الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > الاسعار

اخر اخبار سوريا اليوم : اهم واخر اخبار سوريا الان مباشر .. اخر اخبار سوريا العاجلة والمحلية اليوم 4

04/10/2014 | 12:25 م 0 comments
اخر اخبار سوريا اليوم : اهم واخر اخبار سوريا الان مباشر .. اخر اخبار سوريا العاجلة والمحلية اليوم 4

بيتنا نيوز – اخبار سوريا لازلنا معكم زوارنا الاعزاء اعضائنا الكرم نتابع واياكم اخر التطورات الامنية في سوريا واخر اخبار قوى المعارضة السورية في كافة

بيتنا نيوز – اخبار سوريا

لازلنا معكم زوارنا الاعزاء اعضائنا الكرم نتابع واياكم اخر التطورات الامنية في سوريا واخر اخبار قوى المعارضة السورية في كافة المناطق , نتابع معكم كل صغيرة وكبيرة في المشهد السوري , ونقدمها لكم كما هي , اخبار سوريا واخر اخبار الجيش السوري الحر وجبهة النصرة , كما ونتابع معكم اخر اخبار تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام , واخر اخبار الضربات الجوية لقوى التحالف الدولي ضد تنظيم داعش , حيث لازلت الضربات والقصف الجوي مستمر لمراكز القيادة والمواقع الامنية التي سيطر عليها تنظيم داعش في سوريا.

يسرنا ان نقدم لكم اخر اخبار سوريا اليوم مباشر , اخر اخبار سوريا الان العاجلة والامنية , حيث ومن خلال جولتنا الاخبارية على الصحف العربية والدولية رصدنا لكم اخر وابرز عناوين الاخبار التي تناولت الوضع في سوريا , واخر اخبار محافظات سوريا اليوم , اخبار دمشق , اخبار حلب , اخبار حماه , اخبار درعا , اخبار الرقة , دير الزور واخر الاخبار السورية العاجلة.

ونترككم الآن متابعينا مع النشرة الإخبارية المفصلة والتي نعرض فيها أخر أخبار سوريا اليوم الاربعاء الموافق 4-10-2014 ، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وأخر أخبار سورياعلى مدار اليوم :

 

 

 

داعش يعدم الرهينة البريطاني آلن هيننغ

 

 

 

تبنى تنظيم “الدولة الاسلامية” (داعش) في شريط فيديو إعدام الرهينة البريطاني آلن هنينغ، حسب ما أورده موقع “سايت” الأمريكي، الذي يهتم بشؤون الجماعات الإرهابية.

وكانت زوجة عامل الإغاثة البريطاني آلن هيننغ الذي تحتجزه الدولة الإسلامية، داعش، قالت قبل أيام إنها تلقت رسالة صوتية من زوجها.

وقالت باربرا هيننغ في بيان أصدرته من خلال وزارة الخارجية البريطانية: “تلقيت رسالة مناشدة صوتية من آلان من أجل الإبقاء على حياته”.

وقالت “لا ندري لماذا يتجاهل قادة الدولة الإسلامية الظروف المحيطة بسجن آلن ولماذا يستمر التهديد لحياته”، مضيفة أن محكمة إسلامية برأت زوجها من تهمة التجسس.

 

 

 

6 غارات أميركية وسعودية وإماراتية بسوريا في 48 ساعة

 

 

 

شنت الولايات المتحدة والسعودية والإمارات العربية المتحدة، ست غارات جوية في سوريا على جهاديي “داعش”، الخميس والجمعة، كما أعلن، اليوم الجمعة، مركز القيادة الأميركية الوسطى للشرق الأوسط وآسيا الوسطى “سنتكوم”.

وقد دمرت غارة موقعا للمتمردين المتطرفين في جنوب محافظة الحسكة (شمال شرق)، ودمرت غارة أخرى دبابتين في جنوب شرق دير الزور (شرق).

واستهدفت غارتان في شمال الرقة (شمال) مصفاتين هما مصدر تمويل مهم للجهاديين، ومعسكر تدريب لتنظيم “داعش”. وأصابت غارة أخرى في شمال شرق حلب مبنى مأهولا. استهدفت غارة مربضا مدفعيا في غرب الرقة، لكنها أخطأته.

وأوضحت “سنتكوم” أن السعودية والإمارات “شاركتا أيضا في الغارات في سوريا”.

وفي العراق، شنت الولايات المتحدة ثلاث غارات، الخميس والجمعة، ودمرت الأولى في شمال سنجار آليتين عسكريتين، وأصابت الاثنتان الأخريان في شمال شرق الفلوجة عناصر من “داعش”.

وذكرت القيادة أن جميع الطائرات الأميركية (طائرات وطائرات بلا طيار) عادت سالمة من مهماتها التي شارك فيها سلاح الجو والبحرية.

 

 

 

مقاتلو المعارضة في حلب مهددون بحصار كامل من النظام

 

 

 

ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان أن قوات الأسد تقدمت، اليوم الجمعة، في حلب، كبرى مدن الشمال السوري، مهددة بفرض حصار كامل على القطاعات التي تسيطر عليها المعارضة المسلحة في المدينة.

ونقلت وسائل الإعلام السورية الرسمية عن مصدر عسكري قوله إن “وحدات من الجيش والقوات المسلحة تحكم سيطرتها على قرى وتلال تلة المضافة وتلة فيفان وحندرات ونقطة الرابع مفارق غرب سيفان في ريف حلب الشمالي، وتقضي على أعداد كبيرة من الإرهابيين”.

ومن جهته، أوضح المرصد أن قوات النظام وعناصر من حزب الله سيطروا خصوصا على قرية حندرات والتلة التي تحمل الاسم نفسه.

وتشرف هذه التلة على طريق الإمدادات باتجاه المناطق التي يسيطر عليها مقاتلو المعارضة في حلب.

وأضاف أن مقاتلي المعارضة أرسلوا تعزيزات إلى حندرات حيث تدور معارك عنيفة.

وقال مدير المرصد، رامي عبدالرحمن، لوكالة “فرانس برس”: “إذا تمكن الجيش من إبقاء سيطرته على تلة حندرات يمكنه قطع وصول الإمدادات” إلى مقاتلي المعارضة.

 

 

 

“داعش” يستهدف الجربا وأقاربه

 

 

 

استهدف تنظيم “داعش” مناطق الرئيس السابق للائتلاف السوري المعارض، الشيخ أحمد الجربا.

وبعد أن أهدر “داعش” دم أحمد الجربا، ذكرت مصادر أن مقاتلي التنظيم هاجموا قرية كنهو في الحسكة، وأعدموا أكثر من 10 من أقرباء الجربا من شباب قبيلة شمر.

ومن بين الضحايا: أحمد وهايس ومنيف الهكيش، والأشقاء عواد وصالح وحسين وناصر خلف العلي، وفهد أحمد الوليغي.

وكان “داعش” قد احتل، الأسبوع الماضي، قرى قضاعة وكنانة وهمذان ومنجور وذرايا وكنهو، حيث دخل مقاتلو التنظيم من حدود العراق وهاجموا القرى السورية المحاذية التي هي موطن لشمر. وتلك القرى التي تم التنكيل بأهلها تقع في محيط الجزيرة، في محافظة الحسكة السورية.

وعلى الجانب العراقي، قام التنظيم بالاستيلاء على منازل الجربا في مدينة الموصل واتخذها مقرات له.

كما قام بنسف عدد من دواوين ومنازل في قرية أبوخشب في الجزيرة العراقية، وهاجم قريتي مشيرفة والعلكانة.

 

 

 

جمود بالرقة بسبب رفع الأسعار.. وعناصر داعش بالمطاعم

 

 

 

أبلغت مصادر موثوقة من مدينة الرقة نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن أسواق مدينة الرقة التي يسيطر عليها تنظيم “داعش”، تشهد جموداً في حركة البيع والشراء، جراء ارتفاع أسعار المواد المقترن برفع أسعار المحروقات من مازوت وبنزين وغاز.

وانخفضت القدرة الشرائية للمواطن في المدينة بشكل حاد، جراء ارتفاع أسعار المحروقات، منذ بدء الغارات الجوية والضربات الصاروخية من قبل التحالف العربي – الدولي لمحاربة تنظيم “داعش” و”جبهة النصرة” وتنظيمات إسلامية أخرى، تضم مقاتلين من جنسيات غير سورية.

وقام تجار المحروقات والنفط برفع الأسعار ومضاعفتها في بعض المناطق على الرغم من تأكيد مهندسي بترول في وقت سابق للمرصد السوري لحقوق الإنسان أن تنظيم “داعش” لم يرفع أسعار بيعه للنفط الخام، بعد بدء ضربات التحالف العربي – الدولي، وأن النفط لايزال يباع من قبل التنظيم بسعر يتراوح بين 5 و7 آلاف ليرة سورية، ويختلف السعر من بئر لآخر.

وتشهد المدينة توتراً من الوضع الاقتصادي المتردي، ومن عناصر تنظيم “داعش” الذي يتوافدون إلى محال الأطعمة الفاخرة في المدينة، دون أن يعيروا غلاء الأسعار أي اهتمام.

كما اشتكى مواطنون لنشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، من أن تنظيم “داعش” وعناصر “دوريات الحسبة” التابعة له، يجوبون شوارع المدينة دون أي محاسبة للتجار الذين قاموا برفع الأسعار بشكل مضاعف لبعض المواد، فيما يكتفي عناصر الحسبة بملاحقة واعتقال المدخنين والمتأخرين عن الصلاة.

وأكدت أحد المصادر أن عناصر من التنظيم ادعوا أنهم من “الحسبة” وقاموا باعتقال مواطنة بالقرب من قصر الضيافة، في مدينة الرقة، بحجة أنها رفعت عباءتها أثناء مشيها في الشارع الذي كان التيار الكهربائي مقطوعاً عنه، وأجبروها على الصعود في سيارة يستقلها عدد من عناصر تنظيم “داعش” واقتادوها لجهة مجهولة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
31/03/2024 | 4:48 م

ارتفاع قياسي .. تسارع في أسعار الذهب اليوم في الإمارات ويصل لهذه الاسعار الكبيرة لسعر الجرام الواحد

من المعروف أن من أفضل البلاد التي بها ذهب نقي وممتاز هي الإمارات المتحدة و ذكرنا أسعار الذهب فيها اليوم حيث وصل سعر عيار 24 بها إلى 240.75 درهم إماراتي.

ارتفاع قياسي .. تسارع في أسعار الذهب اليوم في الإمارات ويصل لهذه الاسعار الكبيرة لسعر الجرام الواحد
31/03/2024 | 4:48 م

فجر مفاجئة بشأن الاسعار.. عضو اتحاد الغرف التجارية بمصر يحذر المواطنين من جملة أخطاء فادحة يرتكبونها أثناء عمليات شراء السيارات

فجر مفاجئة بشأن الاسعار.. عضو اتحاد الغرف التجارية بمصر يحذر المواطنين من جملة أخطاء فادحة يرتكبونها أثناء عمليات شراء السيارات

فجر مفاجئة بشأن الاسعار.. عضو اتحاد الغرف التجارية بمصر يحذر المواطنين من جملة أخطاء فادحة يرتكبونها أثناء عمليات شراء السيارات
31/03/2024 | 4:48 م

الشاي بكام دلوقتي ؟؟ سعر شاي العروسة وليبتون الجديد 2024 في جميع الاسواق انخفاض كبير في جميع الأسعار - إقرأ نيوز

يتم البحث بشكل مستمر من قبل المواطنين على محرك البحث جوجل عن سعر شاي العروسة وليبتون الجديد، لأن من المعروف أن تلك الأسعار تختلف من يوم إلى آخر، كما أن من

الشاي بكام دلوقتي ؟؟ سعر شاي العروسة وليبتون الجديد 2024 في جميع الاسواق   انخفاض كبير في جميع الأسعار   - إقرأ نيوز
31/03/2024 | 4:48 م

طماطم وبصل اسعار الخضار اليوم الاحد 31 مارس 2024 للمستهلك وتجار التجزئة في سوق العبور - بلد نيوز

كثرت معدلات عمليات البحث من قبل العديد من المستهلكين حول معرفة اسعار الخضار اليوم الاحد الموافق 31 مارس 2024، حيث ان قد شهدت اسعار الخضار استقراراَ اليوم في

طماطم وبصل  اسعار الخضار اليوم الاحد 31 مارس 2024 للمستهلك وتجار التجزئة في سوق العبور - بلد نيوز
31/03/2024 | 4:48 م

مصر تحظر تصدير السكر والبصل للسيطرة على ارتفاع الأسعار

قررت الحكومة المصرية حظر تصدير بعض السلع الأساسية لمواجهة الزيادة «غير المسبوقة» في الأسعار ولضبط الأسواق.

مصر تحظر تصدير السكر والبصل للسيطرة على ارتفاع الأسعار
28/03/2024 | 3:09 م

تراجع الأسعار..سعر كيلو الأرز والمكرونة والسكر اليوم الخميس 28-3-2024 للمواطن في المحلات - إقرأ نيوز

معدل البحث يتزايد باستمرار في الفترة الحالية عن أسعار البوابه الغذائية الاساسية التي يحتاج إليها المواطن بشكل أساسي في حياته اليومية، وخاصة خلال شهر رمضان

تراجع الأسعار..سعر كيلو الأرز والمكرونة والسكر اليوم الخميس 28-3-2024 للمواطن في المحلات - إقرأ نيوز
28/03/2024 | 3:09 م

الحكومة المصرية تنقلب على القطاع الخاص مع استمرار ارتفاع الأسعار

أباطرة السوق يحرجون الموقف الرسمي أمام الشارع المصري.

الحكومة المصرية تنقلب على القطاع الخاص مع استمرار ارتفاع الأسعار


اخر اخبار سوريا اليوم : اهم واخر اخبار سوريا الان مباشر .. اخر اخبار سوريا العاجلة والمحلية اليوم 4 الاسعار بيتنا نيوز – اخبار سوريا لازلنا معكم زوارنا الاعزاء اعضائنا الكرم نتابع واياكم اخر التطورات الامنية في سوريا واخر اخبار قوى المعارضة السورية في كافة



اشترك ليصلك كل جديد عن الاسعار

خيارات

اخر اخبار سوريا اليوم : اهم واخر اخبار سوريا الان مباشر .. اخر اخبار سوريا العاجلة والمحلية اليوم 4
المصدر http://www.betnanews.com/syria/15317 بيتنا نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخر اخبار سوريا اليوم : اهم واخر اخبار سوريا الان مباشر .. اخر اخبار سوريا العاجلة والمحلية اليوم 4

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars