الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

خناقة وراء غرق مركب رشيد - المصريون

23/09/2016 | 11:54 ص 0 comments
خناقة  وراء غرق مركب رشيد - المصريون

أكد الناجون من مركب رشيد أن تشاجر المهاجرين على المركب هو السبب في غرقها.

أكد الناجون من مركب رشيد أن تشاجر المهاجرين على المركب هو السبب في غرقها.

ويروي الناجون القصة بان هناك مركبين كانا يقلان مهاجرين غير شرعيين وعند الكيلو 23 مكان الالتقاء اجبر السماسرة بنقل المصريين من السفينة التى تقلهم الى اخرى بها اجانب من ذوي الجنسيات المختلفة ، الا ان هؤلاء الاجانب رفضوا استقلال المصريين سفينتهم نظرا لارتفاع الحمولة وهو ما قد يعرضهم للخطر ودخل المصريون والاجانب في مشاجرات عنيفة في عرض البحر ونجح المصريون في نهاية المشاجرات في استقلال سفينة الاجانب ليبلغ العدد اكثر من 250 شخصا .

واضافوا:quot انه فى تمام الساعة الخامسة من فجر اول امس quotمالتquot السفينة الى اسفل وبدأت المياه تملؤها وهو ما ادى الى غرقها بالكاملquot.

من جهته يقول محمود على نصر 26 عاما ويعمل سائقا بمدينة شبين الكوم :quot مش لاقيين شغل في بلدنا والظروف بقت صعبة ومش عارفين نعيش ولا نعمل حاجة ودا اللي دفعنا للهجرة غير الشرعية واحنا عارفين اننا ممكن نموت لكن مصدقناش الا لما شفنا الموت بعينينا وشفنا ناس ماتت قدامنا وناس جثثها طفت على وش الميه لكن ربنا نجانا علشان لينا عمر جديدquot.

واضاف:quot انها لن تكون المرة الاخيرة في مسلسل الهجرة غير الشرعية طالما لم تعمل الدولة على ايجاد وظائف للشباب والاهتمام بهمquot.

وكانت قوات مخابرات حرس الحدود برشيد قد تمكنت من انقاذ 154  شخصا من جنسيات مختلفة من الغرق داخل مياه البحر المتوسط قبالة شاطىء رشيد ، حيث عثرت عليهم القوات طافين أعلى سطح المياه، تم نقلهم لمركز شرطة رشيد وجارى تحرير محضر بالواقعة .

وجاءت عملية الانقاذ بمشاركة مراكب الصيد الخاصة بالاهالى .

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
23/09/2016 | 11:54 ص

بدأت بمشاجرة في عرض البحر.. القصة الكاملة لغرق «مركب رشيد»

داخل قسم مدينة رشيد يقبع 154 ناجيا من غرق مركب الهجرة غير الشرعية ..ملابسهم مهلهلة ووجوههم شاحبة ..نائمون على الأرض بعد أن أنهكت أجسادهم في العوم لفترات طويلة حتى جاءهم مدد الإنقاذ ..جنسيات مختلفة مابين صومالية واريترية وسودانية وسورية وبالطبع مصرية داخل زنزانة القسم في انتظار قرار الترحيل الى النيابة ..علامات الندم تسيطر عليهم بعد أن شاهدوا الموت بأعينهم في...

بدأت بمشاجرة في عرض البحر.. القصة الكاملة لغرق «مركب رشيد»


خناقة وراء غرق مركب رشيد - المصريون غرق مركب رشيد أكد الناجون من مركب رشيد أن تشاجر المهاجرين على المركب هو السبب في غرقها.



اشترك ليصلك كل جديد عن غرق مركب رشيد

خيارات

خناقة  وراء غرق مركب رشيد - المصريون
المصدر http://almesryoon.com/دفتر-أحوال-الوطن/932599-خناقة-وراء-غرق-مركب-رشيد المصريون | صحيفة يومية مستقلة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي خناقة وراء غرق مركب رشيد - المصريون

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars