الموضوعات تأتيك من 11188 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الأمم المتحدة: مقتل 926 مدنيا و1959 عسكريا في العراق خلال نوفمبر

01/12/2016 | 8:55 م 0 comments
أعلنت بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق عن مقتل 2885 مواطنا عراقيا خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بسبب "الهجمات الإرهابية والعنف والنزاع المسلح" بين القوات الحكومية و"داعش". اقرأايضا

المنتخب السعودي يفوز بثلاثية نظيفة على تايلاند، وسوريا تفوز بهدف دون رد على أوزبكستان، والعراق يتعادل مع أستراليا بهدف لكل فريق في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.


اعلنت الخارجية الألمانية الخميس، تخصيص 235 مليون يورو (253 مليون دولار) لصالح المتضررين من داعش


كشف وزير الخارجية السعودي عادل الجبير عن عزم بلاده إلغاء الديون السابقة المترتبة على العراق، وقال: إن السعودية تسعي إلى فتح خط طيران مابين الرياض وبغداد والنجف في إطار تعزيز العلاقات الثنائية. وأعرب ...


تعادل المنتخب العراقي مع نظيره الأسترالي 1/1 اليوم الخميس، على ملعب شهيد داستجيردي في طهران ضمن الجولة السادسة من مباريات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.وانتهى الشوط الأول بتقدم أستراليا بهدف حمل توقيع ماثيو ليكي في الدقيقة 40، ولكن اللاعب البديل أحمد ياسين أدرك التعادل للعراق في الدقيقة 76.وتأزم موقف المنتخب العراقي بشكل أكبر حيث حصد نقطة واحدة رفعت رصيده إلى أربع نقاط في المركز الخامس مقابل عشر نقاط لمنتخب أستراليا في المركز الثاني.


تواصل المنتخبات العربية الآسيوية لكرة القدم الخميس رحلة التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، إذ تأمل السعودية في موصلة انتصاراتها على حساب تايلاند، فيما تنتظر الإمارات مباراة صعبة أمام اليابان...


أحدث كتاب "يوميات سعودي في العراق" ضجة واسعة في السعودية كونه يعد الأول من نوعه الذي يتناول المفقودين وا


موقع رادار موقع محلي وعالمي وهو موقع متميز يحتوي على العاب وافلام واغاني وصور وفيديوهات وافلام عربية واجنبية حصرية , يحتوي على اخبار متميزة تأتي بشكل اتوماتيكي من عدة مواقع عربية متقدمة على مدار الساعة.


وكالة “قدس برس” للأنباء، شركة محدودة، مقرها الرئيس في بريطانيا ولها مكاتب إقليمية وفروع ومراسلون في أرجاء العالم. والوكالة هيئة مستقلة تأسست في الأول من حزيران (يونيو) 1992 وهدفها تقديم الخدمات الإعلامية متعددة الأوجه.


الأمم المتحدة: مقتل 926 مدنيا و1959 عسكريا في العراق خلال نوفمبر اخبار العراق أعلنت بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق عن مقتل 2885 مواطنا عراقيا خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بسبب "الهجمات الإرهابية والعنف والنزاع المسلح" بين القوات الحكومية و"داعش".

أعلنت بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق عن مقتل 2885 مواطنا عراقيا خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بسبب "الهجمات الإرهابية والعنف والنزاع المسلح" بين القوات الحكومية و"داعش".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأ أيضا:
القوات العراقية تستعيد أكثر من ثلث غربي مدينة الموصل - BBC Arabic
العراق يطالب بمشروع مارشال لإعماره وتحقيق استقراره
العراق وفد دبلوماسي يتوجه للسعودية غداً
«زي النهارده».. الغزو الأمريكي للعراق 20 مارس 2003
مؤتمر أنقرة لسنة العراق..تباين في المواقف وغموض في النتائج




اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار العراق

خيارات

المصدر https://arabic.rt.com/news/852365-الأمم-المتحدة-مقتل-ما-يقارب-عنصر-القوات-العراقية/ https://arabic.rt.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الأمم المتحدة: مقتل 926 مدنيا و1959 عسكريا في العراق خلال نوفمبر

اترك تعليقا

قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars