الموضوعات تأتيك من 11891 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

خبر سيئ لريال مدريد بخصوص جاريث بيل - كورة

01/12/2016 | 5:44 م 0 comments

كتب أحمد حسن   النجم الويلزي يعود بعد 4 شهور   سيغيب النجم الويلزي جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد الإسباني لمدة 4 أشهر عن الملاعب، حيث لن يعود قبل شهر إبريل المقبل، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية إسبانية.   وكان ريال مدريد قد أعلن بالأمس في بيان رسمي له عن نجاح العملية التي أجراها جاريث بيل في العاصمة الإنجليزية لندن، وقدرت مدة غيابه لفترة تتراوح من شهرين إلى 3 أشهر.     ولكن صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، ذكرت أن إصابة بيل جاءت جادة أكثر ما هو كان متوقعا، ليفتقده الفريق الملكي في 25 مباراة تقريبا.   ومن المتوقع أن يغيب جاريث بيل عن العديد من المباريات والبطولات الهامة، أبرزها الكلاسيكو أمام برشلونة السبت، والدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية.   وأشارت الصحيفة إلى أن جاريث بيل سيبقي في العاصمة الويلزية كارديف لبضعة أسابيع قبل العودة للتأهيل في مدريد، وسيعمل على اللحاق بالدور الثاني من دوري الأبطال لكنه أمرا صعبا.     وتعرض جاريث بيل لإصابة قوية في كاحله الأيمن خلال مشاركته مع ريال مدريد أمام سبورتنج لشبونة بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي حسمها المكي لصالحه 2-1.   ويعد جاريث بيل من أهم لاعبي ريال مدريد في الفترة الأخيرة، حيث يعول عليه الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكي كثيرا في المباريات مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضا:
بث مباشر.. صلاح ليفربول في مواجهة هوفنهايم بدوري أبطال أوروبا
جديد الرياضه: مباريات الدور الرابع من تصفيات دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 15 أغسطس 2017
نابولي يصطدم بنيس.. وإشبيلية مع ياشاك شهير بدوري أبطال أوروبا صوت الأمة
دوري أبطال أوروبا.. أجواء حماسية قبل مباراة ليفربول وهوفنهايم
مشاهدة بث مباشر ليفربول هوفنهايم في دوري أبطال أوروبا

كتب أحمد حسن
 
النجم الويلزي يعود بعد 4 شهور
 
سيغيب النجم الويلزي جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد الإسباني لمدة 4 أشهر عن الملاعب، حيث لن يعود قبل شهر إبريل المقبل، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية إسبانية.
 
وكان ريال مدريد قد أعلن بالأمس في بيان رسمي له عن نجاح العملية التي أجراها جاريث بيل في العاصمة الإنجليزية لندن، وقدرت مدة غيابه لفترة تتراوح من شهرين إلى 3 أشهر.
 
 
ولكن صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، ذكرت أن إصابة بيل جاءت جادة أكثر ما هو كان متوقعا، ليفتقده الفريق الملكي في 25 مباراة تقريبا.
 
ومن المتوقع أن يغيب جاريث بيل عن العديد من المباريات والبطولات الهامة، أبرزها الكلاسيكو أمام برشلونة السبت، والدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن جاريث بيل سيبقي في العاصمة الويلزية كارديف لبضعة أسابيع قبل العودة للتأهيل في مدريد، وسيعمل على اللحاق بالدور الثاني من دوري الأبطال لكنه أمرا صعبا.
 
 
وتعرض جاريث بيل لإصابة قوية في كاحله الأيمن خلال مشاركته مع ريال مدريد أمام سبورتنج لشبونة بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي حسمها المكي لصالحه 2-1.
 
ويعد جاريث بيل من أهم لاعبي ريال مدريد في الفترة الأخيرة، حيث يعول عليه الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكي كثيرا في المباريات مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : نابولي يصطدم بنيس.. وإشبيلية مع ياشاك شهير بدوري أبطال أوروبا 16/08/2017 | 9:00 م

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : يلتقي فريق نابولي الإيطالي مع ضيفه نيس الفرنسي على ملعب سان باولو، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات ذهاب مرحلة تحديد المتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. المصدر:صوت الأمةنابولي يصطدم بنيس.. وإشبيلية مع ياشاك شهير بدوري أبطال أوروبا...

نابولي يصطدم بنيس.. وإشبيلية مع ياشاك شهير بدوري أبطال أوروبا صوت الأمة 16/08/2017 | 12:25 م

يلتقي فريق نابولي الإيطالي مع ضيفه نيس الفرنسي على ملعب سان باولو، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات ذهاب مرحلة تحديد المتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

دوري الأبطال سبورتينج لشبونة يفشل في هز الشباك الرومانية، وسسكا موسكو يلجأ للنيران الصديقة في سويسرا 16/08/2017 | 12:25 م

مرحلة التأهل للمجموعات لا تقدم مرشحًا واضحًا للتأهل حتى الآن..

مشاهدة بث مباشر إف سي أستانا سيلتيك في دوري أبطال أوروبا 16/08/2017 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر إف سي أستانا سيلتيك في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة بث مباشر نيس نابولي في دوري أبطال أوروبا 16/08/2017 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر نيس نابولي في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة بث مباشر ماريبور هابويل بئر سبع في دوري أبطال أوروبا 16/08/2017 | 12:00 ص

مشاهدة بث مباشر ماريبور هابويل بئر سبع في دوري أبطال أوروبا



خبر سيئ لريال مدريد بخصوص جاريث بيل - كورة دوري أبطال أوروبا كتب أحمد حسن   النجم الويلزي يعود بعد 4 شهور   سيغيب النجم الويلزي جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد الإسباني لمدة 4 أشهر عن الملاعب، حيث لن يعود قبل شهر إبريل المقبل، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية إسبانية.   وكان ريال مدريد قد أعلن بالأمس في بيان رسمي



اشترك ليصلك كل جديد عن دوري أبطال أوروبا

خيارات

المصدر https://kora.com/news/48370-خر-سيئ-لريال-مدريد-بخصوص-جاريث-بيل/ kora.com - كورة : موقع كرة القدم العربي الأول
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي خبر سيئ لريال مدريد بخصوص جاريث بيل - كورة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars