاعب ويخرج آخر، أفضل التركيز في أشياء أكثر أهمية حاليا”.

وأشار إنريكي إلى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي سيواصل مهمة تسديد ركلات الجزاء اذا ما احتسبت على الرغم من اضاعته واحدة في الجولة الماضية أمام ليفانتي.

ويتصدر برشلونة الليجا بـ12 نقطة من أربع انتصارات، كما حقق فوزا في مستهل مشاركته بدوري أبطال أوروبا على ملعب امام ابويل نيقوسيا القبرص بهدف نظيف.

 

3- بيكيه وبارترا أكثر المتضررين في برشلونة

بدأ برشلونة موسمه بشكل مثالي مع الفوز في كل مبارياته بالدوري الإسباني، وبدأ مدرب الفريق لويس إنريكي على مبدأ التناوب ومع ذلك فإن ملامح التشكيلة المفضلة لمدرب البلاوجرانا أصبحت واضحة للجميع.

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الكتالونية فإن الفريق المفضل لإنريكي لا يتواجد فيه كل من جيرارد بيكيه ومارك بارترا، وفي آخر مباراة أمام ليفانتي على ملعب “سيوتات دي فالنسيا” فإن بيكيه كان على مقاعد البدلاء وبارترا لم يسافر مع الفريق بقرار من المدرب.

نفس المصدر أشار إلى أن “لوتشو” بالفعل إختار ثنائيته المفضلة في قلب الدفاع والمشكلة من خافيير ماسكيرانو وجيريمي ماثيو الذان يقدمنا للمدرب الإسباني ما يحتاجه الآن من صلابة في الدفاع.

ومع عودة فيرمالين فإن بيكيه وبارترا سيجدون صعوبة للدخول في التشكيلة الأساسية.

ولكن الأمور تغيرت مع بيكيه ، خلال الجولة الأولى من الدوري لم يشارك بسبب الإيقاف وفي الجولة الثانية ضد فياريال على المادريجال عاد إلى التشكيلة الأساسية بفضل غياب ماسكيرانو الذي حصل على البطاقة الحمراء في الجولة الأولى.

وفي الجولة الثالثة ضد أتلتيك بلباو “لوتشو” كان أمام أول قرار صعب بالنسبة له حيث أن كل المدافعين كانوا تحت أوامره وإختار مدرب برشلونة الإعتماد على ماثيو وماسكيرانو وترك بيكيه على مقاعد البدلاء.

حالة مارك بارترا تثير قلق للاعب، المدافع الشاب كان له دور ثانوي في الليجا هذا الموسم حيث لعب فقط الشوط الثاني من المباراة ضد إلتشي بسبب طرد ماسكيرانو، وفي المباريات ضد أتلتيك بلباو وليفانتي لم يتواجد حتى في مقاعد البدلاء.

وكان مدرب منتخب إسبانيا فيسينتي ديل بوسكي قد إستدعى بارترا للعب أمام فرنسا ومقدونيا، ولكن في برشلونة وضع اللاعب مختلف ولعب فقط مباراة واحدة كأساسي وكانت أمام أبويل نيقوسيا في دوري أبطال أوروبا.

المصدر - kooora أوسمة : , , , , , , , , مـواضـيـع ذات صـلـة 1 يوليو أخبار أتليتكو مدريد : التعاقد مع افضل حراس المونديال أخبار أتليتكو مدريد : التعاقد مع افضل حراس المونديال 20 أغسطس ملخص واهداف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد 1-1 اليوم الاربعاء 20/8/2014 في كأس السوبر الاسباني ملخص واهداف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد 1-1 اليوم... 2 سبتمبر اخر اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 2/9/2014 اخر الانتقالات والصفقات موقع برشلونة اخر اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 2/9/2014 اخر الانتقالات والصفقات... 3 مايو ضاع حلم برشلونة في الليغا ضاع حلم برشلونة في الليغا الدوري الاسباني + سيسك فابريجاس : لم أتوقع خروجي من برشلونة سيسك فابريجاس : لم أتوقع خروجي من برشلونة كد لاعب وسط فريق تشيلسي الانجليزي سيسك فابريجاس أنه لم يتوقع عند رحيله من فريق أرسنال وعودته إلى برشلونة أن يغادر اسبانيا مرة آخرى , كما أوضح أن فريق أرسنال هو من رفض عودته إليهم قبل تعاقده مع البلوز. وفى تصريحه ل صحيفة انجليزيةقال عندما… توقيت مباراة برشلونة وملقا اليوم الاربعاء 24/9/2014 والقنوات الناقلة توقيت مباراة برشلونة وملقا اليوم الاربعاء 24/9/2014 والقنوات الناقلة يقدم لكم موقع كورة نيوز موعد وتوقيت مباراة ملقا وبرشلونة اليوم الاربعاء 24/9/2014 في الدوري الاسباني يستضيف نادي ملقا الاسباني نادي برشلونة المتصدر حاليا لقائمة الدوري الاسباني اليوم الاربعاء 24/9/2014 على ملعب لاروزاليدا في الجولة الخامسة من الليجا الاسبانية في تمام الساعة 11 مساءاً على قنوات… اخر اخبار ريال مدريد … اخبار النادي الملكي اليوم الاربعاء 24/9/2014 من موقع ريال مدريد العربي اخر اخبار ريال مدريد … اخبار النادي الملكي اليوم الاربعاء 24/9/2014 من موقع ريال مدريد العربي يقدم لكم موقع كورة نيوز اخر اخبار ريال مدريد … اخبار النادي الملكي اليوم الاربعاء 24/9/2014 من موقع ريال مدريد العربي   1- رسمياً.. نافاس يبدأ مسيرته مع ريال مدريد أعلن ريال مدريد تشكيلته الرسمية لمواجهة فريق التشي في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني. وبدأ ريال مدريد اللقاء مع الحارس كيلور… اخر اخبار برشلونة … اخبار النادي الكتالوني اليوم الاربعاء 24/9/2014 من موقع برشلونة العربي اخر اخبار برشلونة … اخبار النادي الكتالوني اليوم الاربعاء 24/9/2014 من موقع برشلونة العربي يقدم لكم موقع كورة نيوز اخر اخبار برشلونة … اخبار النادي الكتالوني اليوم الاربعاء 24/9/2014 من موقع برشلونة العربي   1- إنريكي لميسي : النادي هو الأهم حذر المدرب لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم الثلاثاء قائلا “النادي هو الأهم” وذلك ردا…
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
17/11/2017 | 1:00 ص

مفاجأة: نيمار ذرف الدموع للبقاء في برشلونة!

هل حاول نيمار إيقاف انتقاله إلى باريس سان جيرمان فعلا؟

مفاجأة: نيمار ذرف الدموع للبقاء في برشلونة!
17/11/2017 | 1:00 ص

ثلاثة أندية رهن إشارة ميسي حال رحيله عن برشلونة

ثلاثة أندية تخطب ود ميسي

ثلاثة أندية رهن إشارة ميسي حال رحيله عن برشلونة
17/11/2017 | 1:00 ص

برشلونة يبدأ خطته بالتخلص من نجومه المغضوب عليهم

برشلونة يبدأ خطوات التخلص من مكروهي فالفيردي

برشلونة يبدأ خطته بالتخلص من نجومه المغضوب عليهم
17/11/2017 | 1:00 ص

سبورت: برشلونة الأقرب لضم جريزمان - ياللاكورة

ذكرت صحيفة (سبورت) الإسبانية الخميس أن برشلونة يعد حاليا أقرب نادي لضم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد، بالنظر لأن المهاجم الروخيبلانكوس يضع البرسا كخياره الأول.

سبورت: برشلونة الأقرب لضم جريزمان - ياللاكورة
17/11/2017 | 1:00 ص

كيف تشاهدون: مباراة برشلونة وميسي ضد ليغانيس والهدف.. إحباط ريال مدريد قبل الكلاسيكو

مباراة برشلونة وليغانيس على beIN SPORTS HD3 يوم السبت في أهم مباريات الدوري الاسباني.

كيف تشاهدون: مباراة برشلونة وميسي ضد ليغانيس والهدف.. إحباط ريال مدريد قبل الكلاسيكو
17/11/2017 | 1:00 ص

سواريز يهدد برشلونة بالرحيل بحال ضم هذا اللاعب!

سواريز يهدد بإشعال الحرب في برشلونة!

سواريز يهدد برشلونة بالرحيل بحال ضم هذا اللاعب!
04/11/2017 | 11:50 م

بوابة الفجر: مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر بتاريخ اليوم السبت 4-11-2017 في الدوري الإسباني

يقدم موقع الفجر الرياضي خدمة مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر اليوم السبت 4-11-2017 في بطولة الدوري الإسباني. القنوات الناقلة لمباراة ...

بوابة الفجر: مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر بتاريخ اليوم السبت 4-11-2017 في الدوري الإسباني


اخر اخبار برشلونة … اخبار النادي الكتالوني اليوم الاربعاء 24/9/2014 من موقع برشلونة العربي برشلونة



اشترك ليصلك كل جديد عن برشلونة

خيارات

اخر اخبار برشلونة … اخبار النادي الكتالوني اليوم الاربعاء 24/9/2014 من موقع برشلونة العربي
المصدر http://www.kooranews.net/euro/liga-bbva/24536.html Kooranews.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخر اخبار برشلونة … اخبار النادي الكتالوني اليوم الاربعاء 24/9/2014 من موقع برشلونة العربي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars