الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > نادي الزمالك

ملخص اخبار الاهلي السعودي اليوم الاربعاء: اخر الصفقات الانتقالات في الاهلي الاربعاء 1

01/10/2014 | 4:37 م 0 comments
ملخص اخبار الاهلي السعودي اليوم الاربعاء: اخر الصفقات الانتقالات في الاهلي الاربعاء 1

اخبار الاهلي السعودي موقع الوقت نيوز يقدم لكم النشرة الاخبارية لهذا اليوم الاربعاء الموافق 7 ذي الحجة وابرز الصفقات الانتقالات داخل الاهلي”العميد” 1-10-2014 اكتوبر واهم

اخبار الاهلي السعودي موقع الوقت نيوز يقدم لكم النشرة الاخبارية لهذا اليوم الاربعاء الموافق 7 ذي الحجة وابرز الصفقات الانتقالات داخل الاهلي”العميد” 1-10-2014 اكتوبر واهم اخبار لاعبي الاهلي السعودي من ابرز الصحف العديدة والشهيرة اليومية وحسب الموقع الرسمي لنادي الاهلي السعودي الأهلي يعلن رسميًا استعارة عبدالشافي لموسم واحد الأمير فهد يشكر «الرمز» لدوره في إنهاء الصفقات هذا, وقد أعلنت إدارة النادي اﻷهلي تعاقدها رسميًا مع الظهير الدولي المصري محمد عبد الشافي لاعب نادي الزمالك بنظام الإعارة لموسم واحد.

ومن المنتظر أن يصل اللاعب اليساري إلى جدة خلال اليومين المقبلين للمشاركة في تدريبات الفريق الأهلاوي استعدادًا للمباريات المقبلة.

وقد أعرب سموّ رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد عن عظيم شكره وتقديره للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على ما لقوه من تعاون ومرونة. من جهة أخرى قدم سمو رئيس مجلس إدارة النادي اﻷهلي اﻷمير فهد بن خالد وافر الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي اﻷمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز الرئيس الفخري للنادي على دعمه المتواصل للنادي، وتكفله بمقدمات عقود اللاعبين، ما ساهم في إنهاء العديد من الصفقات في هذا الموسم.

وأكد اﻷمير فهد بن خالد أنّ اﻷمير خالد بن عبدالله كان وما يزال هو الداعم الرئيس ﻹدارته، وهو العون بعد الله في تذليل الكثير من الصعاب، مشيرًا إلى أن ما يقدمه سموه هو محل تقدير كل محبي النادي.

صحيفة الوطن

رئيس الأهلي: “الرمز” خلف الصفقات الأخيرة الإدارة تنوي إعارة بالومينو.. وعبدالشافي وداني يصلان بعد العيد

جدة: عبدالرحمن زيد أكد رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد، أن الرئيس الفخري لناديه الأمير خالد بن عبدالله ما زال الداعم الرئيسي لإدارته والنادي، وأنه العون بعدالله في تذليل كثير من الصعاب التي واجهت إدارته.

وشكر رئيس الأهلي للرئيس الفخري، دعمه المتواصل للنادي، وتكفله بمقدمات عقود اللاعبين، مما أسهم في إنهاء عدة صفقات أبرمتها إدارة الأهلي، لدعم خطوط الفريق الأول لكرة القدم، مشيرا إلى أن ما قدمه ويقدمه الأمير خالد محل تقدير كافة محبي النادي.

كما شكر الأمير فهد بن خالد، لرئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، تعاونه ومرونته وإدارته خلال مفاوضات انتقال لاعب الزمالك محمد عبدالشافي إلى الأهلي. من جهة أخرى، يتوقع أن تمنح إدارة النادي المحترف الكولمبي بالومينو فرصة الانتقال إلى أحد الأندية الخليجة بنظام الإعارة، بعدما أعلنت تعاقدها مع الدولي المصري محمد عبدالشافي لموسم واحد، واللاعب الإسباني داني، اللذين سينضمان للفريق بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

من جانبه، بات اللاعب أمير كردي جاهزا لمشاركة الفريق في المباريات المقبلة، بعدما استخرج بطاقة الهوية الوطنية خلال اليومين الماضيين، ويتوقع أن يكون ضمن العناصر الأساسية التي سيعتمد عليها المدرب السويسري جروس بعد فترة التوقف الحالية. على صعيد آخر، تعلن الإدارة الأهلاوية خلال الأيام القليلة المقبلة، عن عدة عقود استثمارية مع شركات سترعى النادي خلال السنوات المقبلة، بعدما تنهي وضع كافة البنود المتعلقة بالعقود.

صحيفة البلاد

رئيس الأهلي يشكر خالد بن عبدالله على دعمه لإدارته

جدة : البلاد قدم سمو رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد وافر الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز الرئيس الفخري للنادي على دعمه المتواصل للنادي، وتكفله بمقدمات عقود اللاعبين، ما ساهم في إنهاء العديد من الصفقات في هذا الموسم .

وأكد الأمير فهد أن الأمير خالد بن عبد الله كان وما يزال هو الداعم الرئيسي لإدارته، وهو العون بعد الله في تذليل الكثير من الصعاب، مشيرا إلى أن ما يقدمه سموه هو محل تقدير كل محبي النادي.

صحيفة النادي

عبدالشافي للاهلاويين : (مبسوط ) لانتقالي .. وهذا الحساب منتحل

وعد لاعب الفريق الكروي اﻷول، الدولي المصري محمد عبد الشافي، القادم من الزمالك جمهور النادي اﻷهلي بتقديم كل ما في وسعه ﻹسعاد عشاق النادي اﻷهلي وأعرب في تصريح مقتضب للمركز اﻹعلامي بمناسبة توقيعه عقد إعارة يتيح له الانضمام ﻷهلي عن سعادته باللعب في أعرق اﻷندية السعودية وهو النادي اﻷهلي والذي يضم نخبة من نجوم الكرة السعودية المميزين، راجيا أن يوفق مع بقية زملائه في إسعاد الجمهور وتحقيق النتائج المرضية .

وقدم عبد الشافي في ختام تصريحه شكره على كل هذا الحب الذي لمسه فور التوقيع والذي كان له اثر كبير في نفسه، واعدا بأن يكون بإذن الله عند حسن ظن الجميع جماهير وإدارة ولاعبين . من جهة اخرى اكدت ادارة النادي الاهلي أن لايوجد أي حساب للأعب محمد عبدالشافي في تويتر

اﻷمير فهد بن خالد يشكر الرئيس الفخري

قدم رئيس مجلس إدارة النادي اﻷهلي اﻷمير فهد بن خالد وافر الشكر والتقدير للأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز الرئيس الفخري للنادي على دعمه المتواصل للنادي، وتكفله بمقدمات عقود اللاعبين، ما ساهم في إنهاء العديد من الصفقات في هذا الموسم.

وأكد اﻷمير فهد بن خالد أن اﻷمير خالد بن عبد الله كان وما يزال هو الداعم الرئيسي ﻹدارته، وهو العون بعد الله في تذليل الكثير من الصعاب، مشيرا إلى أن ما يقدمه سموه هو محل تقدير كل محبي النادي.

أربعة أيام أجازة للاعبي الاهلي.. والدوليون الى المعسكر

أجرى الفريق الأول مرانه الأخير مساء اليوم على ملعبه, حيث يبدأ اللاعبون التمتع بإجازة لمدة أربعة أيام بمناسبة عيد الأضحى المبارك بدءاً من يوم غد الأربعاء، على أن تكون العودة يوم الأحد المقبل ثاني أيام العيد, تحضيراً لاستئناف منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وقد تركز التدريب على الإعداد البدني وتكثيف الجانب اللياقي للاعبي الفريق قبل التوقف, اختتمها المدرب بإجراء مناورة قصيرة على جزء من مساحة الملعب. من جهة أخرى يلتحق لاعبو الفريق الدوليين المنضمين لمعسكر المنتخب الإعدادي في جدة يوم السادس من أكتوبر المقبل, وهم: عبدالله المعيوف – أسامة هوساوي – معتز هوساوي – وليد باخشوين – مصطفى بصاص – تيسير الجاسم.

عقد الاهلي (لاغي) بعد 24 ساعه

مصباح معتوق / جدة أكدت مصادر (النادي) رفع إدارة نادي الاتحاد صورة من عقدها مع اللاعب سعيد المولد مدافع الأهلي إلى لجنة الاحتراف.. رغبة منها في إشعار اللجنة بإجراءاتها المتكاملة الأركان النظامية في التعاقد مع اللاعب.. بعد ظهور اللغط الإعلامي والجماهيري حول الصفقة ببقائه في ناديه بعد نهاية عقده في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.. بالتجديد معه بتاريخ يسبق تاريخ توقيعه على عقد نادي الاتحاد.

في الوقت الذي لم يعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عن ذلك. لدراسة موقف النادي نظامياً في حال توقيعه عقده الجديد خشية صدور أي عقوبات من لجنة الاحتراف لو ثبت تحايله في تقديم معلومات مغلوطة، وغير مدعومة بمخاطبات رسمية مع لجنة الاحتراف تؤكد سلامة إجراءاته في العقد، ما بين العرض الأول الذي قدمه للاعب بتاريخ 12-6-2014م، ورفض وكيل اعماله بتاريخ 28-6-2014م. دون أن يقدم أي (عرض) آخر للاعب سعيد المولد يسبق تاريخ (عقد) نادي الاتحاد مع اللاعب الموقع في 17-9-2014م، وإشعار لجنة الاحتراف به في ذلك الوقت.

وذكرت مصادر مقربة من لجنة الاحتراف.. أن النادي الأهلي إلى اليوم (أمس) لم يشعر اللجنة بأي عقد رسمي اجراه مع اللاعب. وأمامه (24) ساعة فقط، لتقديم العقد للجنة، أو اعتبار أي عقد سيرفع لها بعد مضي (72) ساعة من توقيع تجديد عقد أي لاعب لاغ حسب نظام لائحة الاحتراف.

في المقابل صرح مصدر مسؤول في إدارة نادي الاتحاد (الصحيفة تحتفظ باسمه بناء على طلبه).. بأن إدارة الاتحاد جهزت كامل ملف التعاقد مع سعيد المولد من عقود نظامية وحيثيات وقرائن تؤكد سلامة ونظامية إجراءاتها في التعاقد بين الطرفين، في حال رفع النادي الأهلي أي عقد وقعه مع اللاعب، وتحولها الى قضية للفصل فيها في لجنة الاحتراف.

وشدد المسؤول الاتحادي أنهم سيطالبون اللجنة حينها بتطبيق اقصى العقوبات المنصوصة في لوائح الاحتراف على النادي الأهلي في حال اظهرت الأدلة والقرائن تورطه في (التحايل) في توقيعه عقداً مع اللاعب بتواريخ تسبق تاريخ توقيعه عقده مع نادي الاتحاد، وقال: لن نتخلى عن حق نادي الاتحاد في المادة (72) من لائحة الاحتراف بتوجيه إنذار خطي.. وغرامة مالية، وحرمان الأهلي من تسجيل لاعبين جدد لمدة لا تزيد عن فترتي تسجيل. واضاف مختتماً حديثه: ننتظر ما إذا قدم النادي الأهلي للجنة عقداً للاعب سعيد المولد، وحينها لكل حادث حديث.

الأهلي يعلن التعاقد مع عبدالشافي رسميا

النادي – جدة أعلنت إدارة النادي اﻷهلي عن تعاقدها رسميا مع اللاعب الدولي المصري ولاعب نادي الزمالك محمد عبد الشافي لموسم واحد بنظام اﻹعارة . ومن المنتظر أن يصل اللاعب إلى جدة خلال اليومين المقبلين للمشاركة في تدريبات الفريق اﻷول استعدادا للمباريات المقبلة . وقد أعرب النادي اﻷمير فهد بن خالد عن عظيم شكره وتقديره للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على ما لقيناه من تعاون ومرونة .

كما وافر الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي اﻷمير خالد بن عبد الله الرئيس الفخري للنادي على دعمه المتواصل للنادي، وتكفله بمقدمات عقود اللاعبين، ما ساهم في إنهاء العديد من الصفقات في هذا الموسم . وأكد فهد بن خالد أن اﻷمير خالد بن عبد الله كان وما يزال هو الداعم الرئيسي ﻹدارته، وهو العون بعد الله في تذليل الكثير من الصعاب مشيرا إلى أن ما يقدمه سموه هو محل تقدير كل محبي النادي .

صحيفة الرياضية

خالد بن عبد الله حسم الصفقات الأهلاوية

جدة ـ محمد الجابـري أعلنت إدارة النادي اﻷهلي يوم أمس عن تعاقدها رسمياً مع لاعب منتخب مصر الظهير الأيسر لنادي الزمالك محمد عبد الشافي (29 عاماً) لمدة موسم واحد بنظام اﻹعارة من ناديه، بمقابل مليون ومائتين ألف دولار.

وسيصل محمد عبدالشافي إلى جدة بعد إجازة عيد اﻷضحى المبارك حيث سينتظم في تدريبات فريق الأهلي الأول لكرة القدم استعداداً لمشاركة فريق الأهلي في منافسات الموسم الرياضي الحالي.. إلى ذلك من المتوقع أن يتم الدفع بمحمد الشافي لدعم فريق الأهلي في مباراته المرتقبة بعد فترة التوقف أمام فريق النصر في الجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

في الشأن ذاته قدم رئيس مجلس إدارة النادي اﻷهلي اﻷمير فهد بن خالد وافر الشكر للرئيس الفخري للنادي الأهلي اﻷمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز على دعمه المتواصل للنادي وتكفله بمقدمات عقود اللاعبين مما ساهم في إنهاء العديد من الصفقات في هذا الموسم.. وأكد اﻷمير فهد بن خالد أن اﻷمير خالد بن عبد الله كان وما يزال هو الداعم الرئيسي ﻹدارته، وهو العون بعد الله في تذليل الكثير من الصعاب، مشيراً إلى أن ما يقدمه الأمير خالد هو محل تقدير كل محبي النادي.

كما قدم رئيس النادي الأهلي اﻷمير فهد بن خالد عظيم شكره وتقديره لرئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور على التعاون والمرونة ﻹنهاء إجراءات توقيع اللاعب محمد عبدالشافي وانتقاله إلى النادي الأهلي.

مما يجدر ذكره أن إدارة النادي الأهلي قد فتحت خط المفاوضات مع نظيرتها إدارة نادي الزمالك بعد إصابة الظهير الأيسر لفريق الأهلي منصور الحربي بالرباط الصليبي أثناء مباراة فريقه الأربعاء قبل الماضي أمام فريق الشباب في الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وبطلب من مدرب الفريق كريستيان جروس الذي طالب بالتعاقد مع لاعب أجنبي في مركز الظهير الأيسر.

وقدمت إدارة النادي الأهلي عرضاً بقيمة 800 ألف دولار لإدارة نادي الزمالك لانتقال محمد عبدالشافي بالإعارة إلا أن مدرب الفريق حسام حسن رفض انتقال اللاعب وتضامنت إدارة نادي الزمالك معه في الرفض.. وعلى إثر ذلك رفعت إدارة النادي الأهلي عرضها إلى مليون ومائتين ألف دولار وعاد مدرب فريق الزمالك حسام حسن للرفض وتلويحه بالاستقالة بسبب أنه لايمكن أن يستغني عن عبدالشافي لأهميته في الفريق وعدم جود البديل القادر على سد غيابه.

ولكن كان الرأي مختلفاً لدى إدارة نادي الزمالك نظير العرض المغري من الإدارة الأهلاوية.. واجتمع (نجل رئيس نادي الزمالك) عضو مجلس الإدارة أحمد مرتضي منصور مع عدد من أعضاء المجلس وتم التوصل إلى ضرورة الموافقة على عرض النادي الأهلي للمكاسب المالية التي سيجنيها نادي الزمالك واللاعب من هذه الصفقة.

ومن جانبه أعلن رئيس نادي الزمالك المصري موافقته على عرض النادي الأهلي بعد إجتماع اللجنة الفنية بنادي الزمالك وانتقال محمد عبدالشافي بنظام الإعارة للنادي الأهلي لما فيه مصلحة نادي الزمالك واللاعب.

صحيفة هاتريك

الأسباني “داني” يصل دبي متجهاً إلى جدة

عبدالله الغامدي / هاتريك وصل قبل قليل إلى دبي قادماً من بولندا صانع ألعاب فريق كرة القدم اﻷول بالنادي اﻷهلي، اللاعب الاسباني داني كينتانا الذي تعاقدت معه إدارة النادي بعقد يمتد لثلاث سنوات .

وكان في استقباله بمطار دبي الدولي مدير الاحتراف المحامي فهد بارباع ومسؤول شؤون الموظفين بالفريق اﻷول عقيل الرشودي. ومن المقرر أن يصل اللاعب إلى جدة خلال يومين بعد أن يكون قد تسلم تأشيرة الدخول الخاصة به.

عبد الشافي لجمهور الاهلي : شكرا لاهتمامكم بي .. وأعدكم ببذل كل ما بوسعي ﻹسعادكم‎

هاتريك_متابعات وعد لاعب الفريق الكروي اﻷول، الدولي المصري محمد عبد الشافي، القادم من الزمالك، جمهور النادي اﻷهلي بتقديم كل مافي وسعه ﻹسعاد عشاق النادي اﻷهلي . وأعرب في تصريح مقتضب للمركز اﻹعلامي بمناسبة توقيعه عقد إعارة يتيح له الانضمام ﻷهلي عن سعادته باللعب في أعرق اﻷندية السعودية وهو النادي اﻷهلي والذي يضم نخبة من نجوم الكرة السعودية المميزين، راجيا أن يوفق مع بقية زملائه في إسعاد الجمهور وتحقيق النتائج المرضية .

وقدم عبد الشافي في ختام تصريحه شكره على كل هذا الحب الذي لمسه فور التوقيع والذي كان له اثر كبير في نفسه، واعدا بأن يكون بإذن الله عند حسن ظن الجميع جماهير وإدارة ولاعبين .

إجازة أربعة أيام للاعبي الاهلي..والدوليون يلتحقون بمعسكر المنتخب

هاتريك – جدة أجرى الفريق الأول مرانه الأخير مساء أمس على ملعبه, حيث يبدأ اللاعبون التمتع بإجازة لمدة أربعة أيام بمناسبة عيد الأضحى المبارك بدءاً من اليوم الأربعاء، على أن تكون العودة يوم الأحد المقبل ثاني أيام العيد, تحضيراً لاستئناف منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وقد تركز التدريب على الإعداد البدني وتكثيف الجانب اللياقي للاعبي الفريق قبل التوقف, اختتمها المدرب بإجراء مناورة قصيرة على جزء من مساحة الملعب. من جهة أخرى يلتحق لاعبو الفريق الدوليين المنضمين لمعسكر المنتخب الإعدادي في جدة يوم السادس من أكتوبر المقبل, وهم: عبدالله المعيوف – أسامة هوساوي – معتز هوساوي – وليد باخشوين – مصطفى بصاص – تيسير الجاسم.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
18/11/2017 | 11:50 م

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة

كشف اللواء علاء مقلد المرشح على مقعد العضوية في الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك، عن الطريقة التي يتعامل مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، ...

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة
13/11/2017 | 5:50 ص

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -

تلقى نادى الزمالك إخطارا رسميا من اتحاد الكرة بالموعد الجديد لمباراة طلائع الجيش بعد تقديم موعد اللقاء لمدة 24 ساعة.

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -
11/11/2017 | 1:00 ص

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة

هاجم الناقد الرياضي علي السيسي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد رفض وجوده في الانتخابات المقبلة بالقلعة البيضاء، مؤكدًا أنه يخشى الكشف عن مخالفات خطيرة قد تدينه إذا ترشح في الانتخابات.

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة
11/11/2017 | 1:00 ص

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -

حضر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اختبارات الكاتا فى احتفالية غير مسبوقة بالقلعة البيضاء لأسرة الكاراتيه، حيث حضر أكثر من 280 لاعبا ولاعبة.

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -
11/11/2017 | 1:00 ص

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي

الوحدة الامارتي يدخل السباق علي صفقة بيليات

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي
11/11/2017 | 1:00 ص

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً

اشترط مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الحصول على 70 مليون جنيه للاستغناء عن مصطفى فتحى، لنادى التعاون السعودى نهائيا، بناء على تفعيل بند البيع النهائى فى عقد إعارته والذى يلزم النادى السعودى بسداد 3 ملايين و700 ألف دولار للحصول على اللاعب فى

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً
06/11/2017 | 6:00 م

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك

أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، فى حالة نجاحي فى الانتخابات سيتم انشاء ستاد لنادي الزمالك. وقال رئيس نادي الزمالك، تراجعت عن شطب قائمة أحمد سليمان من النادي كي يعرفوا حجمهم فى الانتخابات. وأوضح ...

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك


ملخص اخبار الاهلي السعودي اليوم الاربعاء: اخر الصفقات الانتقالات في الاهلي الاربعاء 1 نادي الزمالك اخبار الاهلي السعودي موقع الوقت نيوز يقدم لكم النشرة الاخبارية لهذا اليوم الاربعاء الموافق 7 ذي الحجة وابرز الصفقات الانتقالات داخل الاهلي”العميد” 1-10-2014 اكتوبر واهم



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الزمالك

خيارات

ملخص اخبار الاهلي السعودي اليوم الاربعاء: اخر الصفقات الانتقالات في الاهلي الاربعاء 1
المصدر http://www.elwqt.com/2014/10/01/sports-news/28549.html الوقت نيوز | اخبار
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ملخص اخبار الاهلي السعودي اليوم الاربعاء: اخر الصفقات الانتقالات في الاهلي الاربعاء 1

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars