الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اخر اخبار مانشستر يونايتد اليوم الخميس 2-10-2014 اخبار الشياطين الحمر من موقع مانشستر يونايتد

02/10/2014 | 1:57 ص 0 comments
اخر اخبار مانشستر يونايتد اليوم الخميس 2-10-2014 اخبار الشياطين الحمر من موقع مانشستر يونايتد

الصفحة الرئيسية » الدوريات الأوروبية » الدوري الانجليزي أخر تحديث : الخميس 2 أكتوبر 2014 - 12:56 صباحًا اخر اخبار مانشستر يونايتد اليوم الخميس 2-10-2014 اخبار الشياطين الحمر من موقع مانشستر يونايتد أحـدث أخـبـار الموقع العاب طبخ 2014 : احلى واروع العاب طبخ للبنات... نهائي دورة الالعاب الأسيوية : موعد وتوقيت مشاهدة مباراة... مشاهدة موعد وتوقيت مباراة انتر ميلان وكارباكا اغدام بث... موقع ارسنال : فينغر : ويلباك لاعب مهم لارسنال يوتيوب : مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء بث مباشر اليوم... موعد وتوقيت مشاهدة مباراة العراق وتايلاند بث مباشر اليوم... اخر اخبار مانشستر يونايتد اليوم الخميس 2-10-2014 اخبار الشياطين الحمر من موقع مانشستر يونايتد بتاريخ 2 أكتوبر, 2014 بواسطة - yazan abed

اخر اخبار مانشستر يونايتد اليوم الخميس 2-10-2014 اخبار الشياطين الحمر من موقع مانشستر يونايتد .

كسر في ضلع هيريرا وغيابه عن مواجهة ايفرتون

أعلن مانشستر يونايتد بموقعه على الإنترنت اليوم الثلاثاء معاناة لاعبه اندير هيريرا من إصابة بكسر في احد ضلوعه وغيابه عن مواجهة ايفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأسبوع المقبل.

وأصيب هيريرا (25 عاما) خلال مباراة يونايتد التي انتهت بالفوز 2-1 على وست هام يونايتد في الدوري يوم السبت الماضي.

وأحرز هيريرا المنضم ليونايتد قادما من اتليتيك بيلباو الاسباني هدفين في أربع مباريات مع ناديه الجديد.

وسينضم هيريرا بذلك لقائمة الغائبين في يونايتد عن مباراة ايفرتون يوم الأحد المقبل والتي تضم أكثر من لاعب أهمهم القائد وين روني الذي تلقى بطاقة حمراء أمام وست هام.

وبعد مباراة ايفرتون ستتوقف مسابقة الدوري لمدة أسبوعين بسبب إقامة مباريات دولية في التصفيات الاوروبية.

مانشستر يونايتد يبحث عن مباريات ودية لزيادة الإنسجام

في ظل الغياب عن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والخروج المبكر من كأس رابطة الأندية الإنجليزية فإن مانشستر يونايتد يفكر في خوض مباريات ودية في وسط الأسبوع لمساعد المدرب لويس فان جال للاستعداد بشكل أفضل لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشرك فان جال 29 لاعبا مختلفا في أول ست مباريات للدوري هذا الموسم لكن الفريق يشعر ببعض القلق بسبب عدم قدرته على تجهيز عدد كبير من اللاعبين في ظل نقص عدد المباريات.

وفاز يونايتد 3-1 على ريال مدريد في مباراة ودية بالولايات المتحدة خلال الاستعداد للموسم الجديد ويعتقد ريتشارد ارنولد مدير النادي الإنجليزي أن فان جال سيكون سعيدا بخوض مثل هذه المباريات.

وقال ارنولد “لدينا علاقة عمل رائعة خارج الملعب وأنا أقدر جدا الدعم الكبير الذي نتلقاه منه. على مدار سنوات من خوض الجولات الخارجية كان لدينا خطة لضمان إعداد الفريق.”

وأضاف “هذا الأمر فكرنا فيه قبل ذلك من أجل المستقبل.”

واضطر فان جال إلى الاستعانة بهذا العدد الضخم من اللاعبين بسبب معاناة أكثر من لاعب من الإصابة ورحيل وقدوم مجموعة كبيرة من اللاعبين لكن المدرب الهولندي سيتطلع إلى تثبيت التشكيلة بشكل أكبر.

وسيفتقد يونايتد جهود القائد وين روني في المباريات الثلاث المقبلة بعد طرده المباشر أمام وست هام يونايتد بينما من المرجح أن يشغل خوان ماتا مركز صانع اللعب خلف المهاجمين.

وستخفف عودة فيل جونز من المشاكل الدفاعية ليونايتد قبل أن يلعب مع ايفرتون يوم الأحد المقبل لكن تبقى تحوم شكوك حول مشاركة الثنائي جوني ايفانز وكريس سموليند كما يغيب تايلر بلاكيت للإيقاف.

وبدأ فان جال موسمه الأول مع يونايتد بشكل متوسط لكنه في المقابل حث لاعبيه على التحدث بحرية لوسائل الإعلام.

وقال روبن فان بيرسي مهاجم يونايتد إن الهدف الرئيسي لناديه في الموسم يتمثل في التأهل للمشاركة من جديد في دوري أبطال أوروبا.

واضاف المهاجم الهولندي “هذا هدفنا خلال العام الجاري وأن نضمن إنهاء المسابقة في المربع الذهبي. عند النظر إلى لاعبي الفريق والمشجعين والتشكيلة والاستاد فإنه من الطبيعي أن نكون في أول أربعة فرق.”

وأضاف “بالنظر إلى ما أراه في المران وفي الملعب خلال المباريات فإن الفريق يتطور. الآن يجب أن نواصل ذلك حتى ننهي المسابقة ضمن فرق المربع الذهبي.”

المصدر - كورة أوسمة : , , , , , , , , , , , , , مـواضـيـع ذات صـلـة 30 أغسطس الدوري الانجليزي: تشيلسي قريب من التوقيع مع لويك ريمي الدوري الانجليزي: تشيلسي قريب من التوقيع مع لويك ريمي 27 مايو لويس سواريز قرر الاستمرار مع الريدز لويس سواريز قرر الاستمرار مع الريدز 17 أغسطس اخر اخبار مانشستر سيتي اليوم الاثنين 18-8-2014 موقع مانشستر سيتي العربي اخر اخبار مانشستر سيتي اليوم الاثنين 18-8-2014 موقع مانشستر... 17 أغسطس سانشيز أساسي فى أولى مباريات الارسنال سانشيز أساسي فى أولى مباريات الارسنال الدوري الاسباني + مجمل اخبار ريال مدريد لهذا اليوم الخميس 2/10/2014 .. اخر اخبار ريال مدريد اليوم مجمل اخبار ريال مدريد لهذا اليوم الخميس 2/10/2014 .. اخر اخبار ريال مدريد اليوم يقدم لكم موقع كورة نيوز اخر واهم اخبار ريال مدريد اليوم 2 اكتوبر 2014 حيث سنعرض اهم الاخبار لليوم بنزيما يقود ريال مدريد في “لقطة نادرة” لعبور المفاجأة البلغارية حقق فريق ريال مدريد الأسباني فوزاً صعباً خارج دياره على حساب مضيفه لودوجريتش رازجراد البلغاري بهدفين… جديد اخر اخبار برشلونة اليوم الخميس 2/10/2014 .. مجمل اخبار برشلونة اليوم جديد اخر اخبار برشلونة اليوم الخميس 2/10/2014 .. مجمل اخبار برشلونة اليوم يقدم لكم موقع كورة نيوز اخر اخبار برشلونة اليوم الخميس 2/10/2014 .. مجمل اخبار برشلونة اليوم الخميس 2 اكتوبر 2014 والد نيمار يدلي بشهادته في قضية انتقال ابنه إلى برشلونة وصل والد لاعب برشلونة الإسباني، البرازيلي نيمار دا سيلفا، صباح اليوم الأربعاء إلى المحكمة الوطنية… موقع برشلونة : قيمة راكيتيش السوقية ارتفعت الى الضعف ! موقع برشلونة : قيمة راكيتيش السوقية ارتفعت الى الضعف ! زادت قيمة لاعب خط وسط لاعب برشلونة الاسباني النجم الكرواتي ايفان راكيتيتش في السوق الى ما يزيد عن 30 مليون يورو ، بعد المستوى الرائع الذي يقدمه مع برشلونة هذا الموسم . البرشا كان قد اشترى راكيتيتش من إشبيليه هذا الصيف مقابل 18 مليون يورو ، لكن قيمته في… موقع ريال مدريد : رونالدو يعود للأولد ترافورد يوم 18 نوفبر ليواجة ليونيل ميسي ! موقع ريال مدريد : رونالدو يعود للأولد ترافورد يوم 18 نوفبر ليواجة ليونيل ميسي ! سيواجة نجم نادي ريال مدريد الاسباني كرستيانو رونالدو نجم نادي برشلونة الاسباني ليونيل ميسي يوم 18 نوفمبر على ملعب الأولد ترافورد ، في مباراة ودية بين المنتخب الارجنتيني والمنتخب البرتغالي . عودة رونالدو إلى الأولد ترافور ستكون بمثابة فرصة لمشجعي النادي الأحمر من أجل الضغط عليه للعودة إلى مانشستر ،…
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
20/11/2017 | 3:25 ص

توتنهام يتفوق على اليونايتد في صفقة جاريث بيل - مانشستر يونايتد - ريال مدريد - سبورت360 عربية

لماذا لاعب ريال مدريد أقرب لتوتنهام من مانشستر يونايتد ؟؟

توتنهام يتفوق على اليونايتد في صفقة جاريث بيل - مانشستر يونايتد - ريال مدريد - سبورت360 عربية
19/11/2017 | 2:25 ص

: بينيتيز: «مانشستر يونايتد يمتلك أشجار نخيل وليس لاعبي كرة قدم»

علق رافاييل بينيتيز، المدير الفني لفريق نيوكاسل الإنجليزي على خسارة فريقه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 4-1، قائلًا إن لاعبيه أدوا بشكل جيد في الـ30 دقيقة الأول قبلما يحرز «المانيو» هدف ...

: بينيتيز: «مانشستر يونايتد يمتلك أشجار نخيل وليس لاعبي كرة قدم»
01/11/2017 | 11:25 ص

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا 2-0 دوري أبطال أوروبا البوابة

فاز مانشستر يونايتد على ضيفه بنفيكا البرتغالي بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت على ملعب أولد ترافورد لحساب المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا.جاء الهدفان عن طريق ميلي سفيلار (45 بالخطأ في مرمى

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا 2-0 دوري أبطال أوروبا   البوابة
30/10/2017 | 9:00 ص

رغم رفضه دخول غير المسلمين مساجد الرياض... شيخ سعودي يكشف سبب مشاركة مالك نادي مانشستر يونايتد في صلاة وخطبة الجمعة

بعد يومين من استقبال الإنكليزي إفرام جليزر مالك مانشستر يونايتد في جامع المحيسن بالرياض، صرّح الشيخ عادل الك

رغم رفضه دخول غير المسلمين مساجد الرياض... شيخ سعودي يكشف سبب مشاركة مالك نادي  مانشستر يونايتد  في صلاة وخطبة الجمعة
30/08/2017 | 3:25 ص

ماذا يحتاج الستة الكبار بإنجلترا قبل إغلاق سوق الانتقالات؟

تقترب فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ساعاتها الأخيرة، ولا تزال الأندية الإنجليزية تسعى لسد فجواتها خلال استقدام لاعبين، ي

ماذا يحتاج الستة الكبار بإنجلترا قبل إغلاق سوق الانتقالات؟


اخر اخبار مانشستر يونايتد اليوم الخميس 2-10-2014 اخبار الشياطين الحمر من موقع مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد



اشترك ليصلك كل جديد عن مانشستر يونايتد

خيارات

اخر اخبار مانشستر يونايتد اليوم الخميس 2-10-2014 اخبار الشياطين الحمر من موقع مانشستر يونايتد
المصدر http://www.kooranews.net/euro/premier/27101.html Kooranews.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخر اخبار مانشستر يونايتد اليوم الخميس 2-10-2014 اخبار الشياطين الحمر من موقع مانشستر يونايتد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars