الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > تحدي الثلج

بعد تحدي الثلج ودلو الركام ..مواطن من رفح يتحدى العجل ويناطحه دنيا الوطن

07/10/2014 | 1:10 ص 0 comments
بعد تحدي الثلج ودلو الركام ..مواطن من رفح يتحدى  العجل  ويناطحه   دنيا الوطن

بعد تحدي الثلج ودلو الركام ..مواطن من رفح يتحدى "العجل" ويناطحه

رفح - خاص دنيا الوطن - محمد جربوع
 رغم الألم والجراح والمأساة التي خلفتها آلة الحرب الإسرائيلية في قطاع غزة علي مدار 51 يوما، إلا أن الشعب الفلسطيني وبالتحديد في قطاع غزة متمسك ومتشبث بأرضه ووطنه ويخلق أجواء من الفرح والسعادة من بين الركام وأنقاض المنازل.
محمد جربوع (23عاما) المشهور بـ"مزينو" قرر أن يخلق من وسط الدمار الذي حل بمنطقة أبان العدوان الإسرائيلي الغاشم جو من الفكاهة والترف بمناسبة عيد الأضحى المبارك، فقرر أن يناطح عجلا ليبين للعالم أننا قادرين علي أن نخلق السعادة لنفسنا رغم ما تعرضنا له من ظلم.
حالة من الذهول أصابت المشاهدين وفي نفس الوقت مدخلا البهجة والسرور إلي قلب من كان متواجد فالمكان، وجعل من لم يكن متواجد فالمكان ينذف حظه علي عدم مشاهدته تلك الفقرة الشيقة.
وتابع جربوع لـ مراسل "دنيا الوطن" :"خاطرت بحياتي من أجل إدخال البهجة والسرور إلي أطفال وسكان المنطقة الذين تعرضوا إلي كافة أنواع العذاب خلال فترة العدوان الإسرائيلي علي القطاع."
وأشار إلى أنه في غاية الفرحة السرور لأن ما قام به ادخل الفرحة لقلوب المشاهدين وحظي بترحيب شديد من قبل سكان المنطقة.
بين رائحة البارود وركام المنازل المنتشرة في كل أزقة شوارع قطاع غزة إلا أن الغزيين يتحدون الألم والمعاناة ويصنعون لأنفسهم فرحة ممزوجة بدماء الشهداء.
وقال جربوع :"من منطلق أن أبناء شعبنا بحاجة إلي نشاطات ترفيهية تجعله يتناسى بعض من همومه وآلامه التي يكبتها في داخله قمت بذلك التحدي الذي نال إعجاب الجميع وساعد في رسم البسمة علي وجوه الأطفال."
وأضاف :"نحن كأبناء شعب واحد ولنا هدف واحد يجب أن نتمسك جميعا ونكون علي قلب رجل واحد بعدها نستطيع أن ندافع عن أرضنا بكل قوة، وأنا من خلال التحدي الذي قمت به كان لي هدفا آخر وهو أن أوصل رسالة المسئولين أن عندما تتحد مجموعة تستطيع أن تصنع ما يعجز عنه صنعه الفرد لوحده، فأنا لولا حب أبناء منطقتي وحرصي عليهم وتماسكنا مع بعضنا البعض وتكاتفهم لما قمت بذلك."
شباب تحدوا الاحتلال الإسرائيلي في عدوانه الشرس علي قطاع غزة علي مدار 51 يوما، قادرين علي أن يتحدوا أي شئ آخر وأن يصنعوا لأنفسهم أشياء جميلة يستطيعوا بها إضفاء طابع من البهجة كتلك التي قام بها جربوع.
وتابع :تمنيت في هذا اليوم الكريم والسعيد علي قلوبنا أن يشعر بنا المسئولين ويحاولوا أن يقدموا لنا المساعدة من أجل الاستمرار في التضحية من أجل البقاء في وطننا رغم ما نتعرض له، وأن نحافظ عليه ونحاول نزع كل الأفكار المشبوهة من داخل عقول أطفالنا قبل الشباب، حتى يصبح وطننا جميل ونشعر فيه بالاهتمام والمسئولية.
لحظة لن تنسي وستبقي راسخة في ذهن الصغار قبل الكبار لان فيها مخاطرة ومشوقة بشكل كبير، فكيف لا وهي في أجمل الأيام وخاصة أنها بعد أيام عصيبة مر بها المواطنين في القطاع وبعد أن حرموا من الفرحة في عيد الفطر السعيد.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2015 | 8:34 م

من الأفضل في كرة السلة .. بيل أم فيرمينو ؟

فيديو.. روبيرتو فيرمينو ينافس بيل بطريقته الخاصة

من الأفضل في كرة السلة .. بيل أم فيرمينو ؟
10/02/2015 | 5:08 ص

البوابة نيوز: بالفيديو.. تحدي الثلج .. قطار يزيل آثار الطقس السيئ من على القضبان!

تتوقف مختلف وسائل المواصلات عندما تتساقط الثلوج بكثافة في معظم أنحاء العالم، لكن يبدو الأمر مختلفاً في كندا

البوابة نيوز: بالفيديو..  تحدي الثلج .. قطار يزيل آثار الطقس السيئ من على القضبان!
22/01/2015 | 11:48 م

بالفيديو: سعودي يتحدى بشرب البنزين - منوعات

2015 , فيديو , سعودى , يتحدي , شرب , البنزين ...

بالفيديو: سعودي يتحدى بشرب البنزين - منوعات
16/01/2015 | 9:59 م

نجوى كرم تكشف حقيقة خلافاتها مع نانسي وإليسا وهيفاء

النجمة اللبنانية توضح طبيعة علاقتها مع أقرانها في الفن، وتؤكد أنها لم تنسحب من أوبريت الجيش اللبناني.

نجوى كرم تكشف حقيقة خلافاتها مع نانسي وإليسا وهيفاء
16/01/2015 | 9:59 م

انطلاق تحدي أول صورة لك على فيس بوك - تكنولوجيا

انطلاق تحدي "أول صورة لك على فيس بوك"،بعد أن اجتاح العام الماضي "تحدي الثلج" Ice Bucket الشبكات الاجتماعية، بدأت 2015 بتحدٍ جديد انتشر الأيام الماضية على شبكة...

انطلاق تحدي  أول صورة لك على فيس بوك  - تكنولوجيا
30/12/2014 | 2:44 ص

: تقاليع المشاهير والشباب في 2014.. من هوس السيلفى مع الرئيس السيسي .. تحدى الثلج من أوربا إلى تصارع المشاهير العرب.. فساتين الفنانات الأكثر غرابة.. وموضة الإسكيني تنتشر بين الشباب

انتشرت في عام 2014 العديد من 'التقاليع' الغريبة وأصبح الكثيرون يحرصون على القيام بها، فمن هوس السيلفى الذي أصبح موضة في كل المناسبات ولدى الأشخاص العاديين والمشاهير في عالم الفن والسياسة أيضًا، إلى ...

:  تقاليع  المشاهير والشباب في 2014.. من هوس السيلفى مع الرئيس  السيسي ..  تحدى الثلج  من أوربا إلى تصارع المشاهير العرب.. فساتين الفنانات الأكثر غرابة.. وموضة  الإسكيني  تنتشر بين الشباب
24/12/2014 | 1:05 ص

الكلمات الأكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعى ومحركات البحث فى 2014.. الإيبولا وكأس العالم وداعش وتحدى الثلج حديث العالم.. وصافينار ومهرجان الدنيا شمال وحلاوة روح حديث المصريين

أطلقت محركات البحث المختلفة قوائمها النهائية بالعمليات والأحداث والكلمات الأكثر بحثًا عليها ونرصد فى هذا الملف ما اهتم به العالم وما أثار اهتمام المصريين خلال عام 2014.

الكلمات الأكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعى ومحركات البحث فى 2014.. الإيبولا وكأس العالم وداعش وتحدى الثلج حديث العالم.. وصافينار ومهرجان الدنيا شمال وحلاوة روح حديث المصريين


بعد تحدي الثلج ودلو الركام ..مواطن من رفح يتحدى العجل ويناطحه دنيا الوطن تحدي الثلج بعد تحدي الثلج ودلو الركام ..مواطن من رفح يتحدى "العجل" ويناطحه



اشترك ليصلك كل جديد عن تحدي الثلج

خيارات

بعد تحدي الثلج ودلو الركام ..مواطن من رفح يتحدى  العجل  ويناطحه   دنيا الوطن
المصدر http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2014/10/05/600469.html الصفحة الرئيسية | دنيا الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بعد تحدي الثلج ودلو الركام ..مواطن من رفح يتحدى العجل ويناطحه دنيا الوطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars