الموضوعات تأتيك من 11706 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

التحالف الدولي يقر بقتل 46 مدنيا بـ الخطأ في سوريا و8 مدنيين في العراق

02/12/2016 | 5:57 ص 0 comments
التحالف الدولي يقر بقتل 46 مدنيا بـ الخطأ  في سوريا و8 مدنيين في العراق

أقر التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم "داعش" في سوريا والعراق، الخميس، بقتل 54 شخصا بـ"الخطأ" في البلدين، خلال هجمات استهدفت التنظيم، وذلك في بيان عن نتيجة التحقيقات التي أجراها، خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، في ادعاءات عن سقوط قتلى مدنيين.

اقرأ أيضا:
إعادة نشر عناصر حزب الله في سوريا.. المواجهات المحتملة
موسكو تعلق التنسيق الجوي في سوريا مع واشنطن بعد إسقاط مقاتلة سورية - فرانس 24
سوريا: من الحرب بالوكالة إلى الحرب بالأصالة؟
استدارة فرنسية في سوريا.. ماكرون: رحيل الأسد لم يعد شرطاً مسبقاً
روسيا: سنتعامل مع أي جسم بأجواء سوريا كهدف - موقع رام الله الإخباري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أقر التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم "داعش" في سوريا والعراق، الخميس، بقتل 54 شخصا بـ"الخطأ" في البلدين، خلال هجمات استهدفت التنظيم، وذلك في بيان عن نتيجة التحقيقات التي أجراها، خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، في ادعاءات عن سقوط قتلى مدنيين.

وأفاد بيان لقوة المهام المشتركة بأن التحقيقات أثبتت عدم صحة بعض الادعاءات، بينما كان بعضها صحيحا، ورصد البيان مقتل 46 مدنيا في عمليات متفرقة في سوريا و8 مدنيين في العراق، ليرتفع بذلك إجمالي عدد المدنيين الذين أقر التحالف بقتلهم في سوريا والعراق منذ بدء عملية "العزم الصلب ضد تنظيم "داعش" إلى 173 مدنيا.

وأضاف البيان: "رغم أن التحالف يبذل جهودا استثنائية لضرب أهداف عسكرية بشكل يقلل خطر وقوع إصابات بين المدنيين، فإن سقوط ضحايا في بعض الحالات أمر لا يمكن تجنبه"، وتابع البيان: "نحن نأسف لخسائر الحياة غير المقصودة والناتجة عن جهود التحالف لهزيمة داعش في سوريا والعراق، ونعرب عن خالص تعازينا للأسر وكل المتضررين من هذه الضربات".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أردوغان: التعهد باستعادة أسلحة الأكراد في سوريا خدعة 25/06/2017 | 5:50 م

موقع اخباري منوع يتناول الشؤون العربية عامة والشؤون الخليجية خاصة ... لا نتبنى الآراء .. ولكن نطرحها

واشنطن تواصلت سرا مع ضابط استخباراتي سوري رفيع ..والسبب؟! 25/06/2017 | 5:50 م

كشفت صحيفة نيويورك تايمز أن مسؤولي الأمن القومي الأمريكي تواصلوا سرا مع المخابرات السورية من أجل أوستن تايس وهو صحفي أمريكي وضابط سابق في البحرية محتجز لدى الحكومة منذ 5 سنوات.

كازاخستان تنفي أي مفاوضات تتعلق بإرسال قوات حفظ سلام إلى سوريا - تيار الغد السوري 25/06/2017 | 5:50 م

أعلنت وزارة خارجية كازاخستان أنها لا تجري أي مفاوضات تتعلق بإرسال قوات حفظ سلام إلى سوريا، مؤكدة أنه لن يتم نشر أي قوات أجنبية إلا بتفويض من الأمم المتحدة.

ماذا وراء تصريحات ماكرون حول سوريا؟ 25/06/2017 | 5:50 م

مما لاشك فيه ان شيئا جديدا يستدعي التوقف حملته تصريحات الرئيس الفرنسي الجديد ايمانويل ماكرون التي لم ينكرها بعد وأعلن فيها ان لا بديل للرئيس بشار الأسد.

العيد في سوريا غدًا رغم تعذر رؤية الهلال - عنب بلدي 25/06/2017 | 5:50 م

أعلن القاضي الشرعي الأول في سوريا، محمود معرواي، غدًا الأحد 25 حزيران أول أيام عيد الفطر بالرغم من عدم رؤية الهلال. وقال معرواي في بث مباشر عبر التلفزيون السوري إن رؤية هلال شهر شوال متعذرة بالتلسكوب، عبر أعضاء الجمعية الفلكية السورية ومستحيلة بصريًا في سوريا. وأضاف معرواي أن بعص الدول العربية والإسلامية المجاورة لسوريا أعلنت …

مقالات 25/06/2017 | 5:50 م

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن انفجار سيارة ملغومة قتل عشرة أشخاص في محافظة إدلب الخاضعة لسيطرة مقاتلي المعارضة، الأحد 25 حزيران ـ يونيو 2017.

سوريا: الأسد يؤدي صلاة العيد في حماة في أول ظهور علني منذ عام - فرانس 24 25/06/2017 | 5:50 م

أدى الرئيس السوري بشار الأسد صلاة عيد الفطر الأحد في مدينة حماة (وسط) التي يسيطر عليها جيش النظام السوري. وبث التلفزيون الرسمي لقطات للأسد وهو يصلي في جامع النوري كبير خلف الإمام مع مجموعة من علماء الدين بجانب حشد كبير من المصلين.



التحالف الدولي يقر بقتل 46 مدنيا بـ الخطأ في سوريا و8 مدنيين في العراق اخبار سوريا أقر التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم "داعش" في سوريا والعراق، الخميس، بقتل 54 شخصا بـ"الخطأ" في البلدين، خلال هجمات استهدفت التنظيم، وذلك في بيان عن نتيجة التحقيقات التي أجراها، خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، في ادعاءات عن سقوط قت



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار سوريا

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي التحالف الدولي يقر بقتل 46 مدنيا بـ الخطأ في سوريا و8 مدنيين في العراق

اترك تعليقا

قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars