الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ويندوز

مايكروسوفت تكشف عن ويندوز 9 في 30 سبتمبر

30/09/2014 | 2:57 ص 0 comments

قال رئيس مايكروسوفت في فرنسا آلان كروزير إن الشركة تعتزم الكشف عن النسخة الجديدة القادمة من نظام تشغيلها "ويندوز 9"، وذلك في حدثها الذي ستقيمه بتاريخ 30 سبتمبر/أيلول الجاري.

نسخة المعاينة تعد أولية تتيح للمطورين والشركات اختبار quotويندوز 9″ قبل إطلاق النسخة النهائية (البوابة العربية) نسخة المعاينة تعد أولية تتيح للمطورين والشركات اختبار "ويندوز 9″ قبل إطلاق النسخة النهائية (البوابة العربية) 0 Twitter 0 Facebook 0 Google+ iconعد إلى الأعلى iconشارك | تعليقات | 0 iconتكبير الخط iconتصغير الخط iconإرسال إلى صديق iconطباعة متعلقات شركة صينية توفر الدعم الأمني لويندوز إكس بي مايكروسوفت تحدث ويندوز وتطلق ويندوز فون 8.1 مايكروسوفت تحذر من زيادة استهداف ويندوز تحديث تطبيق "فايبر" لنظام "ويندوز فون" ارتفاع نسبة ويندوز فون 8.1 بسوق هواتف ويندوز

قال رئيس مايكروسوفت في فرنسا آلان كروزير إن الشركة تعتزم الكشف عن النسخة الجديدة القادمة من نظام تشغيلها "ويندوز 9"، وذلك في حدثها الذي ستقيمه بتاريخ 30 سبتمبر/أيلول الجاري.

وكانت مايكروسوفت قد حددت هذا التاريخ موعدا لمؤتمر صحفي مهم ستقيمه في مدينة سان فرانسيسكو الأميركية، ورغم أنها لم توضح بشكل مباشر ما الذي ستكشف عنه خلال الحدث المرتقب فإن تقارير عديدة تحدثت عن اعتزام الشركة الكشف عن "ويندوز 9".

 وتعتبر نسخة المعاينة نسخة أولية تتيح للمطورين والشركات اختبار "ويندوز 9" قبل إطلاق النسخة النهائية منه.

وخلال الأسابيع الماضية تسربت صور ومقاطع فيديو خاصة بنسخة المعاينة وكشفت عن قائمة "ابدأ" جديدة وميزة تعدد أسطح المكتب، إضافة إلى مركز جديد للتنبيهات.

كما كشفت التسريبات السابقة عن نية مايكروسوفت إدخال تعديلات على الواجهة لتحسينها واستخدام أيقونات بتصميم مسطح، إضافة إلى تعديلات على شريط المهام تمهيدا لدعم المساعد الصوتي "كورتانا" وميزة أسطح المكتب المتعددة.

ومن المتوقع أن تقوم الشركة بإصدار عدة تحديثات لاحقة لنسخة المعاينة من "ويندوز 9" خلال الأشهر القليلة القادمة قبل الإعلان عن الطرح الرسمي للنسخة النهائية.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية

كلمات مفتاحية: مايكروسوفت النسخة الجديدة نظام تشغيل ويندوز 9 متعلقات شركة صينية توفر الدعم الأمني لويندوز إكس بي مايكروسوفت تحدث ويندوز وتطلق ويندوز فون 8.1 مايكروسوفت تحذر من زيادة استهداف ويندوز تحديث تطبيق "فايبر" لنظام "ويندوز فون" ارتفاع نسبة ويندوز فون 8.1 بسوق هواتف ويندوز تقارير مختارة ماليزي يبتكر طريقة للغزل تجتذب آلاف الصغار ماليزي يبتكر طريقة للغزل تجتذب آلاف الصغار توفر فرص التعليم للطفلة سلمى بأميركا توفر فرص التعليم للطفلة سلمى بأميركا واشنطن تنتقد تصريحات عباس بشأن إنهاء الاحتلال واشنطن تنتقد تصريحات عباس بشأن إنهاء الاحتلال البنتاغون: الضربات الجوية وحدها لا تكفي لتدمير تنظيم الدولة البنتاغون: الضربات الجوية وحدها لا تكفي لتدمير تنظيم الدولة التهوين من مشاكل بهواتف quotآي فونquot الجديدة التهوين من مشاكل بهواتف "آي فون" الجديدة أوباما يلتقي السيسي بنيويورك أوباما يلتقي السيسي بنيويورك استهداف مواقع نفطية يسيطر عليها تنظيم الدولة في سوريا استهداف مواقع نفطية يسيطر عليها تنظيم الدولة في سوريا ما وراء الخبر-دلالات دخول quotالقاعدةquot على خط المواجهة باليمن ما وراء الخبر-دلالات دخول "القاعدة" على خط المواجهة باليمن تقرير من برنامج quotالواقع العربيquot تقرير من برنامج "الواقع العربي" شارك برأيك التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي أصحابها انشر تعليقك عن طريق: التعليق الأحدث التعليق الأقدم التعليق الأكثر تقيماً التعليق الأقل تقيماً إظهار 0 / 0 تعليقات أظهر تعليقات أكثر اقرأ أيضاً برنامج يساعد بالانفصال عن نظام تشغيل ويندوز برنامج يساعد بالانفصال عن نظام تشغيل ويندوز الصين تحظر على الأجهزة الحكومية استخدام ويندوز 8 مايكروسوفت تسد ثغرات أمنية في نظام "ويندوز" تويتر تحدث تطبيقها لنظام "ويندوز فون" مايكروسوفت تجلب "ويندوز فون 8.1" لهواتف "لوميا" برقيات إخبارية المزيد من البرقيات أهم الأخبار معارك بمحيط عين العرب بسوريا وتركيا تنشر دبابات معارك بمحيط عين العرب بسوريا وتركيا تنشر دبابات

29/9/2014 م. الساعة 18:22 احتدم القتال الاثنين بمحيط مدينة عين العرب (كوباني) بحلب شمالي سوريا بين تنظيم الدولة الإسلامية وفصائل كردية، ودفع تصاعد القتال الجيش التركي إلى التأهب من خلال نشر دبابات قرب الحدود.

مواضيع وقضايا: الثورة السورية

التحالف يقصف مواقع نفطية خاضعة لتنظيم الدولة بسوريا التحالف يقصف مواقع نفطية خاضعة لتنظيم الدولة بسوريا

29/9/2014 م. الساعة 23:02 شنت قوات التحالف الدولي غارات على مواقع نفطية بريف الحسكة (شمال شرق سوريا) يُعتقد أنها خاضعة لسيطرة تنظيم الدولة، وذلك بعد تعرض مواقع ومنشأة للغاز بالرقة ودير الزور لغارات مماثلة.

مواضيع وقضايا: الحملة على تنظيم الدولة

الحوثيون يواصلون الاقتحامات وبسط هيمنتهم على صنعاء الحوثيون يواصلون الاقتحامات وبسط هيمنتهم على صنعاء

30/9/2014 م. الساعة 01:16 واصل المسلحون الحوثيون الاثنين اقتحام مؤسسات عامة وخاصة وإنشاء ثكنات عسكرية بالعاصمة اليمنية صنعاء، في حين حذرت السعودية من تأثير الأزمة على أمن اليمن ودول الجوار.

مواضيع وقضايا: الأزمة في اليمن

أطراف النزاع بليبيا يقرون بدء عملية سياسية أطراف النزاع بليبيا يقرون بدء عملية سياسية

29/9/2014 م. الساعة 19:36 أعلن مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة برناردينو ليون أن أطراف النزاع في ليبيا اتفقوا على بدء عملية سياسية لمناقشة كل القضايا بصورة سلمية، وعلى وقف فوري لإطلاق النار.

مواضيع وقضايا: الأزمة في ليبيا

نتنياهو يسعى لتقارب أكبر مع دول عربية رئيسية نتنياهو يسعى لتقارب أكبر مع دول عربية رئيسية

29/9/2014 م. الساعة 23:29 قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الاثنين إن إسرائيل تسعى لإقامة شراكة مع دول رئيسية في العالم العربي، وتحدث عن استعداده لاتفاق سلام "تاريخي" مع الفلسطينيين.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
09/04/2024 | 12:30 ص

هتيعش قصة أسطورية من بتوع الأحلام نزل حالًا تحميل لعبة جاتا الأصلية بخطوة واحدة+ طريقة تنزيلها عبر الكمبيوتر - البديل

يتراكض محبي لعبة جاتا في التوجه إلى رابط تحميل لعبة جاتا الأصلية التي خصصته المنصة للعبة الرسمية وفقًا لبعض الخطوات المستوجب إتباعها بشكل متوالي، وتتوالى

هتيعش قصة أسطورية من بتوع الأحلام  نزل حالًا تحميل لعبة جاتا الأصلية بخطوة واحدة+ طريقة تنزيلها عبر الكمبيوتر - البديل
09/04/2024 | 12:30 ص

تنزيل برنامج Green App Player Apk التحديث الجديد 2024 جرين اب بلاير

يمكنك من خلال تطبيق جرين اب بلاير Green app Player Apk أن تشاهد فيديو عالي الجودة بكل سهولة وراحة، حيث يمكنك تثبيت التطبيق على أجهزة الكمبيوتر والهواتف

تنزيل برنامج Green App Player Apk التحديث الجديد 2024 جرين اب بلاير
09/04/2024 | 12:30 ص

خلفيات بي سي فخمة ومميزة 4K وأجمل الخلفيات للكمبيوتر ويندوز 10 - هلا سعودية

خلفيات بي سي فخمة ومميزة من أجمل الوسائل التي يمكن الاعتماد عليها من أجل جعل سطح المكتب الخاص بالجهاز الخاص بنا يبدو بشكل مميز إلى حد كبير، حيث تعتبر تلك

خلفيات بي سي فخمة ومميزة 4K وأجمل الخلفيات للكمبيوتر ويندوز 10 - هلا سعودية
09/04/2024 | 12:30 ص

كيف يمكنك ضبط دقة الشاشة فى نظام التشغيل Windows 11 فى 4 خطوات -

يعد ضبط دقة الشاشة على جهاز Windows الخاص بك أسهل مما تعتقد، كل ما يتطلبه الأمر هو رحلة سريعة إلى تطبيق الإعدادات أو لوحة التحكم..

كيف يمكنك ضبط دقة الشاشة فى نظام التشغيل Windows 11 فى 4 خطوات  -
09/04/2024 | 12:30 ص

مايكروسوفت تمدد دعمها Windows 10 بعد 2025 مقابل اشتراك شهري الشرق للأخبار

أعلنت شركة مايكروسوفت أنها ستستمر في تقديم المساعدة والتحديثات إلى مستخدمي Windows 10 من الأفراد وقطاع الشركات والأعمال، بعد الموعد الرسمي لوقف الدعم. الشرق للأخبار

مايكروسوفت تمدد دعمها Windows 10 بعد 2025 مقابل اشتراك شهري   الشرق للأخبار
09/04/2024 | 12:30 ص

الملايين من مستخدمي ويندوز 10 يواجهون قرارًا مكلفًا بسبب الرسوم السنوية الجديدة -

على الرغم من إطلاق ويندوز 11، لا يزال الملايين من الأشخاص غير قادرين على إنهاء ارتباطهم باستخدام ويندوز 10، وتشير أحدث الأرقام إلى أن نظام التشغيل القديم هذا يظل الأكثر شعبية في العالم بحصة سوقية تزيد عن 60%.

الملايين من مستخدمي ويندوز 10 يواجهون قرارًا مكلفًا بسبب الرسوم السنوية الجديدة -
27/03/2024 | 12:16 ص

‫ شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11 الشرق

أعلنت شركة مايكروسوفت إتاحة مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها كوبايلوت للمستخدمين الذين يعتمدون على نظام ويندوز 11 في أجهزتهم. وأوضحت الشركة، في بيان...

‫ شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11   الشرق


مايكروسوفت تكشف عن ويندوز 9 في 30 سبتمبر ويندوز قال رئيس مايكروسوفت في فرنسا آلان كروزير إن الشركة تعتزم الكشف عن النسخة الجديدة القادمة من نظام تشغيلها "ويندوز 9"، وذلك في حدثها الذي ستقيمه بتاريخ 30 سبتمبر/أيلول الجاري.



اشترك ليصلك كل جديد عن ويندوز

خيارات

المصدر http://www.aljazeera.net/news/scienceandtechnology/2014/9/25/%D9%85%D8%A7%D9%8A%D9%83%D8%B1%D9%88%D8%B3%D9%88%D9%81%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D8%B4%D9%81-%D8%B9%D9%86-%D9%88%D9%8A%D9%86%D8%AF%D9%88%D8%B2-9-%D9%81%D9%8A-30-%D8%B3%D8%A8%D8%AA%D9%85%D8%A8%D8%B1 Al Jazeera
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مايكروسوفت تكشف عن ويندوز 9 في 30 سبتمبر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars