الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ويندوز

«مايكروسوفت» تكشف رسمياً عن «ويندوز 10» صحيفة الوئام الالكترونية

02/10/2014 | 12:04 م 0 comments
«مايكروسوفت» تكشف رسمياً عن «ويندوز 10»   صحيفة الوئام الالكترونية

أزاحت شركة مايكروسوفت رسميا الستار عن الإصدار الجديد من نظام تشغيل الحواسب خاصتها، ويندوز، وهو الإصدار الذي أطلقت عليه اسم

احدث الأخبار الحليف اﻷميركي ومخاوف الخليج العدل تخصص 14 دائرة قضائية للنظر في القضايا المستعجلة بالحج «السعودية» تستعد لملاحقة متعمدي نشر «الفيروسات المعدية» «الجوازات» توقع عقوبات رادعة بحق «148» مخالفًا «حسين عبد الغني» يعود ليوقظ السعودية من «استراحة محارب» بالصورة – رجل أمن يلتزم الكعبة المشرفة في خشوع تام العمل : استمرار أعمال التفتيش والزيارات الميدانية للمنشآت داخل المشاعر المقدسة «إل جي» تكشف عن هاتفها الذكي «LG F60» أمانة الرياض تضبط مسالخ عشوائية وباعة جائلين مخالفين معارك عنيفة حول كوباني وتقدم تنظيم الدولة الاسلامية مجلس التعاون الخليجي يطالب بعودة سلطة الحكومة في اليمن «مغربية» طعنت «والدتها» بالسكين بعد احتجاجها على «سهرها»

أزاحت شركة مايكروسوفت رسميا الستار عن الإصدار الجديد من نظام تشغيل الحواسب خاصتها، ويندوز، وهو الإصدار الذي أطلقت عليه اسم “ويندوز 10″ Windows 10، مع شعار “عائلة منتجات واحدة، ونظام تشغيل واحد، ومتجر واحد”.

وقال تيري مايرسون، نائب رئيس مايكروسوفت المسؤول عن أنظمة التشغيل في مؤتمر صحفي، أن النظام الجديد هو أكثر أنظمة شركته شمولية على الإطلاق، والأكثر ملائمة للأعمال، واصفاً إياه بالنظام الذي يقدم تجربة الاستخدام المناسبة على الجهاز المناسب في الوقت المناسب.

وسيكون نظام تشغيل “ويندوز 10″ الجديد ملائماً للعمل مع منصات التشغيل المختلفة، سواء على الحواسب المحمولة والمكتبية واللوحية، أو الهواتف الذكية بمختلف قياس شاشاتها، أو منصة الألعاب إكس بوكس.

وأوضح مايرسون أن نظام “ويندوز 10″ سوف يملك متجرًا واحدًا يساعد المستخدمين على العمل على أي تطبيق قاموا بشراءه منه، وذلك على أي من مختلف الأجهزة العاملة بالنظام.

وسيضم نظام التشغيل كذلك شريط المهام التقليدي، إضافة إلى قائمة إبدأ، وهي القائمة التي ستتيح للمستخدمين الخيارات التقليدية مثل تثبيت أيقونات تشغيل التطبيقات الهامة لسهولة الوصول إليها.

وبجانب الخيارات التقليدية في قائمة إبدأ، فقد قامت مايكروسوفت بدمج واجهة المربعات التي ظهرت مع “ويندوز 8″ في القائمة، مع توفير إمكانية كاملة للمستخدم للتحكم بحجم تلك الواجهة.

وحسنت مايكروسوفت كذلك من خيارات البحث عبر قائمة إبدا، حيث أصبح بالإمكان البحث عبر الإنترنت من خلال صندوق البحث بها، والحصول على نتائج البحث بداخل نفس القائمة.

هذا، وأضافت مايكروسوفت للنظام زر جديد، يحمل اسم Task View، يسهل من عملية التنقل بين النوافذ والتطبيقات العاملة، وهو الزر الذي أكدت الشركة أن يعزز من مميزات تعدد المهام في نظام “ويندوز 10″.

وخصصت مايكروسوفت تحسينات كثيرة في نظام “ويندوز 10″ لضمان سهولة العمل على أكثر من تطبيق، حيث أصبح بإمكان المستخدم تقسيم الشاشة بسهولة لتشغيل تطبيق واستدعاء أخر دون الحاجة لغلق أو الإخفاء المؤقت لأي منهما.

ومن جانبه، قال جوي بيلفوري، نائب رئيس مايكروسوفت لشؤون ويندوز، أن نظام “ويندوز 10″ سوف يضمن انتقال مريح إليه من جانب مستخدمي نظام “ويندوز 7″، وهو الإصدار الذي يملك أكبر نسبة مستخدمين بين إصدارات أنظمة ويندوز.

وأضاف بيلفوري، خلال المؤتمر الصحفي لشركته اليوم الثلاثاء، أن مستخدمي نظام “ويندوز 7″ سيكونوا معتادين للغاية على النظام الجديد، وأن نظام “ويندوز 10″ يملك أفضل مميزات “ويندوز 7″ وسمات “ويندوز 8″.

ووعد نائب رئيس مايكروسوفت لشؤون ويندوز مستخدمي الإصدارات الأحدث من “ويندوز 7″ وخاصة ممن يملكون أجهزة حواسب بشاشات لمسية بالاعتياد كذلك بسهولة على “ويندوز 10″، مؤكداً أنه يدعم تلك الأجهزة ويقدم مزايا متعددة لهم، كما يدعم كذلك الأجهزة الهجينة.

وأوضح بيلفوري أن نظام “ويندوز 10″ سوف يضم خاصية تسهل على المستخدم التبديل بين وضعي الحاسب اللوحي والحاسب المحمول، وأن تلك الخاصية ستجعل من استخدام أي من الوضعين أكثر سلاسة.

ومن الخصائص القديمة في أنظمة ويندوز التي حصلت على تحسينات في نظام “ويندوز 10″ الجديد هي خاصية موجه الأوامر command prompt، حيث أصبح بإمكان المستخدم إستعمال ميزة النسخ واللصق عبر أمري Ctrl+C وCtrl+V في نافذة الموجه بدلاً من الحاجة لكتابة الأوامر بأكملها في كل سطر.وفقا للبوابة العربية.

يذكر أن مايكروسوفت تعتزم إطلاق برنامج Insider Program الذي يساعد المستخدمين على الحصول على تجربة لويندوز 10 قبل طرحه رسمياً إبتداء من يوم غد، كما من المنتظر أن تطلق الشركة النسخة النهائية من النظام خلال منتصف العام 2015 المقبل.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: «مايكروسوفت» تكشف رسمياً عن «ويندوز 10»

شاهد ايضا «إل جي» تكشف عن هاتفها الذكي «LG F60» «إل جي» تكشف عن هاتفها الذكي «LG F60» «تويوتا» تقدّم المركبات الكهربائية المدمجة «تويوتا» تقدّم المركبات الكهربائية المدمجة ساعة «آبل ووتش» الذكية تدخل مرحلة الإنتاج الشامل في 2015 ساعة «آبل ووتش» الذكية تدخل مرحلة الإنتاج الشامل في 2015 خريطة من سامسونج تُظهر موعد توفر Note 4 في بلدك خريطة من سامسونج تُظهر موعد توفر Note 4 في بلدك التعليقات (٠) اضف تعليق اضف تعليق الغاء الرد

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

الاسم

التعليق

You may use these HTML tags and attributes:

الأكثر قراءة 1 بالصور…النيران تشتعل في أحد العيون النفطية بالاحساء 2 بالفيديو ..صحف عالمية :هدف الفريدي لا يمكن تسجيله إلا في البلاي ستيشن 3 إعدام سبعة رجال وثلاث نساء على يد أعضاء «داعش» بشمال سوريا 4 «يمنية» تقتل «7» حوثيين حاولوا خطف بناتها الست 5 بالفيديو ..مواطن يتعدى على مراقبي التعديات بحرازات جدة 6 إحتجاج يلغي نتيجة العداء السعودي «لادان» صاحب «ذهبية 800م» 7 سامسونج: «الفجوة» في «جالاكسي نوت 4» ليست بــ«عيب تصنيع» 8 شيماء سبت تسير على خطى علا الفارس وتقتحم الرياضة 9 ويسترن سيدني الأسترالي يقابل الهلال في نهائي أبطال آسيا 10 سحب الذهبية من السعودي عبدالعزيز لادان ..ومنحها لعداء عراقي بعد احتجاجه 11 الهلال يكشف حقيقة قيام بينتيلي بتوجيه عبارات عنصرية لجيان 12 خادمة «سرّبت» صور كفيلتها لجارها فابتزّها بــ«الدفع أو الفضيحة» 13 السلطات البحرينية تعتقل «نبيل رجب» بسبب تغريدات مهينة 14 العبادي: نرفض مشاركة الدول العربية في قصف مواقع «داعش» بالعراق صورة اليوم بالصورة – رجل أمن يلتزم الكعبة المشرفة في خشوع تام بالصورة – رجل أمن يلتزم الكعبة المشرفة في خشوع تام احدث المقالات الحليف اﻷميركي ومخاوف الخليج فهد الحربي الحليف اﻷميركي ومخاوف الخليج ‏‏آلله أمرَكَ بهذا منصور بن مرزوق الدعجاني. ‏‏آلله أمرَكَ بهذا هل أخطأت السعودية في حق «الإخوان»؟ محمد الساعد هل أخطأت السعودية في حق «الإخوان»؟ وزارة الخارجية السعودية وتحديات العاصفة! سلطان السعد القحطاني وزارة الخارجية السعودية وتحديات العاصفة! المزيد من المقالات وزارة الخارجية السعودية وتحديات العاصفة! لقاء محمود صباغ : مسلسل «كاش» مغامرة واليوتيوب ينبئ بسينما محلية مستقلة نبني اسمنا وقاعدتنا الجماهيرية ورواجنا بشكل طبيعي قصرنا في التسويق والدعاية.. ونتقبل الساخطين لن نكون جاهزين للسينما ونحن نماطل ونؤجل قرار التصريح بها «بيبي» من الفريزر زاوية منفرجة «بيبي» من الفريزر جعفر عباس هل هي نعمة ام نقمة ان يكون لك خمسة من الآباء والأمهات؟ لا أعني "مجازا" بل فعلا! إذا كنت تجيد الإنجليزية فاقرأ ما جاء في مجلة ريبروداكتيف بيوميديسين أونلاين على الانترنت، المهتمة بشؤون الإنجاب من الناحية "الهندسية".. نعم الهندسية، فقد أصبح الشغل الشاغل للعلماء هو التحايل والتلاعب بالطبيعة البشرية، ولن يتوقفوا عند ... 3:03 ماوبن ويذر ماب مدينةالرياض 35 درجات الحرارة و حالة الطقس, اوبن ويذر ماب مدينةجدة 32 درجات الحرارة و حالة الطقس, اوبن ويذر ماب مدينةمكة 35 الرياض جدة مكة العملات العالمية العملات العربية اسعار العملات 3.7515 دولار امريكى 4.7366 يورو 6.0748 جنية استرلينى 3.3664 دولار كندى اسعار العملات 1.0215 درهم اماراتى 9.9509 دينار بحرينى 13.0079 دينار كويتى 0.5247 جنية مصرى مواقيت الصلاة الفجر 04:28 ص الشروق 05:45 ص الظهر 11:43 ص العصر 03:06 م المغرب 05:39 م العشاء 07:09 م مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 8 ذو الحجة 1435هـ تابعنا على تويتر
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
09/04/2024 | 12:30 ص

هتيعش قصة أسطورية من بتوع الأحلام نزل حالًا تحميل لعبة جاتا الأصلية بخطوة واحدة+ طريقة تنزيلها عبر الكمبيوتر - البديل

يتراكض محبي لعبة جاتا في التوجه إلى رابط تحميل لعبة جاتا الأصلية التي خصصته المنصة للعبة الرسمية وفقًا لبعض الخطوات المستوجب إتباعها بشكل متوالي، وتتوالى

هتيعش قصة أسطورية من بتوع الأحلام  نزل حالًا تحميل لعبة جاتا الأصلية بخطوة واحدة+ طريقة تنزيلها عبر الكمبيوتر - البديل
09/04/2024 | 12:30 ص

تنزيل برنامج Green App Player Apk التحديث الجديد 2024 جرين اب بلاير

يمكنك من خلال تطبيق جرين اب بلاير Green app Player Apk أن تشاهد فيديو عالي الجودة بكل سهولة وراحة، حيث يمكنك تثبيت التطبيق على أجهزة الكمبيوتر والهواتف

تنزيل برنامج Green App Player Apk التحديث الجديد 2024 جرين اب بلاير
09/04/2024 | 12:30 ص

خلفيات بي سي فخمة ومميزة 4K وأجمل الخلفيات للكمبيوتر ويندوز 10 - هلا سعودية

خلفيات بي سي فخمة ومميزة من أجمل الوسائل التي يمكن الاعتماد عليها من أجل جعل سطح المكتب الخاص بالجهاز الخاص بنا يبدو بشكل مميز إلى حد كبير، حيث تعتبر تلك

خلفيات بي سي فخمة ومميزة 4K وأجمل الخلفيات للكمبيوتر ويندوز 10 - هلا سعودية
09/04/2024 | 12:30 ص

كيف يمكنك ضبط دقة الشاشة فى نظام التشغيل Windows 11 فى 4 خطوات -

يعد ضبط دقة الشاشة على جهاز Windows الخاص بك أسهل مما تعتقد، كل ما يتطلبه الأمر هو رحلة سريعة إلى تطبيق الإعدادات أو لوحة التحكم..

كيف يمكنك ضبط دقة الشاشة فى نظام التشغيل Windows 11 فى 4 خطوات  -
09/04/2024 | 12:30 ص

مايكروسوفت تمدد دعمها Windows 10 بعد 2025 مقابل اشتراك شهري الشرق للأخبار

أعلنت شركة مايكروسوفت أنها ستستمر في تقديم المساعدة والتحديثات إلى مستخدمي Windows 10 من الأفراد وقطاع الشركات والأعمال، بعد الموعد الرسمي لوقف الدعم. الشرق للأخبار

مايكروسوفت تمدد دعمها Windows 10 بعد 2025 مقابل اشتراك شهري   الشرق للأخبار
09/04/2024 | 12:30 ص

الملايين من مستخدمي ويندوز 10 يواجهون قرارًا مكلفًا بسبب الرسوم السنوية الجديدة -

على الرغم من إطلاق ويندوز 11، لا يزال الملايين من الأشخاص غير قادرين على إنهاء ارتباطهم باستخدام ويندوز 10، وتشير أحدث الأرقام إلى أن نظام التشغيل القديم هذا يظل الأكثر شعبية في العالم بحصة سوقية تزيد عن 60%.

الملايين من مستخدمي ويندوز 10 يواجهون قرارًا مكلفًا بسبب الرسوم السنوية الجديدة -
27/03/2024 | 12:16 ص

‫ شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11 الشرق

أعلنت شركة مايكروسوفت إتاحة مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها كوبايلوت للمستخدمين الذين يعتمدون على نظام ويندوز 11 في أجهزتهم. وأوضحت الشركة، في بيان...

‫ شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11   الشرق


«مايكروسوفت» تكشف رسمياً عن «ويندوز 10» صحيفة الوئام الالكترونية ويندوز أزاحت شركة مايكروسوفت رسميا الستار عن الإصدار الجديد من نظام تشغيل الحواسب خاصتها، ويندوز، وهو الإصدار الذي أطلقت عليه اسم



اشترك ليصلك كل جديد عن ويندوز

خيارات

«مايكروسوفت» تكشف رسمياً عن «ويندوز 10»   صحيفة الوئام الالكترونية
المصدر http://www.alweeam.com.sa/293928/%D9%85%D8%A7%D9%8A%D9%83%D8%B1%D9%88%D8%B3%D9%88%D9%81%D8%AA-%D8%AA%D9%83%D8%B4%D9%81-%D8%B1%D8%B3%D9%85%D9%8A%D8%A7%D9%8B-%D8%B9%D9%86-%D9%88%D9%8A%D9%86%D8%AF%D9%88%D8%B2-10/ صحيفة الوئام الالكترونية | أخبار محلية عربية رياضية ثقافية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «مايكروسوفت» تكشف رسمياً عن «ويندوز 10» صحيفة الوئام الالكترونية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars