الموضوعات تأتيك من 11708 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الحافظ.. من الإعارة إلى إثبات الوجود..!!

01/12/2016 | 2:58 م 0 comments
الحافظ.. من الإعارة إلى إثبات الوجود..!!

يعتبر المثل العربي الشهير «رُب ضارةٍ نافعة» واحد من أكثر الأمثلة تداولا بين أبناء الوطن العربي، لما يحمله بين حناياه من معاني كبيرة يسهل ...

يعتبر المثل العربي الشهير «رُب ضارةٍ نافعة» واحد من أكثر الأمثلة تداولا بين أبناء الوطن العربي، لما يحمله بين حناياه من معاني كبيرة يسهل ...
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
ليون يضم المهاجم البوركيني تراوري من تشيلسي - ياللاكورة 26/06/2017 | 10:00 م

انتقل المهاجم البوركيني الدولي برتراند تراوري من صفوف تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي إلى ليون الفرنسي.

رانييري المدير الفني الجديد لنانت: أريد نسيان ليستر سيتي - 26/06/2017 | 10:00 م

المدير الفني الإيطالي الجديد كلاوديو رانييري يريد نسيان تجربة ليستر سيتي من أجل التركيز مع نانت

ماتيتش ينتظر الفحص الطبي للانتقال إلى مانشستر يونايتد - 26/06/2017 | 10:00 م

يقترب الصربي نيمانيا ماتيتش من العودة للعب تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو تلك المرة مع فريق أخر غير تشيلسي

تقرير.. كريستيانو وأليكسيس.. وجها لوجه في كأس القارات - ياللاكورة 26/06/2017 | 10:00 م

كريستيانو رونالدو وجها لوجه أمام أليكسيس سانشيز. البرتغال بطلة أوروبا تصطدم بتشيلي بطلة أمريكا الجنوبية في نصف نهائي كأس القارات، المواجهة التي ستعتمد نتيجتها في الأغلب على أداء نجمي ريال مدريد وأرسنال.

غرق قوارب الاحتراف ل3 نجوم سوبر فى الأهلى 26/06/2017 | 10:00 م

لاعبون فشلوا فى الوصول إلى عروض أوروبية فى الأهلى

بوابة الفجر: أوجستو إيناسيو 26/06/2017 | 10:00 م

أوجوستو سواريس إيناسيو (بالبرتغالية: Augusto Soares Inácio‏) (مواليد 30 يناير 1955) هو لاعب كرة قدم برتغالي معتزل، لعب كظهير أيسر ويعمل حاليًا ...

البرتغالي دي موتا مدرباً جديدً للصفاقسي - beIN SPORTS 25/06/2017 | 2:00 ص

أعلن النادي الصفاقسي الذي ينافس في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم أنه عين البرتغالي جوزيه دي موتا مدرباً جديداً لفريقه بعد رحيل مواطنه جورج كوستا.



الحافظ.. من الإعارة إلى إثبات الوجود..!! الدوري البرتغالي يعتبر المثل العربي الشهير «رُب ضارةٍ نافعة» واحد من أكثر الأمثلة تداولا بين أبناء الوطن العربي، لما يحمله بين حناياه من معاني كبيرة يسهل ...

اقرأ أيضا:
هل يكمل إبراهيموفيتش ثورة الصينيين في ميلان؟..(تقرير)
صلاح لتعويض رحلة تشلسي من بوابة ليفربول
الدوري التركي قد يكون الوجهة القادمة للاعب ريال مدريد – يلا سبورت
بوابة الفجر: كأس القارات.. البرتغال تواجه نيوزيلندا لتأكيد حجز بطاقة العبور
الرسالة نت - بورتو يطمح للتعاقد مع مهاجم الإنتر المنبوذ



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري البرتغالي

خيارات

الحافظ.. من الإعارة إلى إثبات الوجود..!!
المصدر http://www.tw2sl.com/sports/tw-11749 تواصل
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الحافظ.. من الإعارة إلى إثبات الوجود..!!

اترك تعليقا