الموضوعات تأتيك من 15447 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

طواف دبي يحلق إلى العالمية - البيان

02/10/2014 | 12:15 ص 0 comments
طواف دبي يحلق إلى العالمية - البيان

رفع الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية، تصنيف طواف دبي الدولي للدراجات إلى المستوى العالمي (2.HC)، وذلك بعد نجاح تنظيم النسخة الأولى من الطواف الذي نظمه مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع اتحاد الإمارات للدراجات الهوائية خلال الفترة 5-8 فبراير 2014، ليكون طواف دب

الاتحاد الدولي للدراجات يرفع تصنيف الحدث طواف دبي يحلق إلى العالمية المصدر: دبي - البيان الرياضي التاريخ: 02 أكتوبر 2014 صورة : 1 2 3 4

رفع الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية، تصنيف طواف دبي الدولي للدراجات إلى المستوى العالمي (2.HC)، وذلك بعد نجاح تنظيم النسخة الأولى من الطواف الذي نظمه مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع اتحاد الإمارات للدراجات الهوائية خلال الفترة 5-8 فبراير 2014، ليكون طواف دبي هو الأسرع عالمياً في الحصول على التصنيف الجديد بعد مرور أقل من عام على انطلاقه.

وثمن المهندس مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، جهود اللجنة المنظمة للطواف برئاسة سعيد حارب عضو المكتب التنفيذي لمجلس دبي الرياضي، والتي تضم أعضاء من مجلس دبي الرياضي واتحاد الإمارات للدراجات الهوائية وشرطة دبي، مؤكداً أن اللجنة ارتقت بعملها لمستوى الآمال الموضوعة لتنظيم هذا الحدث الرياضي المهم، ونجحت في تنظيم طواف عالمي متميز عكس جوانب التطور والنمو التي تعيشها دبي ونقل للعالم صوراً رائعة عن دبي بمظاهرها السياحية والعمرانية الحديثة والقديمة التي تشكل خليطاً ساحراً وبيئة جاذبة للسياحة والإقامة والعمل.

الحدث الأبرز

وعبر د. أحمد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي الجهة المالكة والمنظمة للطواف عن الفخر بهذا التصنيف العالمي للطواف، مؤكداً أن مجلس دبي الرياضي يعمل وفق توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بتنظيم واستقطاب أحداث رياضية عالمية تسهم بنشر الرياضة في الدولة وتعزز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة عموماً ودبي خصوصاً على خارطة الرياضة العالمية..

وقال «حين قرر المجلس اطلاق هذا الطواف وتنظيمه بشكل سنوي فإننا كنا نستهدف تنظيم حدث عالمي من الفئة الأولى، لأن مكانة الدولة والجوائز التي تم الحصول عليها والدعم اللامحدود من القيادة والخبرات المتوفرة تؤهلنا لتنظيم أكبر الأحداث الرياضية، وكان طبيعياً أن تكون النسخة الأولى في تصنيف أقل من الفئة الأولى كونها البداية والاتحاد الدولي يحتاج لرؤية مستوى التنظيم قبل منحنا التصنيف الجديد».

وأضاف «لقد كان طواف دبي 2014 الأبرز على أجندتنا لعام 2014، وسنواصل العمل على أن يكون في المقدمة ضمن أجندة الأحداث الرياضية لعام 2015 والأعوام التالية كونه ينسجم مع رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة ويحقق العديد من الأهداف المهمة في استراتيجية عمل مجلس دبي الرياضي».

إشادة بالدعم

وتقدم أسامة الشعفار رئيس اتحاد الإمارات للدراجات الهوائية، بالشكر والعرفان لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على دعمه الكبير للرياضة عموماً والدراجات خصوصاً وتوجيهاته بإطلاق الطواف تحت رعاية سموه وتوفير سبل الدعم والتطور له..

كما توجه بالشكر إلى المهندس مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي على متابعة العمل وتوفير سبل النجاح للطواف، وقال «هذه الترقية في التصنيف تعود إلى عدة عوامل في مقدمتها: التنظيم الرائع للطواف، جودة الحدث، مستوى المشاركين في الطواف، معايير السلامة التي تم تطبيقها في الحدث، جودة الطرق التي يمر عليها المتسابقين، مستوى التغطية الإعلامية وبث المنافسات للعالم بأفضل صورة».

وأضاف «لم يسبق لأي طواف في العالم أن تم رفع تصنيفه لهذا المستوى العالمي بعد تنظيم نسخة أولى فقط، فمن المعروف أن الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية يقوم بمراقبة تنظيم أي طواف لعدة سنوات قبل أن يرفع تصنيفه لهذا المستوى، لكن الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية أرسل اثنين من أفضل الحكام والمراقبين لحضور النسخة الأولى من الطواف وكان تقييمهما إيجابياً جداً ومن جميع النواحي بالإضافة إلى التقرير الذي رفعناه من الدولة عن تفاصيل التنظيم، وهو الأمر الذي جعل المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي يتخذ هذا القرار الذي أسعدنا جميعاً».

حافز

سيحفز التصنيف الجديد أفضل المتسابقين في العالم على المشاركة في طواف دبي ما سيزيد من أعداد الطلبات للمشاركة في الطواف، ويتيح للجنة المنظمة اختيار نخبة الفرق والدراجين، ما يسهم في تعزيز مكانة الطواف عالمياً ومواصلة تحقيق مكتسبات إضافية.

جدير بالذكر أن اللجنة المنظمة للطواف تعكف حالياً على وضع التصور النهائي لمراحل طواف 2015 والتي ستمر من مناطق جديدة ما يوفر الفرصة لنقل صورة للعالم عن مختلف مناطق دبي الساحرة.

أرسل إلى صديق بريدك الإلكتروني البريد الإلكتروني لصديقك رسالة Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram البيان ديجيتال متوفر في App Storeمتوفر في Google Play الأكثر شعبية الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً فيديو.. معاقبة رياضي أميركي مسلم لسجوده بعد تسجيل هدف شاهد.. فاز العين وتأهل الهلال إلى النهائي الآسيوي القبض على أحمد حسن لاعب الأهلي المصري السابق وزوجته شاهد.. سان جرمان يسقط برشلونة دون ابراهيموفيتش شركة الرذاذ المتلاشي تقاضي الدوري الألماني شاهد..أغرب هدف ملغى في تاريخ الكرة لروني! عبدالله بن محمد: العـين قـادر على تجــــــاوز الخروج من البطولة الآسيوية WWE إثارة وغموض بحثاً عن بطل شاهد: لاعب كرة شهير يضرب خطيبته داخل مصعد ويفقدها الوعي لطيفة آل مكتوم تحل رابعاً في فردي قفز الحواجز عبدالله بن زايد يغرد مفتخراً بفتاة سعودية من الزعيـم العينـاوي إلى الهـلال السعـــــــودي: نعم نستطيع حرمان 126 حاجاً إماراتياً من أداء الفريضة لعدم الالتزام باستصدار التصاريح إجازة عيد الأضحى للوزارات والجهات الاتحادية من الثالث إلى السادس من أكتوبر 45 عاما من العمل في حصاد الأرز 45 لأداء الحج محمد بن زايد.. كما نعرفه بالصور .. مصرع عروسين إثر حادث مأساوي محمد بن زايد يأمر بتوزيع 603 مساكن و1180 قطعة أرض على المواطنين طبيب يوهم مرضاه بالسرطان للتربح حمدان بن محمد يواسي طفلا أوزبكيا الفيديو الرياضي فيديو.. سيلفي للاعب أردني احتفالاً بهدف

دأب نجوم الكرة العالمية على الاحتفال بأهدافهم بطرق استثنائية غير أن لاعبا اردنيا ينشط في صفوف الوحدات بطل الدوري فاجأ كافة الأوساط المحلية والعربية، عندما احتفل بطريقة استثنائية عقب تسجيله هدفاً من خلال أخذ صورة "سيلفي" الشهيرة مع زملائه اللاعبين.

فيديو..كيف تعامل إبراهيموفيتش مع مدافع منافس

لا يتوقف المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن جذب الأضواء تجاهه بطريقته الخاصة في التعامل مع المنافسين تارة والزملاء تارة.

شاهد: لاعب كرة شهير يضرب خطيبته داخل مصعد ويفقدها الوعي

أصدر البيت الأبيض بيانًا أدان خلاله الرئيس الأمريكي باراك أوباما لاعب كرة القدم الأمريكية الشهير راي رايس، بعدما ظهر في

شاهد..أغرب هدف ملغى في تاريخ الكرة لروني!

شهد اللقاء الذي جمع مانشستر يونايتد وليفربول في نهائي الدورة الودية التي أقيمت في أميركا، أغرب هدف ملغى في تاريخ كرة القدم.

شاهد..مدافع يسجل هدفا رائعا في مرمى فريقه!

سجل المدافع يايتش هدفا رائعا في مرمى فريقه بالخطأ في المباراة التي تعادل فيها فريقه سانت جالين مع يونج بويز بهدفين لمثلهما في الدوري السويسري.

شاهد الهدف الذي قتل صاحبه!

تُعتبر واقعة مقتل اللاعب الكولومبي (بابلو اسكوبار) على يد المافيا بعد كأس العالم 1994 النقطة السوداء الأكبر في تاريخ المونديال.

المزيد تابعنا علي "فيس بوك" تشاهدون الليلة تشاهدون الليلة اشترك في نشرة البيان الإلكترونية مجاناً لتصلك آخر مستجدات الأحداث المحلية والإقليمية و الدوليةالبريد الالكترونيالاسم اقرأ أيضا علياء وإلهام تبحثان عن ميداليات ألعاب القـــــــوى قبل ختام الآسياد

تبحث لاعبة منتخب الإمارات لألعاب القوى علياء محمد سعيد، الحاصلة على الميدالية الذهبية في سباق 10 آلاف متر في دورة

بلان يكشف سر الفوز التاريخي على برشـــــلونة في الأبطال

لم تهتز شباك برشلونة ولو بهدف منذ بداية الموسم، لكن باريس سان جيرمان أقنع ضيفه الإسباني وهو يهزمه 3 - 2 في دوري أبطال

ختام ناجح لورشة عمل نهائيات كأس آسيا 2015

اختتمت أمس بالعاصمة الماليزية كوالالمبور فعاليات ورشة العمل الخاصة بالمنتخبات المشاركة في نهائيات كأس آسيا 2015 في

انضباط الملك يوقف مسلسل انتصارات العنابي

نجح الشارقة في العودة من استاد آل نهيان بالعاصمة أبو ظبي بنقطة ثمينة، بالتعادل الذي حققه مساء أول من أمس أمام الوحدة في

«آسيوي الشطرنج» يشيد بنتائج المونديال

أشاد هشام علي الطاهر الأمين العام للاتحاد الآسيوي للشطرنج، بالنتائج المتميزة التي حققتها الدول الآسيوية في مونديال

الشباب يفك شيفرة كلباء ويخترقها في الدقائق القاتلة

واصل قطار فريق الشباب الأول لكرة القدم مساره بدوري الخليج العربي دون أن يتعرض الأخضر لأية خسارة حتى الآن من 3 مباريات

يوفانوفيتش: مستوى النصر دون المأمول

أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب النصر عدم رضاه عن نتيجة التعادل مع الوصل أول من أمس لحساب الجولة الرابعة لدوري الخليج

هالك يتعرض لإساءة عنصرية

قال هالك مهاجم زينيت سان بطرسبرج إنه تعرض لإساءة عنصرية خلال مباراة فريقه في الدوري الروسي أمام سبارتاك موسكو يوم السبت

13 نوفمبر المقبل آخر موعد لتسلم مشاركات الأندية في جائزة كأس التفوق

أعلنت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بأن 31 من نوفمبر القادم هو الموعد النهائي لتسلم المشاركات في الدورة الرابعة

نيمار رفض 150 مليون يورو من ريال مدريد

كشــــف والـــد لاعب برشــلونة الإسباني، البرازيلــي نيــمار دا ســيلفا، أمس أمام المحكمة الوطنية الإسبانية أن ريال

دموع الاعتزال

ذرفت الصينية نا لي دموع الوداع خلال احتفال أقيم في الصين بمناسبة اعتزالها التنس.

سباق الإمارات الخيري يدعم جهود مؤسسة الجليلة

تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، أعلن في مؤتمر صحافي

اختيارات المحرر تصاميم مذهلة لشبكات العنكبوت تحير العلماء

شبكات العنكبوت هي عامة هياكل جميلة ومعقدة، ولكن في عالم الطبيعة العجيب توجد هناك أنواع من العناكب لا ترضى ببيت بسيط، وتتخذ أساليب مبتكرة لتصميم مملكتها.

«دارا آدم خيل» قرية لصناعة الأسلحة غير المشروعة

دارا آدم خيل هي قرية صغيرة في اقليم خيبر باختونخوا في باكستان، تقع بين مدينة بيشاور وكوهات. يعتمد اقتصاد هذه القرية على تجارة وحيدة وهي تصنيع وبيع الأسلحة غير المشروعة.

«أوبر دبي» أطلب سائقك الخاص وادفع بهاتفك

"أوبر" هي شركة نقل عالمية تعتمد على تطبيق ذكي يسهل للراكب طلب سيارة فخمة أو بسيطة والتواصل مع السائق المرخص للحصول على خدمة التوصيل بأسعار منافسة.

مليار نسمة أعضاء نادي «متوسطي الدخل» في العالم

وصل عدد متوسطي الدخل في العالم إلى نحو مليار نسمة بحسب تقرير الثروة العالمية الصادر

محمد القايد بطل ذهبي

محمد القايد، لاعب معاق لكنه ذهبي القيمة والمقام، أدخل الفرحة إلى قلوب الرياضيين في أولمبياد لندن 2012 للمعاقين، ويسعى

المزيد
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/03/2024 | 11:36 م

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير

استقبلت دبي 1.77 مليون سائح دولي خلال شهر يناير/كانون الثاني 2024 بزيادة وصلت إلى 21% مقارنة بـ1.47 مليون زائر في الفترة نفسها من 2023.

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير
14/03/2024 | 11:36 م

عروض وفعاليات متنوعة ومظاهر احتفالية تبرز احتفاء دبي بالشهر الفضيل

في إطار حملة "رمضان في دبي" كشفت "مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة" عن مجموعة من عروض الإضاءة والألعاب النارية والعروض الموسيقية والمفاجآت المبهجة التي يمكن لسكان دبي وزوارها الاستمتاع بها في مختلف أنحاء المدينة خلال الشهر الفضيل وحتى حلول عيد الفطر المبارك.

عروض وفعاليات متنوعة ومظاهر احتفالية تبرز احتفاء دبي بالشهر الفضيل
14/03/2024 | 11:36 م

بنكي بنك الإمارات دبي الوطني مصر يحتفل بموظفاته بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

احتفل بنك الإمارات دبي الوطني مصر بموظفاته بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ونظم البنك بازار يجمع المشروعات الن

بنكي   بنك الإمارات دبي الوطني مصر يحتفل بموظفاته بمناسبة اليوم العالمي للمرأة
14/03/2024 | 11:36 م

قرار مهم لحاكم إمارة دبي يخص بنك الإمارات للطعام

أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ، رئيس مجلس الوزراء ، بصفته حاكماً لإمارة دبي، المرسوم رقم (16) لسنة 2024 بتشكيل مجلس أمناء مؤسسة بنك الإمارات للطعام برئاسة الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، الرئيس الأعلى للمؤسسة. ووفق القرار؛ فقد ضم مجلس أمناء مؤسسة بنك الإمارات للطعام،

قرار مهم لحاكم إمارة دبي يخص بنك الإمارات للطعام
14/03/2024 | 11:36 م

إيرادات موانئ دبي ترتفع إلى 18.25 مليار دولار في 2023 سكاي نيوز عربية

ارتفعت عوائد مجموعة موانئ دبي العالمية "دي بي ورلد" خلال العام الماضي بنسبة 6.6 بالمئة إلى 18.25 مليار دولار، وارتفعت قيمة الأرباح المعدّلة قبل استقطاع الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك بنسبة 1.9 بالمئة إلى 5.108 مليار دولار.

إيرادات  موانئ دبي  ترتفع إلى 18.25 مليار دولار في 2023   سكاي نيوز عربية
14/03/2024 | 11:36 م

أنتولد دبي .. هكذا أقيم أحد أكبر مهرجانات الموسيقى بالعالم لأوّل مرّة في الشرق الأوسط - CNN Arabic

اكتسب مهرجان Untold Festival شهرة باعتباره من أكثر مهرجانات موسيقى الرقص حيويةً في أوروبا. وفي الشهر الماضي، تفرّع المهرجان إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في حدثٍ استمر لـ4 أيام، وضم نجومًا عالميين، من بينهم إيلي جولدينج، و"بيبي ريكسا".

أنتولد دبي .. هكذا أقيم أحد أكبر مهرجانات الموسيقى بالعالم لأوّل مرّة في الشرق الأوسط - CNN Arabic
07/07/2020 | 5:45 ص

عودة الزوّار تبشّر بانتعاش القطاع السياحي في دبي - الاقتصادي - السوق المحلي - البيان

تبدأ دبي، اليوم، استقبال زوارها في خطوة جريئة، تبشر بفتح سياحي جديد، بالتزامن مع فتح المرافق والمنشآت السياحية والفندقية، واستئناف الأنشطة الترفيهية والشاطئية في جميع أنحاء الإمارة، بالإضافة إلى عودة الحيوية لحركة الطيران مع الإعلان عن مزيد من الوجهات في

عودة الزوّار تبشّر بانتعاش القطاع السياحي في دبي - الاقتصادي - السوق المحلي - البيان


طواف دبي يحلق إلى العالمية - البيان اخبار دبي رفع الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية، تصنيف طواف دبي الدولي للدراجات إلى المستوى العالمي (2.HC)، وذلك بعد نجاح تنظيم النسخة الأولى من الطواف الذي نظمه مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع اتحاد الإمارات للدراجات الهوائية خلال الفترة 5-8 فبراير 2014، ليكون طواف دب



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

طواف دبي يحلق إلى العالمية - البيان
المصدر http://www.albayan.ae/sports/all-games/2014-10-02-1.2213290 الصفحة الرئيسية - البيان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي طواف دبي يحلق إلى العالمية - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars