الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > ريال مدريد

بنزيمة سواريز ليس جاهزاً للانتقال إلى ريال مدريد! البوابة

09/06/2014 | 10:00 ص 0 comments
بنزيمة سواريز ليس جاهزاً للانتقال إلى ريال مدريد!  البوابة

أكد كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد أن هداف ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز لويس سواريز يحتاج للتألق لأكثر من موسم قبل الانضمام إلى النادي الملكي.وتأتي تصريحات المهاجم الفرنسي رغم نجاح نظيره الأوروغوياني في احتكار الجوائز الفردية في إنجلترا الموسم المنقضي، كما توج هدافاً بـ31 هدفاً في 33 مباراة، في حين أحرز بنزيمة 24 هدفاً في جميع المسابقات الموسم ا

Search this site: English رياضة الرئيسية أخبار أعمال ترفيه رياضة صحتكِ وجمالكِ ساخرون أدب وثقافة إختيار المحرر جولة في المدونات الطقس مزيكا مدونات شاركنا أخبار الدولالاردن الامارات البحرين الجزائر السعودية السودان العراق الكويت المغرب اليمن ايران تونس سوريا عمان فلسطين قطر لبنان ليبيا مصر الصفحة الرئيسية » رياضة » الأخبار الرئيسية » بنزيمة: سواريز ليس جاهزاً للانتقال إلى ريال مدريد! المزيد من رياضة 1 - 5 من 15إيموبيلي يسجل لإيطالياأهداف مباراة إيطاليا وفلومينينسي 5-3 الوديةمنتخب فرنسا الذي خاض اللقاءأهداف مباراة فرنسا وجامايكا 8-0 الوديةأليكسيس سانشيزمانشستر يونايتد يريد أليكسيس سانشيز لتدعيم هجومهليونيل ميسيصحيفة: ميسي متهم في فضيحة مالية جديدةميروسلاف كلوزهكلوزه يعبر عن سعادته بلقب هداف ألمانيا التاريخيآنخيل دي ماريادي ماريا ما زال ضمن خطط مانشستر سيتيسيرخيو راموسغوتي: المونديال مفتاح راموس للفوز بالكرة الذهبيةماركينيوسماركينيوس يخلف ألفيش في برشلونةنيمار دا سيلفانيمار: نحتاج للاعتياد على مواجهة الفرق الدفاعيةخافيير ماسكيرانوبرشلونة يمدد عقد ماسكيرانو ماريو بالوتيليبالوتيلي: إيطاليا قادرة على الفوز بكأس العالممن مباراة الفريقينملخص مباراة إنجلترا والهوندوراس 0-0 الوديةدافيد فياأهداف مباراة إسبانيا والسالفادور 2-0 الوديةميسي بعد تسجيل هدف الأرجنتين الثانيأهداف مباراة الأرجنتين وسلوفينيا 2-0 الوديةلاعبو بلجيكا يحتفلون بهدف ميرتينزأهداف مباراة بلجيكا وتونس 1-0 الودية بنزيمة: سواريز ليس جاهزاً للانتقال إلى ريال مدريد! بنزيمة: سواريز ليس جاهزاً للانتقال إلى ريال مدريد! 4.00 6

نشر 08 حزيران/يونيو 2014 - 15:24 بتوقيت جرينتش عبر SyndiGate.info

شارك بتقييم المحتوى: Select ratingPoorOkayGoodGreatAwesome  PRINT Send Mail التعليقات (0) شارك فيس بوك تويتر غوغل بلس لينكد إن بينترست ديليشوس ستامبل ابون ديغ ريديت لويس سواريزلويس سواريز مزيد > إنشاء تنبيه لليفربول ليفربول ، إنشاء تنبيه لمدريد مدريد ، إنشاء تنبيه لبينزيما كريم بينزيما كريم ، إنشاء تنبيه للويس سواريز لويس سواريز ، إنشاء تنبيه لالدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي

أكد كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد أن هداف ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز لويس سواريز يحتاج للتألق لأكثر من موسم قبل الانضمام إلى النادي الملكي.

وتأتي تصريحات المهاجم الفرنسي رغم نجاح نظيره الأوروغوياني في احتكار الجوائز الفردية في إنجلترا الموسم المنقضي، كما توج هدافاً بـ31 هدفاً في 33 مباراة، في حين أحرز بنزيمة 24 هدفاً في جميع المسابقات الموسم الماضي.

ورغم ذلك، يرى بنزيمة، الذي أكد أنه لا يبال بالتقارير التي تربط ريال مدريد بالهداف الأوروغوياني، أن الأخير يحتاج لبذل المزيد من الجهد قبل الدفاع عن ألوان الميرينغي.

وقال بنزيمة لصحيفة "ماركا" المقربة من الريال: "أنام جيداً واستيقظ جيداً، أي شخص يأتي إلى ريال مدريد هو الأفضل، أعمل بجد كل يوم للعب في مدريد".

وأضاف: "ليس لدي أي ضغط خاص، سواريز لاعب عظيم وقدم موسماً رائعاً، ولكن في كرة القدم يجب أن تقدم عدة مواسم رائعة، إنه لاعب عظيم وإذا جاء سيساعدنا".

إنضم الى البوابة الرياضية تابع البوابة الرياضية إعلان Copyright © 2014 Goal.com All rights reserved. Array Select ratingPoorOkayGoodGreatAwesome  PRINT Send Mail التعليقات (0) شارك فيس بوك تويتر غوغل بلس لينكد إن بينترست ديليشوس ستامبل ابون ديغ ريديت اختيار المحرر 1 - 4 من 12لبناني يشوه وجه زوجته بسبب الغيرة!بالفيديو: لبناني يشوه وجه زوجته بسبب الغيرة!سعوديان يُعرضان حياتهما للخطر من أجل متعة بالفيديو: سعوديان يُعرضان حياتهما للخطر من أجل متعة "التفحيط" !اغتصاب هندية معاقة ذهنياً وحرقها حية!الهند: اغتصاب امرأة معاقة ذهنياً وحرقها حية!وزير الخارجية الإماراتي يحلق شعره تضامنًا مع مرضى السرطانبالصور: وزير الخارجية الإماراتي يحلق شعره تضامنًا مع مرضى السرطانباكستانية تنجو من الموت بعد رميها في النهر وضربها بالرصاص!باكستانية تنجو من الموت بأعجوبة بعد رميها في النهر وضربها بالرصاص!رجل يقتل ابنته قبل أيام من موعد زفافها!لبنان: رجل يقتل ابنته قبل أيام من موعد زفافها! إطار مركبة يُحرج جندي إسرائيلي ويُسقطه أرضاً!

بالفيديو: إطار مركبة يُحرج جندي إسرائيلي ويُسقطه أرضاً!أردنية تقتل زوجها بـ25 طعنة أثناء نومه!الأردن: شابة تقتل زوجها بـ25 طعنة أثناء نومه!امرأة ماليزية تنتقم من مغتصب ابنتها بتعريته وجلده!بالفيديو: امرأة ماليزية غاضبة تنتقم من مغتصب ابنتها بتعريته وجلده!سعودية تتلقى علاجا نفسيا للتخلص من عشق زوجها!امرأة سعودية تتلقى علاجا نفسيا للتخلص من عشق زوجها الذي طلقها!مصري يطلب من السيسي أن يضم المخدرات لقائمة التموين!فيديو: مصري يطلب من السيسي أن يضم المخدرات لقائمة التموين!سجين سعودي يبتز فتاة ويهدد بنشر صورها إذا لم تستمر في علاقتها به!السعودية: سجين يبتز فتاة ويهدد بنشر صورها إذا لم تستمر في علاقتها به! أهم العناوين النظام الإيراني بين أوهام ولاية الفقيه والإمامة بعض أسئلة الأطفال الأكثر شيوعاً في بيوتنا حول الجنة أرامكو السعودية تستعد لرفع الطاقة الإنتاجية لحقل”شيبة” إلى مليون برميل يوميا بنهاية العام 2015 بالفيديو +18 .. تعرية فتاة ومحاولة اغتصابها في ميدان التحرير السودان.. معدل التضخم السنوي يرتفع إلى 41.2% في مايو أحدث المقالات أهداف مباراة إيطاليا وفلومينينسي 5-3 الودية أهداف مباراة فرنسا وجامايكا 8-0 الودية مانشستر يونايتد يريد أليكسيس سانشيز لتدعيم هجومه صحيفة: ميسي متهم في فضيحة مالية جديدة كلوزه يعبر عن سعادته بلقب هداف ألمانيا التاريخي عناوين ذات صلةريال مدريد مصمم على التعاقد مع سواريزريال مدريد يخاطب سواريز مباشرة دون الرجوع لليفربولريال مدريد يعرض بنزيمة ودي ماريا من أجل سواريزسواريز وبايل مطلوبان في ريال مدريدسواريز إلى ريال مدريد في يناير؟! الأكثر تعليقاً توريه يغازل الباريسي ويتمنى إنهاء مسيرته في برشلونة مونديال قطر 2022 يخضع للتحقيقات المنتخب المرشح للفوز بكأس العالم هو ريال مدريد يسعى لضم باولينيو بيرلو يؤكد أن إيطاليا ستكون هجومية في المونديال الأكثر مشاهدة جدول مباريات كأس العالم 2014 نيمار يتحدى الأرجنتين في كأس العالم سيرينا وفينوس تودعان رولان غاروس من الدور الثاني صحف العالم تشيد بإنجاز ريال مدريد أهداف مباراة الأرجنتين وترينيداد 3-0 الودية علِّق تعليق: * اسمك: * البريد الالكتروني: * لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات فيديوهات ذات صلة See videoفيديو إصابة ميسيSee videoهدف دييغو ميليتو (إنتر) الرابع في باريSee videoهدف ديفيد جونز الاكثر مشاهدةالاكثر تعليقاًراسل المحرر السيسي يولد اثناء الانتخاب توقعات الأبراج لشهر حزيران/يونيو 2014 من ماغي فرح إليك توقعات الأبراج من ماغي فرح ليوم الأربعاء 28 أيار/مايو 2014 حظك اليوم: توقعات الأبراج الأحد 8 حزيران/يونيو 2014 من ماغي فرح حظك اليوم: توقعات الأبراج 1 حزيران/يونيو 2014 من ماغي فرح   المزيد » سعودي يطلق زوجته بعد اكتشافه "علبة سجائر" في حقيبتها! توريه يغازل الباريسي ويتمنى إنهاء مسيرته في برشلونة هل ينجح مسلسل زين على MBC في فتح طريق أمام الدراما الأردنية الاجتماعية؟! تونس.. حل جمعية مقربة من النهضة   المزيد » اسمك: * بريدك الالكتروني: * الموضوع: * الرسالة: *   © 2000 - 2014 Al Bawaba (www.albawaba.com) من نحن للإعلان المحتوى إتصل بنا أرسل بيانك خدمة ر س س (RSS) شروط الاستخدام
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم

قال داني كارباخال مدافع ريال مدريد إن فريقه يشعر بمرارة بسبب عدم الفوز بأي بطولة هذا الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن

أرجع ناتشو مدافع ريال مدريد المستوى المتذبذب الذي يقدمه فريقه حاليا إلى خروجه من المنافسة على الألقاب قبل شهر من نهاية الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎

يعيش ريال مدريد الإسباني موسما صفريا على مستوى البطولات وكذلك يقدم أرقاما سلبية على مستوى التهديفي الموسم الحالي محليا في الدوري الإسباني.

FilGoal   أخبار   تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎
16/04/2019 | 8:45 م

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد

حدد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قائمة الراحلين عن صفوفه المرينجي، المقرر إعلانها بنهاية الموسم الجاري.

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد
16/04/2019 | 8:45 م

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -

أخبار ريال مدريد اليوم تتحدث عن سجل كريم بنزيما التهديفى مع الملكى منذ عودة زيدان فى الولاية الثانية.

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -
16/04/2019 | 8:45 م

ريال مدريد يسعى وراء نجم البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير أخبار سكاي نيوز عربية

تراجعت آمال نادي ريال مدريد الإسباني، مؤقتا، بضم مهاجم إينتراخت فرانكفورت، الصربي لوكا جوفيتش، بعدما طالب النادي الألماني بمبلغ ضخم للتخلي عن الهدّاف الشاب.

ريال مدريد يسعى وراء نجم  البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير   أخبار سكاي نيوز عربية


بنزيمة سواريز ليس جاهزاً للانتقال إلى ريال مدريد! البوابة ريال مدريد أكد كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد أن هداف ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز لويس سواريز يحتاج للتألق لأكثر من موسم قبل الانضمام إلى النادي الملكي.وتأتي تصريحات المهاجم الفرنسي رغم نجاح نظيره الأوروغوياني في احتكار الجوائز الفردية في إنجلترا الموسم المنقضي،



اشترك ليصلك كل جديد عن ريال مدريد

خيارات

بنزيمة سواريز ليس جاهزاً للانتقال إلى ريال مدريد!  البوابة
المصدر http://www.albawaba.com/ar/%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D8%A9/%D8%A8%D9%86%D8%B2%D9%8A%D9%85%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B2-%D9%84%D9%8A%D8%B3-%D8%AC%D8%A7%D9%87%D8%B2%D8%A7%D9%8B-%D9%84%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AA%D9%82%D8%A7%D9%84-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF-582074 البوابة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بنزيمة سواريز ليس جاهزاً للانتقال إلى ريال مدريد! البوابة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars