الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > أخبار اليوم

اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الخميس 25-9-2014 – اخر اخبار نادي الاهلي المصري 1 ذى الحجة – 1435 هـ

امس 6:22 ص 0 comments
اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الخميس 25-9-2014 – اخر اخبار نادي الاهلي المصري  1 ذى الحجة – 1435 هـ

التنوير نيوز اهم ما جاء من اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الخميس الأهلى يستعد لحصد القطن الكاميرونى بودية الشمس اليوم

RO2YA-55156-2

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى السادسة من مساء اليوم مع الشمس باستاد مختار التتش وديا فى إطار إستعداداته لمواجهة القطن فى إياب نصف نهائى بطولة كأس الاتحاد الأفريقى (الكونفيدرالية) المقرر لها الأحد المقبل، وكذلك مسابقة الدوري.

وقال أحمد أيوب المدرب العام ان الجهاز الفنى بقيادة خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى قرر مشاركة اللاعبين الذين لم يشاركوا فى مباراة الذهاب أمام القطن بهدف تجهيز الباقين غير المقيدين فى القائمة الأفريقية، وأضاف أن قائمة الكونفيدرالية محدودة فلن نخاطر بلاعبينا تجنبا لاحتمال إصابتهم خاصة أن مباراة الإياب ستكون الأحد المقبل مباشرة .

بينما أكد علاء عبدالصادق المشرف العام على الكرة بالنادى الأهلى أنه حتى الآن لم يحصل على موافقة الجهات الأمنية الخاصة بتحديد ملعب مباراة الإياب امام القطن الكاميروني، وقال عبدالصادق: انه ينتظر دون شك موافقة الأمن خاصة بعد أن أرسلنا لهم خطابا نطلب تحديد الملعب الذى يستضيف المواجهة وطلبنا موافقتهم لحضور الجماهير الحمراء لتلك المباراة، وأضاف أن الفوز فى لقاء الذهاب لا يعنى حسم التأهل وليس معناه عدم حاجتنا لمؤازرة جماهيرنا متمنيا من الجهات الآمنية الموافقة على حضورها خلال تلك المواجهة خاصة أن الفريق هو الممثل المصرى الوحيد فى البطولات القارية وحامل لواء الدفاع عن كرة المحروسة فى أدغال القارة.

وكان الفريق قد واصل تدريباته صباح أمس بعد الراحه السلبية التى منحها لهم الجهاز الفنى لمدة 24 ساعه عقب العودة من مدينة جاروا الكاميرونية والفوز على القطن بهدف وليد سليمان فى ذهاب نصف نهائى بطولة كأس الاتحاد الأفريقى (الكونفيدرالية)، وعقد خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى الإسبانى محاضرة قبل بدء المران مع لاعبيه شرح لهم خطة العمل فى الأيام الستة التى تسبق مواجهة العودة أمام القطن والبرنامج التدريبي، وقال لهم ان الفوز على المنافس جيد فى ظل الظروف التى نمر بها ولكن مازال هناك جولة أخرى ستقام بمعلبنا ويجب أن ننسى المواجهة السابقة تماماً، وأشاد جاريدو بلاعب وسطه أحمد خيرى الذى لعب لأول مرة منذ فترة طويلة وتحمل قيادة خط الوسط مع حسام غالى وتريزيجيه بل وقدم مردودا جيدا فى تلك المواجهة.

وتسلم المدير الفنى تقريرا حول اللاعبين غير المقيدين فى القائمة الأفريقية من أخصائى التأهيل محمد أبوالعلا عن الفترة التى كان الفريق خلالها فى الكاميرون، وأشاد التقرير بالتزام جميع اللاعبين وانضباطهم وأدائهم البرنامج الذى وضعه المدير الفنى ومدرب الأحمال خورخى سيمو.

وخاض الفريق مرانه صباح أمس على جزءين حيث أكتفى جاريدو بتدريبات استشفائية للاعبين الأساسيين الذين شاركوا أمام القطن بينما قاد مرانا بدنيا عنيفا وحرص على الاجتماع بحسام غالى ثم شريف إكرامى وخيرا المهاجم عماد متعب لتحفيزهم نفسيا لقيادة زملائهم للفترة المقبلة، وخصص المدير الفنى فقرة تسديد من الخارج للرباعى محمد رزق واسلام رشدى وكريم بامبو وعمرو وردة.

الجمهورية

الأهلي يطلب حضورالجماهير مباراة القطن

يأمل مسئولو النادي الأهلي الحصول علي موافقة رسمية من الجهات الأمنية.. علي حضور الجماهير مباراة العودة للدور قبل النهائي لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية أمام القطن الكاميروني والمقرر إقامتها الأحد المقبل.. وكان مسئولو الأهلي قد أرسلوا خطابا رسميا لإتحاد الكرة ليقوم بدوره بإرساله للجهات الأمنية يطلب خلاله السماح للجماهير بحضور اللقاء.

وقال علاء عبد الصادق المشرف العام علي الكرة أن الأهلي طلب حضور الجماهير للقاء ولو بعدد بسيط ليؤازر الفريق في مباراته الهامة.. وأشار عبدالصادق إلي أن حضور الجماهير أمر ضروري خاصة وأن الأهلي وضع قدما في المباراة النهائية بعد فوزه بمباراة الذهاب بهدف وليد سليمان.. إلا أنه يعلم تماما صعوبة حضور الجماهير للمباراة نتيجة للأحداث الامنية الصعبة التي تمر بها البلاد حاليا إلا أنه يتمني أن يحضر عدد قليل لمؤازرة الفريق.

وأنه حتي الأن لا يزال الأهلي ينتظر وصول الموافقة علي مكان إقامة اللقاء لاسيما وأن الأهلي كان قد أرسل طلبا لإقامة المباراة بإستاد القاهرة أو الدفاع الجوي.. أضاف عبد الصادق أنه يتمني أن تحل هذه الأزمة مبكرا حتي يتمكن الفريق من الإعدا الجيد للمباراة.

من جانب أخر إستقر الجهاز الفني للفريق بقيادة الأسباني خوان كارلوس جاريدو علي دخول معسكر يوم السبت المقبل لمدة يوم واحد إستعدادا لمباراة القطن.. ومن المقرر أن يواصل الفريق تدريباته اليومية إستعدادا للقاء.. ويعكف الجهاز الفني لتجهيز كل من عماد متعب وموسي إيدان للدفع بهم في مباراة القطن..

ويتم تجهيز متعب للمباراة القادمة بسبب رغبة جاريدو في بدء المباراة برأسي حربة لحسم نتيجة المباراة مبكرا.. بينما يأتي تجهيز إيدان بعد ان أثبتت الأشعة التي خضع لها سلامته من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الذهاب.. حيث كان اللاعب قد أصيب بكدمة في الأنكل.

وكان الفريق عاد للتدريبات أمس وحرص جاريدو علي الإجتماع بهم قبل البدايه وحثهم علي ضرورة مواصلة الإنتصارات حتي يتوج الفريق بلقب الكونفيدرالية الأفريقية.. وحرص اللاعبين الذين شاركوا في مباراة القطن الأخيرة علي اداء تدريبات إستشفائية.. كما خضع الرباعي محمد رزق وكريم بامبو وعمرو وردة وإسلام رشدي لفقرة خاصة للتسديد من زوايا صعبة حول منطقه جزاء المنافس..

المصري اليوم

الأمن يرفض حضور الجماهير مباراة الأهلى والقطن

رفضت الجهات الأمنية، طلب النادى الأهلى، حضور الجماهير، مباراة العودة أمام القطن الكاميرونى، المقررة يوم الأحد المقبل، ويبذل مسؤولو الأهلى محاولات مكثفة مع الجانب الأمنى خلال الساعات المقبلة لإقناعه بالسماح بدخول بعض الجماهير لحضور المباراة بدعوات خاصة، مثلما حدث فى مباراة السوبر أمام الزمالك.

وينتظر مسؤولو الأهلى خطاب الأمن بشأن الملعب الذى سيتم تحديده لاستضافة المباراة، ليتسنى إبلاغ الكاف به خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما أمهل الكاف مسؤولى النادى ٢٤ ساعة لتحديد الملعب، بعد انتهاء المهلة المحددة لتحديد الملعب، وفقاً للوائح الكاف التى تقضى بتحديد ملاعب المباريات، قبلها بعشرة أيام ليتسنى إبلاغ الأندية الضيوف قبلها بوقت كاف.

وحدد مسؤولو الأهلى، ملاعب النادى بمدينة نصر، لتدريبات فريق القطن الكاميرونى، وحدد الجانب الكاميرونى، يوم الخميس المقبل، موعداً لوصوله للقاهرة، لخوض اللقاء، وكلفت إدارة النادى ماهر عبدالعزيز، إدارى الفريق لمرافقة فريق القطن، خلال فترة تواجده بالقاهرة.

وأصدر خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى للفريق الكروى، فرماناً باستمرار الحظر الإعلامى على اللاعبين، لحين الانتهاء من المواجهة، والتى سيتحدد على ضوئها الفريق الصاعد لنهائى الكونفدرالية. وحذر جاريدو، لاعبيه من الاستهتار، بالقطن أو الغرور لنتيجة مباراة الذهاب، وقال جاريدو، للاعبيه بالحرف الواحد:

«احذروا المفاجآت وتذكروا أنكم تغلبتم على منافسكم بملعبه، ومن الوارد أن يفعلها معكم بملعبكم».

وينتظر أن يبدأ جاريدو، اعتباراً من مران اليوم «الثلاثاء» بزيادة معدلات الأحمال للاعبيه، بعدما نزل به فى مران الأمس بعد شعور اللاعبين بالإرهاق من جراء المشاركة فى السوبر ومن بعده السفر إلى الكاميرون، للمشاركة أمام القطن فى مباراة الذهاب.

وتماثل موسى يدان، للشفاء من الكدمة التى تعرض لها خلال مشاركته مع الأهلى فى المباراة السابقة، وينتظر أن يبدأ اللاعب فى المشاركة فى التدريبات الجماعية اعتباراً من مران اليوم.

من جانبه، شدد وائل جمعة، مدير الكرة بالفريق، على صعوبة المباراة المقبلة، أمام القطن، رافضاً النغمة التى يرددها البعض بأن الأهلى حسم الصعود للمباراة النهائية بالنتيجة الإيجابية التى حققها على القطن فى المباراة الماضية، وقال جمعة: لقد حققنا نتيجة إيجابية بالفعل، ولكن يجب ألا ننسى أننا أمام فريق عنيد وقوى ويجب أن نضع فى اعتبارنا أن الصعود للنهائى سيكون من خلال جولة القاهرة. وشدد المهندس محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، على إدارة النادى، بضرورة توفير إقامة جيدة لفريق القطن، دون معاملته بالمثل فى مستوى الإقامة التى نزل بها الفريق، أثناء تواجده بالكاميرون، خصوصاً أن الأمر خارج عن قدراتهم.

من جهة أخرى، تعقد لجنة الكرة بالنادى، اجتماعا نهاية الأسبوع الجارى، للاجتماع بخوان كارلوس جاريدو، للتعرف منه على احتياجاته للفترة المقبلة، سواء المادية أو الفنية، والتعرف على وجهة نظره بخصوص بعض اللاعبين الذين تلقوا عروضاً للاحتراف خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ومن بينهم عمرو جمال، وشريف عبدالفضيل اللذان تلقيا عرضاً إنجليزياً للأول وإماراتياً للثانى.

الوطن

“جاريدو” يطلب التعاقد مع مدافع أيمن لعدم قناعته بـ”باسم على”

طلب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى للنادى الأهلى، من إدارة النادى التعاقد مع ظهير أيمن “سوبر” خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم هذا المركز بالفريق الذى لا يوجد فيه سوى الوافد الجديد من المقاولون العرب باسم على.

وكشف مصدر داخل النادى أن «جاريدو» أكد عدم قناعته بـ”باسم على”، لا سيما بعد المباراة الأخيرة أمام القطن التى أظهرت عدم قدرته على أداء الواجبات الدفاعية بشكل كبير، وكان نقطة ضعف واضحة فى دفاع الفريق خلال المباراة.

وكشف المصدر أن “جاريدو” تحدث مع جهازه المعاون للبحث عن ظهير أيمن متميز فى أندية الدورى، على أن يتميز ببعض الصفات أبرزها التغطية الدفاعية الجيدة، واللياقة البدنية العالية

فى السياق نفسه، حرص “جاريدو”، منذ عودته إلى القاهرة، على مشاهدة مباراة القطن أكثر من مرة لكشف الأخطاء الدفاعية التى حدثت من لاعبيه، خصوصاً فى التغطية لعلاجها قبل مباراة العودة.

فى سياق مختلف، ينتظر النادى الأهلى، اليوم الثلاثاء، وصول الموافقات الأمنية لمباراة العودة أمام القطن الكاميرونى، المقرر لها الأحد المقبل فى استاد القاهرة، وبعد الحصول على الموافقات يحولها النادى مباشرة إلى الاتحاد الأفريقى “كاف”، وينتظر الأهلى أيضاً تحديد الفريق الكاميرونى لموعد وصوله للقاهرة، وإن كان حدد مبدئياً الخميس أو الجمعة المقبل.

وعقد وائل جمعة، مدير الكرة بالأهلى، جلسة خاصة مع اللاعبين طالبهم خلالها بالانضباط الشديد وعدم افتعال أى مشكلة على غرار مشكلة حسام غالى وتريزيجيه الأخيرة، مؤكداً لهم أن الفترة الحالية لا تحتمل أى خلافات أو أزمات وعلى الجميع ضبط النفس.

وشدد مدير الكرة على ضرورة التركيز فى هذه الفترة، للتتويج بالكونفيدرالية للمرة الأولى فى تاريخ الأندية المصرية، وقال: “بطولة الجميع ينتظرها”.

ويخوض الأهلى فى السابعة مساء اليوم مباراة ودية أمام الشمس، لتجهيز اللاعبين البدلاء الذى لم يشاركوا فى مباراة الذهاب أمام القطن، وطلب “جاريدو” خوض هذه المباراة خصيصاً لإكساب اللاعبين الاحتياطيين حساسية المباريات قبل خوض مباريات الدورى، خاصة أن الجميع سيكون فى حساباته خلال الفترة المقبلة، ولا بد من تجهيزهم نفسياً قبل خوض المباريات.

من جانبه، أعلن إيهاب على، طبيب الفريق، عن جاهزية موسى يدان، لاعب الفريق، لمباراة العودة أمام القطن، المقررة الأحد المقبل، مشيراً إلى أن الكدمة التى يعانى منها فى الأنكل بسيطة وتحتاج لمزيد من الراحة فقط.

وتابع طبيب الفريق أن الأشعة التى أجراها الإثيوبى صلاح الدين سعيد أثبتت أن حالته جيدة، وسيحتاج إلى أسبوعين فقط للعودة إلى الملاعب، موضحاً أنه لا يعلم شيئاً عن محمد ناجى “جدو”، الموجود حالياً فى دبى لاستكمال فترة التأهيل من جراحة الرباط الصليبى، فى الوقت الذى أشار فيه إلى أن عبدالله السعيد يسير بشكل جيد فى مرحلة التأهيل، وأنه يحرص على متابعة حالته مع الخبير الألمانى “شيفرهوف” بشكل متواصل.

التحرير

جاريدو يحفز متعب للعودة للمباريات

أكد الاسباني جاريدو المدير الفني للاهلي أنه يقوم بتدريب اللاعبين على بعض الجمل التكتيكية لتنفيذها خلال المباريات المقبلة، مشددا على أنه يسعى عقب أى مباراة لضرورة شرح الأخطاء التى وقع بها الفريق فى كل مركز حتى لا تتكرر مرة أخرى.

وعقد المدير الفنى الإسبانى جلسة خاصة مع عماد متعب، مهاجم الفريق، من أجل مطالبته ببذل مزيد من الجهد وإثبات الذات بالعودة لمستواه السابق لحجز مكان فى التشكيلة الأساسية، مضيفا أن بذل أقصى الجهد فى التدريبات هو الفيصل فى اختيار اللاعبين الذين يبدؤون المباريات.

وكانت حالة من عدم الرضا سيطرت على عماد متعب خلال الفترة الماضية، بسبب وجوده المستمر على دكة البدلاء، وتفضيل عمرو جمال عليه طوال المباريات الماضية.

المصدر - متابعات
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد

تنشر فيتو أسعار الذهب اليوم الخميس وفقًا لآخر تحديث لها في الأسواق المحلية وسط توقعات بمزيد من الإقبال على شراء الذهب والمشغولات بحلول عيد الفطر المبارك. سعر جرام الذهب عيار 24 سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3543 جنيهًا. سعر جرام الذهب عيار 21 ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3100 جنيه.

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد
04/04/2024 | 11:52 ص

الأقباط متحدون - سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024

Copts-United الأقباط متحدون | موقع يخدم القضية القبطية خصوصاً والشعب المصري عموماً، تطور تدريجياً ليصبح صحيفة إلكترونية يومية تركز على هموم الوطن، وهموم الأقباط ومشاكل الأقليات فى مصر

الأقباط متحدون -   سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024

ارتفعت أسعار الذهب في مصر، اليوم الخميس 4 أبريل 2024، حيث سجل الجرام عيار «21» نحو 3120 جنيها، كما تراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة، بين 50 و80 جنيهًا للجرام الواحد.

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر

ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر وفقا لآخر التطورات والمستجدات بأسواق المعدن الأصفر على المستويين المحلي والعالمي. وجاءت أسعار الذهب اليوم كالتالي: سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3577 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 22 نحو 3279 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3130 جنيها. سعر جرام الذهب عيار

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر
04/04/2024 | 11:52 ص

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام

يترقب سوق الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر، بدء تعاملات أعيرة الذهب مع الساعة الـ10 صباحًا في محلات الصاغة وذلك بعد تسجيلها ارتفاعًا قبل نهاية يوم الأربعاء

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام
04/04/2024 | 11:52 ص

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم الخميس 4 ابريل 2024، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب عيار 21، ارتفاع سعر الذهب

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج
01/04/2024 | 2:20 ص

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)

استقرت أسعار الذهب في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق 1 أبريل 2024 في مصر، ليباع جرام الذهب عيار 21 بالمصنعية بنفس أسعار آخر انخفاض خلال تعاملات محلات...

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)


اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الخميس 25-9-2014 – اخر اخبار نادي الاهلي المصري 1 ذى الحجة – 1435 هـ أخبار اليوم



اشترك ليصلك كل جديد عن أخبار اليوم

خيارات

اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الخميس 25-9-2014 – اخر اخبار نادي الاهلي المصري  1 ذى الحجة – 1435 هـ
المصدر http://www.al-tanweer.com/sport/20384 صحيفة التنوير
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الخميس 25-9-2014 – اخر اخبار نادي الاهلي المصري 1 ذى الحجة – 1435 هـ

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars