الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

جدول مباريات الدوري الانجليزي 2014 .. موعد وتوقيت مباريات اليوم في الدوري الانجليزي 27

27/09/2014 | 6:32 ص 0 comments
جدول مباريات الدوري الانجليزي 2014 .. موعد وتوقيت مباريات اليوم في الدوري الانجليزي 27

بيتنا نيوز - جدول مباريات الدوري الانجليزي 2014 .. موعد وتوقيت مباريات اليوم في الدوري الانجليزي 27-9-2014 جماهير ومحبي الدوري الانجليزي , تحية طيبة زوارنا الاعزاء

بيتنا نيوز - جدول مباريات الدوري الانجليزي 2014 .. موعد وتوقيت مباريات اليوم في الدوري الانجليزي 27-9-2014

جماهير ومحبي الدوري الانجليزي , تحية طيبة زوارنا الاعزاء جدول مباريات اليوم في الدوري الانجليزي في موسم 2014 – 2015 , حيث تقام اليوم ثمان مباريات في الجولة السادسة ضمن منافسات الدوري الانجليزي, ويلعب فيها اقوى الفرق الانجليزية , حيث توجد مباراة لكلا من مانشستر سيتي , ومانشستر يونايتد , وتشلسي , وارسنال , وليفربول.

ننوه لكم زوارنا الاعزاء بان فريق عمل بيتنا نيوز سيقوم بتغطية كاملة حية ومباشرة لمباريات الدوري الانجليزي اليوم تابعونا عبر موقعنا لمشاهدة جميع مباريات الدوري الانجليزي, حيث سيقوم فريق عمل الموقع بتوفير روابط البث المباشر والتغطية الحية لجميع المباريات حاصة مباريات الفرق الكبرى التي تم ذكرها فقط عبر بيتنا نيوز.

والان نستعرض معكم زوارنا الاعزاء اعضائنا الكرام محبي ومتابعي الدوري الانجليزي , جميع مباريات اليوم في الجولة السادسة وهي كما يلي:

مباراة ليفربول وإيفرتون :

في المباراة الاولى في الدوري الانجليزي في الجولة السادسة , يلتقي فريق ليفربول فريق ايفرتون على ملعب أنفيلد ,ليفربول يحتل المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط بينما يحتل ايفرتون المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط , اما موعد وتوقيت مباراة ليفربول وإيفرتون فتقام المباراة في تمام الساعةالثانية الا ربع بتوقيت مصر والثالث الا ربع بتوقيت السعودية , والثانية عشر بتوقيت جرينتش.

مباراة ساوثهامتون وكوينز بارك رينجرز :

في المباراة الثانية في الدوري الانجليزي في الجولة السادسة , يلتقي فريق ساوثهامتون فريق كوينز بارك رينجرز على ملعب سانت ميريز , ساوثهامتون يحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط بينما يحتل كوينز بارك رينجرز المركز الثامن عشر برصيد 4 نقاط , اما موعد وتوقيت مباراة ساوثهامتون وكوينز بارك رينجرز فتقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مصر ، الخامسة بتوقيت السعودية الثانية بتوقيت جرينتش .

مباراة كريستال بالاس وليستر سيتي :

في المباراة الثالثة في الدوري الانجليزي في الجولة السادسة , يلتقي فريق كريستال بالاس فريق ليستر سيتي , اما موعد وتوقيت مباراة كريستال بالاس وليستر سيتي فتقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مصر ، الخامسة بتوقيت السعودية الثانية بتوقيت جرينتش .

مباراة تشيلسي وأستون فيلا :

في المباراة الرابعة في الدوري الانجليزي في الجولة السادسة يلعب تشلسي واستون فيلا نادي تشلسي المتصدر للدوري الانجليزي يستضيف صاحب المركز الثالث برصيد 10 نقاط، وتقام المباراة على ملعب نادي تشيلسي في الرابعة بتوقيت مصر ، الخامسة بتوقيت السعودية الثانية بتوقيت جرينتش .

مباراة مانشيستر يونايتد ووست هام يونايتد :

في المباراة الخامسة من مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي الجولة السادسة ، هي مباراة نادي مانشيستر يونايتد الذي يستضيف فريق وست هام يونايتد ، و يستضيف الشياطين الحمر صاحب المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط نادي وست هام صاحب المركز صاحب المركز الثامن برصيد 7 نقاط ، و تقام المباراة في الرابعة بتوقيت مصر ، الخامسة بتوقيت السعودية الثانية بتوقيت جرينتش .

مباراة هال سيتي ومانشيستر سيتي :

في المباراة السادسة من مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي الجولة السادسة هي مباراة نادي هال سيتي ، عندما يستضيف نادي مانشيستر سيتي حامل لقب الموسم الماضي ، و يحتل السيتي المركز السادس برصيد 8 نقاط بينما يحتل هال سيتي المركز العاشر برصيد 6 نقاط ، و تقام المباراة في الرابعة بتوقيت مصر ، الخامسة بتوقيت السعودية الثانية بتوقيت جرينتش .

مباراة سندرلاند وسوانزي سيتي :

في المباراة السابعة من مباريات اليوم في الجولة السادسة من الدوري الانجليزي هي مباراة نادي سوانزي سيتي صاحب المركز الخامس برصيد 9 نقاط عندما يحل ضيفاً على نادي سندرلاند صاحب المركز السابع عشر برصيد 4 نقاط ، و تقام المباراة في الرابعة بتوقيت مصر ، الخامسة بتوقيت السعودية الثانية بتوقيت جرينتش .

مباراة أرسنال و توتنهام :

في المباراة الثامنة والاخيرة في الدوري الإنجليزي الجولة السادسة , هي مباراة نادي أرسنال عندما يستضيف نادي توتنهام على ملعب الإتحاد ، و يحتل نادي أرسنال المركز الرابع برصيد 9 نقاط بينما يحتل نادي توتنهام المركز التاسع برصيد 7 نقاط ، و تقام المباراة في السادسة و النصف بتوقيت مصر ، السابعة والنصف بتوقيت السعودية ، الرابعة والنصف بتوقيت جرينتش .

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
07/07/2020 | 5:00 ص

الدوري الإنجليزي.. الانتصارات القبيحة وسيلة قاهر ليفربول للبقاء

نايجل بيرسون مدرب واتفورد يؤكد أن فريقه يجب أن يبقى بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد حتى لو كان ذلك عبر الانتصارات القبيحة

الدوري الإنجليزي.. الانتصارات القبيحة وسيلة قاهر ليفربول للبقاء
07/07/2020 | 5:00 ص

موعد مباراة واتفورد ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نتابع من خلال موقع كورة أون موعد مباراة واتفورد ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الر

موعد مباراة واتفورد ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
07/07/2020 | 5:00 ص

ترتيب ونتائج مباريات الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ33

رفع ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز رصيده للنقطة 89 أما مانشستر سيتي فيأتي في المركز الثاني برصيد 66 أما ليستر سيتي يأتي في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

ترتيب ونتائج مباريات الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ33
07/07/2020 | 5:00 ص

موعد مباراة واتفورد ضد نوريتش سيتي اليوم الثلاثاء 7/7/2020 والقنوات الناقلة لها - دليل الوطن

موعد مباراة واتفورد ضد نوريتش سيتي؛ يحتضن ملعب فيكارج رود مباراة بين فريقي واتفورد و نوريتش سيتي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 7/7/2020 ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من عمر... اقرأ المزيد ←

موعد مباراة واتفورد ضد نوريتش سيتي اليوم الثلاثاء 7/7/2020 والقنوات الناقلة لها - دليل الوطن
02/07/2020 | 10:00 ص

مشاهدة مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم 02/07/2020 الدوري الإنجليزي

يستعد نادي توتنهام هوتسبير لمواجهة نظيره فريق شيفيلد يونايتد، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري ا...

مشاهدة  مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم 02/07/2020 الدوري الإنجليزي
02/07/2020 | 10:00 ص

تشكيلة توتنهام هوتسبير المُتوقعة أمام شيفيلد يونايتد في البريميرليج - بالجول

يستضيف فريق شيفيلد يونايتد فريق توتنهام هوتسبير ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز  مساء الخميس على ملعب برامول لين. ويسعى السبيرز

تشكيلة توتنهام هوتسبير المُتوقعة أمام شيفيلد يونايتد في البريميرليج - بالجول


جدول مباريات الدوري الانجليزي 2014 .. موعد وتوقيت مباريات اليوم في الدوري الانجليزي 27 الدوري الإنجليزي بيتنا نيوز - جدول مباريات الدوري الانجليزي 2014 .. موعد وتوقيت مباريات اليوم في الدوري الانجليزي 27-9-2014 جماهير ومحبي الدوري الانجليزي , تحية طيبة زوارنا الاعزاء



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإنجليزي

خيارات

جدول مباريات الدوري الانجليزي 2014 .. موعد وتوقيت مباريات اليوم في الدوري الانجليزي 27
المصدر http://www.betnanews.com/sports/14028 بيتنا نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جدول مباريات الدوري الانجليزي 2014 .. موعد وتوقيت مباريات اليوم في الدوري الانجليزي 27

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars