الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > خالد صالح

النجم المصري خالد صالح في ذمة الله

اليوم 18:00 م 0 comments
النجم المصري خالد صالح في ذمة الله

توفي النجم المصري خالد صالح (50 عاما) اليوم الخميس بعد تدهور صحته خلال وجوده بقسم العناية المركزة عقب إجراء جراحة بالقلب. وكان الراحل ظهر في برنامج تلفزيوني قبل نحو شهرين وبدت على وجهه آثار المرض لكنه واصل العمل وانتهى من تصوير فيلم (الجزيرة 2) ثم دخل مستشفى مجدي يعقوب بمدينة اسوان في جنوب البلاد وأجريت…

النجم المصري خالد صالح في ذمة الله التاريخ 25 سبتمبر 2014 - 22:14 • التصنيف الخبر الفني • المشاهدات 625

خالد صالح

توفي النجم المصري خالد صالح (50 عاما) اليوم الخميس بعد تدهور صحته خلال وجوده بقسم العناية المركزة عقب إجراء جراحة بالقلب.

وكان الراحل ظهر في برنامج تلفزيوني قبل نحو شهرين وبدت على وجهه آثار المرض لكنه واصل العمل وانتهى من تصوير فيلم (الجزيرة 2) ثم دخل مستشفى مجدي يعقوب بمدينة اسوان في جنوب البلاد وأجريت له العملية وتدهورت صحته منذ أمس الأربعاء.

وصالح الذي ولد في القاهرة في 12 نوفمبر تشرين الثاني 1964 انشغل بالتمثيل منذ كان طالبا في كلية الحقوق بجامعة القاهرة وبعد التخرج شارك في عروض بمسرح الدولة وقام بأدوار قصيرة في مسلسلات تلفزيونية منها (بوابة الحلواني) قبل أن تجتذبه السينما.

وقدم للسينما أدوارا بارزة في أفلام منها (أحلام حقيقية) و(تيتو) و(حرب أطاليا)و(ابن القنصل) و(عمارة يعقوبيان) و(كف القمر) و(عن العشق والهوى) و(الريس عمر حرب).

أما أدوار البطولة التي تأخرت بعض الشيء فقدمها بجدارة في أفلام منها (هي فوضى) -آخر أفلام المخرج الراحل يوسف شاهين بالاشتراك مع خالد يوسف- و(فبراير الأسود) و(الجزيرة 2) المقرر عرضه الأسبوع القادم.

وقام صالح ببطولة مسلسلات تلفزيونية منها (سلطان الغرام) و(بعد الفراق) و(حلاوة روح) و(فرعون).

كيف نعى الفنانون الراحل؟

وعرب فنانون من مختلف أنحاء العالم العربي عن حزنهم الشديد لوفاة النجم المصري خالد صالح عن عمر يناهز 50 عاما بعد تدهور حالته الصحية وإجراء عملية قلب مفتوح له لم تنجح في إنقاذ حياته.

واتشحت صفحات النجوم على “فايسبوك” و”تويتر” و”انستجرام” بالسواد حزنا علي رحيله.

ونشرت الفنانة التونسية هند صبري، صورة تجمعها بالفنان الراحل، وكتبت إلى جانبها: “يا خالد.. اللهم لا اعتراض.. مع السلامة يا حبيبي.. في أمان الله”.

وكتبت النجمة المصرية شريهان على صفحتها في تويتر: “قلبي ينزف.. خالد صالح”.

من جانبها، نعت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، النجم الراحل، قائلة: “رح تضلك خالد ولو غبت بالدرامة والسنيما المصرية.. ورح تضلك صالح بنظرنا وقلوبنا بشخصيتك المميزة.. خالد صالح الله يرحمك”.

أما الفنان المصري أسر ياسين، كتب: “توفي الفنان والصديق والأب القدير خالد صالح.. ادعوا له بالرحمة والمغفرة.. وداعاً خالد صالح”.

بدوره، نشر الفنان المصري حسن الرداد على صفحته في “انستجرام” صورة تجمعه بخالد صالح، قائلا: “البقاء لله في الاستاذ والأخ والصديق والمبدع خالد صالح، اللهم ارحمه واغفر له”.

كما نشرت ياسمين عبد العزيز صورة من فيلم “تمن دستة أشرار” الذي شاركت في بطولته برفقة صالح، قائلة: “ممثل عبقري وإنسان محترم.. الله يرحمه”.

من جهته، كتب الفنان شريف منير على “فيس بوك”: “فقدناك يا أغلى الأصدقاء.. يا صاحب القلب الحنون الطيب.. خالد صالح الرجل الوطني المحب لمصر.. المحب لجمهوره.. الفنان العظيم.. خالد صالح السهل الممتنع.. رحمك الله وأدخلك فسيح جناته”.

وكشف خالد دياب، مؤلف الجزء الثاني من فيلم “الجزيرة 2″، آخر أعمال خالد صالح، عن موقف إنساني للأخير، قائلا: “في تصوير فيلم الجزيرة 2، قابلت خالد صالح لأول مرة، وكان في غاية الأدب والذوق معايا، وكان خاسس خالص فسألته قال: مفيش عامل دايت، وهو كان عيان جدا بس مش مبين، كان يا حبيبي مبدي شغله عن نفسه.. ربنا يرحمه يا رب”.

وكتبت الفنانة ندى بسيوني عبر صفحتها على فيس بوك: “ألف رحمة على الفنان القدير خالد صالح.. اللهم أسكنه فسيح جناتك”.

فيما كتبت الفنانة نشوى مصطفى: “كلنا واقفين في الطابور.. والطابور ماشي مش حيقف.. المهم وأنت في الطابور ما تزوقش وتخبط وتكعبل اللي جانبك.. أصلك مش واخد باللك.. آخر الشارع فيه حيطة سد.. يعنى ماتجريش جامد لأنه في الآخر حتوصل لنفس المكان اللي سبقك فيه اللي كانوا بيجروا وبينهجوا وبيحاربوا.. كلنا حنخبط في نفس الحيطة.. سبقتنا ياخالد.. الله يغفر لك ويغفر لنا”.

التعريفات:  مواضيع ذات صلة بالفيديو: بعد سحب جواز سفرها في بيروت أصالة نصري تخطف الأضواء في ستار أكاديمي من هي التي فازت بلقب «المرأة العربية الأكثر إثارة»؟! من هي صاحبة القبلة الأكثر إثارة وجرأة في العالم؟ ماذا حل بقتلة ملكة جمال فنزويلا السابقة؟ صور عارية للممثلة ايما واتسون ردا على كلمة ألقتها
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/01/2015 | 10:46 م

- نادي الصم بصنعاء يتوج ببطولة الجمهورية الثانية لخماسية القدم

توج نادي الصم بصنعاء بلقب بطولة الجمهورية الثانية لكرة القدم الخماسية للصالات للصم التي نظمها الاتحاد العام لرياضة الصم

- نادي الصم بصنعاء يتوج ببطولة الجمهورية الثانية لخماسية القدم
31/12/2014 | 3:02 م

التحرير الإخباري - الشعبى والسوقي «دونت ميكس»

هل عرفت السينما المصرية فى 2014 فيلما شعبيا؟ من الممكن تعديل السؤال ليُصبح: هل حققت السينما المصرية فيلما شعبيا هذا العام بين أفلامها، التى وصلت إلى 33؟ الحقيقة أن السينما حاولت، لكن باءت كل المحاولات بالفشل.

التحرير الإخباري - الشعبى والسوقي «دونت ميكس»
31/12/2014 | 3:02 م

العربي الجديد - 2014: رحيل رواد الفن في التمثيل والغناء والأدب

لولا ثقل ما تحمله نشرات الأخبار السياسية من قتل ودمار وإرهاب، ما كان...

العربي الجديد - 

        2014: رحيل رواد الفن في التمثيل والغناء والأدب
اليوم 18:00 م

: بالصور.. نجوم الفن يودعون خالد صالح إلى مثواه الأخير

انتهت منذ قليل صلاة الجنازة علي روح الفنان الراحل خالد صالح، والتي أقيمت في مسجد عمرو بن العاص بعد صلاة الفجر، في حضور عدد كبير من نجوم الفن. وكان الفنان خالد صالح قد فارف الحياة صباح أمس، وذلك بعدما ...

: بالصور.. نجوم الفن يودعون خالد صالح إلى مثواه الأخير
اليوم 18:00 م

بالفيديو- خالد صالح: قرار التمثيل صعب.. واتخذته بعد أن طردني أخي من مصنع الحلوى في الفن

بالفيديو- خالد صالح: قرار التمثيل صعب.. واتخذته بعد أن طردني أخي من مصنع الحلوى أكد الفنان خالد صالح للإعلامية منى الشاذلي خلال حلوله ضيفا على برنامجها منى الشاذلي، 23 أبريل الماضي، أنه بالفعل كان يعمل في مجال الحلويات قبل احتراف التمثيل.

بالفيديو- خالد صالح: قرار التمثيل صعب.. واتخذته بعد أن طردني أخي من مصنع الحلوى   في الفن


النجم المصري خالد صالح في ذمة الله خالد صالح توفي النجم المصري خالد صالح (50 عاما) اليوم الخميس بعد تدهور صحته خلال وجوده بقسم العناية المركزة عقب إجراء جراحة بالقلب. وكان الراحل ظهر في برنامج تلفزيوني قبل نحو شهرين وبدت على وجهه آثار المرض لكنه واصل العمل وانتهى من تصوير فيلم (الجزيرة 2) ثم دخل مست



اشترك ليصلك كل جديد عن خالد صالح

خيارات

النجم المصري خالد صالح في ذمة الله
المصدر http://alkhabarpress.com/%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AC%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A-%D8%AE%D8%A7%D9%84%D8%AF-%D8%B5%D8%A7%D9%84%D8%AD-%D9%81%D9%8A-%D8%B0%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87/ الخبر برس | الاخبارية اللبنانية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي النجم المصري خالد صالح في ذمة الله

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars