الموضوعات تأتيك من 11220 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الأمم المتحدة: 4 آلاف ضحايا الارهاب في العراق خلال شهر

01/12/2016 | 8:55 م 0 comments
الأمم المتحدة: 4 آلاف ضحايا الارهاب في العراق خلال شهر أعلنت بعثة الأمم المتحدة في العراق (يونامي)، الخميس، عن مقتل وإصابة أربعة آلاف و265 عراقيا جراء أعمال العنف و"الإرهاب" خلال شهر تشرين الثاني الماضي، مشيرة إلى أن العاصمة بغداد كانت الأكثر تضررا، فيما دعت إلى اتخاذ إجراءات تضمن حماية المدنيين من آثار الارهاب الداعشي والعنف. اقرأايضا

وكالة “قدس برس” للأنباء، شركة محدودة، مقرها الرئيس في بريطانيا ولها مكاتب إقليمية وفروع ومراسلون في أرجاء العالم. والوكالة هيئة مستقلة تأسست في الأول من حزيران (يونيو) 1992 وهدفها تقديم الخدمات الإعلامية متعددة الأوجه.


قدم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تعليقاً نادراً حول العراق، الثلاثاء، معلناً أمام مجموعة من أعضاء مجلس الشيوخ الذين تجمعوا في البيت الأبيض أن الولايات المتحدة تقوم بعمل "جيد جداً" في الدولة التي لا تزال تشهد معارك ضارية.


تفاصيل القمة العربية ..


أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي دعم بلاده الكامل لوحدة واستقرار العراق وسيادته على كامل أراضيه مشيداً في هذا الصدد بالتقدم المحرز في العمليات العسكرية الجارية حالياً ضد تنظيم داعش لاستئصاله من آخر معاقله في غرب الموصل.


لم نستطع العثور على الصفحة المطلوبة


أسفر الهجوم الذي نفذته القوات العراقية لطرد مقاتلي تنظيم "الدولة الإسلامية" غرب الموصل، عن مقتل ما لا يقل عن 300 مدني وإصابة 273 آخرين، في حصيلة قابلة للارتفاع أعلنت عنها الأمم المتحدة الثلاثاء.


مدرب العراق: لا نستحق الخسارة


تغلب المنتخب السعودي على ضيفه العراقي بهدف نظيف على أرضية ملعب "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة السعودية، لكنه خسر صدارة المجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم 2018، وذلك بعد أن تفوق المنتخب الياباني عليه بفارق الأهداف.


الأمم المتحدة: 4 آلاف ضحايا الارهاب في العراق خلال شهر اخبار العراق أعلنت بعثة الأمم المتحدة في العراق (يونامي)، الخميس، عن مقتل وإصابة أربعة آلاف و265 عراقيا جراء أعمال العنف و"الإرهاب" خلال شهر تشرين الثاني الماضي، مشيرة إلى أن العاصمة بغداد كانت الأكثر تضررا، فيما دعت إلى اتخاذ إجراءات تضمن حماية المدنيين من آثار الاره

أعلنت بعثة الأمم المتحدة في العراق (يونامي)، الخميس، عن مقتل وإصابة أربعة آلاف و265 عراقيا جراء أعمال العنف و"الإرهاب" خلال شهر تشرين الثاني الماضي، مشيرة إلى أن العاصمة بغداد كانت الأكثر تضررا، فيما دعت إلى اتخاذ إجراءات تضمن حماية المدنيين من آثار الارهاب الداعشي والعنف.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأ أيضا:
تصفيات المونديال الشهري يُمهد للسعودية عقبة العراق -
بعثة العراق تصل جده لملاقاة الأخضر
«زي النهارده».. الغزو الأمريكي للعراق 20 مارس 2003
فوز السعودية وسوريا وتعادل العراق في تصفيات آسيا لكأس العالم - BBC Arabic
الصدر يطالب ألمانيا بدور أوسع في العراق – اخبار الامارات العاجلة




اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار العراق

خيارات

الأمم المتحدة: 4 آلاف ضحايا الارهاب في العراق خلال شهر
المصدر http://www.alalam.ir/news/1891680 alalam.ir
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الأمم المتحدة: 4 آلاف ضحايا الارهاب في العراق خلال شهر

اترك تعليقا

قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars