الموضوعات تأتيك من 12198 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > برشلونة

صدى البلد: شاكيرا تتألق برفقة جيرارد بيكيه في برشلونة.. صور

02/12/2016 | 1:16 م 0 comments
صدى البلد: شاكيرا تتألق برفقة جيرارد بيكيه في برشلونة.. صور

تألقت النجمة الكولومبية شاكيرا في الاحتفالية الـ50 بإذاعة '40 Principales stations'، التي أقيمت أمس

تألقت النجمة الكولومبية شاكيرا في الاحتفالية الـ50 بإذاعة '40 Principales stations'، التي أقيمت أمس
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة الفجر: برشلونة يستضيف ملقا.. والريال أمام مهمة سهلة 20/10/2017 | 8:00 ص

يستضيف فريق برشلونة على ملعبه كامب نو السبت المقبل ملقا متذيل الليغا، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بينما سيحاول ...

فيديو: جماهير برشلونة تحتفل بعد طرد بيكيه! 20/10/2017 | 8:00 ص

طرد بيكيه يثير احتفال جمهور برشلونة!

برشلونة يعاين نجمي توتنهام في سانتياغو برنابيو 20/10/2017 | 8:00 ص

بدأ نادي برشلونة الإسباني التفكير مبكراً في الموسم الكروي القادم (2018-2019) من خلال التخطيط للصفقات المحتملة في

برشلونة يوجه بوصلته نحو البوندسليغا 20/10/2017 | 8:00 ص

مواهب البوندسيلغا تغري برشلونة في حال فشل التعاقد مع كوتينيو

تقارير: برشلونة رفض مبابي للتعاقد مع ديمبيلي! 20/10/2017 | 8:00 ص

مفاجأة: مبابي عرض نفسه على برشلونة

برشلونة يغير أهدافه الهجومية وينتقل لمطلب ريال مدريد الأكبر! 20/10/2017 | 8:00 ص

برشلونة يطلب هدف ريال مدريد من معقل الميرينغي!

برشلونة - أولمبياكوس الغيابات والتشكيل المتوقع 19/10/2017 | 12:50 ص

هل يواصل برشلونة تثبيت أقدامه في الصدارة أم يصنع اليونانيون المفاجأة...



صدى البلد: شاكيرا تتألق برفقة جيرارد بيكيه في برشلونة.. صور برشلونة تألقت النجمة الكولومبية شاكيرا في الاحتفالية الـ50 بإذاعة '40 Principales stations'، التي أقيمت أمس

اقرأ أيضا:
برشلونة يعاين نجمي توتنهام في سانتياغو برنابيو
شاهد.. برشلونة يتفوق على أولمبياكوس 0/1 بالشوط الأول.. وطرد بيكيه -
كوتينيو محور صراع بين برشلونة وسان جرمان
زميله يفضل رونالدو.. هل تعرض ميسي للخيانة في برشلونة؟
بوابة الفجر: رئيسا برشلونة وأتلتيكو: يجب فصل الكرة عن السياسة



اشترك ليصلك كل جديد عن برشلونة

خيارات

صدى البلد: شاكيرا تتألق برفقة جيرارد بيكيه في برشلونة.. صور
المصدر http://www.elbalad.news/2515965 صدى البلد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي صدى البلد: شاكيرا تتألق برفقة جيرارد بيكيه في برشلونة.. صور

اترك تعليقا