الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > ريال مدريد

اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء: اخر اخبار نادي ريال مدريد من موقع كورة الكلاسيكو العربي الريال اليوم 30

30/09/2014 | 4:26 م 0 comments
اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء: اخر اخبار نادي ريال مدريد من موقع كورة الكلاسيكو العربي الريال اليوم 30

الصفحة الرئيسية » اخبار الرياضة » أخبار ريال مدريد أخر تحديث : الثلاثاء 30 سبتمبر 2014 - 4:20 مساءً اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء: اخر اخبار نادي ريال مدريد من موقع كورة الكلاسيكو العربي الريال اليوم 30-9-2014 النادي الملكي آخر الأخبار موعد مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وسسكا موسكو بث مباشر... القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وسبورتنج لشبونة اليوم الثلاثاء 30-9-2014... اخبار الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 30-9-2014 اخر اخبار نادي... اخبار تشيلسي اليوم الثلاثاء: اخر اخبار نادي تشلسي موقع... موعد مشاهدة مباراة الهلال السعودي والعين الاماراتي بث مباشر... القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وروما اليوم الثلاثاء 30-9-2014... اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء: اخر اخبار نادي ريال مدريد من موقع كورة الكلاسيكو العربي الريال اليوم 30-9-2014 النادي الملكي بتاريخ 30 سبتمبر, 2014

آخر اخبار ريال مدريد الاسباني اليوم الثلاثاء نشرة اخبار الريال اليوم فى الصحف الكلاسيكو العربي.

ينشر لكم الجديد نيوز آخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء 30-9-2014 التي يتم فيها تغطية أخبار النادي الملكي ريال مدريد وكذلك اخبار لاعبي الريال والتي تم نقلها من موقع هاي كورة اليوم وكذلك كووورة.

مدرب ريال مدريد يفاضل بين كلاً من بيبي وفاران عاد المدافع البرتغالي بيبي للمشاركة في تدريبات كارلو انشيلوتي الجماعية استعدادا للسفر الي صوفيا لمواجهة فريق رازجراد البلغاري في عقر داره الأربعاء بدوري الأبطال الأوروبي. وقالت صحيفة أس ان المدرب الأيطالي كارلو انشيلوتي في حيرة بين الدفع برافائيل فاران أو بيبي بجانب سيرجيو راموس في مباراة الأربعاء. وكان فاران قد ساهم في الحفاظ على شباك ريال مدريد نظيفة للمرة الأولى خارج البرنابيو في ملعب المدريجال أمام فياريال الأسبوع الحالي في الدوري. وتمكن الفرنسي الشاب من استغلال غياب بيبي للاصابة في مباراة بازل السويسري ليثبت جاهزيته البدنية والفنية حيث أصبحت ركبته سليمة تماما ّ ولم يلاحظ أحد غياب بيبي بسبب تألق فاران. الآن حان وقت اختيار انشيلوتي بين البرتغالي والفرنسي لمزاملة الأندلسي راموس في المباريات المقبلة هذا الموسم.

جماهير مدريد تنتظر أفضل نسخة من جاريث بيل بعد نهاية قرابة الشهر على بداية الموسم الحالي مازال جمهور ريال مدريد في انتظار النسخة الأفضل من اللاعب الويلزي جاريث بيل . وكان ريال مدريد قد ضم بيل مقابل 91 مليون يورو صيف 2013 من توتنهام ليساهم اللاعب في نيل النادي الملكي بطولتي كأس ملك اسبانيا ودوري الأبطال. وسجل بيل في مباراتي النهائي كما نجح في بلدته ويلز في مساعدة الريال على نيل لقب كأس السوبر الأوروبي على حساب أشبيلية بطل الدوري الأوروبي في الموسم الماضي. ولعب بيل 25 عاما ّ 6 مباريات في الليجا و سجل 4 أهداف وصنع هدف وحيد كما لعب مباراة بازل السويسري في دوري الأبطال وسجل هدف وصنع هدف. وقال برنامج الجوليادا الأسباني ان بيل بالرغم من أهداف لكنه لم يقدم المستوى المأمول منه في الموسم الحالي من قبل جماهير النادي الملكي التي ترغب في رؤية أفضل نسخة من الويلزي .

المدافع المدريدي بيبي يعود لقائمة الريال أمام لودوجوريتس يستعد نادي ريال مدريد الإسباني من أجل مواجهة نظيره نادي لودوجوريتس رازجراد البلغاري على ملعب الأخير غداً الأربعاء في الجولة الثانية ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا. شبكة ” برنابيو ديجيتال ” الإسبانية تقول أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي قد أعلن عن قائمة مكونة من 20 لاعب من أجل السفر إلى بلغاريا لمواجهة لودوجوريتس. و ذكرت الشبكة الشهيرة بأن القائمة قد شهدت عودة اللاعب بيبي مدافع الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي منعته من المشاركة في المباريات الأخيرة ، في حين شهدت غياب الظهير الأيسر فابيو كوينتراو و تواجد الشاب ألفارو ميدران لاعب خط وسط فريق الكاستيا بالنادي. في حين جاءت القائمة المستدعاة للريال من أجل مواجهة لودوجوريتس كالتالي :- حراس المرمى : كاسياس ، نافاس ، باتشيكو. المدافعون : فاران ، بيبي ، راموس ، مارسيلو ، كارفاخال ، أربيلوا ، ناتشو. لاعبو الوسط : كروس ، جيمس ، بيل ، مودريتش ، إيسكو ، إياراميندي ، ميدران. المهاجمون : كريستيانو رونالدو ، بنزيما ، تشيتشاريتو.

تحديد موعد عودة الشاب خيسي رودريجيز للملاعب أصبحت عودة لاعب الوسط الشاب خيسي رودريجيز الي ريال مدريد أقرب من أى وقت مضى و ذلك وفقاّ لتأكيدات شبكة ABC الأسبانية الشهيرة . يغيب خيسي عن النادي الملكي منذ لقاء شالكة في دور الـ 16 من دوري الأبطال في الموسم الماضي على ملعب السنتياجو برنابيو في مدريد . وقالت الشبكة الأسبانية ان الشاب خيسي يستطيع الظهور في أوائل نوفمبر تشرين الثاني في الملاعب للمرة الأولى بعد غياب طويل منذ 18 مارس الماضي. و أكد الطاقم الطبي لمدريد ان خيسي في المرحلة الأخيرة من رحلة التعافي من الاصابة . وكان من المتوقع ان يعود خيسي من الاصابة في ديسمبر المقبل لكن مراحل تعافي اللاعب كانت أسرع ليصبح قريب جدا تدعيم فريق كارلو انشيلوتي من جديد.

داني كارفاخال: في الطريق إلى بلغاريا مع بعثة ريال مدريد انطلقت بعثة نادي ريال مدريد الإسباني إلى بلغاريا من أجل الاستعداد لمواجهة نادي لودوجوريتس رازجراد غداً الأربعاء على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا. اللاعب داني كارفاخال الظهير الأيمن للنادي الملكي حرص على نشر تغريدة في حسابه الرشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ليشير فيها إلى مشجعيه بأن الفريق على متن الطائرة المغادرة إلى بلغاريا. و حرص اللاعب على نشر صورتين إحداهما له مع ألفارو أربيلوا منافسه في الجبهة اليمنى ، و الثانية مع زملائه في منتخب إسبانيا تحت 21 عاماً أسير إياراميندي و إيسكو ألاركون لاعبا خط الوسط في الفريق. في حين حرص الظهير الأيمن صاحب الـ 22 عاماً على كتابة بعض الكلمات في تغريدته على تويتر ، حيث قال ” في الطريق إلى بلغاريا ! هلا مدريد ! “. يذكر أن الريال لوس بلانكوس يعتلي صدارة المجموعة الثاني بفارق الأهداف فقط عن نادي ليفربول الإنجليزي بعدما فاز في الجولة الأولى على بازل السويسري 5-1 ، فيما فاز الريدز على لودوجوريتس 2-1.

المصدر : Koracom الكلمات الدلالية : , , , , , , , , , , تعليقات الفيس بوك مواضيع ذات صلة 29 سبتمبر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين: اخر اخبار نادي ريال مدريد من موقع كورة الكلاسيكو العربي الريال اليوم 29-9-2014 النادي الملكي اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين: اخر اخبار نادي ريال... 28 سبتمبر اخبار ريال مدريد اليوم الأحد: اخر اخبار نادي ريال مدريد من موقع كورة الكلاسيكو العربي الريال اليوم 28-9-2014 النادي الملكي اخبار ريال مدريد اليوم الأحد: اخر اخبار نادي ريال... 27 سبتمبر اخبار ريال مدريد اليوم السبت: اخر اخبار نادي ريال مدريد من موقع كورة الكلاسيكو العربي الريال اليوم 27-9-2014 النادي الملكي اخبار ريال مدريد اليوم السبت: اخر اخبار نادي ريال... 26 سبتمبر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة: اخر اخبار نادي ريال مدريد من موقع كورة الكلاسيكو العربي الريال اليوم 26-9-2014 النادي الملكي اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة: اخر اخبار نادي ريال...
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم

قال داني كارباخال مدافع ريال مدريد إن فريقه يشعر بمرارة بسبب عدم الفوز بأي بطولة هذا الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن

أرجع ناتشو مدافع ريال مدريد المستوى المتذبذب الذي يقدمه فريقه حاليا إلى خروجه من المنافسة على الألقاب قبل شهر من نهاية الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎

يعيش ريال مدريد الإسباني موسما صفريا على مستوى البطولات وكذلك يقدم أرقاما سلبية على مستوى التهديفي الموسم الحالي محليا في الدوري الإسباني.

FilGoal   أخبار   تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎
16/04/2019 | 8:45 م

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد

حدد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قائمة الراحلين عن صفوفه المرينجي، المقرر إعلانها بنهاية الموسم الجاري.

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد
16/04/2019 | 8:45 م

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -

أخبار ريال مدريد اليوم تتحدث عن سجل كريم بنزيما التهديفى مع الملكى منذ عودة زيدان فى الولاية الثانية.

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -
16/04/2019 | 8:45 م

ريال مدريد يسعى وراء نجم البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير أخبار سكاي نيوز عربية

تراجعت آمال نادي ريال مدريد الإسباني، مؤقتا، بضم مهاجم إينتراخت فرانكفورت، الصربي لوكا جوفيتش، بعدما طالب النادي الألماني بمبلغ ضخم للتخلي عن الهدّاف الشاب.

ريال مدريد يسعى وراء نجم  البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير   أخبار سكاي نيوز عربية


اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء: اخر اخبار نادي ريال مدريد من موقع كورة الكلاسيكو العربي الريال اليوم 30 ريال مدريد



اشترك ليصلك كل جديد عن ريال مدريد

خيارات

اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء: اخر اخبار نادي ريال مدريد من موقع كورة الكلاسيكو العربي الريال اليوم 30
المصدر http://www.aljadednews.com/sports/article_17551.html الجديد نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء: اخر اخبار نادي ريال مدريد من موقع كورة الكلاسيكو العربي الريال اليوم 30

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars