الموضوعات تأتيك من 11448 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

خبر سيئ لريال مدريد بخصوص جاريث بيل - كورة

اليوم 17:44 م 0 comments

كتب أحمد حسن   النجم الويلزي يعود بعد 4 شهور   سيغيب النجم الويلزي جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد الإسباني لمدة 4 أشهر عن الملاعب، حيث لن يعود قبل شهر إبريل المقبل، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية إسبانية.   وكان ريال مدريد قد أعلن بالأمس في بيان رسمي له عن نجاح العملية التي أجراها جاريث بيل في العاصمة الإنجليزية لندن، وقدرت مدة غيابه لفترة تتراوح من شهرين إلى 3 أشهر.     ولكن صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، ذكرت أن إصابة بيل جاءت جادة أكثر ما هو كان متوقعا، ليفتقده الفريق الملكي في 25 مباراة تقريبا.   ومن المتوقع أن يغيب جاريث بيل عن العديد من المباريات والبطولات الهامة، أبرزها الكلاسيكو أمام برشلونة السبت، والدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية.   وأشارت الصحيفة إلى أن جاريث بيل سيبقي في العاصمة الويلزية كارديف لبضعة أسابيع قبل العودة للتأهيل في مدريد، وسيعمل على اللحاق بالدور الثاني من دوري الأبطال لكنه أمرا صعبا.     وتعرض جاريث بيل لإصابة قوية في كاحله الأيمن خلال مشاركته مع ريال مدريد أمام سبورتنج لشبونة بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي حسمها المكي لصالحه 2-1.   ويعد جاريث بيل من أهم لاعبي ريال مدريد في الفترة الأخيرة، حيث يعول عليه الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكي كثيرا في المباريات مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضا:
المواطن: بث مباشر.. مباراة برشلونة ويوفنتوس بدوري أبطال أوروبا
بث مباشر| ابطال اوروبا..ريال مدريد وبايرن ميونيخ في سنتياجوبرينابو 0 - 0 | سبورت مصر
مباشر.. مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري الأبطال - ياللاكورة
رياضة : بث مباشر.. مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
مصر24: بث مباشر.. مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

كتب أحمد حسن
 
النجم الويلزي يعود بعد 4 شهور
 
سيغيب النجم الويلزي جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد الإسباني لمدة 4 أشهر عن الملاعب، حيث لن يعود قبل شهر إبريل المقبل، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية إسبانية.
 
وكان ريال مدريد قد أعلن بالأمس في بيان رسمي له عن نجاح العملية التي أجراها جاريث بيل في العاصمة الإنجليزية لندن، وقدرت مدة غيابه لفترة تتراوح من شهرين إلى 3 أشهر.
 
 
ولكن صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، ذكرت أن إصابة بيل جاءت جادة أكثر ما هو كان متوقعا، ليفتقده الفريق الملكي في 25 مباراة تقريبا.
 
ومن المتوقع أن يغيب جاريث بيل عن العديد من المباريات والبطولات الهامة، أبرزها الكلاسيكو أمام برشلونة السبت، والدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن جاريث بيل سيبقي في العاصمة الويلزية كارديف لبضعة أسابيع قبل العودة للتأهيل في مدريد، وسيعمل على اللحاق بالدور الثاني من دوري الأبطال لكنه أمرا صعبا.
 
 
وتعرض جاريث بيل لإصابة قوية في كاحله الأيمن خلال مشاركته مع ريال مدريد أمام سبورتنج لشبونة بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي حسمها المكي لصالحه 2-1.
 
ويعد جاريث بيل من أهم لاعبي ريال مدريد في الفترة الأخيرة، حيث يعول عليه الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكي كثيرا في المباريات مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
إيناسيو: أتمنى فوز موناكو بدوري أبطال أوروبا - دوت مصر 30/04/2017 | 8:00 ص

موناو يواجه يوفنتوس في لدور قبل النهائي

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الثلاثاء القادم 2-5-2017 يلا شوت كورة اون لاين تابع لايف كورة لايف yalla shoot مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في نصف النهائي دوري أبطال اوروبا 2017 30/04/2017 | 8:00 ص

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الثلاثاء القادم 2-5-2017 | يلا شوت | كورة اون لاين تابع لايف كورة لايف yalla shoot مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في نصف النهائي... اقرأ المزيد ←

جدول مباريات ريال مدريد في أبريل في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مباراة الريال القادمة أمام فالنسيا - اخبار اليوم 29/04/2017 | 8:00 م

من المؤكد أن جدول مباريات ريال مدريد في شهر أبريل القادم سيكون مليئاً بالأحداث الكروية الكبرى، خاصة

اخبار تركيا .. turkey – سلة: بانفيت التركي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا – الاناضول أباره برس 29/04/2017 | 8:00 م

عبد الناصر أحمد/ الأناضولتأهل فريق بانفيت التركي، اليوم الجمعة، إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة السلة للأندية المقامة بإسبانيا. وتغلب

ليفركوزن ـ من المنافسة في دوري الأبطال إلى الصراع لتفادي النزول - وكالة أنباء أونا 29/04/2017 | 8:00 م

وضع صعب يمر به فريق ليفركوزن الألماني، حيث تأزمت وضعيته في الترتيب وبات يقترب أكثر فأكثر من المراكز المؤدية للهبوط للدرجة الثانية. وهو ما بات يدق ناقوس الخطر في أوساط هذا الفريق الذي تعود على التألق محليا وأوروبيا.غريب ما يعيشه فريق ليفركوزن الألماني هذا الموسم، فبعد أن كان حتى وقت قريب ينافس في دوري أبطال أوروبا، و نجح في بلوغ ثمن نهائي المسابقة قبل أن يقصى على يد أتليتيكو مدريد، يجد الآن نفسه يصارع من أجل تفادي النزول إلى الدرجة الثانية. وضع ليفركوزن زاد تعقيدا بعد الخسارة التي مُني بها أمس الجمعة على ملعبه أمام شالكه وبأربعة أهداف لواحد في افتتاح الأسبوع 31 من الدوري الألماني لكرة القدم. وبهذه النتيجة اقترب ليفركوزن أكثر من المراكز المؤدية للهبوط للدرجة الثانية، كما أن الهزيمة أمام شالكة اعتبرت أكبر خسارة يتلقاها الفريق على ملعبه منذ 33 عاما. "تخونني الكلمات، ولا أقدر على شرح ما يجري"، يقول مهاجم ليفركوزن شتيفان كيسلينيغ، ويضيف: "نعيش الآن وضعا صعبا للغاية. ويجب أن يترسخ في ذهن كل واحد منا أننا نلعب لتفادي الهبوط". بعد انتهاء المباراة أمام شالكه شكل العشرات من جمهور ليفركوزن حاجزا بشريا أمام باب الملعب لمنع سيارات اللاعبين من الخروج احتجاجا على الوضع الحالي الذي يعيشه الفريق. وطالب المحتجون برحيل المدير الرياضي لفريق ليفركوزن رودي فولر والرئيس التنفيدي ميشائيل شاده. ولتهدئة الوضع دخل بعض اللاعبين من ذوي الخبرة بفريق ليفركوزن، وفي مقدمتهم كيسلينغ والقائد بيندر والمدافع التركي توبارك في حوار مع الجمهور وقدموا لهم الوعود ببذل كل ما بوسعهم لتحقيق نتائج أفضل في المباريات المقبلة. فولر متشبث بالمدرب تايفون فريق ليفركوزن الذي تعود في المواسم الأخيرة على احتلال مراكز متقدمة والمشاركة في دوري أبطال أوروبا لم يحقق حتى أقل أهدافه هذا الموسم وهي ضمان المشاركة في الدوري الأوروبي، بل أكثر من ذلك يجد الفريق نفسه الآن مهددا بتوديع البوندسليغا. ويحتاج باير ليفركوزن إلى ثلاث نقاط من ثلاث مباريات متبقة في الدوري الألماني لتفادي شبح النزول للدرجة الثانية. وكان المسؤولون عن فريق ليفركوزن قد أقالوا المدرب روجيه شميث بعد توالي النتائج السلبية، ظنا منهم من أن جلب مدرب جديد للفريق سيكون كفيلا بضخ دماء جديدة في اللاعبين ودفعهم إلى تحقيق نتائج أفضل يستعيد بها الفريق مكانته المعتادة بين أندية البوندسليغا. لكن ذلك لم يحدث، فبعد تسلم المدرب تايفون كوركوت المهمة في 6 من مارس الماضي تراجع الفريق من المركز العاشر إلى المركز 12 ولم يحرز ليفركوزن سوى فوز واحد وكان ذلك أمام دارمشتات، في حين حصد أربع هزائم وكانت أمام لايبزيغ وفرايبورغ وهوفنهايم وحقق تعادلا واحدا أمام بايرن ميونيخ بدون أهداف. ورغم الخسارة القاسية أمام شالكه والوضع الصعب لفريق ليفركوزن في الترتيب العام إلا أن المدير الرياضي لفريق ليفركوزن رودي فولر عبر عن تشبثه بالمدرب تايفون حتى نهاية الموسم ورفض فكرة الاستعانة بمدرب آخر فيما تبقى من المباريات. وقال فولر "لاينبغي لنا الانهيار الآن، علينا بذل جهد أكثر وإحراز النقاط التي نحتاجها"، مضيفا "علينا الآن التضامن وتأجيل التحليل لنهاية الموسم".

دوت إمارات - مبابي: يوفنتوس لديه مواصفات بطل دوري أبطال أو... 29/04/2017 | 8:00 م

أقر كيليان مبابي، هدّاف موناكو، بأن فريقه سيواجه في نصف النهائي خصما يمتلك مواصفات التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا. ويحل يوفنتوس الإيطالي في ضيافة الإمارة.

نجم ريال مدريد السابق يرشح الريال للصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا 29/04/2017 | 8:00 م

وعن احتمالية لعبه بقميص أتليتكو مدريد، في يوم من الأيام نفى اللاعب الأمر مشيراً إلى أخر أمر من الممكن أن يقوم به هو ارتداء قميص أتليتكو مدريد لأنه ابن من أبناء ريال مدريد.



خبر سيئ لريال مدريد بخصوص جاريث بيل - كورة دوري أبطال أوروبا كتب أحمد حسن   النجم الويلزي يعود بعد 4 شهور   سيغيب النجم الويلزي جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد الإسباني لمدة 4 أشهر عن الملاعب، حيث لن يعود قبل شهر إبريل المقبل، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية إسبانية.   وكان ريال مدريد قد أعلن بالأمس في بيان رسمي



اشترك ليصلك كل جديد عن دوري أبطال أوروبا

خيارات

المصدر https://kora.com/news/48370-خر-سيئ-لريال-مدريد-بخصوص-جاريث-بيل/ https://kora.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي خبر سيئ لريال مدريد بخصوص جاريث بيل - كورة

اترك تعليقا

قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars