الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الريال في مهمة مجهولة والوصيف يخشى الخسارة في أبطال أوروبا

01/10/2014 | 1:19 م 0 comments
الريال في مهمة مجهولة والوصيف يخشى الخسارة في أبطال أوروبا

تتواصل مساء اليوم منافسات الجولة الثانية من دوري ابطال اوروبا، وستكون الخسارة ممنوعة على الثلاثي العريق أتلتيكو مدريد وصيف البطولة الموسم الماضي، وبنفيكا حامل الل

20140930T115937-1412067577943063900تتواصل مساء اليوم منافسات الجولة الثانية من دوري ابطال اوروبا، وستكون الخسارة ممنوعة على الثلاثي العريق أتلتيكو مدريد وصيف البطولة الموسم الماضي، وبنفيكا حامل اللقب مرتين، وآرسنال، وذلك بعد سقوط هذه الفرق في الجولة الأولى. ولن تكون المهمة سهلة، لأن أتلتيكو يستقبل يوفنتوس الطامح الى تلميع صورته على الصعيد الأوروبي، في حين يخوض بنفيكا مواجهة صعبة مع باير ليفركوزن بعيدا عن قواعده. في المقابل، وبعد خسارته في الجولة الأولى أمام بوروسيا دورتموند، يستقبل ارسنال جلطة سراي الطموح.

أتلتيكو مدريد – يوفنتوس 

استهل وصيف نسخة الموسم الماضي الموسم الحالي بخسارة مفاجئة أمام أولمبياكوس، لكنه يقدم وجها مختلفا على ملعبه، حيث فاز في مبارياته الست الأخيرة. كما يعود مدربه المحنك دييجو سيميوني للجلوس على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين الذي لا مثيل له لشحذ همة الجمهور. تواجه الفريقان خمس مرات في دوري أبطال أوروبا، وتميل الكفة بوضوح لمصلحة يوفنتوس 4 انتصارات وخسارة واحدة. لكن السيدة العجوز التي حققت انطلاقة مثالية في الدوري الإيطالي بفوز الفريق في مبارياته الخمس حتى الآن منذ انطلاق الموسم الحالي، فلا يبدو صلبا بعيدا عن قواعده على الصعيد الأوروبي في الآونة الأخيرة. وستكون هذه المباراة مواجهة بين أفضل هدافين في المواسم الأخيرة وهما الأرجنتيني كارلوس تيفيز صاحب ثنائية ليوفنتوس في الجولة الأولى، والكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي يريد سد الثغرة التي تركها رحيل دييجو كوستا.

هداف اتلتيكو الموسم الماضي حين بلغ النهائي القاري إلى تشيلسي وأدى غياب الأهداف مؤخرا إلى تكهنات بأن الفريق سيواجه صعوبات بدون مهاجم اسبانيا المولود في البرازيل. ويعرف سيميوني يوفنتوس جيدا بعدما لعب لثمانية مواسم في دوري الدرجة الأولى الايطالي مع بيزا وانترناسيونالي ولاتسيو. وساعد قائد منتخب الارجنتين السابق يوفنتوس على احراز اللقب عام 2002 حين سجل هدفا لصالح لاتسيو في فوزه 4-2 على انترناسيونالي وهي نتيجة أدت الى تتويج يوفنتوس. ويمتلك يوفنتوس الذي فاز بمباراته الافتتاحية ضد مالمو العديد من اللاعبين الذين لعبوا من قبل باستاد كالديرون ومن بينهم مهاجم ريال مدريد السابق الفارو موراتا ومهاجم اتلتيك بيلباو السابق فرناندو يورينتي. وأمضى موراتا عامين بين ناشئي اتلتيكو قبل انضمامه الى ريال وانتقل ليوفنتوس في نهاية الموسم الماضي.

ريال مدريد ولودوجورتس

سيتطلع لودوجورتس البلغاري غير المرشح الى السير على خطى منافسه المحلي تشسكا صوفيا في التفوق على الكبار حين يخوض أول مباراة في تاريخه على أرضه في دوري أبطال اوروبا ضد ريال مدريد حامل اللقب. وقليلون فقط خارج بلغاريا كانوا قد بدأوا حتى محاولة معرفة مكان بلدة رازجراد موطن لودوجورتس لكن لاعبيها قد يضعوها على الخريطة اذا نجحوا في مفاجأة أثرياء مدريد في وقت يحرز فيه كريستيانو رونالدو الأهداف بغزارة. وقدم لودوجورتس اداء راقيا وواثقا في ليفربول وخسر 2-1 بعدما تلقى هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع من ركلة جزاء لكن ديرمنجييف يتوقع اجراء المزيد من التغييرات على تشكيلته الأساسية. وتجاوز ريال في الاسابيع الأخيرة بدايته المتعثرة للموسم بمساعدة تألق أفضل لاعب في العالم رونالدو الذي أحرز 17 هدفا وهو رقم قياسي في مسيرة النادي الاسباني المظفرة في دوري الأبطال الموسم الماضي.

ولعب ريال في بلغاريا مرة واحدة من قبل عندما فاز 1-صفر على ليفسكي في ذهاب الدور الأول لكأس اوروبا في موسم 1979-1980.

ارسنال وغلطة سراي 

يبدو وصول ارسنال للدور الثاني في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم وكأنه من المسلمات تقريبا لكن طريقه الى دور الستة عشر قد يصبح "معقدا" اذا فشل في الفوز على جلطة سراي، وأرسل لاعب الوسط سانتي كازورلا هذا التحذير قبل المواجهة ضد الفريق التركي باستاد الامارات، حيث سيحاول ارسنال اعادة تدشين مشواره الاوروبي بعد فشله أمام بروسيا دورتموند قبل أسبوعين. وقال كازورلا لموقع ارسنال على الانترنت "كانت مباراة سيئة. نحن الان ندرك تماما أنه يجب علينا الفوز بالمباراة القادمة في دوري الأبطال لأننا ربما نواجه أوقاتا معقدة اذا لم نفز لذلك فالأفضل أن ننتصر". وبدأ ارسنال مشواره في المجموعة الرابعة بطريقة سيئة وكان محظوظا لأنه خسر 2-صفر فقط في دورتموند بعد أن تفوق عليه تماما الفريق الالماني. وبرغم أن مباراته في لندن ضد جلطة سراي الذي لم يهزم مطلقا فريقا انجليزيا خارج ملعبه قد تكون فرصة مثالية لفريق المدرب ارسين فينجر للتعويض بانتصار قوي إلا أن الأمور ربما لا تكون بهذه البساطة.

وتشكيلة ارسنال ليست في كامل قوتها بعد سلسلة من الاصابات واخرها خلال التعادل 1-1 مع الغريم التقليدي توتنهام هوتسبير عندما اصيب ميكل ارتيتا وآرون رامسي. وفي ظل الشكوك المحيطة بمشاركة جاك ويلشير أيضا بعد تعرضه لكدمة في الكاحل بالإضافة لغياب الظهير الايمن ماتيو ديبوشي لثلاثة أشهر وعدم جاهزية ثيو والكوت للعودة بعد اصابة في أربطة الركبة لن يكون ارسنال في كامل قوته. ومع ذلك لا يزال ارسنال يمتلك قوة هجومية تتمثل في مسعود اوزيل أغلى لاعب في تاريخ النادي وداني ويلبيك واليكسيس سانشيز وكازورلا بالإضافة لاليكس اوكسليد تشامبرلين الذي سجل هدف التعادل أمام توتنهام. وجلطة سراي الذي بدأ بالتعادل مع اندرلخت ليس قريبا بأي شكل من هذا الفريق الذي هزم ارسنال برغم أنه بلغ دور الثمانية في موسم 2012-2013 بعد غياب استمر خمس سنوات عن المسابقة.

المباريات الأخرى

المباراة بين زينيت سان بطرسبرج وموناكو العائد الى دوري أبطال أوروبا بعد غياب 10 سنوات هو اللقاء الوحيد الذي يجمع بين فريقين حققا الفوز في الجولة الأولى. وستكون المباراة فرصة للقاء بين لاعب الوسط البرتغالي جوزيه موتينيو وزميله السابق في بورتو البرازيلي هولك. وفي المباريات الاخرى يلتقي مالمو- أولمبياكوس وبازل – ليفربول وباير ليفركوزن- بنفيكا وأندرلخت – بوروسيا دورتموند.(وكالات)

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/12/2017 | 5:50 م

بروسيا دورتموند يواجه ماينز فى أول اختبار للمدرب الجديد ستوجر

تقام اليوم 4 مباريات فى إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدورى الألمانى الممتاز لكرة القدم

بروسيا دورتموند يواجه ماينز فى أول اختبار للمدرب الجديد  ستوجر
12/12/2017 | 5:50 م

توقيت مباراة بوروسيا دورتموند وماينز والقناة الناقلة والمعلق – يلا سبورت

يستضيف فريق ماينز 05 , مساء اليوم الثلاثاء , نظيره فريق بوروسيا دورتموند , في إطار مباريات الجولة ال...

توقيت مباراة بوروسيا دورتموند وماينز والقناة الناقلة والمعلق – يلا سبورت
24/11/2017 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر شتوتجارت هانوفر96 في الدوري الالماني

مشاهدة بث مباشر شتوتجارت هانوفر96 في الدوري الالماني

مشاهدة بث مباشر شتوتجارت هانوفر96 في الدوري الالماني
17/11/2017 | 3:00 ص

الانضباط يبعد أوباميانغ عن دورتموند أخبار سكاي نيوز عربية

استبعد بروسيا دورتموند الألماني، مهاجمه بيير ايمريك أوباميانغ من مواجهة شتوتغارت، الجمعة، في البونديسليغا "لأسباب انضباطية".

الانضباط  يبعد أوباميانغ عن دورتموند   أخبار سكاي نيوز عربية
17/11/2017 | 3:00 ص

بروسيا دورتموند يستبعد أوبامايانغ لأسباب تأديبية - BBC Arabic

ليست هذه المرة الأولى التي تتخذ فيها الإدارة هذا الإجراء ضد اللاعب حيث أوقفته الموسم الماضي لسفره دون علم النادي

بروسيا دورتموند يستبعد أوبامايانغ لأسباب تأديبية - BBC Arabic
04/11/2017 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر شتوتجارت هامبورج في الدوري الالماني

مشاهدة بث مباشر شتوتجارت هامبورج في الدوري الالماني

مشاهدة بث مباشر شتوتجارت هامبورج في الدوري الالماني
04/11/2017 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر هانوفر96 لايبزيج في الدوري الالماني

مشاهدة بث مباشر هانوفر96 لايبزيج في الدوري الالماني

مشاهدة بث مباشر هانوفر96 لايبزيج في الدوري الالماني


الريال في مهمة مجهولة والوصيف يخشى الخسارة في أبطال أوروبا الدوري الالماني تتواصل مساء اليوم منافسات الجولة الثانية من دوري ابطال اوروبا، وستكون الخسارة ممنوعة على الثلاثي العريق أتلتيكو مدريد وصيف البطولة الموسم الماضي، وبنفيكا حامل الل



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الالماني

خيارات

الريال في مهمة مجهولة والوصيف يخشى الخسارة في أبطال أوروبا
المصدر http://alarabalyawm.net/?p=397008 العرب اليوم :العرب اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الريال في مهمة مجهولة والوصيف يخشى الخسارة في أبطال أوروبا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars