الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تركيا: نرفض موقف الإمارات من تصريحات أردوغان -

27/09/2014 | 11:06 ص 0 comments
تركيا: نرفض موقف الإمارات من تصريحات أردوغان  -

انتقدت وزارة الخارجية التركية بشدة، البيان الصادر عن نظيرتها الإماراتية، والذي استنكرت فيه خطاب الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان"، أمام الأمم المتحدة في نيويورك الأربعاء الماضي.

تركيا: نرفض موقف الإمارات من تصريحات أردوغان طباعة البريد الإلكتروني الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

انتقدت وزارة الخارجية التركية بشدة، البيان الصادر عن نظيرتها الإماراتية، والذي استنكرت فيه خطاب الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان"، أمام الأمم المتحدة في نيويورك الأربعاء الماضي.

 

واعتبرت الخارجية التركية، في بيان صادر عنها اليوم، الموقف الإماراتي، "مخالفاً للأعراف الدبلوماسية، ولا يمكن القبول به بأي شكل من الأشكال".

وقال البيان: "تركيا تنتهج سياستها الخارجية، استناداً إلى المبادئ الديمقراطية، والقانون الدولي، والقيم الإنسانية، وتأخذ بعين الاعتبار الحقوق المشروعة للشعوب، وتتبنى هذه السياسة في المحافل الدولية بشكل متسق".

وأكد البيان أن "احترام خيارات الشعوب الديمقراطية، ومعارضة إسقاط الحكومات المنتخبة عبر وسائل غير ديمقراطية كالانقلاب، هما نتيجة موقف تركيا المبدئي، مؤكداً أن تركيا تتبنى هذا الموقف السياسي على أساس الشرعية الديمقراطية.

وأوضحت الخارجية التركية، أنه قد يكون ثمة دول تشعر بالانزعاج من موقف تركيا، ولكن ذلك لا يمنح الحق لتلك الدول بتوجيه الاتهامات "غير اللائقة" للرئيس "أردوغان"، مشيرةً أن مثل هذا الموقف لا يتماشى مع علاقات الصداقة، والأخوة.

وأعربت الخارجية عن أملها في أن تحترم الإمارات العربية المتحدة القيم الأساسية للعلاقات الدولية، وأن تتجنب التصريحات بشأن قضايا لا تخصها بشكل مباشر.

جدير بالذكر أن وزارة الخارجية الإماراتية استنكرت الخميس الماضي، انتقادات وجهها الرئيس التركي، "رجب طيب أردوغان"، للأوضاع الداخلية المصرية، في خطابه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، واعتبرت في بيان نشرته وكالة الأنباء الإماراتية، خطاب أردوغان بأنه يمثل "تدخلاً سافرًا في الشؤون الداخلية لمصر".

اقرأ أيضا 

 

 

إطلاق سراح 9 من جماعة كولن في تركيا أردوغان يؤكد المشاركة في الحرب العالمية ضد داعش رويترز : داعش تقصف الحدود التركية بقذيفتين زعيم الرومية: النوايا الحسنة تحسم مشاكل القبارصة مساعدات تركية قطرية تنطلق باتجاه سوريا صحيفة تركية: أردوغان يقطع خط الرجعة مع مصر أنقرة ترحب باعتزام إسبانيا مدها بـ6 صواريخ باتريوت فيديو.. عبد العاطي: أردوغان يردد الأكاذيب طباعة البريد الإلكتروني نرشح لك اليوم .. درجات الحرارة تعاود ارتفاعها على أغلب الأنحاء اليوم .. درجات الحرارة تعاود ارتفاعها على أغلب الأنحاء "محاكمة القرن".. في محطات ف.تايمز: أوباما يوطد حكم السيسى ف.تايمز: أوباما يوطد حكم السيسى فيديو..مرتضى منصور: مفيش ثورة اسمها 25 يناير فيديو..مرتضى منصور: مفيش ثورة اسمها 25 يناير ترتيبات دولية لتسيير ترتيبات دولية لتسيير "أسطول الحرية 2" لغزة إطلاق سراح 9 من جماعة كولن في تركيا إطلاق سراح 9 من جماعة كولن في تركيا أردوغان يؤكد المشاركة في الحرب العالمية ضد داعش أردوغان يؤكد المشاركة في الحرب العالمية ضد داعش رويترز : داعش تقصف الحدود التركية بقذيفتين رويترز : داعش تقصف الحدود التركية بقذيفتين تعليقات فيسبوك تعليقات جوجل
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
23/03/2024 | 12:26 ص

الإمارات تواصل جهودها لإغاثة أهالي قطاع غزة سكاي نيوز عربية

تواصل دولة الإمارات جهودها لإغاثة أهالي قطاع غزة المتضررين من الحرب ضمن عملية "الفارس الشهم ثلاثة" التي بدأت قبل نحو 4 أشهر.

الإمارات تواصل جهودها لإغاثة أهالي قطاع غزة   سكاي نيوز عربية
23/03/2024 | 12:26 ص

‎الإمارات تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع في موسكو

أدانت دولة الإمارات بشدة الهجوم الإرهابي الذي وقع في قاعة حفلات بمركز تجاري في العاصمة الروسية موسكو، وأدى إلى مقتل وإصابة عشرات من الأشخاص الأبرياء.‎وأكدت وزارة الخارجية، في بيان لها، أن دولة الإمارات تعرب عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، ورفض

‎الإمارات تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع في موسكو
23/03/2024 | 12:26 ص

بيان رسمي لحزب الله يُحدّد مَهمّة الحاج وفيق صفا في الإمارات.. الزيارة اختُتمت والإفراج عن المُعتقلين اللبنانيين قبل انتهاء شهر رمضان.. ومصدر يُوضّح لـ”رأي اليوم” سبب عدم تعليق أبو ظبي أو وسائل الإعلام الإماراتية رأي اليوم

الحاج وفيق صفا والشيخ طحنون بن زايد مُستشار الأمن القومي الإماراتي "رأي اليوم"   بيروت ـ خاص بـ"رأي اليوم" ـ نور علي: قال حزب الله في بيان مقتضب جدا إن مسؤول وحدة الارتباط والتنسيق الحاج وفيق صفا زار دولة الإمارات العربية المتحدة وأضاف أن زيارة الحاج صفا للإمارات كانت في إطار المتابعة القائمة لمعالجة ملف...

بيان رسمي لحزب الله يُحدّد مَهمّة الحاج وفيق صفا في الإمارات.. الزيارة اختُتمت والإفراج عن المُعتقلين اللبنانيين قبل انتهاء شهر رمضان.. ومصدر يُوضّح لـ”رأي اليوم” سبب عدم تعليق أبو ظبي أو وسائل الإعلام الإماراتية   رأي اليوم
23/03/2024 | 12:26 ص

تعاون بين «الإمارات للطاقة النووية» و«جنرال أتوميكس» - الاتحاد للأخبار

وقعت مؤسسة الإمارات للطاقة النووية مذكرة تفاهم مع شركة جنرال أتوميكس، الأميركية الرائدة في مجال حلول التكنولوجيا المتقدمة، للتعاون في استكشاف فرص ...

تعاون بين «الإمارات للطاقة النووية» و«جنرال أتوميكس»  -  الاتحاد للأخبار
23/03/2024 | 12:26 ص

الإمارات تُدين بشدة الهجوم الإرهابي على المركز التجاري في ضواحي موسكو - بوابة الأهرام

أدانت دولة الإمارات بشدة الهجوم الإرهابي الذي وقع في قاعة حفلات بمركز تجاري في العاصمة الروسية موسكو، وأدى إلى مقتل وإصابة عشرات الأشخاص الأبرياء، وفقا لـ روسيا اليوم

الإمارات تُدين بشدة الهجوم الإرهابي على المركز التجاري في ضواحي موسكو - بوابة الأهرام
23/02/2024 | 1:33 م

الإمارات وكينيا تتوصلان إلى اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة

أنجزت الإمارات وكينيا، محادثات اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بينها، بعدما توصلتا إلى البنود النهائية للاتفاقية، تمهيداً للتوقيع عليها رسمياً في وقت لاحق، ومن ثم استكمال باقي الإجراءات ذات الصلة.

الإمارات وكينيا تتوصلان إلى اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة
23/02/2024 | 1:33 م

أسعار الذهب في السعودية مستهل تعاملات الجمعة 23 فبراير 2024

تراجعت أسعار الذهب فى الامارات، خاصة العيارات الشعبية، بشكل ملحوظ فى مستهل تعاملات اليوم الجمعة 23 فبراير 2024. وانخفض سعر الذهب فى مستهل التداولات اليوم خاصة عيار 21 عند قيمة 208.62 درهم، وعيار 24 فى الامارات 238.42 درهم.

أسعار الذهب في السعودية مستهل تعاملات الجمعة 23 فبراير 2024


تركيا: نرفض موقف الإمارات من تصريحات أردوغان - اخبار الامارات انتقدت وزارة الخارجية التركية بشدة، البيان الصادر عن نظيرتها الإماراتية، والذي استنكرت فيه خطاب الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان"، أمام الأمم المتحدة في نيويورك الأربعاء الماضي.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

تركيا: نرفض موقف الإمارات من تصريحات أردوغان  -
المصدر http://www.masralarabia.com/%D8%B4%D8%A6%D9%88%D9%86-%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A9/365497-%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A7-%D9%86%D8%B1%D9%81%D8%B6-%D9%85%D9%88%D9%82%D9%81-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D9%86-%D8%AA%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%AD%D8%A7%D8%AA-%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%88%D8%BA%D8%A7%D9%86 مصر العربية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تركيا: نرفض موقف الإمارات من تصريحات أردوغان -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars