الموضوعات تأتيك من 12204 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > منى الشاذلى

5 فيديوهات هزت البرلمان .. منى الشاذلى: نقابة الإعلاميين دون ضوابط هتبقى لربات البيوت برلمانى

01/12/2016 | 4:53 م 0 comments
5 فيديوهات هزت البرلمان .. منى الشاذلى: نقابة الإعلاميين دون ضوابط هتبقى لربات البيوت   برلمانى

حرصا من موقع برلمانى على تقديم خدمة إخبارية متميزة لأعمال وجلسات ولجان مجلس النواب، يقدم الموقع خدمة أسبوعية تتمثل فى حصاد الأسبوع لأعمال البرلمان، ينشر "برلمانى" أبرز 5 فيديوهات للمجلس خلال هذا الأسبوع.

حرصا من موقع برلمانى على تقديم خدمة إخبارية متميزة لأعمال وجلسات ولجان مجلس النواب، يقدم الموقع خدمة أسبوعية تتمثل فى حصاد الأسبوع لأعمال البرلمان، ينشر "برلمانى" أبرز 5 فيديوهات للمجلس خلال هذا الأسبوع.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
المواطن تكشف الوجه الثانى للإعلامية مني الشاذلي اليوم 8:25 ص

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى ،معلومات تكشف حجم الثروة والأملاك الحقيقية للإعلامية مني الشاذلي، مقدمة ......

كنت أنتظر ظهوره في الشرفة مصادفة..مدحت صالح يتذكر عبد الحليم حافظ في الفن اليوم 8:25 ص

كنت أنتظر ظهوره في الشرفة مصادفة..مدحت صالح يتذكر عبد الحليم حافظ أكد الفنان مدحت صالح أن الفنانين عبد الحليم حافظ، وعلي الحجار، كانا الأكبر تأثيرا عليه، وحكى كيف كان في الماضي يحرص على مشاهدتهما. وخلال استضافة الإعلامية منى الشاذلي له ولعلي الحجار في برنامج "معكم" على شاشة CBC، قال مدحت صالح إنه كان يذهب خصيصا لحديقة الأسماك على أمل أن يخرج عبد الحليم حافظ إلى شرفته فيراه، أما علي الحجار فنظرا لإنه كان يغني في مكان لم تسمح قدراته المادية له بدخوله كان يقف بالخارج ويستمع لغنائه.

مدحت صالح يروي كيف أحبطه محمد الموجي في الفن اليوم 8:25 ص

مدحت صالح يروي كيف أحبطه محمد الموجي استعاد المغني مدحت صالح خلال حديثه ببرنامج "معكم منى الشاذلي" ذكريات لقائه الأول بالملحن محمد الموجي، وكيف أصيب بالإحباط بسبب طريقة تعامله معه بعد ثلاث سنوات من لقائهما الأول. وقال مدحت صالح إن خال الموجي اصطحبه للقائه عندما كان عمره ثلاثة عشر عاما، وغنى له آنذاك مقطعا من أغنية "رسالة من تحت الماء"، التي كان الموجي لحنها حديثا لعبد الحليم حافظ، ليلاحظ الملحن الراحل معرفة مدحت صالح بأحكام تجويد القرآن، ويطلب منه تلاوة بعضه، قبل أن ينصحه بتجنب الغناء لمدة ثلاث سنوات، وهي فترة تغير الصوت. وتابع مدحت صالح: ظللت أعد السنوات، ثم ذهبت لمكتبه في وسط البلد، وعند وصوله جريت خلفه لأذكره بنفسي، لكنه أخبرني بأنه ليس لديه الوقت لمقابلتي، فأحبطت وبكيت طوال الطريق. شاهد في الفيديو أيضا: موقف محبط تعرض له علي الحجار مع الملحن بليغ حمدي.

علي الحجار يلبي طلب شاب ويغني لخطيبته في الفن اليوم 8:25 ص

علي الحجار يلبي طلب شاب ويغني لخطيبته استضافت الإعلامي منى الشاذلي في برنامج "معكم" على شاشة CBC الفنانين علي الحجار ومدحت صالح، وخلال الحلقة طلب شاب من الجمهور من علي الحجار غناء إحدى أغنياته التي ترتبط لديه بذكرى خاصة. الشاب أكد أنه كبر مع أغنيات علي الحجار ومدحت صالح، وحكى كيف أسمع خطيبته أغنية "إنت طلعتيلي منين" من خلال هاتفه المحمول في إحدى حفلات الحجار، قبل أن يطلب منه غناءها في البرنامج. ولبى علي الحجار طلب الشاب، مقدما له ولخطيبته التهنئة، وكشف عن أنه غنى الأغنية نفسها لزوجته، رغم أن الشاعر سيد حجاب كتبها، ولحنها الفنان عمار الشريعي قبل 23 عاما.

اخبار الفن والمشاهير - مدحت صالح يحرج منى الشاذلي على الهواء: تحبي أنكد عليكم -فيديو اليوم 8:25 ص

اخبار الفن والمشاهير - أبدع المطرب علي الحجار في غناء "الزين والزينة"، في حضور المطرب مدحت صالح، خلال حلقة "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة “cbc”، اليوم الجمعة....

علي الحجار عن أغنية لمدحت صالح: كل ما بسمعها ببكي اليوم 8:25 ص

قال الفنان علي الحجار، إن الفنان مدحت صالح يمتلك إحساس عالي وحالة صدق تصل للمستمع بكل سهولة

بالفيديو بين الكوميديا والمقالب.. الوجه الآخر لـ صخرة دفاع الأهلي 18/10/2017 | 4:00 ص

اشتهر سعد سمير بخفة ظله مع زملائه، بالإضافة إلى شهرته بعمل المقالب في أصدقائه اللاعبين



5 فيديوهات هزت البرلمان .. منى الشاذلى: نقابة الإعلاميين دون ضوابط هتبقى لربات البيوت برلمانى منى الشاذلى حرصا من موقع برلمانى على تقديم خدمة إخبارية متميزة لأعمال وجلسات ولجان مجلس النواب، يقدم الموقع خدمة أسبوعية تتمثل فى حصاد الأسبوع لأعمال البرلمان، ينشر "برلمانى" أبرز 5 فيديوهات للمجلس خلال هذا الأسبوع.

اقرأ أيضا:
: الجمعة.. مدحت صالح وعلي الحجار ضيوف منى الشاذلي فى «معكم»
: يسرا تكشف مفاجأة .. ظهور حفيد الفنانة شادية في « معكم منى الشاذلي»..فيديو
: مني الشاذلي تستضيف حسام حسن وحجازي وصلاح عبد الله.. اليوم
: الخميس.. مجدي عبد الغني ضيف مني الشاذلي فى برنامج «معكم»
: «أبرز 10 فيديوهات فى التوك شو»:تعليق «يسرا وساويرس» على تصرف الفيشاوى بمهرجان الجونة..ومذيعة مصرية تظهر على الهواء بعد «علقة موت» من زوجها ..واللواء سمير فرج يكشف عن قرار هام للسادات قبل الحرب بعامين



اشترك ليصلك كل جديد عن منى الشاذلى

خيارات

5 فيديوهات هزت البرلمان .. منى الشاذلى: نقابة الإعلاميين دون ضوابط هتبقى لربات البيوت   برلمانى
المصدر http://www.parlmany.com/News/5/141279/5-فيديوهات-هزت-البرلمان-منى-الشاذلى-نقابة-الإعلاميين-دون http://www.parlmany.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 5 فيديوهات هزت البرلمان .. منى الشاذلى: نقابة الإعلاميين دون ضوابط هتبقى لربات البيوت برلمانى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars