الموضوعات تأتيك من 15439 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

باريس وموناكو.. «كلاسيكو الأموال»

07/10/2014 | 11:09 م 0 comments

باريس وموناكو.. «كلاسيكو الأموال»- يخوض باريس سان جرمان المنتشي بفوزه على برشلونة (3-2) في منتصف الأسبوع في دوري أبطال أوروبا، امتحاناً صعباً على ملعبه بارك دي برانس عندما يستضيف موناكو في المرحلة التاسعة من بطولة فرنسا.ويأمل مدرب الفريق لوران بلان أن يكون الفوز اللافت الذي حققه فريقه...

باريس وموناكو.. «كلاسيكو الأموال» A+ a- Print Email تعليق (0) اسم المرسلعنوان بريدك الإلكترونيعنوان البريد الإلكتروني للمرسل إليه النسخة: الورقية - دولي آخر تحديث: باريس - أ ف ب 

يخوض باريس سان جرمان المنتشي بفوزه على برشلونة (3-2) في منتصف الأسبوع في دوري أبطال أوروبا، امتحاناً صعباً على ملعبه بارك دي برانس عندما يستضيف موناكو في المرحلة التاسعة من بطولة فرنسا.

ويأمل مدرب الفريق لوران بلان أن يكون الفوز اللافت الذي حققه فريقه على نظيره الكاتالوني نقطة تحول في الدوري المحلي حيث سقط فريق العاصمة الفرنسية خمس مرات في فخ التعادل في مقابل ثلاثة انتصارات في ثماني مباريات ويتخلف بفارق 5 نقاط عن مرسيليا المتصدر.

وقال بلان: «أثبت فريقي قدرته على مقارعة الكبار، الفوز على برشلونة هو مرجع بالنسبة إلينا، ويجب أن نبني عليه. بالطبع دوري أبطال أوروبا مسابقة مختلفة عن الدوري المحلي، وتشعر بأن اللاعبين يبذلون جهوداً إضافية على الصعيد القاري».

كما وصف رئيس نادي باريس سان جرمان ناصر الخليفي فوز فريقه على برشلونة بـ«أجمل انتصار في حياتي».

وكان فريق العاصمة الفرنسي تمكن من تحقيق فوز لافت على نظيره الكاتالوني، على رغم غياب قائده البرازيلي ثياغو سليفا وهدافه السويدي زلاتان إيبراهيموفيتش.

وقال الخليفي: «أنا فخور بباريس سان جرمان، باللاعبين وبالمدرب. الأمر لا يتعلق بي فقط لكن الفوز هو الأجمل في حياتي. لقد استحققنا هذا الفوز».

وأضاف: «كنا في حاجة إلى فوز مماثل على أحد أعرق الفرق الأوروبية، وقد بذل اللاعبون والجهاز الفني قدر المستطاع للحصول على ثلاث نقاط مهمة جداً بالنسبة إلينا».

وتابع: «كنا نمر في فترة صعبة للغاية بعد تعادلنا في أربع مباريات (في مختلف المسابقات)، ولهذا السبب كنا في حاجة إلى نقاط المباراة الثلاث ضد برشلونة. آمل أن يكون هذا الانتصار نقطة تحول لنا. هذا الفوز هو رد الفريق على الجميع في عالم الصحافة».

ولم يعرف ما إذا كان إيبراهيموفيتش سيشارك في لقاء القمة أم لا، وإلا فإن الأوروغوياني إدينسون كافاني سيستمر في شغل مركز رأس الحربة في الفريق، لكنه مطالب بالتهديف.

أما موناكو وبعد بداية مهتزة بعض الشيء نجح في استعادة توازنه، ولاسيما على الصعيد الأوروبي حيث تغلب على باير ليفركوزن الألماني (1-صفر)، وعاد بتعادل سلبي ثمين من زينيت سان بطرسبرغ الروسي الأربعاء الماضي، في دوري أبطال أوروبا.

دوري أبطال أوروباباريس سان جرمانموناكو الفرنسي اترك تعليقاً.. الأحرف المتبقية: 1000 شروط التعليق 1. يلتزم زوار alhayat.com بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وبعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين. ويلتزمون أيضاً بعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء. 2. يحق للـ alhayat.com ان ينقّح تعليق الزائر بما يتناسب مع لياقات التفاعل وإطلاق الحوار البنّاء، مع الحفاظ على مضمون التعليق، أو أن يحجبه إذا لم يكن مناسباً. 3. يحق للـ alhayat.com إعادة نشر التعليق المتّزن أو المثير للنقاش أو الجدير بالتوسيع، في القسم الذي تراه إدارة الموقع مناسباً، ولا تتحمل هذه الإدارة أي مسؤولية مادية أو معنوية حيال صاحب التعليق.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/04/2019 | 7:35 م

عرض مالي ضخم ينتظر هيريرا في باريس سان جيرمان -

ينتظر لاعب فريق مانشستر يونايتد "أندير هيريرا" مبلغًا كبيرًا من المال في نادي باريس سان جيرمان إذا وافق على خطوة الانتقال إلى صفوف الفريق الفرنسي.

عرض مالي ضخم ينتظر هيريرا في باريس سان جيرمان -
05/04/2019 | 7:35 م

عرض باريس سان جيرمان لهيريرا

هاي كورة _ بعد قرار أندريا هيريرا النهائي بمغادرة مانشستر يونايتد انتقالات الصيف المقبل ، وعدم التجديد في أود ترافورد خرجت الصحف تكشف عن ناديه المقبل والراتب الذي سيحصل عليه. وحسب صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، فإن بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان نجح في إغراء “هيريرا” ماليًا من أجل تشجيعه على الموافقة على الانتقال إلى […]...

عرض باريس سان جيرمان لهيريرا
05/04/2019 | 7:35 م

عرض مالي ضخم ينتظر هيريرا في باريس سان جيرمان -

ينتظر لاعب فريق مانشستر يونايتد "أندير هيريرا" مبلغًا كبيرًا من المال في نادي باريس سان جيرمان إذا وافق على خطوة الانتقال إلى صفوف الفريق الفرنسي.

عرض مالي ضخم ينتظر هيريرا في باريس سان جيرمان -
25/03/2019 | 2:00 ص

تقارير باريس سان جيرمان سيجدد الثقة في توخيل Goal.com

النادي الباريسي يقترب من تمديد عقد مدربه الألماني

تقارير  باريس سان جيرمان سيجدد الثقة في توخيل   Goal.com
25/03/2019 | 2:00 ص

سان جيرمان يقرر التجديد مع توخيل صحيفة الرياضية

اتخذت إدارة باريس سان جيرمان قراراً بتجديد عقد توماس توخيل مدرب الفريق الباريسي الأول لكرة القدم، رغم الخروج ...

سان جيرمان يقرر التجديد مع توخيل   صحيفة الرياضية
25/03/2019 | 2:00 ص

بوابة الفجر: باريس سان جيرمان يحسم مصير توخيل

توصلت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لاتفاق شبه مبدئي مع الألماني توخيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من أجل تمديد تعاقده ...

بوابة الفجر: باريس سان جيرمان يحسم مصير  توخيل
25/03/2019 | 2:00 ص

تقارير باريس سان جيرمان سيجدد الثقة في توخيل Goal.com

النادي الباريسي يقترب من تمديد عقد مدربه الألماني

تقارير  باريس سان جيرمان سيجدد الثقة في توخيل   Goal.com


باريس وموناكو.. «كلاسيكو الأموال» باريس سان جرمان باريس وموناكو.. «كلاسيكو الأموال»- يخوض باريس سان جرمان المنتشي بفوزه على برشلونة (3-2) في منتصف الأسبوع في دوري أبطال أوروبا، امتحاناً صعباً على ملعبه بارك دي برانس عندما يستضيف موناكو في المرحلة التاسعة من بطولة فرنسا.ويأمل مدرب الفريق لوران بلان



اشترك ليصلك كل جديد عن باريس سان جرمان

خيارات

المصدر http://alhayat.com/Articles/4893819/%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B3-%D9%88%D9%85%D9%88%D9%86%D8%A7%D9%83%D9%88----%D9%83%D9%84%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%83%D9%88-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D9%88%D8%A7%D9%84- الحياة - Home
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي باريس وموناكو.. «كلاسيكو الأموال»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars