الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > واتساب

رابط تحميل واتس اب whatsapp اخر اصدار – تحدث برنامج الواتساب لهواتف الاندرويد والايفون

امس 22:37 م 0 comments
رابط تحميل واتس اب whatsapp اخر اصدار – تحدث برنامج الواتساب لهواتف الاندرويد والايفون

الان تتيح لكم الصحيفة امكانية تحميل برنامج الواتساب الجديد بالنسخة الاخيرة المحدثة , حيث يمكنكم الحصول على النسخة الاحدث المطورة من واتس اب “whatsapp” والتي تم

› رابط تحميل واتس اب whatsapp اخر اصدار – تحدث برنامج الواتساب لهواتف الاندرويد والايفون رابط تحميل واتس اب whatsapp اخر اصدار – تحدث برنامج الواتساب لهواتف الاندرويد والايفون 24-09-2014 القسم : تكنولوجيا

الان تتيح لكم الصحيفة امكانية تحميل برنامج الواتساب الجديد بالنسخة الاخيرة المحدثة , حيث يمكنكم الحصول على النسخة الاحدث المطورة من واتس اب “whatsapp” والتي تم اصدارها منذ ساعات قليلة لجمع الانظمة لتشمل كافة التحديثات الاخيرة التي حصل عليها البرنامج .

فمن المتوقع صدور تحديثات جديدة لجميع الهواتف المحمولة التي تعمل بالانظمة القديمة كـ هواتف النوكيا التي لا تعمل بويندوز فون و أنظمة سامسونج و سوني القديمة سيتمكن المستخدمون من الحصول عليها عبر الموقع الرسمي للواتس الموجود بالمقالة.

ويرغب جميع مستخدمي واتس اب  “whatsapp”  الى تطوير النسخة التي يستخدمونها من التطبيق ويأملون الحصول على نسخة الأندرويد أن النسخة الجديدة تعمل بدون أي مشاكل أو بطئ، وأن التحديث قد حسن أداء البرنامج كثيراً عن قبل، ومن المتوقع صدور تحديث جديد لهواتف ويندوز فون سيصل للمتجر الرسمي فور صدوره من الشركة .

وقد تم اصدار نسخة اخيرة لبرنامج الواتس اب  “whatsapp” للقيام بتشفير النسخ الاحتياطية التي يتم أخذها تلقائياً من محادثات المستخدمين وذلك لتوفير حماية أكبر على المحادثات للحفاظ على الخصوصية و أمن بيانات مستخدميهم.

فقد وصل إصدار جديد من واتس اب لهواتف الاندرويد والايفون، وتحتوي هذه النسخة الجديدة على كافة المميزات الإضافية والتعديلات التي حصل عليها البرنامج في أخر تحديث له.

أعلن واتس اب أنه قد تم إصدار نسخة جديدة من البرنامج لأنظمة iOS متاحة للتحميل الآن لجميع مستخدمين ابل، وتضم هذه النسخة الجديدة كافة المميزات الحديثة التي تم وضعها مؤخراً.

يعتبر برنامج واتس اب من اجمل برامج المحادثات الأشهر والأفضل بلا منازع بين كافة برامج الهواتف الذكية بأنواعها، ويحتل البرنامج المركز الأول في الأعلى تحميلاً بمتجر جوجل بلاي الخاص بالهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، كما يحتل نفس المركز في متجر ITunes الخاص بمنتجات شركة أبل، محققاً عدد مستخدمين تجاوز 800 مليون مستخدم من مستخدمي الأندرويد وغيره من الأنظمة الأخرى. 

الان تستطيع تحميل احدث اصدار لبرنامج الواتس اب على الراب التالي : http://www.whatsapp.com/

مع العلم انه سيتم ظهور كافة النسخ الخاصة بكافة أنواع الهواتف الذكية وكذلك الأجهزة اللوحية، اذا لم يتم تحويلك تلقائيا للنسخة المتوافقة مع نظام تشغيلك فيمكنك اختيار نظام التشغيل الخاص بك من صفحة التحميل.

القسم : تكنولوجيا الكلمات الدلالية : , , , , , , , , , , , , share تعليقات الفيس بوك تعليقات الموقع

التعليقات غير مفعلة

اقرأ ايضا اخبار ليبيا : انقطاع الاتصال بأخصائي تخدير أوكراني وزوجته في بنغازي بالصور .. احتفال وزير التربية خالد الفيصل وتركي بن عبدالله باليوم الوطني وزارة الخدمة المدنية تسمح بتعويض الموظف المكلف بالعمل خلال اجازة عيد الاضحى باجازة بدلا من المكافاة المالية السعودية تفتح صفحة جديدة مع ايران من خلال دعوتها الى زيارة السعودية صور احتفال الامارات باليوم الوطني السعودي .. صورة ملك السعودية على برج العرب في دبي الخدمة المدنية : تحديد موعد اجازة عيد الاضحى 1435 للموظفين في السعودية ووزارة التربية والتعليم تعلن موعد الاجازة للمدارس طريقة حجز هاتف ايفون 6 ” i Phone 6 ” وايفون 6 بلس ” i Phone 6 plus ” اون لاين ومسبقاً عبر موقع شركة زين السعودية اخبار حافز ملخص اخر اخبار حافز : اعفاء مستفيدي حافز من تسجيل الدخول الاسبوعي الكترونياً مدة 3 اسابيع بمناسبة العيد الوطني وعيد الاضحى المبارك شركة طيران المها تعلن عن توفر وظائف شاغرة في جدة والرياض والدمام – قائمة بالوظائف المطروحة – رابط التسجيل في الوظائف شاهد الان اسماء الدفعة الثالثة من الحاصلين على قروض صندوق التنمية العقاري للعام المالي 1435/ 1436هـ
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امس 15:27 م

تنزيل واتساب الذهبي 2024 نسخة و تحديث جديد ضد الحظر

تحميل و تنزيل واتساب الذهبي 2024 احدث اصدار، Whatsapp Gold الواتس الذهبي تحديث جديد الذهبي يضم مجموعة من المميزات والإضافات الرهيبة من ميديا فاير تحديث جديد.

تنزيل واتساب الذهبي 2024 نسخة و تحديث جديد ضد الحظر
18/03/2024 | 1:10 ص

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Plus واتس ابو عرب 2024

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Pro ضد الحظر واتس ابو عرب 2024 هي نسخه مبنية من واتساب الاخضر مستنسخه ومعدله من واتساب الذهبي

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Plus واتس ابو عرب 2024
18/03/2024 | 1:10 ص

واتساب عمر 2024 تنزيل وتس عمر الازرق 2024 جميع الإصدارات آخر تحديث

واتساب عمر 2024 تم تحديث برنامج obwhatsapp الإصدار واتس اب عمر وتعد نسخة حديثة تحميل واتساب عمر اصلي من متجر تنزيل واتساب عمر الازرق 2024

واتساب عمر 2024 تنزيل وتس عمر الازرق 2024 جميع الإصدارات آخر تحديث
18/03/2024 | 1:10 ص

WhatsApp Messenger على App Store

قم بقراءة المراجعات ومقارنة تقييمات العملاء ومشاهدة لقطات الشاشة ومعرفة المزيد حول WhatsApp Messenger. يمكنك تنزيل WhatsApp Messenger والاستمتاع به على iPhone أو iPad أو iPod touch أو Mac OS X 11.0 أو الأحدث.

WhatsApp Messenger على App Store
18/03/2024 | 1:10 ص

تنزيل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب اصدار 11.26 whatsapp plus اخر تحديث

واتساب الاخضر القديم هو أحد إصدارات واتس اب من للاندرويد ، والذي تم تقديمه كنسخة احترافية من الواتساب الاخضر الاصلي عن طريق تثبيت الواتس

تنزيل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب اصدار 11.26 whatsapp plus اخر تحديث
10/12/2019 | 2:00 ص

تحذير.. واتس آب لن يعمل على تلك الهواتف بعد 22 يوما -

نشرت تقارير صحفية تحذيرا لكل مستخدمى تطبيق التراسل الفورى الأشهر فى العالم "واتس آب"، من أن التطبيق لن يعمل على عدد من الهواتف بعد 22 يوما، حسب سبوتنيك.

تحذير..  واتس آب  لن يعمل على تلك الهواتف بعد 22 يوما -
18/11/2019 | 6:00 م

واتساب البوابة العربية للأخبار التقنية

واتساب WhatsApp أو واتس اب أو واتسآب أو واتسآب. وهو عبارة عن تطبيق دردشة وتواصل فورية عن طريق النص والصورة والفيديو، ويبحث المستخدمون في جوجل عادة عن التطبيق باستخدام كلمات مفتاحية مثل شركة واتساب أو تنزيل واتساب مجاني أو تسجيل في واتساب أو واتس اب للكمبيوتر أو تنزل الواتساب. ويعتبر التطبيق في الوقت الراهن ضرورة ملحة.

واتساب   البوابة العربية للأخبار التقنية


رابط تحميل واتس اب whatsapp اخر اصدار – تحدث برنامج الواتساب لهواتف الاندرويد والايفون واتساب الان تتيح لكم الصحيفة امكانية تحميل برنامج الواتساب الجديد بالنسخة الاخيرة المحدثة , حيث يمكنكم الحصول على النسخة الاحدث المطورة من واتس اب “whatsapp” والتي تم



اشترك ليصلك كل جديد عن واتساب

خيارات

رابط تحميل واتس اب whatsapp اخر اصدار – تحدث برنامج الواتساب لهواتف الاندرويد والايفون
المصدر http://www.elsahefa.com/technology/36225/%D8%B1%D8%A7%D8%A8%D8%B7-%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84-%D9%88%D8%A7%D8%AA%D8%B3-%D8%A7%D8%A8-whatsapp-%D8%A7%D8%AE%D8%B1-%D8%A7%D8%B5%D8%AF%D8%A7%D8%B1-%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D8%AB-%D8%A8%D8%B1%D9%86/ الصحيفة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رابط تحميل واتس اب whatsapp اخر اصدار – تحدث برنامج الواتساب لهواتف الاندرويد والايفون

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars