الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > إبراهيم محلب

جريدة الدستور: نجوم حج هذا العام.. محلب ولبيب من السياسيين.. و جمعة وفريد من الرياضيين.. والرداد وعامر من الفنانين

01/10/2014 | 6:12 م 0 comments
جريدة الدستور: نجوم حج هذا العام..  محلب ولبيب  من السياسيين.. و جمعة وفريد  من الرياضيين.. والرداد وعامر من الفنانين

مشاهير الفن والسياسة والرياضة يطيرون إلى الأراضى السعودية المقدسة لأداء فريضة الحج هذا العام، ولم يقتصر الأمر على مشاهير مصرية فقط، بل وقيادات عربية، اتجهت هى الأخرى لأداء المناسك.

نجوم حج هذا العام.. "محلب ولبيب" من السياسيين.. و"جمعة وفريد" من الرياضيين.. والرداد وعامر من الفنانين الأربعاء 01/أكتوبر/2014 - 03:43 م طباعة محمد رجبمحمد رجب أسماء عز الدين   يمكن إطلاق اسم "حج المشاهير" على موسم الحج هذا العام؛ نظرًا لسفر العديد من مشاهير السياسة والفن والرياضة للأراضي المقدسة لأداء الفريضة هذا العام، والتي نرصدها على النحو الآتي:عربيًا وإسلاميًايؤدي فريضة الحج هذا العام أربعة رؤساء دول عربية وإسلامية، وهم: الرئيس السوداني عمر البشير، والرئيس الصومالي حسن شيخ محمود، ورئيس دولة بنجلاديش محمد عبدالحميد ورئيس جمهورية المالديف عبدالله يمين عبدالقيوم.رجال الدولة المصرية وصل كل اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، ووزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي، والدكتور عادل عدوى وزير الصحة إلى الأراضي السعودية لأداء الفريضة الحج في هذا العام، ومن المقرر أن يلحق بهم رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب وذلك غدا الخميس.ويتوجه المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق إلى الأراضي المقدسة برفقة زوجته، ووزير الداخلية الأسبق اللواء محمد إبراهيم لأداء الفريضة.كان الدكتور محمد مختار جمعة، رئيس بعثة الحج المصرية، وصل لجدة في وقت مبكر؛ للتنسيق مع السلطات السعودية لتوفير الخدمات للحجاج المصريين خلال تأديتهم مناسك الحج، وكذلك سافر للسعودية الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد.نجوم الفن جعل عدد كبير من الفنانين، الأراضي المقدسة، قبلتهم هذا العام، لأداء الفريضة، منهم الفنانة وفاء عامر التي ذهبت برفقة زوجها المنتج محمد فوزي، والفنانة دلال عبدالعزيز، والفنانة رجاء الجداوي، وكذلك الفنان حسن الرداد، والفنان تامر هجرس، والفنان إيهاب فهمي، والفنان محمد رجب. نجوم الرياضة:سافر إلى أرض الحجاز كل من وائل جمعة لاعب النادي الأهلي السابق والمدير الحالي للكرة ، وإيهاب على طبيب الفريق.ووصل أيضا إلى الأراضي المقدسة رئيس اتحاد كرة القدم جمال علام، ونائبه حسن فريد والمدير التنفيذي للاتحاد ثروت سويلم، واللواء سامح مباشر رئيس اتحاد الجودو.المتبرعة لصندوق تحيا مصرغادرت "الحاجة زينب" القاهرة التي أصبحت على قائمة المشاهير المتجهين للحجاز تبرعت بقرطها الذهبي لصندوق تحيا مصر، متجه إلى الأراضي المقدسة وذلك لأداء مناسك الحج على نفقة الرئيس السيسي كما وعدها. شارك موضوعات ذات صلة وكيل أوقاف أسيوط: يجب أن تكون أموال الحج بعيدة عن شبهات الحرام وزير الطيران: نتوقع موسمًا جيدًا.. ووزير الأوقاف يطالب الحجاج بعدم الإسراف في التسوق وزير الأوقاف للحجاج: محاكمة وترحيل من يرفع شعارًا سياسيًا بالمناسك "بيومي" يوصي بتذليل كافة العقبات أمام حجاج بيت الله الحرام الرئيس التنفيذي لبعثة الحج: اكتمال وصول جميع حجاج القرعة للأراضي المقدسة الرئيس التنفيذي لبعثة الحج: اكتمال وصول جميع حجاج القرعة للأراضي المقدسة حسن الرداد يغادر إلى السعودية لآداء مناسك الحج الرئيس التنفيذي لبعثة الحج: وصول 50 ألفًا و785 حاجًا من البعثة المصرية إلى الأراضي المقدسة بالصور.. بعثة حج القوات المسلحة تغادر إلى الأراضي المقدسة بالصور.. محمد رجب يتجه إلى السعودية مع والده لأداء مناسك الحج تعليقات Facebook تعليقات جريدة الدستور
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
22/01/2016 | 10:37 ص

هل يحاكم إبراهيم محلب؟ - المصريون

قال خبراء قانونيون إنه من الوارد محاكمة رئيس الوزراء السابق إبراهيم محلب، بعد أن ثبتت إدانته في الاتهامات الموجه له في قضية قصور الرئاسة، كما جاء في حيثيات محكمة النقض، وأشاروا إلى أن قرار الإحالة متوقف على أدلة ستقدمها النيابة للمحكمة.

هل يحاكم إبراهيم محلب؟ - المصريون
20/01/2016 | 10:19 ص

موظفو مكتبة الإسكندرية: سراج الدين أكثر توترًا الآن - المصريون

تشهد مكتبة الإسكندرية لغطًا وجدلاً حول زيادة التوتر في سلوكيات مديرها محمد إسماعيل سراج الدين، الذي تم تنصيبه في رئاسة المكتبة بتوصية من حرم الرئيس المخلوع حسني مبارك قبل خمسة عشر عامًا، حيث نجح من وقتها في إقصاء وعزل كل شخص يتصور أنه بديل له في المستقبل.

موظفو مكتبة الإسكندرية: سراج الدين أكثر توترًا الآن - المصريون
20/01/2016 | 10:19 ص

«النقض» تدين «إبراهيم محلب» في قضية القصور الرئاسية - المصريون

أودعت محكمة النقض حيثيات حكمها برفض طعن الرئيس الأسبق حسني مبارك ونجليه في قضية "القصور الرئاسية" المحكوم عليهم فيها بالسجن 3 سنوات لكل منهم وإلزامهم متضامنين بدفع غرامة 125 مليون جنيه وإلزامهم برد مبلغ 21 مليون جنيه.

«النقض» تدين «إبراهيم محلب» في قضية القصور الرئاسية - المصريون
11/01/2016 | 5:20 ص

مستشفى سرطان الأطفال بمحافظة الغربية تدشن الماراثون الخامس غدا الاثنين

أعلنت مستشفى سرطان الأطفال بمحافظة الغربية تدشين بداية العمل بماراثون "57357" الخامس والذى يقام تحت رعاية اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية.

مستشفى سرطان الأطفال بمحافظة الغربية تدشن الماراثون الخامس غدا الاثنين
10/01/2016 | 4:53 ص

البلد: ننشر مواد قانون الرياضة الجديد قبل التصويت عليه فى البرلمان

تنطلق غدا أولى جلسات مجلس الشعب وتستعد الحكومة برئاسة المهندس شريف إسماعيل بعرض خطتها التطويرية على البرلمان لبحث تجديد الثفة بها...

البلد: ننشر مواد قانون الرياضة الجديد قبل التصويت عليه فى البرلمان
08/01/2016 | 4:05 ص

البابا يتلقى تهنئة «محلب» و«أبوالنجا» و«المهدي»: «المال أصل كل الشرور»

استقبل البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الخميس، عددا من المسؤولين الحاليين والسابقين، بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

البابا يتلقى تهنئة «محلب» و«أبوالنجا» و«المهدي»: «المال أصل كل الشرور»
06/01/2016 | 2:56 ص

فخرى عبد النور لـ لازم نفهم : مصر خسرت إبراهيم محلب.. ويؤكد: سياسى قدير

أشاد منير فخرى عبدالنور ‏وزير الصناعة والتجارة السابق، بالمهندس إبراهيم محلب، مؤكداً أنه كان رئيس حكومة سياسيا قديرا، يعلم كيف يتحدث لرجل الشارع ولديه حس سياسى مفرط.

فخرى عبد النور لـ لازم نفهم : مصر خسرت إبراهيم محلب.. ويؤكد: سياسى قدير


جريدة الدستور: نجوم حج هذا العام.. محلب ولبيب من السياسيين.. و جمعة وفريد من الرياضيين.. والرداد وعامر من الفنانين إبراهيم محلب مشاهير الفن والسياسة والرياضة يطيرون إلى الأراضى السعودية المقدسة لأداء فريضة الحج هذا العام، ولم يقتصر الأمر على مشاهير مصرية فقط، بل وقيادات عربية، اتجهت هى الأخرى لأداء المناسك.



اشترك ليصلك كل جديد عن إبراهيم محلب

خيارات

جريدة الدستور: نجوم حج هذا العام..  محلب ولبيب  من السياسيين.. و جمعة وفريد  من الرياضيين.. والرداد وعامر من الفنانين
المصدر http://www.dostor.org/687237 جريدة الدستور
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جريدة الدستور: نجوم حج هذا العام.. محلب ولبيب من السياسيين.. و جمعة وفريد من الرياضيين.. والرداد وعامر من الفنانين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars