الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > نادي الزمالك

عاجل ورسميا .. اخر اخبار الزمالك اليوم من داخل القلعة البيضاء .. من هو المدير الفني الجديد للزمالك .. اخبار زمالك فانز اليوم 7 اكتوبر 2014

07/10/2014 | 3:50 ص 0 comments
عاجل ورسميا .. اخر اخبار الزمالك اليوم من داخل القلعة البيضاء .. من هو المدير الفني الجديد للزمالك .. اخبار زمالك فانز اليوم 7 اكتوبر 2014

بيتنا نيوز – اخبار الزمالك عاجل ورسميا .. اخر اخبار الزمالك اليوم من داخل القلعة البيضاء .. من هو المدير الفني الجديد للزمالك .. اخبار زمالك

بيتنا نيوز – اخبار الزمالك عاجل ورسميا .. اخر اخبار الزمالك اليوم من داخل القلعة البيضاء .. من هو المدير الفني الجديد للزمالك .. اخبار زمالك فانز اليوم 7 اكتوبر 2014

نستعرض لزوارنا الاعزاء وعشاق ومتابعي النادي الزمالك المصري, موجز اخبار القلعه البيضاء وابرز ما جاء عنه وعن لاعيبن الزمالك من مختلف الصحف الرياضية المصريه, وممن المواقع الاخباريه المتوفر على الانترنت والفيس بوك , وبشكل يومي في صحيفة بيتنا نيوز نقدم لكم نشرة اخبار النادي المصري.واخر اخبار المدير الفني الجديد بدل المدرب حسام حسن واخبار الاداره الفنيه والاداريه.

يسرنا في بيتنا نيوز ان نقدم لكم اخر اخبار الزمالك اليوم وابرز عناوين الاخبار التي تخص الزمالك من مختلف الصحف المصريه والرياضية, كذلك اخر استعدادت وتمرينات فريق الزمالك, تابعونا يوميا لتحصلوا على اخر اخبار فريقكم المميز .

والى اخر اخبار نادي الزمالك الرياضي بتاريخ 7-10-2014:

ميدو يرحب بالعمل مساعداً للمدير الفني الجديد للزمالك

رغم إقالة أحمد حسام (ميدو) من تدريب الزمالك منذ أكثر من شهرين بقليل فإنه لا يمانع العمل كمساعد للمدرب الذي ينوي ناديه حامل لقب كأس مصر لكرة القدم التعاقد معه في الأيام القليلة المقبلة.

وأقيل ميدو مهاجم الزمالك السابق من تدريب الزمالك في نهاية يوليو الماضي وتولى حسام حسن المسؤولية خلفاً منه قبل أن يرحل منذ عدة أيام ويبدأ النادي البحث عن مدرب أجنبي.

وكتب ميدو على حسابه الشخصي بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي “فخور بثقة الزمالك في شخصي بأني الوحيد القادر على إنجاح مهمة المدير الفني الجديد.”

وأضاف “أوافق على نداء الزمالك بلا تفكير شرط أن يتعاقد الزمالك مع مدير فني عالمي وأن يوافق الرجل على عملي معه وألا يحضر معه أي معاون.. حتى ولو مدرب أحمال.”

وذكرت تقارير أن الزمالك دخل في مفاوضات مع عدة مدربين أجانب أبرزهم الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب بلنسية الاسباني وانترناسيونالي الإيطالي والوصل الإماراتي السابق.

وأنفق الزمالك ملايين على تدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم لكنه جمع خمس نقاط من ثلاث مباريات ليقرر النادي الانفصال سريعاً عن حسن.

أبوجبل حارس الزمالك ينفي تصريحاته ضد مرتضى منصور

أكد محمد أبوجبل ، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عدم صحة ما تردد حول إنتقاده مجلس إدارة القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية، وتوجيه إتهامات لرئيس النادي مرتضى منصور.

وقال محمد أبوجبل في تصريحات إعلامية “عقدت جلسة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، في حضور إسماعيل يوسف مدير الكرة ، شرحت خلالها موقفي وأنني لم اصرح ضد الزمالك أو رئيس النادي “. وأضاف:” التصريحات التي نشرت على لساني عبر صفحات أحد الصحف غير صحيحة ، ولم أتحدث لأي صحيفة ولم أنتقد إدارة النادي لأنه ليس من حقي أن أقوم بمثل هذه الأمور ضد إدارة النادي “. وأوضح أبوجبل قائلاً:” أتدرب مع الزمالك وملتزم بعقدي مع النادي ، وقرار المشاركة في المباريات يعود إلى الجهاز الفني للفريق ، وأعمل من أجل التواجد في تشكيلة الفريق الأبيض خلال الفترة القادمة “. الزمالك يدخل معسكر لمدة ثمانية ايام يخوض خلاله مباراتين استعدادا لدجلة

اعلن الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة اسماعيل يوسف مدير الكرة ومحمد صلاح المدرب العام استقر على دخول الفريق فى معسكر مغلق لمدة ثمانية ايام يبداء من يوم ١٢ من الشهر الجارى وينتهى يوم٢٠ الموعد المحدد لمواجهة الفريق الابيض ووادى دجلة بالاسبوع الخامس من مسابقة الدورى العام

ويامل الجهاز الفنى للزمالك فى تحقيق نتيجة ايجابية بالمباراة المقبلة حتى ينهى مسلسل التعادلات الذى حدث بمباراتى الشرطة والداخلية بالمسابقة المحلية .

الزمالك يستقر على المدرسة اللاتينية ويفاضل بين 3 مدربين 

وجه نادى الزمالك المصري الدعوة لثلاثة مدربين لاتينيين، وهم الأرجنتيني كارلوس بيانكي، ومواطنه هيكتور كوبر، بجانب الكولومبي خورخي لويس بينتو، من أجل الحضور الى القاهرة وعقد جلسات معهم لاختيار الأنسب لقيادة الفريق فى المرحلة القادمة.

جاء ذلك خلال بيان على الصفحة الرسمية للزمالك على موقع (فيسبوك)، حيث يواصل النادي، الذي يترأسه مرتضى منصور، مساعيه للتعاقد مع مدرب أجنبي جديد ليخلف المصري حسام حسن.

ونشرت صفحة الزمالك نبذة عن تاريخ كل مدرب، حيث أشارت الى أن بيانكي (65 عاماً) درب العديد من الأندية العريقة في أوروبا والأرجنتين، وعلى رأسها روما الإيطالي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وأخيرا بوكا جونيورز.

وعن إنجازات بيانكي كمدرب، فقد توج بالدورى الأرجنتيني ثمان مرات، وكأس ليبرتادوراس لأبطال أمريكا الجنوبية أربع مرات، وكأس العالم للأندية مرتين، وفرديا فاز بجائزة أفضل مدرب في العالم مرتين في 2000 و2003 من الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء.

ولا يملك بيانكي تجارب تدريبية في الوطن العربي أو أفريقيا، مثل الكولومبي بينتو الذي حقق في مونديال البرازيل الاخير عروضا مذهلة مع منتخب كوستاريكا، وبلغ ربع النهائي.

ودرب بينتو (61 عاما) منتخبي كولومبيا وكوستاريكا بجانب العديد من الأندية اللاتينية، وإنجازه الأكبر كان في المونديال الاخير، بخلاف الحصول على بطولات الدوري في كوستاريكا وفنزويلا وبيرو.

أما الأرجنتيني هيكتور كوبر، المرشح الأقوى لخلافة حسام حسن بحسب التقارير الصحفية، فقد جاء في الترتيب الثالث والاخير باللائحة التي نشرها موقع الزمالك.

ويعد كوبر (58 عاما) الوحيد الذي يملك تجربة تدريبية في دولة عربية، حيث كان آخر فريق دربه هو الوصل الإماراتي.

ودرب كوبر العديد من الفرق الكبرى أوروبيا مثل إنتر ميلانو وبارما الإيطاليين، وفالنسيا وريال مايوركا وريال بيتيس في إسبانيا.

ووصل كوبر مع فالنسيا نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين في 2000 و2001 لكنه خسر المباراتين، وكذلك خسر نهائي كأس الكؤوس الأوروبية ونهائي كأس الملك مع مايوركا، ومع الإنتر حصل على وصافة الدوري الإيطالي، وكذلك مع أريس اليوناني.

وتوج كوبر بالسوبر الاسبانى مرتين مع مايوركا وفالنسيا.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
18/11/2017 | 11:50 م

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة

كشف اللواء علاء مقلد المرشح على مقعد العضوية في الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك، عن الطريقة التي يتعامل مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، ...

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة
13/11/2017 | 5:50 ص

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -

تلقى نادى الزمالك إخطارا رسميا من اتحاد الكرة بالموعد الجديد لمباراة طلائع الجيش بعد تقديم موعد اللقاء لمدة 24 ساعة.

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -
11/11/2017 | 1:00 ص

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة

هاجم الناقد الرياضي علي السيسي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد رفض وجوده في الانتخابات المقبلة بالقلعة البيضاء، مؤكدًا أنه يخشى الكشف عن مخالفات خطيرة قد تدينه إذا ترشح في الانتخابات.

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة
11/11/2017 | 1:00 ص

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -

حضر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اختبارات الكاتا فى احتفالية غير مسبوقة بالقلعة البيضاء لأسرة الكاراتيه، حيث حضر أكثر من 280 لاعبا ولاعبة.

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -
11/11/2017 | 1:00 ص

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي

الوحدة الامارتي يدخل السباق علي صفقة بيليات

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي
11/11/2017 | 1:00 ص

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً

اشترط مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الحصول على 70 مليون جنيه للاستغناء عن مصطفى فتحى، لنادى التعاون السعودى نهائيا، بناء على تفعيل بند البيع النهائى فى عقد إعارته والذى يلزم النادى السعودى بسداد 3 ملايين و700 ألف دولار للحصول على اللاعب فى

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً
06/11/2017 | 6:00 م

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك

أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، فى حالة نجاحي فى الانتخابات سيتم انشاء ستاد لنادي الزمالك. وقال رئيس نادي الزمالك، تراجعت عن شطب قائمة أحمد سليمان من النادي كي يعرفوا حجمهم فى الانتخابات. وأوضح ...

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك


عاجل ورسميا .. اخر اخبار الزمالك اليوم من داخل القلعة البيضاء .. من هو المدير الفني الجديد للزمالك .. اخبار زمالك فانز اليوم 7 اكتوبر 2014 نادي الزمالك بيتنا نيوز – اخبار الزمالك عاجل ورسميا .. اخر اخبار الزمالك اليوم من داخل القلعة البيضاء .. من هو المدير الفني الجديد للزمالك .. اخبار زمالك



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الزمالك

خيارات

عاجل ورسميا .. اخر اخبار الزمالك اليوم من داخل القلعة البيضاء .. من هو المدير الفني الجديد للزمالك .. اخبار زمالك فانز اليوم 7 اكتوبر 2014
المصدر http://www.betnanews.com/sports/15644 بيتنا نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي عاجل ورسميا .. اخر اخبار الزمالك اليوم من داخل القلعة البيضاء .. من هو المدير الفني الجديد للزمالك .. اخبار زمالك فانز اليوم 7 اكتوبر 2014

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars