الموضوعات تأتيك من 11409 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet




انت تشاهد: شئون دولية > تركيا

أردوغان لأوروبا: تركيا مستعدة للعطاء بقدر ما تُعطى وهي دولة أوروبية في نهاية المطاف ترك برس

01/12/2016 | 6:35 م 0 comments

ترك برس صرّح رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية بأن بلاده لن تجري من خلف الاتحاد الأوروبي للانضمام إليه، موضحا أن تركيا مستعدة للعطاء بقدر ما تُعطى. جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها في اجتماع المخاتير الـ 30، الذي عُقد في قصر "بيش تيبيه" الرئاسي في العاصمة أنقرة، لفت فيها إلى أن الاتحاد الأوروبي لم يفِ بالتزاماته فيما يخص إلغاء التأشيرة عن المواطنين الأتراك ومساعدة اللاجئين، ولذلك بلاده لن تعطي إلا بقدر ما تُعطى.





ترك برس صرّح رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية بأن بلاده لن تجري من خلف الاتحاد الأوروبي للانضمام إليه، موضحا أن تركيا مستعدة للعطاء بقدر ما تُعطى. جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها في اجتماع المخاتير الـ 30، الذي عُقد في قصر "بيش تيبيه" الرئاسي في العاصمة أنقرة، لفت فيها إلى أن الاتحاد الأوروبي لم يفِ بالتزاماته فيما يخص إلغاء التأشيرة عن المواطنين الأتراك ومساعدة اللاجئين، ولذلك بلاده لن تعطي إلا بقدر ما تُعطى.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تركيا: اعتقال زوجين لمشاهدتهما خطبة دينية لغولن 20/04/2017 | 5:15 ص

قيصري (الزمان التركية): اعتقلت قوات الأمن التركية زوجين لمشاهدتهما خطبة دينية مسجلة للداعية التركي فتح الله غولن داخل إحدى مقاهي لانترنت في المدينة.

تحليل الأردوغانية تقسم تركيا - العالم, عربي و دولي - البديل 20/04/2017 | 5:15 ص

  “نتيجة الاستفتاء تقول أن الشعب التركي منقسم. وما يحول التقارب بين نسبة المصوتين بنعم ونسبة المصوتين بلا من عملية تصويتية إلى عملية إقصاء هي تصريحات أردوغان التي هاجم فيها بأثر رجعي من صوتوا بلا، بل وهددهم قبل الاستفتاء بأنهم لن يكونوا متساويين بالذين سيقولون نعم. هذا مع حالة الطوارئ وشبهة التزوير وتذمر الأحزاب الرئيسية … Continued

منظمة حقوق الإنسان تدعو تركيا لإلغاء تمديد حالة الطوارئ 20/04/2017 | 5:15 ص

قالت منظمة حقوق الإنسان "هيومن رايتس واتش" في تقريرها الصادر اليوم الأربعاء: يجب على تركيا بعد نجاح الاستفتاء وتمرير التعديلات الدستورية التي أجري

تركيا: كابوس مابعد الاستفتاء 20/04/2017 | 5:15 ص

هل سيحقق رجب طيب أردوغان ما كان يحلم به بعد ظهور نتيجة الاستفتاء لصالح مخططه ، أم سيستيقظ على كابوس مفزع جراء انقسام المجتمع التركى الحاد؟ هذا ماألقى عليه

تركيا: بين عنق الزجاجة، وأنياب الذئاب! ترك برس 20/04/2017 | 5:15 ص

عبدالله عيسى السلامة - خاص ترك برس (هذا السيناريو العدواني الرهيب: ما درجة احتماله!؟ وكيف تحسَب درجات احتماله واستبعاده.. على ضوء النسق الدولي الراهن: نسق الغابة!؟). ما دامت تركيا في عنق الزجاجة، ستظلّ الذئاب المسعورة، تلهث، حولها، ساعية إلى تمزيقها! وستظلّ تركيا– حسب النسق الدولي القائم- في عنق الزجاجة، حتى تحقق أمرين، فيما نحسب: - السلاح النووي الرادع! - الحليف الإسلامي القوي النووي.. باكستان، مثلًا!

تركيا: المجلس الأعلى للانتخابات يرفض طلبات إلغاء الاستفتاء - فرانس 24 20/04/2017 | 5:15 ص

رفض المجلس الأعلى للانتخابات في تركيا الأربعاء مطالب المعارضة بإلغاء الاستفتاء الذي يوسع صلاحيات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بسبب ما شابها من تزوير. ويأتي ذلك في وقت تتواصل فيه الاحتجاجات في بعض المدن التركية التي شهدت حملة اعتقالات واسعة لناشطين شاركوا في مظاهرات منددة بنتيجة الاستفتاء.

تركيا.. عجز كبير بالموازنة والبطالة لأعلى مستوى أخبار سكاي نيوز عربية 18/04/2017 | 5:30 ص

قال وزير المالية التركي، ناجي أقبال، الاثنين، إن عجز الموازنة التركية قفز إلى 19.5 مليار ليرة (5.3 مليار دولار) في مارس، ليصل العجز في الربع الأول من العام إلى 14.9 مليار ليرة.





أردوغان لأوروبا: تركيا مستعدة للعطاء بقدر ما تُعطى وهي دولة أوروبية في نهاية المطاف ترك برس تركيا ترك برس صرّح رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية بأن بلاده لن تجري من خلف الاتحاد الأوروبي للانضمام إليه، موضحا أن تركيا مستعدة للعطاء بقدر ما تُعطى. جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها في اجتماع المخاتير الـ 30، الذي عُقد في قصر "بيش تيبيه" الرئاسي في الع





اقرأ أيضا:
تركيا: كابوس مابعد الاستفتاء
تركيا: اعتقال زوجين لمشاهدتهما خطبة دينية لغولن
تركيا.. الاعتداء على مئات السوريين يجبر 500 لاجىء سوري على الفرار من مخيمهم إرم نيوز‬‎
تركيا: بين عنق الزجاجة، وأنياب الذئاب! ترك برس
تركيا: جرحى في انفجار بمدينة دياربكر



اشترك ليصلك كل جديد عن تركيا

خيارات

المصدر http://www.turkpress.co/node/28486 http://www.turkpress.co
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أردوغان لأوروبا: تركيا مستعدة للعطاء بقدر ما تُعطى وهي دولة أوروبية في نهاية المطاف ترك برس

اترك تعليقا

قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars