الموضوعات تأتيك من 15446 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ويندوز

أهم ما تريد معرفته عن “ويندوز 10″ الجديد من مايكروسوفت

02/10/2014 | 12:04 م 0 comments
أهم ما تريد معرفته عن “ويندوز 10″ الجديد من مايكروسوفت

الصفحة الرئيسية » التكنولوجيا الأربعاء 1 أكتوبر 2014 - 9:39 مساءً بتوقيت مصر أهم ما تريد معرفته عن “ويندوز 10″ الجديد من مايكروسوفت أحـدث أخـبـار نيوز اون لاين أخبار الفن : راقصة مغربية تهاجم دينا وتشكك في... أخبار الفن : الليلة طلاب ستار اكاديمي 10 يسجلون... أخبار الفن : هيفاء وهبي تتألق بإطلالة مع أصدقائها... أخبار الفن : جمهور سابين يقتحم حفل عيد ميلادها أخبار الفن : شيرين عبدالوهاب تسحر العيون بفستان أسود... أخبار الفن : عودة عمرو دياب لـ “المُمَوّه” بحفل... أهم ما تريد معرفته عن “ويندوز 10″ الجديد من مايكروسوفت بتاريخ 1 أكتوبر, 2014

أهم التحديثات التي طال انتظارها، ويجب أن يعرفها مستخدمو “ويندوز 10 “:

1- نظام تشغيل واحد لجميع الأجهزة

ويعتبر هذا من أهم الأخبار عن نظام التشغيل “ويندوز 10″ الجديد، حيث جري تصميمه لتشغيل جميع أنواع الأجهزة، وهذا يعني الحواسيب المكتبية والمحمولة والحواسيب اللوحية والهواتف الذكية وهواتف “الفابلت”، جميعها ستستخدم نظام تشغيل موحد.

وقال تيري مايرسون، نائب الرئيس التنفيذي لأنظمة تشغيل مايكروسوفت :”ستكون هناك طريقة واحدة لكتابة التطبيق، ومتجر واحد، وطريقة واحدة لاكتشاف التطبيقات وشرائها وتحديثها في جميع هذه الأجهزة”.

ويعني هذا أن “ويندوز 10″ سيكون الإصدار الرئيسي التالي من “ويندوز فون”، أما عن طريقة تحديث الأجهزة وكيفية تعامل مايكروسوفت مع هذا الأمر، فهذا هو ما سنراه في القريب.

2- عودة شريط القائمة الكلاسيكي

أكدت شركة مايكروسوفت أخيرا أن شريط القائمة القديم سيعود مرة أخرى في الإصدار الجديد “ويندوز 10″، وأوضحت التسريبات ان النسخة الجديدة سوف تجمع بين جوانب من “ويندوز 7″ بالقائمة الكلاسيكية القديمة مع تطبيقات من التصميمات الحديثة Metro/Modern UI، والجديد في الأمر أن البحث على شريط القائمة سيواكبه بحث على شبكة الإنترنت أيضا.

ومن الأمور الحاسمة الجديدة تصميم شريط القائمة بطريقة مرنة، تسمح بالتحكم فيه تماما، بحيث يمكن إزالة بعض التطبيقات أو تغيير حجمها، الأمر الذي من شأنه تمكين الشركة من استعادة الكثير من المستخدمين، الذين عانوا كثيرا بسبب “ويندوز 8″.

3- تكامل أفضل مع الملحقات الخارجية

عاني نظام التشغيل “ويندوز 8 ” من تنافر غريب في التنقل بين استخدام وظيفة لمس الشاشة واستخدام لوحة المفاتيح والفأرة، وأخذت مايكروسوفت الانتقادات حول هذه الأمور على محمل الجد.

وطورت الشركة في نظام التشغيل “ويندوز 10″ نظاما جديدا أطلقت عليه اسم “Continuum”، وهو مصطلح ييعني إمكانية اندماج أفضل بين طرق إدخال البيانات المختلفة، سواء عن طريق اللمس أو لوحة المفاتيح أو الفأرة.

وسيكون Continuum قادرا على التبديل التلقائي بين حالات التشغيل، بعد تعرفه على الأداة التي يستعملها المستخدمون في إدخال بياناتهم وكيفية تفاعل المستخدمين مع أجهزتهم.

كما سيتدخل Continuum في تصميم القائمة الجديدة، وتحميل تطبيقات الويندوز على الشاشة الرئيسية وغيرها من المهام.

وأوضح “جو بيلفيوري”، نائب رئيس مجموعة أنظمة التشغيل في شركة مايكروسوفت ذلك بقوله : “نحن نحاول أن نطور لغة تصميم UI مدروسة بعمق، يمكنها تشغيل جميع أنواع الأجهزة”.

واعترف “جو” أن نظام Continuum لا يزال يخضع لعملية إضافة الكثير من التحسينات.

4- الأسعار والتوافر في الأسواق

ثارت الكثير من التكهنات في الفترة الماضية أن “ويندوز 10″ يمكن أن يحصل عليه المطورون مجانا أو حتى بأسعار رمزية، ولكن ممثلو شركة مايكروسوفت كشفوا أنهم ليس لديهم أية معلومات عن هذا الأمر سواء خلال التقديم أو من خلال أسئلة وأجوبة Q A بعد ذلك.

ما يمكن قوله فقط أن نظام التشغيل “ويندوز 10″ سيكون متاحا في وقت لاحق هذا الأسبوع، وتؤكد الشركة أنه سيكون متاحا في البداية للمطورين والمستخدمين المتقدمين فقط، في هذه المرحلة.

أما الإصدار الرسمي فلن يظهر حتى “وقت لاحق في عام 2015″، وهذا يشير إلى أن نظام التشغيل الجديد ليس بعيدا جدا كما توقع الكثيرون، وأن مايكروسوفت حريصة على تطويره بالتوازي مع آراء المستخدمين.

" قم بعمل أعجبني + مشاركة للخبر في فيس بوك و تويتر ليصل الخبر للجميع"

بتاريخ 1 أكتوبر, 2014 المصدر - روسيا اليوم الكلمات الدلالية : , , مـواضـيـع ذات صـلـة نوكيا تستعد لطرح هواتف أندرويد في قطر نوكيا تستعد لطرح هواتف أندرويد في قطر تكنولوجيا… رويترز: آيفون 6 قادم في أغسطس تكنولوجيا… رويترز: آيفون 6 قادم في أغسطس اعلان جالاكسي اس 5 يسخر من كاميرا آيفون 5 اس اعلان جالاكسي اس 5 يسخر من كاميرا آيفون 5... بث حي ومباشر لمؤتمر أبل لكشف النقاب عن جهاز أيفون 6 الجديد بث حي ومباشر لمؤتمر أبل لكشف النقاب عن جهاز... “مي” أغلى عنوان على الإنترنت في عام 2014 “مي” أغلى عنوان على الإنترنت في عام 2014 أخبار التكنولوجيا: جوجل بلاي يتيح الدفع عن طريق باي بال في 12 دولة أخبار التكنولوجيا: جوجل بلاي يتيح الدفع عن طريق باي... موقع لتحميل مقاطع فيديو عالية الدقة HD مجاناً موقع لتحميل مقاطع فيديو عالية الدقة HD مجاناً سوني..تطالب عملائها بوقف استخدام “Vaio” لمخاطر البطارية سوني..تطالب عملائها بوقف استخدام “Vaio” لمخاطر البطارية الرياضة وسترن سيدني واندرارز الأسترالي .. فريق سيدني الاسترالي يلاقي الهلال السعودي في نهائي دوري أبطال أسيا وسترن سيدني واندرارز الأسترالي .. فريق سيدني الاسترالي يلاقي الهلال السعودي في نهائي دوري أبطال أسيا اخبار سيدني الاسترالي , سيدني الاسترالي , اخر اخبار فريق سيدني الاسترالي , اخبار سيدني الاسترالي اليوم , فاز وسترن سيدني واندرارز الأسترالي 2-صفر على ضيفه سول الكوري الجنوبي اليوم الأربعاء ليصبح على موعد مع الهلال السعودي في نهائي… اخبار الاهلى اليوم الخميس : اخر اخبار الاهلى من موقع الاهلى والصحف الأهلاوية 2 اكتوبر 2014 اخبار الاهلى اليوم الخميس : اخر اخبار الاهلى من موقع الاهلى والصحف الأهلاوية 2 اكتوبر 2014 موقع نيوز اون لاين ينشر خدمة متابعة أخبار النادي الاهلى اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الاهلى اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار الاهلى في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم…. اخبار الزمالك اليوم الخميس : اخر اخبار الزمالك من موقع الزمالك فانز والصحف الزملكاوية 2 اكتوبر 2014 اخبار الزمالك اليوم الخميس : اخر اخبار الزمالك من موقع الزمالك فانز والصحف الزملكاوية 2 اكتوبر 2014 موقع نيوز اون لاين ينشر خدمة متابعة أخبار النادي الزمالك اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الزمالك اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار الزمالك في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع… غريب يبقي على شوقي السعيد وقمر ويضم حفني لقائمة المنتخب لمباراة بوتسوانا غريب يبقي على شوقي السعيد وقمر ويضم حفني لقائمة المنتخب لمباراة بوتسوانا غريب يبقي على شوقي السعيد وقمر ويضم حفني لقائمة المنتخب لمباراة بوتسوانا نيوز اون لاين – أعلن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر عن القائمة التي ستخوض مباراتى بوتسوانا يومي 10 و15 أكتوبر الحالى ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2015. واختار شوقي… + المزيد من الرياضة ...
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
27/03/2024 | 12:16 ص

‫ شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11 الشرق

أعلنت شركة مايكروسوفت إتاحة مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها كوبايلوت للمستخدمين الذين يعتمدون على نظام ويندوز 11 في أجهزتهم. وأوضحت الشركة، في بيان...

‫ شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11   الشرق
27/03/2024 | 12:16 ص

شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11

واشنطن في 23 مارس /قنا/ أعلنت شركة مايكروسوفت إتاحة مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها كوبايلوت للمستخدمين الذين يعتمدون على نظام ويندوز 11 في أجهزتهم.

شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11
27/03/2024 | 12:16 ص

كيف يمكنك استخدام iMessage على نظام ويندوز فى 8 خطوات؟ -

ذكر أحدث تقرير أنه يمكنك توصيل آيفون الخاص بك بنظام ويندوز من خلال تطبيق Phone Link، مما يتيح لك الوصول السريع والسهل إلى iMessage من جهاز الكمبيوتر الخاص بك..

كيف يمكنك استخدام iMessage على نظام ويندوز فى 8 خطوات؟ -
21/03/2024 | 4:08 م

مايكروسوفت تستعد لإطلاق أوفيس 2024

أعلنت مايكروسوفت أن إصدار قناة الخدمة الطويلة المدى من مجموعة التطبيقات الإنتاجية أوفيس 2024 سيدخل مرحلة المعاينة التجارية بدءًا من الشهر المقبل وسيكون متاحًا بصورة عامة في وقت لاحق من هذا العام. وتطلق الشركة أيضًا أوفيس 2024 في وقت لاحق من هذا العام، وهو إصدار جديد من أوفيس المحلي للمستهلكين، ويأتي

مايكروسوفت تستعد لإطلاق أوفيس 2024
21/03/2024 | 4:08 م

كيف تحول هاتفك الأندرويد إلى كاميرا ويب؟ - الأسبوع

طرح برنامج ويندوز إنسايدر، ميزة جديدة خاصة بالهواتف الأندرويد، حيث تحول الهاتف إلى كاميرا ويب لنظام التشغيل ويندوز 11، ما يجعل العمل عن بعد والاجتماعات الافتراضية أكثر سهولة من أي…

كيف تحول هاتفك الأندرويد إلى كاميرا ويب؟ - الأسبوع
21/03/2024 | 4:08 م

لغز عمره قرنان... مَن «الصبي الأسود» في لوحة ويليام ليندسي ويندوز؟

يُشاع أنّ الصبي في لوحة ويليام ليندسي ويندوز قد اختبأ على متن سفينة، ربما هرباً من العبودية في الولايات المتحدة... فما قصته؟

لغز عمره قرنان... مَن «الصبي الأسود» في لوحة ويليام ليندسي ويندوز؟
21/03/2024 | 4:08 م

تحديثات Windows 11: كيفية الحصول عليها مُبكرًا، ومخاطر عدم التحديث - Arabhardware

تُقدم شركة ميكروسوفت تحديثات دورية إلى الويندوز بشكل مستمر، وقد تحتوي هذه التحديثات على إضافات أو مزايا جديدة، بالإضافة إلى تعزيز أمن النظام. نُقدم لكم في هذا المقال الشرح الكامل للحصول على التحديثات بشكل مبكر.

تحديثات Windows 11: كيفية الحصول عليها مُبكرًا، ومخاطر عدم التحديث - Arabhardware


أهم ما تريد معرفته عن “ويندوز 10″ الجديد من مايكروسوفت ويندوز



اشترك ليصلك كل جديد عن ويندوز

خيارات

أهم ما تريد معرفته عن “ويندوز 10″ الجديد من مايكروسوفت
المصدر http://www.onlinenews.cc/technology/2014/85733.html
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أهم ما تريد معرفته عن “ويندوز 10″ الجديد من مايكروسوفت

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars