الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الدوري المصري

موعد مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية اليوم الاربعاء بث مباشر في الدوري المصري الممتاز

01/10/2014 | 3:30 م 0 comments
موعد مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية اليوم الاربعاء بث مباشر في الدوري المصري الممتاز

الصفحة الرئيسية » أخبار الرياضة العربية » الدوريات العربية » الدوري المصري أخر تحديث : الأربعاء 1 أكتوبر 2014 - 1:37 مساءً موعد مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية اليوم الاربعاء بث مباشر في الدوري المصري الممتاز أحـدث أخـبـار الموقع هيغوايين يرغب بالخروج من نابولي اخبار اتليتكو مدريد : غابي لن يلعب امام يوفنتوس تشكيلة مباراة الاهلي والرجاء اليوم الخميس 2/10/2014 , تعرف... مشاهدة مباراة مصر المقاصة ودمنهور اليوم الاربعاء في الدوري... اخبار نادي الشباب السعودي اليوم الاربعاء : الشباب السعودي... اخبار رونالدينيو مع فريق كيريتارو المكسيكي : رونالدينيو يحرز... موعد مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية اليوم الاربعاء بث مباشر في الدوري المصري الممتاز بتاريخ 1 أكتوبر, 2014 بواسطة - nafez ameen

مشاهدة ، مباراة ، بث مباشر ، الزمالك ، الداخلية ، اليوم ، الاربعاء ، اون لاين ، الدوري المصري ، الممتاز . تقام اليوم الاربعاء مباراة الزمالك والداخلية في الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2014-2015 .

يريد نادي الزمالك دخول المباراة من أجل تحقيق الانتصار الثاني له في الدوري المصري الممتاز ، وسيحاول ان يحقق الفوز كالعاده على الداخلية ، ولم يخسر نادي الزمالك في اي مباراة امام الداخلية .

وقد بدأ الزمالك الدوري المصري بأنطلاقة قوية امام طلائع الجيش حيث حقق فوز ساحق وكبير بسداسية مقابل هدف وحيد ، وفي الجولة الثانية لم يتمكن نادي الزمالك من تحقيق الانتصار وخرج بنقطة وحيده امام اتحاد الشرطة .

ويسعى نادي الزمالك الى الحصول على الثلاث نقاط من أجل الوصول الى مناطق الصداره التي يحتلها المصري البور سعيدي مؤقتاً ، ويريد الزمالك ان يكون مغايراً للمواسم الماضية وان يحقق اكثر من لقب .

ومن ناحية اخرى سيحاول نادي الداخلية الى الصمود امام لاعبي الزمالك ، وان يكون الحصان الاسود للمباراة وان يعمق جراح الزمالك ، والخروج بتعادل في المباراة او هزيمة الزمالك ولا لا ، لا يوجد شئ مستحيل في عالم كرة القدم .

معلومات عن المباراة / الزمالك Vs الداخلية . البطولة : الدوري المصري . القنوات الناقلة : MBC مصر 2 . المعلق : لم يحدد بعد .

موعد المباراة : 8:15 مساءاً بتوقيت السعودية . 8:15 مساءاً بتوقيت فلسطين . 7:15 مساءاً بتوقيت مصر .

المصدر - متابعات أوسمة : , , , , , , , , , , , , , , , , , مـواضـيـع ذات صـلـة 11 سبتمبر رسمياً : طلائع الجيش يضم لاعب الزمالك رسمياً : طلائع الجيش يضم لاعب الزمالك 6 سبتمبر اهداف مباراة مصر والسنغال اليوم الجمعة في كاس الامم الافريقية اهداف مباراة مصر والسنغال اليوم الجمعة في كاس الامم... 7 يوليو اخبار الدوري المصري : بالصور تدريبات لاعبي الزمالك الجدد اخبار الدوري المصري : بالصور تدريبات لاعبي الزمالك الجدد 31 يوليو اخر اخبار موقع نادي الاهلي المصري اليوم الجمعة 1-8-2014 الاهلي المصري اليوم اخر اخبار موقع نادي الاهلي المصري اليوم الجمعة 1-8-2014... الدوري الاسباني + اخبار برشلونة : ميسي يطلب من انريكي اشراك تشافي اساسياً ! اخبار برشلونة : ميسي يطلب من انريكي اشراك تشافي اساسياً ! اكدت بعض التقارير الصحفية اليوم أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد طلب من مدرب الفريق لويس انريكي في احد الغرف المغلقة بالنادي بأن يشرك تشافي هيرنانديز كأساسي مع الفريق . وكان تشافي قد ابتعد عن تشكيلة برشلونة الأساسية أغلب مباريات هذا الموسم، نظراً للسياسة التي يتبعها انريكي بإعطاء الفرصة للاعبين… ديفيد لويز : رفضت برشلونة اكثر من مرة من أجل باريس سان جيرمان ! ديفيد لويز : رفضت برشلونة اكثر من مرة من أجل باريس سان جيرمان ! قال المدافع البرازيلي نجم نادي باريس سان جيرمان ديفيد لويز أن النادي الكتالوني حاول أكثر من مرة أن يتعاقد معي اثناء تواجده مع تشيلسي ، الا انه اختار الباريسي في النهاية . وكان لويز قد انضم لصفوف باريس سان جيرمان مطلع هذا الصيف مقابل 50 مليون يورو قادماً من تشيلسي… ميسي : سواريز سيجلب لنا دوري ابطال اوروبا ! ميسي : سواريز سيجلب لنا دوري ابطال اوروبا ! صرح النجم الارجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الاسباني بأن فريقه هذا الموسم قادر على الفوز ببطولة دوري ابطال اوروبا ، خاصة مع الاضافة الجديدة للفريق المتمثلة بلويس سواريز . وسيكون سواريز متاحاً للعب مع برشلونة بعد انتهاء فترة إيقافه بعد الـ 25 من أكتوبر المقبل، ويرى ميسي أن سواريز… اخبار ريال مدريد : خلاف على زعامة الملكي بين كاسياس ورونالدو ! اخبار ريال مدريد : خلاف على زعامة الملكي بين كاسياس ورونالدو ! قال الصحفي ايدواردو ايندا مدير صحيفة الماركا السابق” في الوقت الحالي ريال مدريد سعيد بالمستوى الذي يقدمه ايكر كاسياس “. و تابع ايندا ” كاسياس اليوم عاد ليكون زعيم الفريق في غرفة الملابس “. و رد بيدريرول على تصريحات ايندا ” زعماء مدريد هما راموس ورونالدو وليس كاسياس “.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
10/02/2020 | 9:00 ص

بوابة الفجر: موعد مباراة الأهلي اليوم مشاهدة مباراةالأهلي وطلائع الجيش اليوم 10-2-2020 بالدوري المصري

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة قوية مساء اليوم عندما يلتقي مع نظيره فريق طلائع الجيش، في إطار الجولة السابعة عشر من مبارايات ...

بوابة الفجر: موعد مباراة الأهلي اليوم  مشاهدة مباراةالأهلي وطلائع الجيش اليوم 10-2-2020 بالدوري المصري
10/02/2020 | 9:00 ص

الأهلي يؤكد جاهزية رامي ربيعة لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري Goal.com

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي جاهزية مدافع الفريق رامي ربيعة للعب ضد طلائع الجيش مساء غدٍ الإثنين ضمن الجولة الـ17 من الدوري المصري.

الأهلي يؤكد جاهزية رامي ربيعة لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري   Goal.com
10/02/2020 | 9:00 ص

5 معلومات عن مباراة الأهلى والطلائع في الدوري المصري اليوم -

يدخل فريق الأهلى مباراة صعبة مساء اليوم الاثنين عندما يلعب مع طلائع الجيش في الدوري العام

5 معلومات عن مباراة الأهلى والطلائع في الدوري المصري اليوم  -
10/02/2020 | 9:00 ص

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالدوري المصري والقنوات الناقلة - أي خدمة -

تستعرض "الوطن" موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في إطار مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالدوري المصري والقنوات الناقلة - أي خدمة -
10/02/2020 | 9:00 ص

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. انضمام بادجي وعودة ربيعة -

أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الاهلي لمباراة طلائع الجيش غدًا الاثنين في بطولة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. انضمام بادجي وعودة ربيعة -
04/02/2020 | 10:00 ص

: الليلة.. طلائع الجيش يستدرج نادي مصر في موقعة الهروب من قاع الدوري

يستضيف فريق طلائع الجيش، نظيره ، نادي مصر، اليوم، الثلاثاء، في تمام السابعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة الـ 16، من مسابقة الدوري المصري. ويسعى فريق طلائع الجيش ، بقيادة مدربه الجديد عبدالحميد ...

: الليلة.. طلائع الجيش يستدرج نادي مصر في موقعة الهروب من قاع الدوري
04/02/2020 | 10:00 ص

بوابة الفجر: مشاهدة مباراة نادي مصر وطلائع الجيش 4-2-2020في الدوري المصري الممتاز

مشاهدة مباراة نادي مصر وطلائع الجيش 4-2-2020في الدوري المصري الممتاز تقام مباراة طلائع الجيش ونادى مصر فى تمام السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء ...

بوابة الفجر: مشاهدة مباراة نادي مصر وطلائع الجيش  4-2-2020في الدوري المصري الممتاز


موعد مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية اليوم الاربعاء بث مباشر في الدوري المصري الممتاز الدوري المصري



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري المصري

خيارات

موعد مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية اليوم الاربعاء بث مباشر في الدوري المصري الممتاز
المصدر http://www.kooranews.net/arab/arab-leagues/egy/26855.html Kooranews.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي موعد مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية اليوم الاربعاء بث مباشر في الدوري المصري الممتاز

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars