الموضوعات تأتيك من 12200 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

خبر سيئ لريال مدريد بخصوص جاريث بيل - كورة

01/12/2016 | 5:44 م 0 comments

كتب أحمد حسن   النجم الويلزي يعود بعد 4 شهور   سيغيب النجم الويلزي جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد الإسباني لمدة 4 أشهر عن الملاعب، حيث لن يعود قبل شهر إبريل المقبل، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية إسبانية.   وكان ريال مدريد قد أعلن بالأمس في بيان رسمي له عن نجاح العملية التي أجراها جاريث بيل في العاصمة الإنجليزية لندن، وقدرت مدة غيابه لفترة تتراوح من شهرين إلى 3 أشهر.     ولكن صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، ذكرت أن إصابة بيل جاءت جادة أكثر ما هو كان متوقعا، ليفتقده الفريق الملكي في 25 مباراة تقريبا.   ومن المتوقع أن يغيب جاريث بيل عن العديد من المباريات والبطولات الهامة، أبرزها الكلاسيكو أمام برشلونة السبت، والدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية.   وأشارت الصحيفة إلى أن جاريث بيل سيبقي في العاصمة الويلزية كارديف لبضعة أسابيع قبل العودة للتأهيل في مدريد، وسيعمل على اللحاق بالدور الثاني من دوري الأبطال لكنه أمرا صعبا.     وتعرض جاريث بيل لإصابة قوية في كاحله الأيمن خلال مشاركته مع ريال مدريد أمام سبورتنج لشبونة بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي حسمها المكي لصالحه 2-1.   ويعد جاريث بيل من أهم لاعبي ريال مدريد في الفترة الأخيرة، حيث يعول عليه الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكي كثيرا في المباريات مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضا:
محمد رمضان يطلق النيران بحديقة منزله (فيديو)
تقديم : ليفربول يبحث عن أول إنتصاراته في دوري الأبطال – يلا سبورت
أبطال أوروبا: موقعة تشيلسي وروما الأبرز واختبار سهل لبرشلونة
مانشستر سيتي ونابولي في دوري الابطال الاوروبي
ريال مدريد - توتنهام... صراع بين رونالدو وكاين

كتب أحمد حسن
 
النجم الويلزي يعود بعد 4 شهور
 
سيغيب النجم الويلزي جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد الإسباني لمدة 4 أشهر عن الملاعب، حيث لن يعود قبل شهر إبريل المقبل، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية إسبانية.
 
وكان ريال مدريد قد أعلن بالأمس في بيان رسمي له عن نجاح العملية التي أجراها جاريث بيل في العاصمة الإنجليزية لندن، وقدرت مدة غيابه لفترة تتراوح من شهرين إلى 3 أشهر.
 
 
ولكن صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، ذكرت أن إصابة بيل جاءت جادة أكثر ما هو كان متوقعا، ليفتقده الفريق الملكي في 25 مباراة تقريبا.
 
ومن المتوقع أن يغيب جاريث بيل عن العديد من المباريات والبطولات الهامة، أبرزها الكلاسيكو أمام برشلونة السبت، والدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن جاريث بيل سيبقي في العاصمة الويلزية كارديف لبضعة أسابيع قبل العودة للتأهيل في مدريد، وسيعمل على اللحاق بالدور الثاني من دوري الأبطال لكنه أمرا صعبا.
 
 
وتعرض جاريث بيل لإصابة قوية في كاحله الأيمن خلال مشاركته مع ريال مدريد أمام سبورتنج لشبونة بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي حسمها المكي لصالحه 2-1.
 
ويعد جاريث بيل من أهم لاعبي ريال مدريد في الفترة الأخيرة، حيث يعول عليه الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكي كثيرا في المباريات مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
Attack Detected 18/10/2017 | 6:12 م

توقيت والقنوات الناقلة لمباراة بنفيكا و مانشستر يونايتد - بالجول 18/10/2017 | 10:50 ص

موعد و توقيت مباراة بنفيكا و مانشستر يونايتد اليوم الاربعاء 18/10/2017 في دوري ابطال اوروبا بالإضافة الى القنوات الناقلة في البث المباشر

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا الأربعاء 18-10-2017 18/10/2017 | 10:50 ص

في بطولة دوري أبطال أوروبا البطولة الأكبر في القارة الأوروبية والتي تتابع من قبل كل العالم ولقاء قوي ومنتظر بين فريقين من أكبر الفرق في أوروبا نادي مانشستر يونايتد لفريق المرشح للفوز باللقب أمام فريق بنفيكا الفريق البرتغالي الكبير في قمة منتظرة بين الناديين. موعد مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا اللقاء سيكون يوم الأربعاء 18 أكتوبر […] ظهرت المقالة موعد مباراة...

تشلسي - روما... في لقاء «تضميد الجراح المحلية» 18/10/2017 | 10:50 ص

مدريد - أ ف ب - سيكون ملعب «ستامفورد بريدج» في لندن، مسرحاً لمواجهة مثيرة بين تشلسي بطل إنكلترا وضيفه روما الإيطالي، اليوم، في الجولة الثالثة من …

بنفيكا - مانشستر يونايتد 18/10/2017 | 10:50 ص

يتسيّد مانشستر يونايتد المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من فوزين، متقدما على بازل وسسكا موسكو (3 نقاط لكل منهما)، فيما يحتل بنفيكا المركز الأخير دون نقاط من خسارتين متتاليتين.

بوابة الفجر: ماتيتش: سأظل أدعم بنفيكا طيلة حياتي 18/10/2017 | 10:50 ص

يرى نيمانيا ماتيتش لاعب وسط مانشستر يونايتد أن فترة الأعوام الثلاثة التي قضاها في البرتغال مع بنفيكا ساعدته على التطور ليصبح أفضل الآن، وذلك قبل ...

بوابة الفجر: عمر جابر في اختبار روسي.. مانشستر يونايتد طمعان في بنفيكا 18/10/2017 | 10:50 ص

يلتقي فريق يازل السويسري الذي يضم الدولي المصري عمر جابر، ضيفا على سسكا موسكو الروسي، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع، ضمن مباريات الجولة الثالثة ...



خبر سيئ لريال مدريد بخصوص جاريث بيل - كورة دوري أبطال أوروبا كتب أحمد حسن   النجم الويلزي يعود بعد 4 شهور   سيغيب النجم الويلزي جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد الإسباني لمدة 4 أشهر عن الملاعب، حيث لن يعود قبل شهر إبريل المقبل، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية إسبانية.   وكان ريال مدريد قد أعلن بالأمس في بيان رسمي



اشترك ليصلك كل جديد عن دوري أبطال أوروبا

خيارات

المصدر https://kora.com/news/48370-خر-سيئ-لريال-مدريد-بخصوص-جاريث-بيل/ kora.com - كورة : موقع كرة القدم العربي الأول
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي خبر سيئ لريال مدريد بخصوص جاريث بيل - كورة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars