الموضوعات تأتيك من 11706 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > برشلونة

الكلاسيكو من استثنائي إلى عادي: ماذا حدث لخط وسط برشلونة الرائع؟

02/12/2016 | 1:16 م 0 comments
الكلاسيكو   من استثنائي إلى عادي: ماذا حدث لخط وسط برشلونة الرائع؟

الكلاسيكو | من استثنائي إلى عادي: ماذا حدث لخط وسط برشلونة الرائع؟

لسنوات عديدة كان بمثابة اليد الطولى للكتلان، كيف انطفأ توهج خط وسط البارسا؟!

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: البرازيلي باولينيو يقترب من برشلونة 22/06/2017 | 9:50 ص

طالب المدرب ارنستو فالفيردي،المدير الفني الجديد لنادي برشلونة الإسباني،ادارة الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وكشفت تقارير إخبارية اليوم الأربعاء أن نادي برشلونة يتفاوض مع نظيره ...

الفيفا يسمح للاتحاد المغربي باستدعاء لاعب برشلونة 22/06/2017 | 9:50 ص

كشفت تقارير إذاعية، مساء اليوم الأربعاء، الاتحاد المغربي لكرة القدم، تلقى الموافقة طرف الاتحاد الدولي على استدعاء لاعب برشلونة المعار إلى فالنسيا منير الحدادي، لتمثيل أسود الأطلس. وقالت إذاعة الإسبانية، الاتحاد المغربي تلقى الموافقة أخيرًا الفيفا، بعد اتصالات مكثفة الأسابيع الأخيرة لمعرفة إمكانية استدعاء الحدادي لتمثيل الأسود. وكان الحدادي شارك مباراة دولية المنتخب الإسباني الأول، قبل عامين، وذلك بعد استدعاه المدرب السابق فيسينتي ديل بوسكي. ولعب الحدادي، صاحب الأصول المغربية، للمنتخب الإسباني جميع فئاته السنية الصغرى، وتألق لويس إنريكي، الفريق الكتالوني، موسمه الأول، أعير هذا الموسم إلى خفافيش فالنسيا. الفيفا يسمح للاتحاد المغربي باستدعاء لاعب برشلونة

تقارير: برشلونة سيضم لوكاس ليما لمدة 4 مواسم - ياللاكورة 22/06/2017 | 9:50 ص

كشفت تقارير إخبارية أن اللاعب البرازيلي لوكاس ليما، سينضم لصفوف برشلونة اعتبارا من يناير 2018 لأربعة مواسم قادمة.

المدير الرياضي للنادي: برشلونة سيتعاقد مع لاعبين هامين - ياللاكورة 22/06/2017 | 9:50 ص

أكد المدير الرياضي لنادي برشلونة، روبرت فرنانديز، أن اللاعبين الذين سيتعاقد معهم البلاوجرانا في موسم الانتقالات الصيفي "سيكونوا هامين".

برشلونة يعود لهدفه القديم بسوق الانتقالات 22/06/2017 | 9:50 ص

برشلونة يخطط لإعادة نجم البرازيل لأوروبا

: برشلونة يرفض التفريط في جوميز 22/06/2017 | 9:50 ص

رفض نادي برشلونة الإسباني التفريط في لاعبه البرتغالي...

برشلونة يعد بضم أسماء كبيرة في الميركاتو - 22/06/2017 | 9:50 ص

المدير الرياضي للفريق الكتالوني روبرت هيرنانديز يعد بضم أسماء كبيرة لبرشلونة الميركاتو الحالي



الكلاسيكو من استثنائي إلى عادي: ماذا حدث لخط وسط برشلونة الرائع؟ برشلونة الكلاسيكو | من استثنائي إلى عادي: ماذا حدث لخط وسط برشلونة الرائع؟

اقرأ أيضا:
تحليل برشلونة لن يستطيع التعاقد مع ثلاثي أحلامه! -
سان جيرمان يرفض أموال برشلونة من أجل فيراتي -
برشلونة يركز على 4 صفقات مهمة في الميركاتو الصيفي
برشلونة يجهز 198 مليون من أجل ثلاث صفقات -
نظرة على الميركاتو الحياة لن تتوقف عند ثلاثي أحلام برشلونة -



اشترك ليصلك كل جديد عن برشلونة

خيارات

الكلاسيكو   من استثنائي إلى عادي: ماذا حدث لخط وسط برشلونة الرائع؟
المصدر http://www.goal.com/ar/news/3666/الكلاسيكو/2016/12/01/30079462/الكلاسيكو-من-استثنائي-إلى-عادي-ماذا-حدث-لخط-وسط-برشلونة Goal.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الكلاسيكو من استثنائي إلى عادي: ماذا حدث لخط وسط برشلونة الرائع؟

اترك تعليقا