الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > واتساب

تحديث واتس اب whatsapp الجديد .. تنزيل اخر تحديثات واتس اب whatsapp لأجهزة الاندرويد 2014 والكمبيوتر والبلاك بيري 2014

04/10/2014 | 8:21 ص 0 comments
تحديث واتس اب whatsapp الجديد .. تنزيل اخر تحديثات واتس اب whatsapp  لأجهزة الاندرويد 2014 والكمبيوتر والبلاك بيري 2014

التلسكوب – تقنية - تحديث واتس اب whatsapp الجديد .. تنزيل اخر تحديثات واتس اب whatsapp  لأجهزة الاندرويد 2014 والكمبيوتر والبلاك بيري 2014 – نقدم لكم

التلسكوب – تقنية - تحديث واتس اب whatsapp الجديد .. تنزيل اخر تحديثات واتس اب whatsapp  لأجهزة الاندرويد 2014 والكمبيوتر والبلاك بيري 2014 – نقدم لكم في التلسكوب اخر تحديث لتطبيق الواتس اب الجديد , تحميل واتساب الجديد باحدث الاصدارات , تحديث برنامج الواتس اب الجديد للجوال والكومبيتر 2014 , تنزيل واتساب للهواتف والكمبيوتر , رابط تحميل برنامج واتس اب مجانا للاندرويد

تحميل واتس اب  whatsapp plus .. تطبيق واتساب الجديد للمراسلة الفورية - نقدم لزوارنا اليوم الجمعة في التلسكوب رابط تنزيل whatsapp وتطبيق واتس اب بلس whatsapp موقع تحميل برنامج الواتس أب 2014 whatsapp plus – واتس اب بلس اخر اصدار 2014 برنامج whatsapp مع اخر تحديثات الواتساب بلس الجديدة للهواتف الذكية – whatsapp – واتس اب بلس اخر اصدار 2014 برنامج whatsapp plus مع اخر تحديثات الواتساب بلس الجديدة للهواتف الذكية – بالصور تستطيع الان التعرف على واتس اب whatsapp : رابط تحميل برنامج واتس اب واتس اب بلس اخر اصدار 2014 برنامج whatsapp plus مع اخر تحديثات الواتساب بلس الجديدة للهواتف الذكية – للاندرويد مع اخر التحديثات ومميزات ماسنجر الواتساب 2014 والمزايا الجديدة للبرنامج الاكثر شهرة بالعالم على الاجهزة اللوحية الذكية .

الجدير بالذكر ان برنامج وتطبيق المراسلة الفورية واتس اب whatsapp واحدا من اكثر التطبيقات استخداما في الفتره الاخيره من جلال الجوالات والهواتف الذكية حيث يملك التطبيق قاعده كبيره من الجمهور وشعبية طاغيه مما حدا بشركة الفيس بوك لمحاولة الاستحواذ عليه .؟

لا سيما وقد نجحت فعلا الشركة في الفتره الاخيرة في الحصول على التطبيق لصالحها بمبلغ مالي ضخم جدا بلغ 19 مليار دولار ، ويمكن للجميه تحميل برنامج واتساب عبر الموقع الرسمي لتطبيق واتس اب حيث نقدم رابط تنزيل whatsapp وتطبيق واتس اب بلس whatsapp plus .. موقع تحميل برنامج الواتس أب 2014 -whatsapp – واتس اب بلس اخر اصدار 2014 برنامج whatsapp plus مع اخر تحديثات الواتساب بلس الجديدة للهواتف الذكية – WhatsApp Messenger هو عبارة عن تطبيق لتبادل الرسائل بين العديد من أنواع الأجهزة الهاتفية وأنظمة التشغيل يخولك المراسلة الفورية من دون دفع رسوم الرسائل النصية. وهو متوفر لأجهزة أي فون، بلاك بيري، ويندوز فون، أندرويد ونوكيا.

الى جانب المراسلة الفردية يمكن لمستخدمي واتساب الدردشة ضمن مجموعات، وكذلك تبادل الوسائط من صور وفيديو وملفات صوتية.

حيث كشفت شركة الواتساب عن وجود تحديث أخير قبل ساعات وعن وجود مميزات رائعة في البرنامج ومنها ميزة تعطيل اخر ظهور واسترجاع المحادثات التي تم حفظها مسبقا وخصائص جديدة وعديدة مبهرة ونظام حماية اسرع واقوى من السابق.

كما انه يمكن ايضا للمستخدم اخفاء الصورة الشخصية لمن اراد ان يخفي عنه الصورة سواء كان متصل او غير متصل واضافت ايضا العديد من الخلفيات التي تسطتيع استخدامها مع الاشخاص الذي تريد التحدث اليهم.

تقرير geeky-gadgets أشار إلى أن قائمة المميزات المؤكدة التي سيتضمنها التطبيق عندما يحين موعد الإفراج عنها مجدداً تشمل تغيير خلفيات الدردشة، وقوائم البث المباشر، وإعدادات الخصوصية الجديدة التي تلائم كل مستخدم بحسب ما يفضله، وإمكانية تحميل جميع الملفات بما في ذلك الصور والملفات الصوتية والفيديو بشكل تلقائي عند استخدام اتصال “واي فاي”، جنباً إلى جنب مع تحسينات وإصلاحات مختلفة للتطبيق، وتنبيهات وإشعارات حصرية لنظام التشغيل “ويندوز فون”.

ويمكنكم الان تنزيل واتس اب whatsapp تطبيق واتساب للمراسلة الفورية تحميل برنامج واتساب بلس مجانا – قامت شركة واتس اب باصدار جديد تحميل واتساب الجديد باحدث الاصدارات وتحديث برنامج الواتس اب الجديد للجوال والكومبيتر 2014 اصدار اخفاء الظهور ، فتطبيق واتس اب الخاصة بالمراسلة الفورية تضمن العديد من المزايات والسمات الجديد التي اضافت الكثير للبرنامج ، ويمكن لك عزيزي الزائر تنزيل واتساب للهواتف والكمبيوتر ، وقد جاء تحميل واتس اب متفقا مع انظمة الهواتف الذكية على اندرويد كما انه يعمل ايضا على البلاك بيري الجديد بالاضافه لوجود نسخ لواتس اب نوكيا وهواتف ويندوز فون مجانا مع اكثر من 12 لغة منوعة وجديده ، ليكون واتس اب بذلك قد غطى خدمته جميع سكان العالم .

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
24/03/2024 | 3:27 م

تنزيل واتساب الذهبي 2024 نسخة و تحديث جديد ضد الحظر

تحميل و تنزيل واتساب الذهبي 2024 احدث اصدار، Whatsapp Gold الواتس الذهبي تحديث جديد الذهبي يضم مجموعة من المميزات والإضافات الرهيبة من ميديا فاير تحديث جديد.

تنزيل واتساب الذهبي 2024 نسخة و تحديث جديد ضد الحظر
18/03/2024 | 1:10 ص

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Plus واتس ابو عرب 2024

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Pro ضد الحظر واتس ابو عرب 2024 هي نسخه مبنية من واتساب الاخضر مستنسخه ومعدله من واتساب الذهبي

تنزيل واتساب الازرق 11.26 WhatsApp Blue Plus واتس ابو عرب 2024
18/03/2024 | 1:10 ص

واتساب عمر 2024 تنزيل وتس عمر الازرق 2024 جميع الإصدارات آخر تحديث

واتساب عمر 2024 تم تحديث برنامج obwhatsapp الإصدار واتس اب عمر وتعد نسخة حديثة تحميل واتساب عمر اصلي من متجر تنزيل واتساب عمر الازرق 2024

واتساب عمر 2024 تنزيل وتس عمر الازرق 2024 جميع الإصدارات آخر تحديث
18/03/2024 | 1:10 ص

WhatsApp Messenger على App Store

قم بقراءة المراجعات ومقارنة تقييمات العملاء ومشاهدة لقطات الشاشة ومعرفة المزيد حول WhatsApp Messenger. يمكنك تنزيل WhatsApp Messenger والاستمتاع به على iPhone أو iPad أو iPod touch أو Mac OS X 11.0 أو الأحدث.

WhatsApp Messenger على App Store
18/03/2024 | 1:10 ص

تنزيل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب اصدار 11.26 whatsapp plus اخر تحديث

واتساب الاخضر القديم هو أحد إصدارات واتس اب من للاندرويد ، والذي تم تقديمه كنسخة احترافية من الواتساب الاخضر الاصلي عن طريق تثبيت الواتس

تنزيل واتس اب بلس الاخضر ابو عرب اصدار 11.26 whatsapp plus اخر تحديث
10/12/2019 | 2:00 ص

تحذير.. واتس آب لن يعمل على تلك الهواتف بعد 22 يوما -

نشرت تقارير صحفية تحذيرا لكل مستخدمى تطبيق التراسل الفورى الأشهر فى العالم "واتس آب"، من أن التطبيق لن يعمل على عدد من الهواتف بعد 22 يوما، حسب سبوتنيك.

تحذير..  واتس آب  لن يعمل على تلك الهواتف بعد 22 يوما -
18/11/2019 | 6:00 م

واتساب البوابة العربية للأخبار التقنية

واتساب WhatsApp أو واتس اب أو واتسآب أو واتسآب. وهو عبارة عن تطبيق دردشة وتواصل فورية عن طريق النص والصورة والفيديو، ويبحث المستخدمون في جوجل عادة عن التطبيق باستخدام كلمات مفتاحية مثل شركة واتساب أو تنزيل واتساب مجاني أو تسجيل في واتساب أو واتس اب للكمبيوتر أو تنزل الواتساب. ويعتبر التطبيق في الوقت الراهن ضرورة ملحة.

واتساب   البوابة العربية للأخبار التقنية


تحديث واتس اب whatsapp الجديد .. تنزيل اخر تحديثات واتس اب whatsapp لأجهزة الاندرويد 2014 والكمبيوتر والبلاك بيري 2014 واتساب التلسكوب – تقنية - تحديث واتس اب whatsapp الجديد .. تنزيل اخر تحديثات واتس اب whatsapp  لأجهزة الاندرويد 2014 والكمبيوتر والبلاك بيري 2014 – نقدم لكم



اشترك ليصلك كل جديد عن واتساب

خيارات

تحديث واتس اب whatsapp الجديد .. تنزيل اخر تحديثات واتس اب whatsapp  لأجهزة الاندرويد 2014 والكمبيوتر والبلاك بيري 2014
المصدر http://www.altelescope.com/technology/92160/ التلسكوب
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تحديث واتس اب whatsapp الجديد .. تنزيل اخر تحديثات واتس اب whatsapp لأجهزة الاندرويد 2014 والكمبيوتر والبلاك بيري 2014

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars