الموضوعات تأتيك من 11220 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

التحالف الدولي يقر بقتل 46 مدنيا بـ الخطأ في سوريا و8 مدنيين في العراق

02/12/2016 | 5:57 ص 0 comments
التحالف الدولي يقر بقتل 46 مدنيا بـ الخطأ  في سوريا و8 مدنيين في العراق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أقر التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم "داعش" في سوريا والعراق، الخميس، بقتل 54 شخصا بـ"الخطأ" في البلدين، خلال هجمات استهدفت التنظيم، وذلك في بيان عن نتيجة التحقيقات التي أجراها، خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، في ادعاءات عن سقوط قتلى مدنيين.

وأفاد بيان لقوة المهام المشتركة بأن التحقيقات أثبتت عدم صحة بعض الادعاءات، بينما كان بعضها صحيحا، ورصد البيان مقتل 46 مدنيا في عمليات متفرقة في سوريا و8 مدنيين في العراق، ليرتفع بذلك إجمالي عدد المدنيين الذين أقر التحالف بقتلهم في سوريا والعراق منذ بدء عملية "العزم الصلب ضد تنظيم "داعش" إلى 173 مدنيا.

وأضاف البيان: "رغم أن التحالف يبذل جهودا استثنائية لضرب أهداف عسكرية بشكل يقلل خطر وقوع إصابات بين المدنيين، فإن سقوط ضحايا في بعض الحالات أمر لا يمكن تجنبه"، وتابع البيان: "نحن نأسف لخسائر الحياة غير المقصودة والناتجة عن جهود التحالف لهزيمة داعش في سوريا والعراق، ونعرب عن خالص تعازينا للأسر وكل المتضررين من هذه الضربات".

اقرأايضا

عكس السير | قليل من الحيادية .. كثير من المصداقية | أخبار سوريا و العالم | AksAlser.com


تسير العلاقات بين الدول أحيانًا على عكس التوقعات المنطقية، فتؤول الأحوال إلى نتائج غير متوقعة مثلما حدث مع تركيا خلال إسقاطها غير المتعمد للطائرة الروسية. على الرغم من أن كل شيء كان على ما يرام بين...


اتفاق لإجلاء أربع بلدات محاصرة في سوريا


أكد القادة والرؤساء والملوك والأمراء العرب مجددًا على الالتزام الثابت بالحفاظ علـى سـيادة سـوريا ووحـدة أراضـيها واستقرارها وسلامتها الإقليمية


سيرين عبد النور، "قناديل العشاق"


خسر المنتخب السوري أمام مستضيفه الكوري الجنوبي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "كأس العالم" في العاصمة الكورية، سيول، بهدف نظيف، رغم الأداء المميز الذي قدمه في المباراة، وذلك في الحولة الثانية من إياب المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم 2018 عن قارة آسيا.


تقارير تفيد بالتوصل إلى إتفاق، بوساطة إيرانية وقطرية، لإجلاء سكان أربع من المناطق المحاصرة يبلغ عدد سكانها 60 ألف شخص في سوريا.


في فترة من الفترات شهدت سوريا مسلسلا متواصلا من الانقلابات العسكرية ومنها الانقلاب الذي قاده عبدالكريم النحلاوى «زي النهارده»ْفى ٢٨ مارس ١٩٦٢ ضد حكومة معروف الدواليبى وكان النحلاوى أيضا قائد ومخطط الانقلاب العسكرى في ١٩٦١الذى أدى إلى انفصال سوريا عن مصر.


التحالف الدولي يقر بقتل 46 مدنيا بـ الخطأ في سوريا و8 مدنيين في العراق اخبار سوريا أقر التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم "داعش" في سوريا والعراق، الخميس، بقتل 54 شخصا بـ"الخطأ" في البلدين، خلال هجمات استهدفت التنظيم، وذلك في بيان عن نتيجة التحقيقات التي أجراها، خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، في ادعاءات عن سقوط قت

أقر التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم "داعش" في سوريا والعراق، الخميس، بقتل 54 شخصا بـ"الخطأ" في البلدين، خلال هجمات استهدفت التنظيم، وذلك في بيان عن نتيجة التحقيقات التي أجراها، خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، في ادعاءات عن سقوط قتلى مدنيين.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأ أيضا:
بث مباشر مباراة سوريا وكوريا الجنوبية الثلاثاء 28-3-2017 يلا شوت بث مباشر مباراة سوريا وكوريا الجنوبية ؛ كورة أون لاين بث مباشر مباراة سوريا وكوريا الجنوبية ؛ الاسطورة بث مباشر مباراة سوريا وكوريا الجنوبية فى تصفيات كأس العالم
موسكو تقترح إنشاء تحالف دولي لإزالة الألغام في سوريا
سوريا: تجدد المعارك بين قوات النظام وفصائل إسلامية متطرفة شرقي دمشق وفي ريف حماه - فرانس 24
إنزال جوي لقوات أمريكية وكردية قرب مدينة الرقة معقل تنظيم الدولة في سوريا - BBC Arabic
سوريا: قصف كثيف على شرق دمشق غداة هجوم لفصائل المعارضة المسلحة - فرانس 24




اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار سوريا

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي التحالف الدولي يقر بقتل 46 مدنيا بـ الخطأ في سوريا و8 مدنيين في العراق

اترك تعليقا

قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars