الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياسة > تنظيم داعش

صور/ داعش يتوعد أميرين سعوديين بالذبح لمشاركتهما بالغارات الجوية

25/09/2014 | 12:58 ص 0 comments
صور/ داعش يتوعد أميرين سعوديين بالذبح لمشاركتهما بالغارات الجوية

كشفت مصادر صحفية سعودية عن مشاركة أميرين سعوديين في الغارات الجوية التي استهدفت تنظيم داعش في سوريا، وهما نجل ولي العهد السعودي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير طلال بن عبدالعزيز بن بندر آل سعود، ما حدا بمؤيدي التنظيم المتطرف إلى إعادة نشر صورهما والتهديد بقتلهما.

الأربعاء 24 سبتمبر 2014 - 16:56 بتوقيت غرينتش صور/ داعش يتوعد أميرين سعوديين بالذبح لمشاركتهما بالغارات الجوية الأمير خالد بن سلمان (يمين)، والأمير طلال بن عبدالعزيز (يسار) كشفت مصادر صحفية سعودية عن مشاركة أميرين سعوديين في الغارات الجوية التي استهدفت تنظيم داعش في سوريا، وهما نجل ولي العهد السعودي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير طلال بن عبدالعزيز بن بندر آل سعود، ما حدا بمؤيدي التنظيم المتطرف إلى إعادة نشر صورهما والتهديد بقتلهما.

وكشفت مصادر مطلعة أن الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، نجل ولي العهد السعودي، كان أحد الطيارين السعوديين الذين نفذوا عدداً من الضربات الجوية ضد تنظيم داعش في سوريا، ومن بين الطيارين الذين شاركوا في الغارات الأمير طلال بن عبدالعزيز بن الأمير بندر بن عبدالعزيز آل سعود، بحسب صحف سعودية.

ونشرت صور الطيارين عبر وكالة الأنباء السعودية، ونشرتها أيضاً صحف سعودية وعربية على صفحاتها الأولى، إلا أن الأوساط "الجهادية" سرعان ما بدأت بإعادة نشر هذه الصور وبالتهديد باستهداف الطيارين.

والأمير خالد بن سلمان ضابط طيار برتبة رائد، تخرج في قاعدة كولومبوس الحربية الجوية بولاية ميسيسيبي بالولايات المتحدة، والأمير طلال بن عبدالعزيز هو من خريجي الدفعة الواحدة والسبعين من الطيارين والفنيين من كلية الملك فيصل الجوية بالمملكة، وهو ضابط طيار برتبة رائد.

وأعلنت مصادر إماراتية عن مشاركة امرأة إماراتية، هي «الميجور طيار مريم المنصوري»، في عمليات القصف الجوي ضد التنظيم في سوريا، وتعد مريم المنصوري أول مواطنة إماراتية تقود طائرة حربية، وقد تخرجت في كلية خليفة بن زايد الجوية عام 2007، وتم تحويلها إلى مجال الطيران المقاتل، حيث تعمل طيار عمليات مقاتل برتبة رائد على طائرة «إف 16 بلوك 60».

وبحسب وكالة الأنباء السعودية فقد عاد الطيارون السعوديون إلى قواعدهم سالمين بعد أن أدوا واجبهم في توجيه هجمات ناجحة وفعالة ضد تنظيم داعش في سوريا.

وانتشر هاشتاج خاص على «تويتر» يهاجم السعودية، وتداول أسماء الطيارين والتحريض عليهم. وكتب مغرد أن الطيارين «مطلوبان لداعش» فيما كتب آخر «سيُذبحان عاجلاً أم آجلاً». ونشر مغرد آخر من أنصار التنظيم المتطرف تغريدة جاء فيها: «فليشهد التاريخ، وليشهد كل مسلم أن طائرات آل سعود وبقية القطيع لم تضرب إسرائيل 70 سنة ولم تتحرك إلا لضرب المجاهدين». إلا أن غالبية التغريدات على الهاشتاج كانت لدعم الطيارين وللتنديد بداعش.

تصنيف : العالم الاسلاميسوریاالسعوديةسياسة كلمات دليلية : آل سعودالضربات الجويةداعش 25/09/2014 00:37:19 inserted @ : 25/09/2014 00:37:19 1635255 التعليقات هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟ الاسم: البرید الالكتروني: النص:* تبقى لديك : (1000) حرف شكرا على تعليقك، نامل بان تستمر بالتواصل معنا عراقي يشتري "سبايا" من داعش بـ 280 دولارا آية الله خامنئي: الدفاع المقدس أظهر إمكانية الوقوف بوجه القوى الدوليةالرئيس روحاني: ايران بذلت جهودا كبيرة لمحاربة الارهاب في المنطقةروحاني يدعو لتطوير العلاقات الايرانية الفنزويلية الى أعلى المستوياتمواجهات عنيفة في القدس بين جيش الاحتلال والفلسطينييناوباما يدعو دول العالم للتوحد لمحاربة "داعش" والعمل على تدميره"جبهة النصرة" و"أحرار الشام" تخليان مواقعهما بريف إدلبالسيد نصرالله: اميركا ام الارهاب ولا تريد محاربته بل حماية مصالحهااميركا وبعض حلفائها يدعمون ارهابيي سوريا منذ 3 سنواتبانوراما: كلمة اوباما ولقاءات روحاني ومستجدات الساحة اليمنية
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
19/03/2024 | 2:58 ص

قرار عاجل بشأن محاكمة متهمي خلية داعش سوهاج

قررت الدائرة الأولي إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا المنعقدة بمجمع المحاكم بمأمورية استئناف مركز اصلاح بدر، تأجيل جلسات محاكمة 5 عناصر بـ خلية داعش سوهاج .. وهي القضية رقم 426 لسنة 2024، التجمع الأول والمقيدة برقم 13 لسنة 2024 القاهرة الجديدة والتي قيدت برقم 48 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة، لجلسة 1 يونيو.

قرار عاجل بشأن محاكمة متهمي خلية داعش سوهاج
19/03/2024 | 2:58 ص

العراق: تدمير مضافات ومصادرة أسلحة في عملية أمنية بأربع محافظات - بوابة الأهرام

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، اليوم الاثنين، تدمير مضافات وأنفاق تابعة لتنظيم داعش الإرهابي ومصادرة عدد من الأسلحة في عمليات جهاز مكافحة الإرهاب بأربع محافظات

العراق: تدمير مضافات ومصادرة أسلحة في عملية أمنية بأربع محافظات - بوابة الأهرام
19/03/2024 | 2:58 ص

المغرب يعلن تفكيك شبكة لتجنيد مقاتلين للانضمام إلى «داعش»

أعلن المغرب اليوم (الثلاثاء) اكتشاف وتفكيك شبكة وصفها بأنها إرهابية تعمل في تجنيد وإرسال مقاتلين للانضمام لتنظيم «داعش» بمنطقة الساحل جنوب الصحراء.

المغرب يعلن تفكيك شبكة لتجنيد مقاتلين للانضمام إلى «داعش»
19/03/2024 | 2:58 ص

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج مصراوى

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج | مصراوى

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج   مصراوى
19/03/2024 | 2:58 ص

تأجيل محاكمة المتهمين بخلية داعش سوهاج لجلسة 1 يونيو -

قررت الدائرة الأولي إرهاب المنعقدة ببدر برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني اليوم، تأجيل محاكمة 5 متهمين بخلية داعش سوهاج، في القضية رقم 48 لسنة 2024، جنايات أمن الدولة، لجلسة 1 يونيو لفض الأحراز.

تأجيل محاكمة المتهمين بخلية  داعش سوهاج  لجلسة 1 يونيو -
24/02/2024 | 12:30 م

أمريكا جعلته إرهابيا، التحالف الدولي ضد داعش يرد على زوجة البغدادي

أكدت زوجة زعيم داعش السابق أبو بكر البغدادي أن زعيم التنظيم الذي روّع العالم لسنوات كان يعاني من مشكلات نفسية وحالة عصبية بعد خروجه من السجن، من دون أن يخبرها بما كان يحدث معه. وكانت أسماء محمد الزوجة الأولى للبغدادي قد أطلت مجددا، من خلال الجزء الثاني من المقابلة التي انفردت بها قناتا "العربية" و"الحدث"

أمريكا جعلته إرهابيا، التحالف الدولي ضد داعش يرد على زوجة البغدادي
24/02/2024 | 12:30 م

عروس داعش تخسر جنسيتها البريطانية

"عروس داعش" تخسر جنسيتها البريطانية

عروس داعش  تخسر جنسيتها البريطانية


صور/ داعش يتوعد أميرين سعوديين بالذبح لمشاركتهما بالغارات الجوية تنظيم داعش كشفت مصادر صحفية سعودية عن مشاركة أميرين سعوديين في الغارات الجوية التي استهدفت تنظيم داعش في سوريا، وهما نجل ولي العهد السعودي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير طلال بن عبدالعزيز بن بندر آل سعود، ما حدا بمؤيدي التنظيم المتطرف إلى إعادة ن



اشترك ليصلك كل جديد عن تنظيم داعش

خيارات

صور/ داعش يتوعد أميرين سعوديين بالذبح لمشاركتهما بالغارات الجوية
المصدر http://www.alalam.ir/news/1635255 alalam.ir
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي صور/ داعش يتوعد أميرين سعوديين بالذبح لمشاركتهما بالغارات الجوية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars