الموضوعات تأتيك من 11204 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

المدفعية الإماراتية تستقبل السيسى بـ21 طلقة

02/12/2016 | 12:01 ص 0 comments
المدفعية الإماراتية تستقبل السيسى بـ21 طلقة

بدأ الرئيس عبدالفتاح السيسى، أمس، زيارته إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث كان فى استقباله لدى وصوله إلى مطار أبوظبى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى عدد من الوزراء وكبار المسؤولين الإماراتيين. وأقيمت للرئيس مراسم الاستقبال الرسمى، وأطلقت المدفعية 21 طلقة تحية للرئيس السيسى وتم استعراض حرس الشرف، وعزف السلامين الوطنيين .

أخبار متعلقة

photo

«بن زايد» يستقبل السيسي في أبوظبي: ندعم مصر شعبًا ودولة

photo

أحزاب تُشيد بزيارة السيسي للإمارات: تعكس عُمق العلاقات الاستراتيجية بين البلدين

اقرأايضا

أستراليا لديها عشر نقاط من ست مباريات وتتأخر بثلاث نقاط عن السعودية واليابان ويتأهل أول منتخبين فقط بشكل مباشر إلى كأس العالم ولذلك لن يتحمل الفريق التعثر على أرضه أمام الإمارات.


تواصل هطول الأمطار الغزيرة المصحوبة بالرعد والبرق على معظم المناطق الشمالية الساحلية والداخلية والغربية، لليوم الثالث على التوالي، والتي تسبب في تحويل وتأجيل عدد من الرحلات الجوية في دبي وأبوظبي إلى مطارات قريبة.


نجح فريق بحثي من مركز الطرق والمواصلات والسلامة المرورية في جامعة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع مكتب شركة تاتا العالمية للخدمات الاستشارية، بقيادة الدكتور ياسر حواس رئيس المركز من ابتكار تكنولوجيا جديدة لنظم النقل الذكية.


بحضور معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد رئيس مجلس إدارة هيئة الأوراق المالية والسلع وعدد من أعضاء المجلس، ومنى المرّي نائب رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين..


احتفظ تيم كاهيل بثقته في قدرة أستراليا على التأهل لكأس العالم 2018 لكرة القدم، رغم التعادل في آخر أربع مباريات ليتأخر بثلاث نقاط عن قمة المجموعة في التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات.ولدى أستراليا عشر نقاط من ست مباريات وتتأخر بثلاث نقاط عن السعودية واليابان، ويتأهل أول منتخبين فقط بشكل مباشر إلى كأس العالم، ولذلك لن يتحمل الفريق التعثر على أرضه أمام الإمارات يوم الثلاثاء المقبل.وتتأخر الإمارات بنقطة واحدة عن الأستراليين قبل خوض المباراة، ويدرك المنتخب العربي أنه يحتاج إلى الفوز في سيدني للتقدم للمركز الثالث الذي يؤهل صاحبه لخوض الملحق.


تزايدت فرص أحمد خليل في قيادة هجوم المنتخب الإماراتي في المواجهة أمام أستراليا بعد غد الثلاثاء في الجولة السابعة من تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.ولا بديل أمام المنتخب الإماراتي سوى الفوز على استراليا من أجل إحياء فرصته في التأهل للمونديال.وكانت الخسارة الأخيرة للمنتخب الإماراتي على ملعبه أمام اليابان بهدفين نظيفين قد قلصت نسبيا فرص الفريق في بلوغ المونديال حيث توقف رصيده عند 9 نقاط في المركز الرابع بفارق نقطة خلف استراليا صاحبة المركز الثالث.


أكدت نشرة «أخبار الساعة»، أن «مئوية الإمارات 2071»، تشير بوضوح إلى اهتمام دولة الإمارات بالمستقبل، والاستعداد الجيد له، كي تعزز مكانتها على خارطة الدول المتقدمة.


عدة مدن حول العالم خلدت مع مراعاة فارق التوقيت الاحتفالية العالمية التي صارت موعدًا سنويًا للتذكير بمخاطر التغير المناخي


المدفعية الإماراتية تستقبل السيسى بـ21 طلقة اخبار الامارات بدأ الرئيس عبدالفتاح السيسى، أمس، زيارته إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث كان فى استقباله لدى وصوله إلى مطار أبوظبى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى عدد من

بدأ الرئيس عبدالفتاح السيسى، أمس، زيارته إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث كان فى استقباله لدى وصوله إلى مطار أبوظبى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى عدد من

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأ أيضا:
الخسارة أمام الإمارات قد تطيح بمدرب المنتخب الأسترالي إرم نيوز‬‎
محمد بن راشد: الإمارات ماضيـة في تعزيز قـدراتها الاقتصادية لتحقيق سعادة المجتمع - الصفحة الرئيسية
مؤسسات الإمارات تقود ممارسات مبتكرة في مجال التدقيق الداخلي - الصفحة الرئيسية
بالصور والفيديو .. كيف تفاعلت الإمارات مع “ساعة الأرض”؟ إرم نيوز‬‎
السعودية تخشى مفاجآت تايلاند.. والثأر يهدد أحلام الإمارات




اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

المدفعية الإماراتية تستقبل السيسى بـ21 طلقة
المصدر http://www.almasryalyoum.com/news/details/1051207 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي المدفعية الإماراتية تستقبل السيسى بـ21 طلقة

اترك تعليقا

قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars