الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

عروة: «زين السودان» مستعدة لطرح خدمات الجيل الرابع Al Jarida الجريدة Newspaper Kuwait

امس 1:18 ص 0 comments
عروة: «زين السودان» مستعدة لطرح خدمات الجيل الرابع   Al Jarida   الجريدة   Newspaper   Kuwait

عروة: «زين السودان» مستعدة لطرح خدمات الجيل الرابع «الشركة استثمرت 100 مليون دولار في تطوير وتوسعة الشبكة العام الماضي»

أعربت «زين» عن تفاؤلها إزاء الإمكانات الكامنة في قطاع الاتصالات بالسودان، ومستقبل عمليات شركتها التابعة «زين السودان»، مبينة أنها تواصل العمل على تطوير قنوات توزيعها، وطرح خدمات إبداعية جديدة.
ذكرت مجموعة زين، الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا ان قطاع الاتصالات في دولة السودان يستعد لتحقيق قفزات نمو جديدة، وذلك في ضوء التزايد في معدلات انتشار الهواتف النقالة ومعدلات استخدام خدمات نقل البيانات.
وأعربت المجموعة في بيان صحافي عن تفاؤلها إزاء الإمكانيات الكامنة لقطاع الاتصالات في السودان، وكذلك إزاء مستقبل عمليات شركتها التابعة زين السودان، مبينة أنها تواصل حالياً العمل وبقوة على تطوير قنوات توزيعها، وطرح خدمات ابداعية جديدة تقابل هذا التطور في استخدام الهواتف النقالة.
جاء ذلك على لسان الرئيس التنفيذي لشركة زين السودان، الفاتح عروة خلال مشاركته مؤخراً في مؤتمر الشرق الأوسط للاتصالات الذي نظمته شركة انفورما تيليكومز آند ميديا، في فندق مينا السلام في دبي، حيث شارك عروة في الجلسة النقاشية التي حضرها عدد كبير من قادة وخبراء صناعة الاتصالات حول العالم.
تطوير الشبكة
وقال عروة خلال استعراضه عمليات الشركة التشغيلية والتجارية «إن شركة زين السودان تبلي بلاء حسنا على جميع المستويات التشغيلية، فنحن نستثمر حالياً بكثافة في تطوير وتوسعة الشبكة».
وكشف الفاتح أن الشركة استثمرت ما يربو على 100 مليون دولار على تحديث وتطوير الشبكة خلال الأشهر الـ12 الماضية، مشيراً إلى أن الشركة على أتم الاستعداد لإطلاق خدمات الجيل الرابع «4G LTE» تجاريا في غضون ثلاثة إلى أربعة أشهر من حصولها على الموافقة من جانب الجهة التنظيمية في السودان.
وأضاف: «لقد حققنا نموا سنويا بلغت نسبته 15 في المئة (بالعملة المحلية)، كما أننا نتمتع بحصة سوقية تبلغ نسبتها 41 في المئة من العملاء وهي الحصة التي تعكس ما نسبته 60 في المئة من الإيرادات في السوق، ولا شك أن هذه المؤشرات الرئيسية تعكس ريادة زين السودان وقيادتها لقطاع الاتصالات المتنقلة».
أداء تشغيلي
وكشف أن شركة زين السودان تسهم بحصة تصل إلى نحو 15 في المئة من حجم الإيرادات الإجمالية الخاصة بالمجموعة الأم زين، وهذه الحصة كان متوقعا لها أن تشهد مستويات مرتفعة خصوصا مع الأداء التشغيلي القوي لعمليات زين السودان، لولا عامل تقلبات سعر صرف العملة المحلية مقابل سعر صرف الدولار، التي شهدت انخفاضا خلال السنوات القليلة الماضية بنسبة بلغت أكثر من 120 في المئة.
الجدير بالذكر أن شركة زين السودان لديها أكثر من 11.4 مليون عميل، وتشير التقديرات إلى أن ما نسبته 11 في المئة من إيرادات زين السودان تأتي من خدمات البيانات، ومن المتوقع أن ترتفع إلى 15 في المئة مع حلول نهاية عام 2015 وذلك في ظل استمرار ازدياد استخدام أجهزة الهواتف الذكية في الدولة.
وأكد عروة أن شركة زين السودان لا تواجه أي أعباء أو التزامات مالية في الوقت الحالي، مبينا في ذات الوقت أن هذا الأمر يؤهل الشركة للاستفادة من الفرص السوقية التي تطل برأسها في السوق.
وأضاف: «أننا مقبلون على فترة انطلاق جديدة  في السوق السوداني، وخصوصا في بعض المناطق الجغرافية التي بدأت تشهد فعليا انتشارا كبيرا لاستخدام خدمات البيانات»، موضحا: «نحن مهتمون بتطوير وتنمية مجال الأموال المتنقلة، وقد أطلقنا أخيرا خدمة تجارية بالتعاون مع بنك الخرطوم، فنحن نرى أننا أمام فرص نمو جيدة في الدولة لاسيما في مجال خدمات القيمة المضافة».
إمكانات تنافسية
وأشار الفاتح إلى أن شركة زين السودان تمتلك قدرات وإمكانات تنافسية هائلة، فلديها ولوج جيد إلى طيف الترددات، كما ينظر إليها على أنها مزود الاتصالات الرائد والمفضل في الدولة، وعلاوة على ذلك فإن الشركة ستستفيد من وجود موارد تعاضدية مشتركة مع مجموعة زين.
وقال: «نحن محظوظون جدا لأن لدينا هذا الدعم المستمر من جانب واحدة من مجموعات الاتصالات الرائدة على مستوى المنطقة».
وحول القضايا المتعلقة بالموارد البشرية والتي توليها الشركة جانبا خاصا من اهتماماتها، ذكر عروة: «شركة زين السودان تستثمر بكثافة في تدريب وتطوير قوة العمل لديها، ومؤخرا رفعت الرواتب من أجل مواجهة التضخم المتزايد».
وأضاف قائلا: «لدينا برامج وخطط تحفيزية على مدار العام لموظفينا، فنحن نكافئ العاملين على تفانيهم وعلى نجاحاتهم ضمن هذه الخطط والبرامج، فنحن على يقين أن هذه الخطط التحفيزية تساعدنا على الاحتفاظ بأولئك الموظفين المتميزين لتفادي استمالتهم من جانب شركات اتصالات أخرى في الخارج».
واشار الى ان شركة زين السودان تملك أفضل الكوادر الوظيفية في الدولة، ولديها أفضل المواهب في هذا القطاع الديناميكي، و«سنبذل كل ما في وسعنا من أجل الاحتفاظ بتلك المواهب».
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
17/04/2024 | 7:04 ص

مصر تشارك في مؤتمر باريس الدولي حول دعم السودان مصراوى

مصر تشارك في مؤتمر باريس الدولي حول دعم السودان | مصراوى

مصر تشارك في مؤتمر باريس الدولي حول دعم السودان     مصراوى
17/04/2024 | 7:04 ص

مؤتمر باريس حول السودان ـ تعهد بتقديم مساعدات بملياري يورو – DW – 2024/4/15

في مؤتمر باريس حول السودان، ناشدت ألمانيا المجتمع الدولي تقديم دعم عاجل للسودان في ضوء الوضع الإنساني الكارثي بسبب الحرب. وتعهّد المجتمعون تقديم مساعدات إنسانية تزيد على مليارَي يورو لدعم المدنيين في هذا البلد الأفريقي.

مؤتمر باريس حول السودان ـ تعهد بتقديم مساعدات بملياري يورو  – DW – 2024/4/15
17/04/2024 | 7:04 ص

مقتل 25 مدنياً في دارفور في اشتباكات بين الجيش والدعم السريع سكاي نيوز عربية

أفادت منظمة حقوقية سودانية بأنّ 25 مدنياً قُتلوا في اشتباكات مسلّحة اندلعت بين الجيش وقوات الدعم السريع في الفاشر، عاصمة ولاية شمال دارفور التي لجأ إليها الكثير من النازحين بعدما ظلّت لفترة طويلة بمنأى من الحرب الدائرة بين الطرفين منذ عام.

مقتل 25 مدنياً في دارفور في اشتباكات بين الجيش والدعم السريع   سكاي نيوز عربية
17/04/2024 | 7:04 ص

الصراع في السودان يعطل الدراسة ويحول مؤسسات التعليم إلى مراكز لإيواء النازحين - بوابة الشروق

الصراع في السودان يعطل الدراسة ويحول مؤسسات التعليم إلى مراكز لإيواء النازحين

الصراع في السودان يعطل الدراسة ويحول مؤسسات التعليم إلى مراكز لإيواء النازحين - 
        بوابة الشروق
27/03/2024 | 5:40 م

حرب استنزاف.. واشنطن تأمل استئناف مفاوضات السودان بعد رمضان التلفزيون العربي

اعتبر المبعوث الأميركي أن "حرب الاستنزاف" في السودان "لا تمثل كارثة للمدنيين فحسب، بل يمكنها بسهولة أن تثير انقسامات أكثر وتصبح حربًا إقليمية".

حرب استنزاف.. واشنطن تأمل استئناف مفاوضات السودان بعد رمضان   التلفزيون العربي
27/03/2024 | 5:40 م

أميركا تتعهد بتقديم 47 مليون دولار لدعم السودان ودول مجاورة

تعهدت الولايات المتحدة، اليوم (الأربعاء)، بتقديم مساعدات إنسانية جديدة بنحو 47 مليون دولار للاستجابة لحالات الطوارئ في السودان ودول مجاورة.

أميركا تتعهد بتقديم 47 مليون دولار لدعم السودان ودول مجاورة
27/03/2024 | 5:40 م

السودان الآن- كيف يواجه السودانيون خطر المجاعة في شهر رمضان؟ – DW – 2024/3/27

انتصف شهر رمضان وسط تحذيرات الأمم المتحدة من شبح المجاعة في السودان. فكيف هي أحوال السودانيين في أول رمضان يعيشونه وسط الحرب؟ وكيف توفر المبادرات المجتمعية الطعام للمحتاجين؟ وما أهم العوائق التي تواجهها في ذلك؟

السودان الآن- كيف يواجه السودانيون خطر المجاعة في شهر رمضان؟ – DW – 2024/3/27


عروة: «زين السودان» مستعدة لطرح خدمات الجيل الرابع Al Jarida الجريدة Newspaper Kuwait اخبار السودان عروة: «زين السودان» مستعدة لطرح خدمات الجيل الرابع «الشركة استثمرت 100 مليون دولار في تطوير وتوسعة الشبكة العام الماضي»



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السودان

خيارات

عروة: «زين السودان» مستعدة لطرح خدمات الجيل الرابع   Al Jarida   الجريدة   Newspaper   Kuwait
المصدر http://www.aljarida.com/news/index/2012685144/%D8%B9%D8%B1%D9%88%D8%A9--%C2%AB%D8%B2%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%C2%BB-%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%B9%D8%AF%D8%A9-%D9%84%D8%B7%D8%B1%D8%AD-%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%8A%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A7%D8%A8%D8%B9 أخبار الكويت Al Jarida | الجريدة | Newspaper | Kuwait
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي عروة: «زين السودان» مستعدة لطرح خدمات الجيل الرابع Al Jarida الجريدة Newspaper Kuwait

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars