الموضوعات تأتيك من 11891 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > موبايل

لمستخدمى آيفون 6s.. طريقة لمعرفة ضرورة استبدال هاتفك » شبكة مباشر مصر

02/12/2016 | 1:32 م 0 comments

استمع إذا كنت من مستخدمى هاتف آيفون 6s وتشعر أن هناك مشكلة متعلقة بالبطارية، فشركة أبل سبق وأعلنت عن برنامج استبدال عالمى لهواتف آيفون 6s التى تعانى من تلك المشكلة، ولكن الشركة لم توفر طريقة سهلة لمعرفة ما إذا كان الهاتف مصابا أم لا. ورصد موقع 9to5Mac الأمريكى قائمة الأرقام التسلسلية التى يستخدمها متجر أبل …

استمع إذا كنت من مستخدمى هاتف آيفون 6s وتشعر أن هناك مشكلة متعلقة بالبطارية، فشركة أبل سبق وأعلنت عن برنامج استبدال عالمى لهواتف آيفون 6s التى تعانى من تلك المشكلة، ولكن الشركة لم توفر طريقة سهلة لمعرفة ما إذا كان الهاتف مصابا أم لا. ورصد موقع 9to5Mac الأمريكى قائمة الأرقام التسلسلية التى يستخدمها متجر أبل …

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
سامسونج تشوق مستخدميها بفيديو جديد لهاتف نوت 8 - 16/08/2017 | 9:00 ص

فى محاولة لجذب انتباه المستخدمين، كشفت شؤكة سامسونج الكورية الجنوبية عن فيديو تشويقى لهاتف نوت 8 المتوقع الإعلان عنه يوم 23 أغسطس الجارى.

بالفيديو والصور.. هاتف سامسونج يسجل لحظة سقوطه من طائرة 16/08/2017 | 9:00 ص

سجل هاتف ذكي 'سامسونج جالاكسي S5' لحظات سقوطه من طائرة على ارتفاع 110 آلاف متر وحتى عثر عليه رجل بحديقته. وفقا لما نشرته صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، كان بليك هندرسون يلتقط الصور بهاتفه من خارج نافذة ...

النبأ: أبل تختار اسمًا جديدًا لهاتف «آيفون 8» 16/08/2017 | 9:00 ص

أبل تختار اسمًا جديدًا لهاتف «آيفون 8»............

سامسونج تطرح هاتف نوت 8 فى الأسواق يوم 24 أغسطس - 16/08/2017 | 9:00 ص

كشف تقرير جديد عن موعد طرح هاتف نوت 8 الجديد من سامسونج فى الأسواق، إذ سيصبح متاحا فى الأسواق بعد يوم واحد من الاعلان عنه رسميا.

العرب القطرية: بالفيديو .. آخر التسريبات بشأن هاتف آيفون 8 المنتظر 16/08/2017 | 9:00 ص

ما من شك أن إطلاق هاتف آيفون بمبادرة من الرئيس التنفيذي الراحل لشركة أبل ستيف جوبز، شكل نقطة تحول كبيرة في صناعة الهواتف الذكية، فقد بيع أكثر من مليار هاتف آيفو

أبل تطرح هاتف آيفون 8 بألوان مختلفة 16/08/2017 | 9:00 ص

خالية من الحواف

القدس 15/08/2017 | 1:25 ص

موقع اخباري منوع يتناول الشؤون العربية عامة والشؤون الخليجية خاصة ... لا نتبنى ولكن نطرحها



لمستخدمى آيفون 6s.. طريقة لمعرفة ضرورة استبدال هاتفك » شبكة مباشر مصر موبايل استمع إذا كنت من مستخدمى هاتف آيفون 6s وتشعر أن هناك مشكلة متعلقة بالبطارية، فشركة أبل سبق وأعلنت عن برنامج استبدال عالمى لهواتف آيفون 6s التى تعانى من تلك المشكلة، ولكن الشركة لم توفر طريقة سهلة لمعرفة ما إذا كان الهاتف مصابا أم لا. ورصد موقع 9to5Mac الأ

اقرأ أيضا:
بوابة الفجر: سامسونج قد توفر غطاء حماية مجاني مع هاتف Galaxy Note 8
بوابة الفجر: قريبًا.. أبل تطلق نسخة جديدة من هاتف آيفون SE
أخيرًا شركة آبل تقوم بفتح حسابها الرسمي على الإنستاجرام...!
أيفون 8 الجديد سيتمكن من التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد - جريدة الشبيبة
أهل مصر: تسريبات جديدة لشكل آيفون 8



اشترك ليصلك كل جديد عن موبايل

خيارات

المصدر https://www.mubasher-misr.net/226660.htm
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي لمستخدمى آيفون 6s.. طريقة لمعرفة ضرورة استبدال هاتفك » شبكة مباشر مصر

اترك تعليقا