الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

«العيد في دبي».. وجهة مثالية للبهجة - الإمارات اليوم

27/09/2014 | 8:08 ص 0 comments
«العيد في دبي».. وجهة مثالية للبهجة - الإمارات اليوم

تزينت دبي مع انطلاق احتفالية «العيد في دبي ــ عيد الأضحى»، فقد اختارت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري مواقع متميزة من شوارع رئيسة وطرقات وجسور لتكتسي ألواناً رائعة وأضواء تمتع الناظر إليها، بالإضافة إلى الأعلام ال

1 2 3 4 5 عدد المشاركين:1 تتزين بالإضاءة والأعلام احتفاءً بزوارها «العيد في دبي».. وجهة مثالية للبهجة التاريخ:: 27 سبتمبر 2014 المصدر: دبي ـــ الإمارات اليوم احتفالية «العيد في دبي» تستمر على مدى 17 يوماً. من المصدر

تزينت دبي مع انطلاق احتفالية «العيد في دبي ــ عيد الأضحى»، فقد اختارت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري مواقع متميزة من شوارع رئيسة وطرقات وجسور لتكتسي ألواناً رائعة وأضواء تمتع الناظر إليها، بالإضافة إلى الأعلام التي تحمل شعار «العيد في دبي»، وهي الاحتفالية التي انطلقت في 25 الجاري وتستمر حتى 11 أكتوبر.

وترسم هذه الزينة مع أجواء الفرحة التي تعيشها دبي خلال العيد لوحة فنية رائعة تجذب انتباه جميع زوار وسكان دبي بتصاميم مذهلة، كما تعكس كرم الضيافة الإماراتية، حيث تكون في استقبال المحتفلين بالعيد والقادمين إلى دبي لقضاء أجمل الأوقات مع عائلاتهم والاستمتاع بتوليفة من الفعاليات التي تتناسب مع جميع الثقافات والفئات العمرية، وتلبي تطلعات كل زائري دبي خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

وتم اختيار مواقع عدة بعناية لتوزيع الأعلام ومواد الزينة عليها، مثل المداخل الرئيسة لإمارة دبي ودوار مركز دبي التجاري العالمي، وشارع الشيخ زايد، ودوار الساعة الشهير في منطقة ديرة، وجسر آل مكتوم، وعلى امتداد شارع المطار من المبنى 1 إلى المبنى 3، ومنطقة شارع شاطئ الجميرا، وحديقة زعبيل، وشارع الثاني من ديسمبر، وسوق الذهب، ومقابل حديقة الكرامة، والجسر العائم، ومعبر الخليج التجاري، وغيرها من الأماكن.

كما انتشرت الأعلام التي تشير إلى احتفالية «العيد في دبي» على مدى 17 يوماً في العديد من الأماكن، خصوصاً في المواقع التي يرتادها السائحون وضيوف الحدث مثل الفنادق والمطاعم ومراكز التسوق التي تحظى بإقبال لا مثيل له خلال فترة العيد، فقد تزينت مراكز التسوق ترحيباً بالزائرين.

وتحرص دبي على أن تكون أجواء العيد مملوءة بالترفيه والسعادة، إضافة إلى العروض القوية والتنزيلات التي تقدم لأفراد العائلة كافة، وذلك خلال ساعات عمل المركز الممتدة حتى ساعات الفجر الأولى خلال العيد. كما يعكس تزيين الشوارع ومراكز التسوق والأماكن التي يرتادها الجمهور أجواء الفرحة التي تنتشر في هذه المناسبة السعيدة. وتضفي الزينات على الفعاليات والأنشطة المتنوعة أجواء خاصة تجعل من دبي الوجهة المثالية للعائلات والأفراد خلال فترة العيد.

ألعاب نارية وسماء ملونة

 

تعد الألعاب النارية التي تقام خلال احتفالات «العيد في دبي ــ عيد الأضحى 2014»، إحدى الفعاليات المميزة التي ينتظرها الزوار والمقيمون بشغف كبير، حيث تقدم هذه الاحتفالات للعائلات والأفراد ترفيهاً مليئاً بالألوان التي تلمع في سماء دبي وتجعلها تتلون بأبهى حلة، ما يضفي الكثير من التغيير على روتين الحياة اليومية. كما أن عروض الألعاب النارية هي إحدى الفعاليات التي تمتع الجمهور من جميع الأعمار والجنسيات.

وللألعاب النارية نكهة مختلفة خلال احتفالات «العيد في دبي ــ عيد الأضحى»، حيث يحرص القائمون على تنظيم هذه الاحتفالات على تقديم عروض مميزة للألعاب النارية تمتزج فيها حزمة متنوعة من الألوان ما تلبث أن تنطلق حتى تنتشر وتلون سماء دبي مشكّلة لوحات فنية رائعة وأشكالاً تبعث في النفس الفرحة والبهجة.

وتقوم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، بتنظيم عروض الألعاب النارية كجزء من الدورة السابعة لاحتفالية «العيد في دبي ــ عيد الأضحى» في شارع شاطئ الجميرا، أم سقيم 1 «كايت بيتش»، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً خلال الفترة من 2 إلى 11 أكتوبر.

وسيقوم فريق من خبراء الألعاب النارية بالإشراف على العرض الذي سيضيء سماء دبي ليلاً ناثراً الفرح في الأجواء، حيث سترسم لوحات فنية تملؤها الألوان والأشكال المبهجة تعطي العيد رونقه الخاص وتدخل السعادة إلى قلوب المتابعين.

ومن المتوقع أن تستقطب الألعاب النارية عدداً كبيراً من الزوار إلى أماكن الحدث، حيث تضفي جواً من المرح والسرور على احتفالات «العيد في دبي ــ عيد الأضحى» التي تشمل العديد من الأنشطة الترفيهية الموجهة للعائلات، بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية والعروض الترويجية المميزة.

 

1 2 3 4 5 عدد المشاركين:1 Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/04/2024 | 3:44 م

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي

وظائف هيئة الطرق والمواصلات بدبي كيفية التقديم في وظائف هيئة الطرق كم راتب RTA تم تأسيس هيئة الطرق والمواصلات في سنة 2005 وتعتبر هي الجهة المسؤولة عن تقديم نظام النقل المتكامل في الإمارات العربية المتحدة كما تعمل على توفير النقل بين منطقة دبي والإمارات الأخرى بالبلاد.

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي
12/04/2024 | 3:44 م

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر

شهدت إمارة دبي زخم سياحي استثنائي كبيرة وذلك خلال فترة عطلة عيد الفطر المبارك، حيث تشهد الإمارات بشكل عام، ودبي بشكل خاص، نشاطًا استثنائيًا في المرافق السياحية، الفنادق، وكذلك مراكز التسوق خلال أيام العيد المبارك، فيما يتوافد العديد من العائلات والأفراد على مراكز التسوق، والمدن الترفيهية، وهو ما يعز

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر
12/04/2024 | 3:44 م

مشاركة كبيرة في فعاليات «جزر دبي» - الاتحاد للأخبار

تنطلق صباح السبت فعاليات «جزر دبي البحرية»، والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بالتعاون مع شركة نخيل، ضمن روزنامة الموسم البحري.

مشاركة كبيرة في فعاليات «جزر دبي»  -  الاتحاد للأخبار
12/04/2024 | 3:44 م

في حدائق وشواطئ دبي.. السعادة على الوجوه بكل اللغات صحيفة الخليج

فتحت حدائق وشواطئ دبي أبوابها لجميع مرتاديها على اختلاف جنسياتهم ولغاتهم، في ثالث أيام عيد الفطر..

في حدائق وشواطئ دبي.. السعادة على الوجوه بكل اللغات   صحيفة الخليج
12/04/2024 | 3:44 م

تايلور سويفت ترفض 9 ملايين دولار لإحياء حفل خاص في دبي

تايلور سويفت ، كشفت تقارير صحفية، أن المغنية الأمريكية الشهيرة، تايلور سويفت، رفضت عرضا بقيمة ٩ ملايين دولار، لإحياء حفل خاص في دبي. وذكر التقرير، أن مصدرا مقربا لتايلور سويفت، كشف أن المغنية الشهيرة، رفضت العرض، دون إبداء أسباب. تايلور سويفت قريبة للشاعرة إميلي ديكنسون في سياق متصل، كشف تقرير

تايلور سويفت ترفض 9 ملايين دولار لإحياء حفل خاص في دبي
12/04/2024 | 3:44 م

معرض ويتيكس 2024 لتكنولوجيا المياه والطاقة ينطلق في دبي مطلع أكتوبر المقبل - معلومات مباشر

دبي- مباشر: تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا"، الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس)، في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي. وقال سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة …

معرض  ويتيكس 2024  لتكنولوجيا المياه والطاقة ينطلق في دبي مطلع أكتوبر المقبل - معلومات مباشر
14/03/2024 | 11:36 م

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير

استقبلت دبي 1.77 مليون سائح دولي خلال شهر يناير/كانون الثاني 2024 بزيادة وصلت إلى 21% مقارنة بـ1.47 مليون زائر في الفترة نفسها من 2023.

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير


«العيد في دبي».. وجهة مثالية للبهجة - الإمارات اليوم اخبار دبي تزينت دبي مع انطلاق احتفالية «العيد في دبي ــ عيد الأضحى»، فقد اختارت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري مواقع متميزة من شوارع رئيسة وطرقات وجسور لتكتسي ألواناً رائعة وأضواء تمتع الناظر إليها، بالإضافة إلى الأعلام ال



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

«العيد في دبي».. وجهة مثالية للبهجة - الإمارات اليوم
المصدر http://www.emaratalyoum.com/life/culture/2014-09-27-1.713278 الإمارات اليوم: الصفحة الرئيسة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «العيد في دبي».. وجهة مثالية للبهجة - الإمارات اليوم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars